التخطي إلى المحتوى
برجك اليوم | حظك اليوم وتوقعات الأبراج ليوم الثلاثاء الموافق 8-5-2018 مع كبار علماء الفلك ماغي فرح – جاكلين عقيقي – علي البكري
توقعات- الأبراج-

توقعات الأبراج ليوم الثلاثاء الموافق 8-5-2018 مع كبار علماء الفلك ماغي فرح – جاكلين عقيقي – علي البكري .. ابراج الرقيب برس

موقع الرقيب برس يقدم لكم ابراج الرقيب برس وتوقعات الأبراج ليوم الثلاثاء الموافق 8-5-2018 مع كبار علماء الفلك ماغي فرح – جاكلين عقيقي – علي البكري ..

توقعات الأبراج ليوم الثلاثاء 08-05-2018 ماغي فرح

توقعات برج الحمل غدا الثلاثاء 08 مايو 2018

من صفحة زين :

يقوى المزاج اليوم وتتحسن الظروف فتسعى لإيجاد حلول فترطب الأجواء، والعلاقات تعود لسابق عهدها، فاليوم للنشاط الإجتماعي، والإنشغال باللقاءات والتعارف.

من صفحة الأبراج :

بـــــــــــ الحمل ـــــــــــرج
اليوم جيد وملائم لتستفيد من مؤهلاتك ومجالك المهني، تعتمد على أصدقاء أو زملاء مخلصين قادرين على دعمك ومساعدتك على الانطلاق وتأمين العون المادي لك، بإمكانك المصالحة بعد الخلافات، اليوم تحقق أحلامك ودعواتك وحضور حفلات ومناسبات وأنشطة، جوّ ايجابي يسمح لك أن تنطلق رغم الضغوطات لأن اهتماماتك بشؤون الأصدقاء مهمة كثيراً، يمكن أن تلتقي بصديق قديم، أو تعود لرؤية وجه جديد تتعرف عليه ويصبح في المستقبل صديقك، تخطط لمشروع مشترك مع الأصدقاء مولود الحمل.

توقعات برج الثور غدا الثلاثاء 08 مايو 2018

من صفحة زين :

ضيقك وإستياءك اليوم سيزيد من الفجوة بينك وبين ما يمكن التأقلم معه، سيما وأنك لا ترى الجانب الإيجابي وتركز على السلبيات والنواقص فقط، حاول إستخدام الواقع بالشكل الأمثل، دون الردود المتوترة.

من صفحة الأبراج :

بـــــــــــ الثور ـــــــــــرج
اليوم تنطلق مدفوعا للاحتكاك في أوجه متعددة، هذا الشيء يضعك في مواجهة، كن صلبا ومنظما وخلّاقا، اخطِ خطواتك بتأني، اليوم تجد التحرر بشتى أشكاله غالباً تصل الميزة لتبعية معينة، أحد المسؤولين يكسر قيودك أو يتعامل معك بتحدي، لذلك عليك بالصبر، كن حذرًا ونظّم حياتك أنت أكثر شخص تعمل ويمكن أن يكون عندك اتزان بسبب العقل السريع يساعدك على النجاح لكن الآخرين يحاولون أن يحبطوك مولود الثور.

 

توقعات برج الجوزاء غدا الثلاثاء 08 مايو 2018

من صفحة زين :

يومك إيجابي لتخوض حوارات مفيدة أو لتسعدك الأخبار، فاليوم قد تسمع بموافقة أو حل لقضية شغلتك، أو تصادف ظروف مناسبة لتحسين وتطوير بأحوالك عامة.

من صفحة الأبراج :

بـــــــــــ الجوزاء ـــــــــــرج
تتابع نشاطك، تحسن خطواتك، ترتفع معنوياتك اليوم، تمتلك قدرة تحليلية عالية تميل فيها للمبالغة في التحليل لذلك لا داعي أن تضيع الفرصة عليك، توظف المحبين لتأييدك، تسمع تشجيعا، تطرح أفكارا، اليوم تفكر بسفر أو بحاجة تجديد أو تسمع أخبارا من مسافات بعيدة يخص السفر، أو تستقبل زوّار، يحصل تفاهم تام وثقة متبادلة بينك وبين المحيط البعيد، يمكن أن تتميز بأسلوبك.

