التخطي إلى المحتوى
ملخص اهداف ونتيجة مباراة برشلونة ضد فياريال و ريال مدريد ضد إشبيلية في الدوري الاسباني فوز برشلونه وخسارة ريال مدريد
ريال مدريد - اشبيليه برشلونه - فبلريال

ملخص اهداف ونتيجة مباراة برشلونة ضد فياريال و ريال مدريد ضد إشبيلية في الدوري الاسباني فوز برشلونه وخسارة ريال مدريد

 

يحتضن ملعب الكامب نو مشاهدة مباراة برشلونة وفياريال بث مباشر اليوم 9/5/2018 والتي تأتي يوم الأربعاء الموافق في التاسع من شهر مايو لعام ألفان وثمانية عشر ميلادياً ، الرابع والعشرون من شهر شعبان لعام 1439 هجرياً ، والمباراة التي تقام تأتي ضمن مباريات الأسبوع الـ 34 من الدوري الإسباني والتي يخوضها البارسا أمام فريق فياريال وهي المباراة المؤجلة منذ فترة ، وذلك بسبب خوض برشلونة مباراة نهائي كأس ملك إسبانيا ضد إشبيلية وقد تم تتويج الكتالوني باللقب بعد الفوز بخماسية نظيفة يلا شوت بث مباشر مباراة برشلونة وفياريال.

يلا شوت مباراة برشلونة وفياريال بث مباشر اليوم ، يدخل برشلونة اللقاء وذلك بعد التعادل في لقاء الكلاسيكو أمام غريمة ريال مدريد في المباراة التي أقيمت عبر ملعب الكامب نو يوم الأحد الماضي ، وقد إنتهت المباراة بالتعادل الإيجابي بين الفريقان بنتيجة (2-2) وجاءت في لقاء مثير ، وشهدت المباراة مشاجرات عنيفة بين لاعبي الفريق ، وقد وصل الأمر إلي طرد اللاعب سيرجي روبيرتو من جانب فريق برشلونة ، على الجانب الآخر يدخل فياريال اللقاء وهو منتعش بالفوز خلال مباراة الجولة الأخيرة التي أقيمت من الدوري على فريق فالنسيا ، وجاءت بفوزه بهدف نظيف قد سجله اللاعب ماريو جاسبار في الدقيقة السادسة والثمانون لكي يخطف اللقاء بث مباشر مباراة برشلونة وفياريال.

كورة اون لاين مشاهدة مباراة برشلونة بث مباشر، يسعي برشلونة إلي تجنب الهزيمة في المباراة التي أجلت أمام غريمة فياريال وذلك من أجل مواصلة مشوار النجاح والفوز ، كما يبحث أن يكون أول فريق قد يقوم بإنهاء موسمه في المرحلة 38 بدون هزيمة ، وبذلك يكون برشلونة قد عزز رقمه القياسي بإنتزاعه الموسم من ريال سوسييداد ، من جانب المباريات التي جاءت فى الدوري بدون هزيمة ، ويقف اليوم برشلونة على بعد ثلاثة مباريات لكي يصبح أول فريق في التاريخ ينهي الموسم بدون هزائم منذ الثلاثينيات وبالتحديد موسم عام 1931 – 1932 وبهذا قد يكمل الموسم الـ 38 بدون خسارة مشاهدة مباراة برشلونة وفياريال.

