التخطي إلى المحتوى
حلقة من برنامج الإتجاه المعاكس تجمع بين الناشط السياسي علي البخيتي وشقيقه محمد البخيتي

حلقة من برنامج الإتجاه المعاكس تجمع بين الناشط السياسي علي البخيتي وشقيقه محمد البخيتي

الرقيب برس / خاص :

حلقة من برنامج الإتجاه المعاكس تجمع بين الناشط السياسي علي البخيتي وشقيقه محمد البخيتي دعا الناشط السياسي المعروف علي البخيتي اﻹعلامي الدكتور فيصل القاسم لتخصيص حلقة من برنامجه الشهير اﻹتجاه المعاكس الذي يبث كل ثلاثاء على قناة الجزيرة يتم من خلالها مناقشة الشأن اليمني بحيث يتم استضافة كل من الشقيقين علي البخيتي المعارض ﻷنصار الله الحوثيين وشقيقه اﻵخر محمد البخيتي عضو المكتب السياسي لحركة أنصار الله ..
وعبر علي البخيتي عن أمله أن تتم استضافته مع شقيقه في استديو البرنامج وفي حال تعثر سفر شقيقه أن يتم استضافته عبر اﻷقمار الصناعية كما يحدث يومياً من قبل قناة الجزيرة ..
وقال علي البخيتي في تغريدة له على تويتر :
(( الاخ العزيز فيصل القاسم: أقترح عمل حلقة في برنامج الاتجاه المعاكس بيني وبين شقيقي محمد البخيتي عضو المجلس السياسي لأنصار الله “الحوثيين” -أو أي قيادي حوثي آخر- وإذا تعذر سفره يمكن ان يشارك عبر الأقمار كما يشارك يومياً على قناتكم. ))
هذا ومن المتوقع أن يستجيب فيصل القاسم للمقترح كون الحلقة التي ستجمع الشقيقين المختلفين سياسياً ستكون مثيرة وساخنة وستحظى بمتابعة جماهيرية كبيرة مالم يرفض محمد البخيتي خوض المواجهة مع شقيقه علي المنشق عن جماعة أنصار الله .