 

توقعات برج السرطان غدا الثلاثاء 08 مايو 2018

من صفحة زين :

يوم للإصلاح ولإعادة ترتيب أوضاعك، فكن حريص على المواقف الإيجابية لتستطيع إقناع من حولك بتأييدك، وإفادتك بشؤون تعنيك، فالمحيط جاهز لتقديم العون والدعم لك.

من صفحة الأبراج :

بـــــــــــ السرطان ـــــــــــرج
اليوم تناقش أمور مالية، تحاول أن تعمل تحسين عليها، تناقش فواتير وأقساط، سوف تهتم بالتفاصيل والعقود، إذاً لا تعرض ميزانيتك للخطر، في النهار مساعدة يتعاطفون معك الجميع، في المقابل يجب أن تكون ليّنا وموضوعيا ولا تعند لأن الذي يصعد بسرعة يهبط بسرعة.

 

توقعات برج الاسد غدا الثلاثاء 08 مايو 2018

من صفحة زين :

اضبط توترك اليوم ولا تسمح لإنفعالك أن يوقعك بأخطاء أو تقديرات خاطئة، فاليوم علاقاتك بحاجة لحماية فاحرص عليها، وحاول التركيز على الإيجابية حتى لو واجهت معاكسة ما.

من صفحة الأبراج :

بـــــــــــ الأسد ـــــــــــرج
تركز على الشراكة، اليوم لا تكون صريحا كثيراً ولا تكون واثقا كثيراً بالشركاء، كن كتوما ولا تكشف عن تفاصيل شخصيتك، احتمال وجود بعض العرقلة والتأجيل، اليوم دعه للتغييرات الارتباطية، يجب أن تكون في حالة استرخاء وراحة ومتعة وتسلية لكي تتجنب الاخرين قليلاً، أو يمكن أن يكون فيه تفهّم ووجهة نظر بين شريكك أو الطرف الآخر لكن يوجد تأرجح بين العقل والعاطفة وهذا اليوم لمواليد الأسد.

 

توقعات برج العذراء غدا الثلاثاء 08 مايو 2018

من صفحة زين :

مشاغلك وإهتماماتك اليوم كثيرة ومتنوعة وأنت مرهق وتشعر بالتعب، فحاول الإيفاء بما هو مهم ولاتحمل نفسك المزيد من الأعباء بلا مبرر، حاول تقليص الواجبات والتي يمكن تأجيلها.

من صفحة الأبراج :

بـــــــــــ العذراء ـــــــــــرج
اليوم تفاهم ونجاح وتألق وخطى ايجابية وتنقلات مستحبة لكن بسبب تراكم الأعمال يمكن أن تنضغط قليلاً، لذلك تتواصل مع الغير، تترأس مجموعة، تفاوض وتعالج مسائل معقدة، يمكن أن تنظم وقتك وتستعين بمعاونين وخاصة تملك العقل الرصين والحكيم، وانتبه قليلاً على صحتك، اليوم تصادمات نفور وضيق متبادل بسبب تراكم الأعمال عند العذراء.

 

توقعات برج الميزان غدا الثلاثاء 08 مايو 2018

من صفحة زين :

يومك جيد لتشعر بالإنسجام والألفة مع محيطك، فأنت تتمتع بمزاج حسن وتمسك زمام المبادرة والأمور حولك إيجابية عامة، وأمورك جيدة.

من صفحة الأبراج :

بـــــــــــ الميزان ـــــــــــرج
‏انفتاح وطاقات متحركة، اليوم تصمم، يوجد تكافئ، يمكن أن يتخلى عن تشبثه وعناده لأن عنده حظوظ، ويوجد انفتاح مشترك مع الأطفال للبعض أو لقاءات ونجاحات على صعيد الوضع الذي يخص الأولاد، يمكن أن تكسب شعبية بسبب مساعدة، حظ مالي عاطفي، وأخبار جميلة للأولاد، لا تشكك بمواهبك الداخلية مولود الميزان.

