التخطي إلى المحتوى
ميسي يرد على اتهامات قائد ريال مدريد بخصوص مباراة الكلاسيكو

ميسي يرد على اتهامات قائد ريال مدريد بخصوص مباراة الكلاسيكو

ميسي يرد على اتهامات قائد ريال مدريد بخصوص مباراة الكلاسيكو  حيث رد نجم برشلونة ليونيل ميسي، على الاتهامات الموجهة له من قبل لاعبي ريال مدريد، والذين قالوا إن الأرجنتيني ضغط كثيرًا على حكم المباراة الكلاسيكو أمس، في استراحة ما بين الشوطين. وقالت صحيفة “ماركا” الإسبانية الرياضية، إنها تحدثت مع مصدر مقرب من اللاعب الأرجنتيني لم يتم ذكره، ونفى ما تداولته وسائل الإعلام عن حديث ميسي والحكم.

وأكد المصدر – بحسب الصحيفة -أن ميسي اعترف بالحديث مع الحكم في عدة مناسبات، لكن كلها كانت على أرض الملعب، ولم يتم الحديث بينهما في النفق المؤدي لغرف الملابس.

وأشار أيضًا إلى أن ميسي لم يسب الحكم أو يبدي اي عدم احترام له.

ولم تظهر حتى الآن أي صورة للحديث بين ليونيل ميسي والحكم، كما أن البيئة المحيطة باللاعب الأرجنتيني أكدت أن اللاعب أظهر كل الاحترام للحكم وأخبره بأن يكون هادئًا لأن الليجا قد حسمت بالفعل.

فيما أرجع سيرجيو راموس، سبب انتهاء المباراة بالتعادل لقيام ليونيل ميسي بالضغط على الحكم بين شوطي اللقاء عقب طرد روبيرتو.

وقال راموس فيما نقلته الصحيفة: “ميسي وضع ضغوطا قليلة في النفق على الحكم، لا أعرف ما إذا كانت هناك كاميرات، كما لا أعرف ما إذا كان في الشوط الثاني قام بفعل ذلك بطريقة أخرى أم لا”.

وعن اللقاء أضاف راموس: “كانت مباراة جيدة لأننا أظهرنا أننا نريد الفوز، لعبنا مباراة جيدة للغاية من الدقيقة الأولى وحتى الأخيرة، حصلنا على التعادل، كنا نود أن نكسر سلسلتهم، وبهذه الطريقة نستعد لنهائي كييف”.

وحول سبب عدم إخراج الكرة عندما كان سواريز ساقطا على الأرض، أوضح: “عندما يكون هناك زميل على الأرض وتعتقد أن الأمر خطير فإنك تخرجها، لكنك تعرف أسلوبهم، لقد استغرق الأمر دقائق”.

ورفض التعليق على حالات الجدل التحكيمي في المباراة، قائلا: “هناك متخصصون في لذلك وهم من يتحدثون”. وعن حالة ناتشو وبيكيه بين الشوطين في النفق، أكمل :”نحن كإسبان لدينا الكثير من الاحترام بيننا”. واختتم حديثه عن إنييستا، قائلا: “نفس الشيء سنراه في الصين لعدة سنوات”.

كما حصلت في مباراة الكلاسيكو بين برشبونة وريال مدريد اصابة كريستيانو رونالدو