الاسطورة رابط مباراة برشلونة وفياريال بث مباشر ، يستعد مدرب برشلونة ” أرنستو فالفيردي ” اليوم والذى قد قام بإحراز الثنائية في موسمه الأول أمام الفريق ، وهو على كافة التحفيزات الإيجابية لينهي الموسم بدون خسائر ، ويضيف ” أعتقد أننا الفريق الوحيد الذى لم يخسر في أوروبا حتي الآن ، وعلى أقل البطولات الكبري ، وهذا الأمر قد يحفزنا جداً ويرفع من روحنا المعنوية ، وسوف تكون المباراة ضد فياريال صعبة جدا ، بسبب خروجه فائزاً من المباريات الثلاثة الأخيرة ، كما يحتاج إلى نقطة واحده لكي يضمن مشاركته في يووروبا ليغ فى الموسم المقبل ، كما تأتي فرصة برشلونة للنجم العالمي ” ليونيل ميسي ” الذى قام بتعزيز رصيده كأفضل هداف في الدوري الأوروبي حيث إرتفع رصيده ليصل إلي 33 هدفاً في الدوري و44 خلال المسابقات كورة لايف ماتش برشلونة ضد فياريال.

كورة لايف مباراة برشلونة بث مباشر ، يبحث فياريال على العودة بقوة من خلال فوزة الأخير علي فريق برشلونة في شهر مارس لعام 2008 ، حيث تغلب عليه (2-1) في ” الكامب نو ” ، كما يشرف أن ينهي الموسم بمواجهة الأفضل وذلك لأن فريق الغواصة الصفراء ، يسضيف قريباً ريال مدريد فى المرحلة الختامية خلال أيام معدودة أمام غريمة ليفربول في النهائي.

موعد مباراة برشلونة وفياريال

من المقرر أن يستضيف برشلونة نظيره فياريال على ملعب الكامب نو غدا الأربعاء 9-5-2018 في تمام الساعة:

  • الثامنة مساء (20:00) بتوقيت القاهرة
  • التاسعة مساء (21:00) بتوقيت مكة المكرمة
  • التاسعة مساء (21:00) بتوقيت سوريا والعراق

القنوات الناقلة لمباراة برشلونة وفياريال

تنقل أحداث المباراة عبر قنوات بي إن سبورتس الرياضية القطرية وهي الناقل الحصري لمباريات الدوري الإسباني والإنجليزي والفرنسي ، كما ستنقل المباراة بالتحديد عبر قناة BEIN SPORTS 7 HD وهي الناقل للقاء اليوم .

انتهت المباراة بفوز برشلونه 

كتسح برشلونة ضيفه فياريال بخمسة أهداف مقابل هدف واحد، في المباراة التي أقيمت اليوم الأربعاء على ملعب كامب نو في الجولة 34 من الدوري الإسباني.

وحسم البارسا اللقاء لصالحه بأقل مجهود برباعية سجلها فيليب كوتينيو، باولينيو وليونيل ميسي وعثمان ديمبلي “ثنائية” بالدقائق 11 و16 و45 و87 و93 بينما أحرز نيكولا سانسوني الفارق في الدقيقة 54.

ورفع برشلونة رصيده إلى 90 نقطة في الصدارة مقابل 57 لمنافسه في المركز السادس، بعدما نال فريق الغواصات الصفراء خسارته رقم 13 في الليجا هذا الموسم.

أجرى إرنستو فالفيردي عدة تعديلات في كل الخطوط، حيث خاض اللقاء بتشكيل يضم ياسبر سيليسن، نيلسون سيميدو، بيكيه، فيرمايلين، ديني، باولينيو، بوسكيتس، إنييستا، وفي الأمام عثمان ديمبلي، كوتينيو وليونيل ميسي.

ودانت السيطرة للبارسا منذ البداية وسط استسلام تام من فياريال، وترجم أصحاب الأرض تفوقهم مبكرا بهدفين في أول ربع ساعة، جاء الأول من تسديدة ديمبلي أخفق الحارس أسينخيو في إبعادها ليكملها كوتينيو بسهولة في الشباك.

وقبل أن يفيق الغواصات من الصدمة، مرر إنييستا كرة بينية إلى ديني كسر بها تكتل الدفاع، ليمرر الظهير الفرنسي إلى باولينيو مسددا في الشباك دون أي رقابة.