 

توقعات برج العقرب غدا الثلاثاء 08 مايو 2018

من صفحة زين :

حاصر قلقك اليوم وكن واقعياً بمقاربتك للأمور، فأنت مشوش وغير راضي عما يحصل، وربما تحتار بأمر أو تواجه خيار فلا تستطيع حسمه، اليوم أنت تحتاج لحوار مع من تثق به.

من صفحة الأبراج :

بـــــــــــ العقرب ـــــــــــرج
جميع الأحوال محظوظ، لكن يوجد تعب قليل على الصعيد العائلي، لا يخلو الوضع من انشغال منزلي عائلي، مناسب جداً لتهتم و تكرس جزءً من وقتك لأمورك الشخصية، تهتم بوضعك العاطفي وتسعى لتعززه، ولا تلقي اللوم على أحد من أحبائك، أنت مشغول كثيراً، يوجد إرباك و تصليحات وأعطال، ويوجد انطلاقة لكن حدودك اليوم العائلة مولود العقرب.

 

توقعات برج القوس غدا الثلاثاء 08 مايو 2018

من صفحة زين :

يوم جيد لتثبت مواقعك، فأنت نشيط وتمتلك سهولة بالتواصل، فتلاحق أمورك وتبادر نحو مصالحك بذكاء ومهارة لتحصل على نتائج مرضية، واليوم تشعر بإستقرار علاقاتك الشخصية.

من صفحة الأبراج :

بـــــــــــ القوس ـــــــــــرج
تغييرات اليوم ينمي حياته العاطفية والخاصة، ويوجد تفاهم فكري على أمور كثيرة تتعلق بأفكار مع الأخوة أو الأخوات أو الجيران، كلها تصب في هدف واحد اليوم عند القوس، لذلك مشروعك إذا كان مجمدا سوف يزداد حرارة وتنطلق فيه، انتهز الفرص وكن موضوعيا، اليوم توجد شرارات تشعل الحب من جديد لك.

 

توقعات برج الجدي غدا الثلاثاء 08 مايو 2018

من صفحة زين :

يوم جيد إذا أحسنت إدارة أموالك بشكل معتدل، فاليوم وازن مصاريفك وماتنوي فعله أو التصرف به، ولا تتسرع بإجراء غير مدروس، فاليوم للنفقات.

من صفحة الأبراج :

بـــــــــــ الجدي ـــــــــــرج
يكمن بإصرارك على أن تغير وتستعد لأنه يوجد أمر مالي عندك، لذلك هذا الانتقال مفيد للتغيير بتصميمك الداخلي، ويمكن أن تعمل خط متبادل بينك وبين الآخرين، ليكون عندك حظ مالي، بالمعنى بين هلالين يوجد امور مالية وتصيب الهدف، ويمكن أن توسع إطار تحركاتك، والقمر في الدلو معناه القدرة على انشاء صفقة جديدة لك مولود الجدي.

 

توقعات برج الدلو غدا الثلاثاء 08 مايو 2018

من صفحة زين :

حلولك اليوم حاضرة لكل مايعترضك، فأنت واثق من قدرتك على التغيير والتصرف بمرونة أكبر لتجاوز ما لا يخدم مصالحك، اليوم تضع إستراتيجية جديدة تساهم بنجاحك واستقرار أحوالك عامة .

من صفحة الأبراج :

بـــــــــــ الدلو ـــــــــــرج
أعمالك تنجح، لا تلغي حريتك مع الآخرين، لا تبتعد عن المسؤوليات، تحقق انسجامك لأن القمر يحقق الطاقة والحيوية الكبيرة، لذلك تظهر فكرة جديدة، تعزز روابطك مع محيطك، نهار خطواتك جريئة، لديك القدرة على اجبار ألد الأعداء على التفكير بالطريقة التي تفكر بها، لذبك لا تنسى أن القمر عندك يساعدك على القوة والالتزام مولود الدلو.

 

توقعات برج الحوت غدا الثلاثاء 08 مايو 2018

من صفحة زين :

يميل مزاجك اليوم للتراجع، فالظروف تفرض عليك إنتظار أو شيء من خيبة الأمل، وكأن الأمور تراوح مكانها وأنت تنتظر تغيير ما فلا يأتي، اليوم أنت حزين وقد تشعر بندم أو أسف على ما مضى.

