التخطي إلى المحتوى
وداعا لأزمة الغاز .. اللجنة الاقتصادية العليا تعلن اليوم عن وصول السفينة الرابعة ميناء الحديدة محملة بمادة الغاز

وداعا لأزمة الغاز .. اللجنة الاقتصادية العليا تعلن اليوم عن وصول السفينة الرابعة ميناء الحديدة محملة بمادة الغاز.

وداعا لأزمة الغاز .. اللجنة الاقتصادية العليا تعلن اليوم عن وصول السفينة الرابعة ميناء الحديدة محملة بمادة الغاز وأوضح وكيل أول وزارة الصناعة والتجارة محمد أحمد الهاشمي عضو اللجنة الاقتصادية في تصريح صحفي: انه سيتم ضخ كميات إضافية إلى الأسواق وتوزع حسب الاحتياج إلى المحافظات المستهدفة.

وأضاف: ستعقد ورشة عمل خلال الأيام القادمة لمناقشة موضوع الغاز والمشاكل والحلول استعدادا لشهر رمضان المبارك.

ودعا الهاشمي الجهات ذات العلاقة إلى المشاركة بهذا الخصوص عبر الحضور والمشاركة الى ديوان عام وزارة الصناعة والتجارة، مختتماً حديثه: ” ما ضون على الدرب يدا تبني ويدا تحمي”. وكان وكيل أول قد كشف عن ضخ كميات إضافية إلى مديريات الأمانة وفق رؤية جديدة أعدتها شركة الغاز. عبر الوكلاء وعدد من البوبتيلات المتنقلة والمتحركة .

وتبدو تحركات الوكيل الأول لوزارة الصناعة والتجارة متسارعة ومسئولة تهدف إلى إيجاد حلول عملية لأزمة الغاز، حيث يعمل الهاشمي يومياً مع اللجنة الاقتصادية في متابعة الوزارات والمؤسسات والهيئات الاقتصادية وعبر اجتماعات عديدة لمناقشة أكثر من قضية اقتصادية ومن بين تلك القضايا أزمة الغاز التي أعلن اليوم عن وصول السفينة الثالثة إلى الموانئ اليمنية.

الجهود الحثيثة تلك أثمرت إعلاناً هام عن آلية توزيع جديدة أكثر انضباط وإلزام وفاعلية، وبحسب محمد الهاشمي الوكيل الأول لوزارة الصناعة والتجارة. وكانت قد وصلت الشحنة الثالثة من الغاز في منتصف الشهر الماضي.