وغابت الفاعلية الهجومية لفياريال وسط استسلام مهاجمه كارلوس باكا للرقابة، وانطلاقات بلا فائدة للجناح الأيسر دينيس شيريشيف، بينما لم تكن محاولات الثنائي بابلو فورنالس وصامويل كاستييخو كافية لهز شباك سيليسن.

ووسط حالة من عدم التركيز تبادل إنييستا الكرة مع ميسي، لينفرد الأخير بالمرمى ويسدد بيسراه محرزا الهدف الثالث ورقم 34 له في الليجا هذا الموسم.

تحسن أداء فياريال كثيرا بفضل التبديلات التي أجراها مدربه خافي كاييخا مع بداية الشوط الثاني، حيث خرج شيريشيف ومانويل تريجيروس ودخل مكانهما خافي فويجو ونيكولا سانسوني.

كافأ سانسوني مدربه بتسجيل الهدف الأول، بعدما اصطدمت به كرة سددها زميله لتغير اتجاهها وتدخل المرمى وسط اعتراضات من ياسبر سيليسن مطالبا باحتساب لمسة يد.

اقترب لاعبو فياريال من مرمى برشلونة بعدة محاولات لكاستييخو وضربة رأس لرودريجو هرنانديز وكارلوس باكا، قبل أن يغادر الأخير ليشارك مكانه إينيس أونال.

على الجانب الآخر تعامل لاعبو برشلونة برعونة تامة بعد ضمان الفوز مع مرور الوقت، وأجرى مدربه فالفيردي تبديلات غير مؤثرة بإشراك لويس سواريز وإيفان راكيتيتش مكان إنييستا وبوسكيتس.

غاب التركيز تماما عن نجوم البارسا ووقعوا في مصيدة التسلل أكثر من مرة، وقبل 10 دقائق من النهاية شارك ياري مينا مكان بيكيه.

ومن مجهود فردي، راوغ راكيتيتش ثلاثة لاعبين، وانطلق في الجبهة اليمنى ليخترق منطقة الجزاء ويلعب كرة عرضية قابلها ديمبلي بسهولة في الشباك.

في الوقت بدل الضائع تصدى سيليسن لتسديدة قوية من خافي فويجو، أبعدها إلى ركنية تحولت إلى هجمة مرتدة، حيث انطلق ديمبلي وتخطى الدفاع مسجلا الهدف بلمسة رائعة من فوق الحارس سيرخيو أسينسيو، مختتما مهرجان الأهداف.




ملخص اهداف ونتيجة مباراة برشلونة ضد فياريال و ريال مدريد ضد إشبيلية في الدوري الاسباني

 

مشاهدة مباراة ريال مدريد واشبيلية

يستضيف إستاد رامون سانشيز مشاهدة مباراة ريال مدريد واشبيلية بث مباشر اليوم 9/5/2018 ، والتي تأتي يوم الأربعاء الموافق في التاسع من شهر مايو لعام ألفان وثمانية عشر ميلاديا ، والموافق في الثالث والعشرون من شهر شعبان لعام 1439 هجرياً ، وتأتي المباراة ضمن مباريات الجولة 34 في الدوري الإسباني ، حيث يدخل الملكي المدريدي اليوم ضيفاً ثقيلاً وقوياً على إشبيلية وهو في المركز الثالث ضمن ترتيب الليجا برصيد 72 نقطة ويأتي بفارق 3 نقاط من أتلتيكو مدريد الوصيف ، ويكون اللقاء الأول لمدريد بعد التعادل الإيجابي الصعب خلال مباراة الكلاسيكو أمام برشلونة والتي جاءت بهدفين لكل فريق ، وذلك في المباراة التي أقيمت ضمن الجولة 36 في الدوري الإسباني بث مباشر مباراة ريال مدريد واشبيلية.

