التخطي إلى المحتوى
اخبار دوري ابطال اوروبا.. روما يهدد ليفربول بما حصل لبرشلونة ..وليفربول يرد في الملعب ويواجه ريال مدريد في النهائي
الأهلي- المصري - و الترجي- -التونسي

اخبار دوري ابطال اوروبا.. روما يهدد ليفربول بما حصل لبرشلونة ..وليفربول يرد في الملعب ويواجه ريال مدريد في النهائي

اخبار دوري ابطال اوروبا .. روما يهدد ليفربول بما حصل لبرشلونة ومحمد صلاح سيرد في الملعب تتجه أنظار عشاق كرة القدم في العالم إلى ملعب أوليمبيكو الذي سيكون اليوم (الأربعاء) على موعد لاستضافة المواجهة المرتقبة التي تجمع روما الإيطالي مع ليفربول الإنكليزي في إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا.

ويدخل فريق العاصمة الإيطالية اللقاء متسلحا بالأرض والجمهور بأمل بلوغ المباراة النهائية لكنه يحتاج إلى الفوز بثلاثة أهداف من دون مقابل لتعويض هزيمته في مباراة الذهاب على ملعب أنفليد ( 2-5)، ويأمل المدير الفني لروما أوزيبيو دي فرانشسيكو أن يكرره لاعبوه سيناريو مباراة إياب ربع النهائي عندما حققوا المستحيل بالإطاحة بكتيبة برشلونة الاسباني بقيادة النجم الأرجنتيني الأسطوري ليونيل ميسي بالفوز بثلاثية نظيفة بعد الهزيمة في لقاء الذهاب (1-4) على ملعب «كامب نو».

ويفقد روما في موقعة اليوم ريك كالدرسوب ودييغو بيروتي بداعي الإصابة، بينما يبرز في التشكيل الأساسي كل من أليسون بيكر لحراسة المرمى، وأليكسندر كولاروف وكوستاس مانولاس وفريدريكو فازيو وأليساندرو فلورينزي للدفاع، ورادجا ناينجولان ودانييلي دي روسي وكيفين ستروتمان للوسط، والشعراوي وإيدين دجيكو وجينكيز أوندر للهجوم.

ويسعى المدير الفني لروما إلى إيقاف خطورة الجناح المصري محمد صلاح النجم الأبرز في صفوف «الريدز» والذي هز شباك فريقه في لقاء الذهاب بهدفين وكان له دور مؤثر في ملحمة الخماسية على ملعب «أنفليد»، وقال «دي فرانشيسكو» لموقع «فوتبول إيطاليا»: «صلاح كان حاسما في لقاء الذهاب، وصنع الفارق وقلب المباراة لصالح فريقه».

في المقابل، يدخل ليفربول مباراة اليوم وسط مشاكل عدة بعد أبرزها التعادل السلبي من دون أهداف مع ستوك سيتي في الدوري الإنكليزي وأصبح المركز الثالث الذي يحتله رفاق صلاح في خطر، كما تلقى المدير الفني الألماني يورغن كلوب ضربة موجعة بإعلان مساعده البوسني زيليكو بوفاتش تنحيه عن منصبه حتى نهاية الموسم لأسباب شخصية، ووصف كلوب بوفاتش بأنه «العقل المدبر» في مسيرته التدريبية في الماضي.

وتحوم الشكوك حول مشاركة السنغالي ساديو ماني وغوردان هندرسون وترينت أليكساندر أرنولد إذ تعرضوا لإصابات مختلفة في مباراة ستوك سيتي الأخيرة، فيما يغيب أليكس أوكسلايد تشامبرلين للإصابة في مباراة الذهاب أمام روما، فيما يعد المصري محمد صلاح الورقة الرابحة لكلوب إذ يعول عليه كثيرا في خطف هدف باكر يقتل به طموحات الفريق الإيطالي. يذكر أن الفريقين التقيا في ست مباريات في البطولات الأوروبية، وفاز «الريدز» في ثلاث وخسر واحدة وتعادلا في مباراتين، وأعلن الاتحاد الأوروبي عن إسناد مهمة إدارة مهمة مباراة اليوم للحكم السلوفيني دامير سكومينا.

نتيجة المباراة الذهاب : فوز ليفربول ( 2/5 ) علي روما خلال لقاء اليوم