من صفحة الأبراج :

بـــــــــــ الحوت ـــــــــــرج
اليوم يتراكم العمل لديك، وتشعر نفسك بعدم النشاط وبالملل، يمكن أن يكون في نهارك بعض التوتر نتيجة تفكيرك الطويل، تبحث عن أجواء مريحة، سلام نفسي، تتفادى أي عروض، يوجد قطب مخفي يمكن استدراجك لموقع تكون فيه ضعيف، فكن حريص حتى تجني ثمن حرصك، واليوم أنت غير مستقر، وكن صبور، والتعبير ليس وسيلة ليقدمك، وأهدافك تكمن بمعرفتك وعلمك، يمكن وجود تغييب لبعض الأصدقاء، تجنب الآخرين، تحس بالميول للانطوائية وانتبه على صحتك مولود الحوت

 

توقعات الابراج اليوم الثلاثاء 08 مايو 2018 جاكلين عقيقي

كل ما نقدمه للتسلية والترفيه، فلا يعلم الغيب الا الله وتبقى مجرد توقعات والله أعلم

لا يزال القمر يتنقل في برج الدلو الهوائي مشكلا مربعا فلكيا مع الشمس من برج الثور ولا تزال التاثيرات الفلكية الايجابية ترافق كل من مواليد الجوزاء الميزان والدلو.يبقى على مواليد الاسد والعقرب الانتباه من التاثيرات السلبية لهذا المربع.

توقعات برج الحمل اليوم الثلاثاء 08 مايو 2018 جاكلين عقيقي


الحمل
مهنياً: لا تكن خائفاً من إبداء الرأي الذي تراه حاسماً في قضية وضع أحد الزملاء عند حده لناحية التطاول عليك.
عاطفياً: تكون عواطفك جيّاشة ويكون لسحر كلامك تأثير طاغ في قلب الشريك، فتراه يصبح شخصاً آخر غير الذي كنت تعرفه منذ مدة طويلة.
صحياً: كل ما عليك القيام به هو اختيار نشاط ترفيهي ينسيك مشاغل لعمل وينعكس إيجاباً على حياتك الصحية.

توقعات برج الثور اليوم الثلاثاء 08 مايو 2018 جاكلين عقيقي


الثور
مهنياً: لا تتردد في طلب استشارة الزملاء في حال وجدت نفسك تحت وابل من الضغوط المهنية والنفسية.
عاطفياً: تتودد إلى الحبيب كعادتك ويسهم اكتشاف بعض الأمور في تقريب وجهات النظر بينكما والاتفاق حول الكثير من النقاط المشتركة.
صحياً: الوقت غير ملائم على الإطلاق لافتعال مشكلات قد تثير انفعالك وعصبيتك.

توقعات برج الجوزاء اليوم الثلاثاء 08 مايو 2018 جاكلين عقيقي


الجوزاء
مهنياً: تحصل على ما ترغب من المسؤولين عنك، وتقود بجولة جديدة من الاتصالات المهنية تستمر حتى آخر الشهر تقريباً.
عاطفياً: نجاح الحبيب وتألقه يكونان مدعاة فخر لك، فتشجعه على المزيد من التقدم وترفع من معنوياته وتقدم له كل ما يحتاج إليه.
صحياً: كي تتخلص من بعض المشكلات الصحية عليك أن تفكر ملياً في الحلول المفيدة المطروحة أمامك.

توقعات برج السرطان اليوم الثلاثاء 08 مايو 2018 جاكلين عقيقي


السرطان
مهنياً: استمرارك في التغيب عن العمل من دون إذن يسبب لك الكثير من المشاكل التي قد تؤدي إلى خسارة وظيفك، فلا تتأخر عن العمل كثيراً.
عاطفياً: توتر في العلاقة مع شريك حياتك بسبب إهمالك له ولمشاعره، فاهتم به قليلًا حتى لا تخسر..
صحياً: لا تتدخل في قرار طبيبك، اتركه يحدّد ما إذا كنت تحتاج إلى جراحة أم لا لأنه يعرف أكثر منك.