يلا شوت مباراة ريال مدريد واشبيلية بث مباشر ، يأتي اللقاء وهو هام جداً لفريق إشبيلية ، حيث يحتل المركز الثامن برصيد واحد وخمسون نقطة ، كما يأتي بفارق نقطة عن فريق خيتافي وهو صاحب المركز السابع المتأهل للدوري الأوروبي ، وهذا يعني أن لا بديل عن أبناء الأندلس ، كما أنه له فرصة الفوز أو التعادل على أقل تقدير لكي يحافظ على مستواه وحظوظه في الظهور القاري خلال الموسم المقبل ، وستشهد الليلة صراع قوي بين الوصيفين ريال مدريد أمام اشبيلية ، وتكون الفرصة اليوم قائمة لريال مدريد لكي يصبح على بعد مسافة قصيرة من جارة أتلتيكو الثاني ، حيث يحل على الأندلس لكي يواجه إشبيلية في مشاهدة مباراة ريال مدريد بث مباشر.

كورة اون لاين مباراة ريال مدريد واشبيلية بث مباشر ، يبحث المدرب الفرنسي  ” زين الدين زيدان ” اليوم علي أن ينفرد بالوصافة لكي ينجح في إستغلال التفوق العددي من خلال الفوز على برشلونة البطل في معركة  ” كامب نو ” كما إكتفي في المطاف بالتعادل الإيجابي (2-2) خلال المباراة التي أقيمت الأسبوع الماضي ، ويحتل ريال مدريد حاليا المركز الثالث ويأتي بفارق ثلاثة نقاط عن أتلتيكو مدريد ، وفي حال حسم ريال مدريد لقاء اليوم أمام إشبيلية الثامن ، سيدخل المعركة ويكون ثالثاً بفارق المواجهتين حع جاره ، حيث تعادل ذهاباً دون أهداف في ملعب الأخير وإيابا (1-1 ) في سانتياغو برنابيو يلا شوت مباراة ريال مدريد واشبيلية بث مباشر.

كورة لايف مباراة ريال مدريد واشبيلية اليوم ، يخوض الملكي الأبيض النهائي لمسابقة دوري أبطال أوروبا اليوم للموسم الثالث على التوالي ، حيث قد سيلتقي بـ ليفربول الإنكليزي في يوم السادس والعشرون من شهر مايو الجاري ، وذلك بالعاصمة الأوكرانية ” كييف ” ، والتي تأتي يوم الأربعاء دون نجمه البرتغالي ، كريستيانو رونالد والذى قد أصيب أثناء تسجيل هدف التعادل (1-1) في الشوط الأول من مباراة الكلاسيكو الأخيرة ، أبدي المدرب ” زين الدين زيدان ” التفاؤل بشأن جاهزية اللاعب رونالدو ، والذى قد أحرز هدفه الـ 18 في مباراة ” الكلاسيكو ” وجاء متعادل بذلك الفريدو دي ستيفانو وهو أفضل هداف لدي ريال مدريد في مرمي برشلونة في بث مباشر مباراة ريال مدريد اليوم.

رابط الاسطورة مباراة ريال مدريد واشبيلية بث مباشر ، أكد زيدان بأن المباراة لايمكنني أن أقول كم من الوقت يحتاجه الأمر ، لكن بالنسبة إليه ، هذه مشكلة بسيطة ، كما أشار المدرب الفرنسي ، إلى أن النجم الذى قد يبلغ من العمر ثلاثة وثلاثون عاماً سوف يخضع لعدة فحوصات لكي يعرف الضرر الذى قد تعرض له وهو قلق بعض الشىء من الكاحل متورم قليلاً إلا أن الأمر طفيف جداً ، كما تم الرد على السؤال ما إذا سيكون جاهز اللاعب لنهائي دوري أبطال أوروبا ضد فريق ليفربول ، فأكد وأجاب سنقوم بعمل كل شىء لكي يكون حاضراً ،وأكد في ظل الغياب المحتمل للاعب ” كريستيانو ” عن لقاءء الأربعاء سوف يكون ريال مدريد في حالة صعوبة جداً أمام إشبيلية الذى قد تألق على أرضه ضد النادي الملكي في خلال زيارتين الأخيرتين في الدوري.

