التخطي إلى المحتوى
فيديو يوتيوب|ملخص ونتيجة المباراة ويوفنتوس يحقق فوزًا مثيرًا للغاية |مباراة انتر ميلان ويوفنتوس في الدوري الإيطالي|

موعد مباراة إنتر ميلان ويوفنتوس

موعد مباراة إنتر ميلان ويوفنتوس نقدمه لكم اليوم من خلال هذا المقال، حيث تقام المباراة ضمن فعاليات الدوري الإيطالي الجولة 35، حيث ستُقام المباراة اليوم في التوقيت التالي:

المباراةمباراة إنتر ميلان ويوفنتوس
الدوريالدوري الإيطالي الجولة 35
التوقيت28 أبريل 2018 20:45
الملعبسان سيرو
القنوات الناقلةbeIN SPORTS 4 HD

القنوات الناقلة لمباراة إنتر ميلان ويوفنتوس

تستعد قناة بي ان سبورت beIN SPORTS 4 HD لنقل فعاليات مباراة إنتر ميلان ويوفنتوس القادمة، ضمن فعاليات الدوري الإيطالي الجولة 35، حيث ستقوم القناة ببث أحداث المباراة من الملعب مباشرة، كما وستقوم القناة وقبل المباراة بساعة ببدء استوديو تحليلي تقوم من خلاله بتحليل الفرص المتاحة للفريقين المشاركين في المباراة لتحقيق الفوز، وكذلك تحليل أحداث المباراة وذلك خلال الفاصل بين الشوطين وبعد انتهاء المباراة، ويمكنكم متابعة مباراة إنتر ميلان ويوفنتوس القادمة من خلال ضبط شاشاتكم وأجهزة التلفزيون الخاصة بكم على تردد قناة بي ان سبورت beIN SPORTS 4 HD.

حقق يوفنتوس فوزًا مثيرًا للغاية، على مضيفه، إنتر ميلان (3-2)، اليوم السبت، في ديربي إيطاليا، لحساب الجولة الـ35 من الكالتشيو.

وسجل لإنتر ميلان كل من، ماورو إيكاردي (52)، وأندريا بارزالي في مرماه (65)، بينما أحرز ليوفنتوس دوجلاس كوستا (13)، وميلان سكرينيار في شباكه (87)، وجونزالو هيجواين (89).

وبذلك رفع يوفنتوس رصيده للنقطة 88، متصدرًا للمسابقة، بينما توقف رصيد إنتر عند النقطة 66، في المركز الخامس.

</div>

بدأت المباراة بضغط كبير من جانب فريق يوفنتوس مع إيقاع لعب سريع من الجانبين، وفي الدقيقة 12 سنحت فرصة خطيرة ليوفنتوس بعد عرضية من كوادرادو لماندزوكيتش الذي مهدها برأسه لماتويدي، لكن اللاعب الفرنسي لم يكن قد توقع الكرة بشكلٍ جيد ليُخرجها مدافع إنتر ميلان سكرينيار بسرعة للركنية.

وعند الدقيقة 13 نجح دوجلاس كوستا في وضع يوفنتوس في المقدمة بعد كرة وصلته يسار منطقة الجزاء، ليستلم الكرة بشكلٍ جيد ويسدد كرة رائعة بيمناه سكنت شباك الحارس سمير هاندانوفيتش.

وعند الدقيقة 18 من عمر المباراة، تم إقصاء لاعب الوسط الأوروجوياني ماتياس فيسينو بالبطاقة الحمراء، بعد أن تدخل بقوة على قدم ماريو ماندزوكيتش ليُكمل النيراتزوري المباراة بعشرة لاعبين.

ثم حاول كوستا من جديد تهديد مرمى إنتر بتسديدة يسارية علت العارضة بقليل، وحاول إنتر الرد بتسديدة يمينية من إيفان بيريسيتش لكنها كانت بعيدة تمامًا عن الثلاث خشبات.

ثم سدد أنتونيو كاندريفا كرة رائعة بيمناه أبعدها بوفون ببراعة إلى ضربة ركنية في الدقيقة 28، وبعد ذلك هدأ رتم المباراة بشكلٍ كبير.