توقعات برج الاسد اليوم الثلاثاء 08 مايو 2018 جاكلين عقيقي


الاسد
مهنياً: تقوم بمبادرة مهمة اليوم تتمثل بمساعدتك أحد زملاء العمل في إنجاز ملف ضخم، فيقدر الجميع نبلك وتفانيك في سبيل الآخرين.
عاطفياً: استشر الشريك ببعض قراراتك، ولا تتسرع إذا كنت غير واثق بقدرتك على الاستمرار حتى النهاية في قضية ما، فضعه في الأجواء.
صحياً: استفد من أوقات فراغك وحاول القيام بمشاريع أو نشاطات ترفيهية مع العائلة.

توقعات برج العذراء اليوم الثلاثاء 08 مايو 2018 جاكلين عقيقي


العذراء
مهنياً: بانتظارك هذا اليوم أخبار سارّة تبشرك بقرب حصولك على مبتغاك ألا وهو الترقية والزيادة على الراتب.
عاطفياً: الحكم على الشريك يمكن أن يكون خاطئاً أحياناً، خذ العبرة من التجارب السابقة واتعظ منها وتفاد الأسوأ.
صحياً: الصداع شبه اليومي الذي يصيبك في فترة بعض الظهر هو إكثارك من المطالعة والجلوس أمام شاشة الكمبيوتر ساعات طويلة.

توقعات برج الميزان اليوم الثلاثاء 08 مايو 2018 جاكلين عقيقي


الميزان
مهنياً: تعالج مسألة مالية متداخلة مع أوضاع اجتماعية، وتتخذ قراراً وتتابعه بحرص ومن دون إهمال.
عاطفياً: أنت وفيّ كثيراً لشريك الحياة، لذلك تحاولان أن تتجاوزا الكثير من المشاكل التي تظهر أمامكما.
صحياً: تشعر بالإرهاق الشديد بسبب ساعات العمل الطويلة، لذلك عليك أن ترتاح قليلاً ثم تعاود العمل.

توقعات برج العقرب اليوم الثلاثاء 08 مايو 2018 جاكلين عقيقي


العقرب
مهنياً: ينصحك أحد زملاء العمل بعدم التفكير في ترك وظيفتك الحالية والبحث عن وسائل بديلة للخروج من الضغط العصبي الذى يحيط بك.
عاطفياً: علاقتك العاطفية ينقصها المزيد من الاهتمام بالشريك فاحرص على تعويض ما فاتكما بسبب انشغالك في العمل الفترة الماضية.
صحياً: ارتفاع واضح في مستوى لياقتك البدنية، وثناء من طبيب التغذية الخاص بك بسبب التزامك النظام الغذائي الصحي الذي نصحك به .

توقعات برج القوس اليوم الثلاثاء 08 مايو 2018 جاكلين عقيقي


القوس
مهنياً: يتحدث هذا اليوم عن مشروع يوضع أمامك للتفاوض أو عن عقد تريد أن توقّعه أو اتفاق تعقده، فتختار المناسب منها.
عاطفياً: اذا لم تكن مخلصاً مع الشريك، من الأفضل ألا تصارحه بمشاعرك تجاهه وإلا ساءت الأمور لاحقاً.
صحياً: لا تتردد في تنفيذ تمارينك الرياضية، فهي تفيدك كثيراً من أجل مستقبل صحي أفضل.

توقعات برج الجدي اليوم الثلاثاء 08 مايو 2018 جاكلين عقيقي


الجدي
مهنياً: قد تواجه بعض الأشخاص المزاجيين، فتصطدم معهم ويمكن أن تصل الأمور بينكم إلى القضاء.
عاطفياً: تعد الشريك بأمور كثيرة مع أنك تدرك جيداً أنك عاجز عن الإيفاء بها، فلا تستغرب تصرفه معك في حال اكتشف عجزك.
صحياً: استمتع بحياتك واستفد من أوقات الترفيه لأن الحياة جميلة، وابتعد عن المشكلات والاضطرابات.