مشاهدة مباراة اشبيلية وريال مدريد بث مباشر ، على الجانب الآخر يأتي إشبيلية وهو يعاني كثيراً من تخلي المدرب الإيطالي ” فينتشنزو مونتيلا بعد أربع شهور من تعيينه ، وقد أعطي المهمة إلي ” خواكين كاباروس ” والذى سبق الإشراف عليه بين 200 و 2005 ، وقد جاء النادي الأندلسي وهو يلعب في مشواره مع المدرب الجديد – القديم ، وذلك بشكل واعد من خلال الفوز على ريال سوسييداد (1-0 ) لكي ينتعش بذلك حظه بإنقاذه من الموسم ويتأهلي إلى مسابقة الدوري الأوروبي ، ليكي يتوج باللقب في ثلاثة مواسم متتالية من عام 2014 وحتي 2016 يلا شوت مباراة اشبيلية وريال مدريد مباشر يوتيوب اون لاين بدون تقطيع.

موعد مباراة ريال مدريد واشبيليه

يلتقي ريال مدريد أمام إشبيلية اليوم الأربعاء 9 مايو 2018  ،و الموافق 23 من شهر شعبان لعام 1439 في الجولة الـ 35 من الدوري الإسباني ليكون موعداً لمباراة القمة والتي تحدد في المواعيد التالية :

  • تقام فى تمام الساعة 22:30 العاشرة والنصف مساءا بتوقيت السعودية
  • في تمام الساعة 21:30 التاسعة والنصف مساءاً بتوقيت جمهورية مصر العربية
  • في تمام الساعة 23:30 الحادية والنصف مساءاً بتوقيت الإمارات العربية المتحدة

القنوات الناقلة لمباراة اليوم

تنقل المباراة عبر قنوات بي إن سبورت الرياضية وهي الناقل الحصري لمباريات الدوري الإسباني وبالتحديد تقام المباراة علي قناة BEIN SPORTS 3 HD وهي الناقلة للقاء اليوم.

إشبيلية يقهر ريال مدريد بثلاثية مقابل هدفين في الليجا

من المباراة

تغلب فريق إشبيلية على ضيفه ريال مدريد بثلاثة أهداف مقابل هدفين في المباراة المؤجلة من الجولة الـ 34 من منافسات الدوري الإسباني التي أقيمت اليوم في ملعب “رامون سانشيز بيزخوان”.

وسجل أهداف فريق إشبيلية وسام بن يدر وميجيل لايون وسيرجيو راموس “بالخطا في مرماه” في الدقائق ” 26 و45 و84″، بينما هدفي ريال مدريد  من توقيع بورخا مايورال بالدقيقة “87” وراموس من ركلة جزاء في الدقيقة “96”.

ورفع فريق إشبيلية رصيده لـ54 نقطة في المركز السابع في جدول ترتيب الدوري الإسباني، بينما ريال مدريد تجمد رصيده عند النقطة الـ72 في المركز الثالث.

وبدأ اللقاء بحذر شديد من فريقي إشبيلية وريال مدريد مع استحواذ طفيف لضيوف على الكرة بينما أصحاب الأرض لعبوا بهدوء وحذر على الهجمات المرتدة.

ولم يستطع الفريقين زيارة شباك كيكو كاسيا وديفيد سوريا حارسي ريال مدريد وإشبيلية على الترتيب في الدقائق العشر الأولى في بداية متواضعة من الفريق الملكي ومضيفه الأندلسي لحذرهم الشديد والتخوف من استقبال الهدف الأول.

وجاءت أول تسديدة في اللقاء من ريال مدريد عندما سدد البرازيلي كاسيميرو ركلة حرة مباشرة في الدقيقة “15” لكنها كانت سهلة على الحارس ديفيد سوريا.