وشهدت المباراة عصبية كبيرة في نهاية الشوط الأول بين لاعبي الفريقين، ونشبت مشاجرة ما بين كاندريفا وماندزوكيتش إثر احتكاك بينهما في وسط الميدان.

كما حاول يوفنتوس تسجيل الهدف الثاني من خلال كرة وصلت لدوجلاس كوستا على حدود منطقة الجزاء، ولعبها في العمق للفرنسي ماتويدي الذي وجه الكرة بضربة رأسية ولكنها كانت عالية للغاية، ثم سدد كوادرادو كرة قوية في الدقيقة 44 لكنها ذهبت أعلى المرمى كذلك.

وعند الدقيقة 49 سجل يوفنتوس هدف آخر عن طريق بليز ماتويدي، بعد كرة مهدها هيجواين للاعب الفرنسي الذي تابع الكرة وأسكنها الشباك، ولكن بعد النظر في إعادة اللقطة عبر تقنية الفيديو قرر الحكم إلغاء الهدف ليتنهي الشوط الأول بتقدم يوفنتوس بهدفٍ نظيف.

بدأ إنتر الشوط الثاني بشكلٍ أفضل من يوفنتوس، وعند الدقيقة رقم 51 نجح ماورو إيكاردي من تسجيل هدف التعادل للنيراتزوري بعد ضربة حرة غير مباشرة لعبها كانسيلو باتجاه القناص الأرجنتيني الذي وجه الكرة بضربة رأسية متقنة في شباك جيانلويجي بوفون.

زادت سخونة المباراة بعد تسجيل إنتر ميلان لهدف تعديل النتيجة، بينما بحث اليوفي بقوة عن تسجيل هدف آخر، وعند الدقيقة 62 أضاع جونزالو هيجواين هدف محقق ليوفنتوس بعد تمريرة من ماتويدي وضعته في مواجهة الحارس هاندانوفيتش، وراوغ مهاجم يوفنتوس الحارس قبل أن يسدد الكرة بعيدًا عن الثلاث خشبات.

وعند الدقيقة 65 نجح إنتر في إضافة الهدف الثاني، بعد مراوغة من بيريسيتش لكوادرادو، ثم لعب كرة عرضية حاول بارزالي إبعادها ولكن بدلًا من إبعادها أسكن الكرة في شباك فريقه ليتقدم إنتر بهدفين لهدف.

حاول يوفنتوس من جديد العودة للمباراة عبر دوجلاس كوستا، بعد مشوار فردي من الجهة اليسرى، قبل أن يسدد الكرة باتجاه الزاوية القريبة لمرمى الحارس هاندانوفيتش، لكن الاخير أخرج الكرة ببراعة للركنية.

ضغط يوفنتوس على إنتر في آخر 20 دقيقة لتسجيل هدف التعادل، بينما اعتمد النيراتزوري على الكرات المرتدة، وسدد البديل باولو ديبالا كرة قوية من ضربة حرة مباشرة ليوفنتوس، لكن سمير هاندانوفيتش أبعدها للركنية ببراعة.

واصل اليوفي سعيه القوي لتسجيل هدف التعادل على الأقل، وسدد هيجواين كرة قوية بيمناه من على حدود منطقة الجزاء لكنها لم تكن دقيقة وكانت بعيدة تمامًا عن المرمى في الدقيقة 84.

وعند الدقيقة 87 نجح خوان كوادرادو في تعديل النتيجة لصالح يوفنتوس، وذلك بعد كرة ثنائية بينه وبين ديبالا، وصلت له على الجهة اليمنى من منطقة الجزاء، ووضع كوادرادو الكرة ببراعة في الزاوية الضيقة من شباك الحارس هاندانوفيتش لتصبح النتيجة 2/2.

وفي الدقيقة 88 حدث ما لم يكن متوقعًا، حيث سجل هيجواين هدف آخر ليوفنتوس لتصبح النتيجة 3/2 للبيانكونيري، بعد ضربة رأسية حولها إلى مرمى هاندانوفيتش في الدقيقة 89 من المباراة، لتنتهي المباراة بانتصار لا يُصدق ليوفنتوس.

المصدر كوررة