توقعات برج الدلو اليوم الثلاثاء 08 مايو 2018 جاكلين عقيقي


الدلو
مهنياً: يطرح هذا اليوم وضعاً خاصاً على صعيد شراكة لك شخصية أو مهنية، وتقدم على اتخاذ قرار مصيري له علاقة مباشرة بالوضع المهني.
عاطفياً: يوم استثنائي على الصعيدين العاطفي والمالي، وتكون الأجواء المستجدّة مريحة لك وللشريك.
صحياً: تستشير محيطك لتقف على آرائه بشأن مشروع سفر يتضمن نشاطات مفيدة للصحة.

توقعات برج الحوت اليوم الثلاثاء 08 مايو 2018 جاكلين عقيقي


الحوت
مهنياً: تحقّق نجاحاً باهراً في عملك فيبدأ زملاؤك بأخذ كفاءتك بعين الاعتبار نظراً إلى جدّيتك في العمل.
عاطفياً: تودّد أكثر إلى الحبيب ولا تكن عمليّاً في العلاقة وحسسه بوجودك أكثر في الأيام المقبلة.
صحّيّاً: تعاني ألماً في عينيك بسبب كثرة جلوسك أمام الحاسوب، قلّل من هذه العادة السيئة قدر الإمكان.

 

توقعات الابراج اليوم الثلاثاء 08 مايو 2018 علي البكري

كل ما نقدمه للتسلية والترفيه، فلا يعلم الغيب الا الله وتبقى مجرد توقعات والله أعلم

توقعات الأبراج ليوم الثلاثاء الموافق
8-5-2018-إعداد..علي البكري

توقعات برج الحمل اليوم الثلاثاء 08 مايو 2018 علي البكري


الحمل..عليكم تجنب المواجهة مع الحبيب نتيجة حالة عصبية عابرة قد ترافقكم في هذا الوقت لستم في طاقتكم الكاملة فكونوا أكثر تحملا. عند التوقيع على أوراق رسمية عليكم التأكد من محتواها .عليكم الابتعاد عن مشتريات غير الضرورية . يجد البعض أن احد أفراد عائلته بحاجه لرعايته ومتابعته .

توقعات برج الثور اليوم الثلاثاء 08 مايو 2018 علي البكري


الثور.. تزداد فرصة حصولكم على أعمال بمساعدة احد الأصدقاء .وقت يدفع باتجاه البدء بعلاج لحالة صحية مزمنة .عليكم الاعتناء أكثر بالشركاء العاطفيين وحذرا من الاندفاع واخذ الأمور بعناد فقد تنقلب أحوالكم بشكل سلبي عليكم الحذر في هذا الجانب . حاولوا ترتيب شؤونكم المالية والدفع بها نحو الواجهة

توقعات برج الجوزاء اليوم الثلاثاء 08 مايو 2018 علي البكري


الجوزاء…يمكنكم القيام بسفر عمل من خلال اتصال مع طرف خارجي في هذا الوقت لديكم الفرصة لتغير نوعية عملكم والعمل مع مجموعة وليس عمل فردي . تستعدون للدخول في تجربة جديدة في العمل وخصوصاً تلك التي يلعب احد الزملاء فيها دور بارز كما ينجح الكثير منكم في عقد شراكات مالية ناجحة.

توقعات برج السرطان اليوم الثلاثاء 08 مايو 2018 علي البكري


السرطان..عليكم مراعاة المبادرة في مسائل تخص الجانب المالي التي تحتاج للاستمرار بالتحرك خلال هذا الوقت وعدم ترك الفرصة تمر دون فائدة. العمل هو الوضع الأكثر أهمية لكم حيث تزداد حظوظكم في هذا الوقت والبعض قد يحصل على ترقية وظيفية . الوقت مهم للحصول على مطالب شخصية.

توقعات برج الاسد اليوم الثلاثاء 08 مايو 2018 علي البكري


الأسد.. نبدو بحاجة لمزيد من الراحة وعدم الخوض في جدل مع الشريك والآخرين علينا أن نؤجل بعض المطالب لوقت أفضل فقد نتعثر في الحصول عليها الكثير يحتاج أن يدقق كثيرا في عقود أن طلب التوقيع عليها . فترة رغم إنها غير مستقرة لكننا محاطين بالكثير من الأحباب. حاولوا استعادة قدرتكم على الإمساك بزمام الأمور وهي فرصة طيبة للبدء بخطوة جديدة .

