التخطي إلى المحتوى
أزمة محمد صلاح مع الاتحاد افرحت الروس و السيسي يأمر بحل عاجل لأزمته
محمد صلاح

أزمة محمد صلاح مع الاتحاد افرحت الروس و السيسي يأمر بحل عاجل لأزمته .. علحقو بكلمة (تحيا مصر) 

أزمة محمد صلاح مع الاتحاد افرحت الروس و السيسي يأمر بحل عاجل لأزمة صلاح حيث تناولت صحيفة “غازيتا” الروسية، الأزمة الدائرة حاليا بين الاتحاد المصري لكرة القدم، ونجم منتخب الفراعنة محمد صلاح، معتبرة أن احتمال غياب الأخير سيعزز فرصة روسيا في كأس العالم 2018.وقالت الصحيفة في مقال لها أن فرصة المنتخب الروسي في التأهل إلى الدور الثاني لنهائيات بطولة كأس العالم قد تتعزز بشكل غير متوقع، فيما إذا غاب نجم منتخب الفراعنة محمد صلاح عن البطولة.

وأرجعت صحيفة “غازيتا” احتمال غياب أحد أفضل اللاعبين في العالم في الوقت الراهن حسب تعبيرها، عن مونديال روسيا 2018، إلى الأزمة بين محمد صلاح والاتحاد المصري، بسبب الحقوق التسويقية والدعائية للاعب، الذي يرى محاميه أن الشركة الراعية للمنتخب، قامت باستغلالها بدون سند قانوني.

وتكمن نقطة الخلاف في أن اتحاد الكرة المصري، ألصق صورة صلاح منفردا على الطائرة، مما سبب أزمة مع شركة الإعلانات المسؤولة عن اللاعب.

وأوقعت قرعة مونديال 2018، المنتخب المصري في المجموعة الأولى، إلى جانب منتخب روسيا (البلد المضيف)، إضافة إلى الأوروغواي والسعودية.

من جهته أكد محمد فرج عامر رئيس لجنة الشباب والرياضة في مجلس النواب المصري، أن الرئيس عبد الفتاح السيسي، أصدر توجيهات بحل أزمة محمد صلاح في أسرع وقت.

وقال عامر، إن هناك طلبات إحاطة من أعضاء المجلس ضد رئيس اتحاد الكرة هاني أبو ريدة وخالد عبد العزيز وزير الرياضة، لمناقشة تلك الأزمة مؤكدا أن الرئيس السيسي أصدر تعليماته بحل أزمة محمد صلاح.

وسبق أن تفجرت أزمة بين صلاح والاتحاد المصري، بسبب الحقوق التسويقية والدعائية للاعب الذي يرى محاموه أن الشركة الراعية للمنتخب، قامت باستغلال حقوقه دون سند قانوني.

وأكد وزير الرياضة المصري خالد عبد العزيز، في وقت سابق أن المشكلة مع صلاح في طريقها للحل، وكتب على حسابه في “تويتر”: “سنتواصل مع جميع الأطراف لحل الأزمة، خاصة أن منتخب مصر يستعد للمشاركة في المونديال، بالإضافة إلى أن محمد صلاح نموذج للشباب المصري المحب والمخلص لوطنه ويمثل بلده في أوروبا خير تمثيل.. تحيا مصر”