وبعد مرور 25 دقيقة من اللقاء، استحوذ فريق ريال مدريد على الكرة بنسبة وصلت لـ67% لكن دون خلق فرصة خطيرة على مرمى الحارس ديفيد سوريا.

ونجح إشبيلية  في تسجيل هدف الافتتاح من أول فرصة حقيقة له على مرمى ريال مدريد عن طريق وسام بن يدر بتمرير من لويس مورييل في الدقيقة  “26” من زمن اللقاء.

ولم ينجح ريال مدريد في تحقيق العودة السريعة بعد هدف وسام بن يدر بسبب العشوائية وعدم قدرة نجوم الفريق الملكي على بناء الهجمات بالرغم من الاستحواذ على الكرة بنسبة 61%.

ومنع ناتشو فيرنانديز فريق إشبيلية من تسجيل الهدف الثاني عندما أخرج الكرة على من على خط المرمى في الدقيقة “40” قبل أن يستغل ستفين نزونزي الارتباك الدفاعي في ريال مدريد ليصنع ليمرر لمكسيكي ميجيل لايون الذي سجل الهدف الثاني في الدقيقة”45″.

في الشوط الأول، استحوذ ريال مدريد على الكرة بنسبة 57% لكنه كان سلبيا بتسديدة واحدة بينما فريق إشبيلية قام بشوط أول رائع سجل به هدفين وخلق 4 فرص لتسجيل على مرمى كيكو كاسيا.

وضغك فريق ريال مدريد في الشوط الثاني من أجل تسجيل هدف تقليص النتيجة بينما فريق إشبيلية اعتمد على الهجمات المرتدة.

وكاد وسام بن يدر أن يسجل الهدف الثالث لفريق إشبيلية بعد خطأ من الحارس كيكو كاسيا لكنه لم يحسن التعامل مع الكرة في الدقيقة 55.

وحرمت العارضة سيرجيو راموس من تسجيل الهدف الأول لريال مدريد بعدما تصدت لركلة جزاء في الدقيقة “57” والتي احتسبها الحكم ماتيوس لاهوز على تدخل فرانكو فاسكويز مع لوكاس فاسكيز.

وتألق كيكو كاسيا في انفراد لويس مورييل في الدقيقة “59” ليحرم الفريق الأندلسي من تسجيل الهدف الثالث.

خلال ربع ساعة من الشوط الثاني، امتلك ريال مدريد الكرة دون فعالية على مرمى ديفيد سوريا لكن إشبيلية كان الأخطر في الهجمات المرتدة بسبب الأخطاء القاتلة من دفاع الفريق الملكي.

وفشل سيرجيو راموس، قائد ريال مدريد في استغلال الخطأ القاتل من ديفيد سوريا في الدقيقة “65” في ركلة ركنية لريال مدريد نفذها ناتشو.

وأجرى الفرنسي زين الدين زيدان، أول تغييراته بخروج داني سيبايوس وبورخا مايورال بدلا منه في الدقيقة “70” من أجل تنشيط الهجوم الملكي.

وفشل كريم بنزيما في تحويل عرضية رائعة من لوكاس فاسكيز في الدقيقة “75” بعد سدد بعيدا عن مرمى الحارس ديفيد سوريا.

وسجل سيرجيو راموس الهدف لفريق إشبيلية في الدقيقة “84” بعد  حول عرضية ميرسادو في مرمى فريقه الملكي وقلص البديل بورخا مايورال النتيجة لريال مدريد بالهدف الأول في الدقيقة ” 87″ من زمن اللقاء برأسية قوية نتيجة عرضية من ماركو أسينسيو.

وخطف سيرجيو راموس الهدف الثاني لريال مدريد من ركلة جزاء في الدقيقة “96”التي احتسبها الحكم ماتيوس لاهوز لمصلحة ثيو هيرنانديز بعد تدخل ميرسادو عليه بقوة لينتهي اللقاء بخسارة الفريق الملكي من إشبيلية (2-3).

المصدر كورره