توقعات برج العذراء اليوم الثلاثاء 08 مايو 2018 علي البكري


العذراء…قد ترغبون القيام بسفر في ظروف مشجعة عليكم الاستفادة من أجواء التحسن العاطفي خلال هذه الفترة والتحرك بشكل منتظم وبطيء تجنبا للأخطاء وفي مقابل ذلك هناك فرصة للارتباط أصبحت قريبة من الحظ .البعض تسنح له فرصة للتوقيع على عقد عمل خلال هذه الفترة . عليكم الاستمرار في ترويج لموضوع شخصي رغم وجود عراقيل .

توقعات برج الميزان اليوم الثلاثاء 08 مايو 2018 علي البكري


الميزان…انتم أمام أوضاع غاية في الأهمية وقد يبدو السفر هو الأهم حظاً في ذلك . تحتاجون لكثير من الحظ أثناء قيامكم بخطوة على الصعيد المالي أو الوظيفي فقط عليكم عدم التسرع خلال هذه الفترة انتم أمام خيارات جديدة توجب أن تفكروا جدياً في أوضاعكم التي وصلت إلى تغيرات مجدية حتى هذا الوقت.

توقعات برج العقرب اليوم الثلاثاء 08 مايو 2018 علي البكري


العقرب.. أوضاعنا النفسية بحاجة للكثير من الدعم واخذ وقتا للراحة انتم تحتاجون أن تعملوا بعيدا عن المغامرة. لا تزال الزوايا الفلكية غير مشجعة وقد تنشب مواجهة مع الحبيب . انتم في مرحلة تحتاج لوقفة مع أنفسكم للوصول إلى مرحلة التوازن من جديد . يجب الانتباه إلى صحتكم خلال هذا الفترة وعدم الانشغال بمتطلبات الآخرين كثيرا .

توقعات برج القوس اليوم الثلاثاء 08 مايو 2018 علي البكري


القوس…على الرغم من الانعكاس الايجابي الذي نشعر به على الصعيد النفسي والاجتماعي والفرص الكبيرة التي تمر بقربنا لتحقيق أمنية .لكن تزداد الضغوط من حولنا وقد يتراكم لدينا العمل وتبدو ظروفنا الصحية بحاجة لمتابعة . وقت يحمل لنا أكثر من حدث قد يغير لنا أفكارنا فهناك أكثر من تغيير في خريطتنا التكوينية قد يلعب دور مزدوج في حياتنا .

توقعات برج الجدي اليوم الثلاثاء 08 مايو 2018 علي البكري


الجدي.. تزداد تطلعاتكم اتجاه أعمالكم وربما تحصلون على فرصة للعمل . عليكم توخي الحذر مع الزملاء الأشياء الايجابية التي تخدم تطلعاتكم هو السفر الخارجي أو البحث عن فرص أفضل كالعمل في مجال إضافي لكم وكذلك تزداد فرص الحظ في التحرك نحو الحصول على قرض مصرفي والحصول على دعم رؤساء العمل .

توقعات برج الدلو اليوم الثلاثاء 08 مايو 2018 علي البكري


الدلو.. تغيرات مهمة على الصعيد الشخصي إذ بوسعكم أن تحظوا بالكثير من الفرص الايجابية التي تساعدكم في الحصول على مكاسب كثيرة على الصعيد العاطفي والمالي عليكم أن لا تفشوا أسراركم خلال هذه الفترة وعدم المبالغة في تعريض أنفسكم لإعمال إضافية أو هي ليست من اختصاصكم .

توقعات برج الحوت اليوم الثلاثاء 08 مايو 2018 علي البكري


الحوت..إمكانية القيام بتغير كالسفر والانتقال من مكان إلى آخر قد تبقى من ضمن الأفكار المسيطرة عليكم البعض يرغب في الدخول في دورة تعلم لغة إضافية أو للتدريب فقط عليكم السيطرة على بعض المصروفات الفائضة . البعض يتابع قضية ذات طبيعة قانونية تخص شراكة مالية مع الآخرين .عاطفيا انتم الأفضل في هذا الوقت لاختيار شريك عاطفي .

المصدر :مواقع ابراج