التخطي إلى المحتوى
شاهد اهداف مباراة ريال مدريد وبايرن ميونخ في إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا اليوم الثلاثاء 1 مايو 2018 
real-madrid-vs-bayern-munchen-

شاهد اهداف مباراة ريال مدريد وبايرن ميونخ في إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا اليوم الثلاثاء 1 مايو 2018

رابط يلا شوت مباشر مباراة ريال مدريد وبايرن ميونخ الاسطورة بث مباشر الان مشاهدة ماتش ريال مدريد والبايرن، مباراة ريال مدريد و بايرن ميونخ في إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا حيث يشهد دور الأربعة من دوري الأبطال هذا الموسم العديد من المواجهات القوية يأتي في مقدمتها مواجهة حامل اللقب ريال مدريد مع نظيره العملاق الألماني، بعد أن أعلنت نتائج القرعة، وسط ترقب كبير من عشاق كرة القدم للنهائي المبكر بين الفريقين.

والتقي الفريقين في دوري أبطال أوروبا في العشر سنوات الأخيرة في العديد من المناسبات سواء كانت في الأدوار الإقصائية أو في مرحلة المجموعات، وهو ما يعطي اللقاء أهمية كبيرة خاصة في ظل المستوى الرائع الذي يقدمه الفريقين محلياُ وأوروبياً هذا الموسم مع وجود عدد كبيرة من النجوم، مباراة العودة ستكون في العاصمة الأسبانية مدريد، أما مباراة اليوم ستكون في مدينة ميونخ الألمانية، وصرح المدير الفني لنادي بايرن ميونخ الألماني بوب هاينكس بإن مواجهة ريال مدريد ستكون صعبة اليوم الأربعاء، وأن الفريق الملكي يظهر في المباريات المهمة بشكل جيد.

هذا ويفتح استاد سانتياجو بيرنابيو أبوابه لاستضافة مباراة العودة لنصف نهائي دوري أبطال أوروبا بين ريال مدريد وبايرن ميونخ اليوم الثلاثاء 1 مايو 2018 ميلادياً، الموافق 14 شعبان 1439 هجرياً.

كان لقاء الذهاب بين الفريقين قد انتهى بانتصار الملكي بهدفين لهدف، وهذه النتيجة تبقي أمل الفريقين قائم في التأهل، لكن فرصة الميرينجي أقرب حيث أنه لا يحتاج إلا للتعادل أو حتى الخسارة بهدفٍ نظيف للعبور، فيما لا يمتلك الفريق البافاري خياراً غير الفوز بهدفين نظيفين أو بفارق هدف بنتيجة أكبر من (2-1)، وذلك لاقتناص بطاقة التأهل للنهائي.

مباراة ريال مدريد وبايرن ميونخ وصول الفريقين الى نصف نهائي دوري أبطال أوروبا

ريال مدريد وصل لنصف نهائي دوري أبطال أوروبا بعد تخطي يوفنتوس بنتيجة (4-3)، بعد أن انتصر في ذهاباً بثلاثيةٍ نظيفة، وخسر إياباً بثلاثة أهدافٍ لهدف، وفي دور المجموعات أوقعت القرعة البلانكوس في المجموعة الثامنة التي ضمت توتنهام وبوروسيا دورتموند وأبويل، واستطاع التأهل للدور التالي كوصيف بعد أن جمع 13 نقطة، وفي دور الـ16 واجه الملكي باريس سان جيرمان وتخطاه بمجموع نتائج (5-2)، بعد أن انتصر ذهاباً بثلاثة أهدافٍ لهدف، وإياباً بهدفين لهدف.

بايرن ميونخ استهل مشواره في دوري الأبطال في المجموعة الثانية رفقة البي إس جي وسيلتك وأندرلخت، واستطاع العبور لثمن النهائي بعد أن جمع 15 نقطة، وفي دور الـ16 قابل الفريق الباقوري بشكتاش وذبحه بخماسيةٍ نظيفة في الذهاب، فيما اكتفى بالفوز بنتيجة (3-1) في لقاء الإياب، فتأهل لربع النهائي وواجه إشبيلية وانتصر عليه بنتيجة (2-1) كإجمالي لقائي الذهاب والإياب.

موعد مشاهدة مباراة ريال مدريد و بايرن ميونخ في إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا اليوم الثلاثاء 1 مايو 2018 

سيكون موعد مباراة ريال مدريد وبايرن ميونخ في دوري أبطال اوروبا لكرة القدم في تمام الساعة 8.45 بتوقيت القاهرة التي توافق 9.45 مساءاً بتوقيت مكة المكرمة وأعرف من هنا القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد وبايرن ميونخ الألماني.

المباراة : ريال مدريد – بايرن ميونخ

الملعب : سانتياجو بيرنابيو

الموعد : الثلاثاء 1 مايو 2018 ميلادياً، 15 شعبان 1439 هجرياً، 20:45 بتوقيت مصر، 21:45 بتوقيت السعودية

القناة الناقلة : beIN SPORTS HD 1

مباراة ريال مدريد و بايرن ميونخ القنوات الناقلة 

مشاهدة مباراة ريال مدريد وبايرن ميونخ الألماني في نهائي دوري أبطال أوروبا 2018 والقنوات المفتوحة والمجانية الناقلة للقاء الريال والبايرن على النايل سات والهوت بيرد والأقمار الأخري،

دوري أبطال أوروبا ,

ريال مدريد V بايرن ميونخ ,

بايرن ميونخ وريال مدريد

نتيجة مباراة بايرن ميونخ وريال مدريد

التعادل 2*2

وصل ريال مدريد إلى نهائي دوري أبطال أوروبا، بعد تعادله مع بايرن ميونخ بنتيجة (2-2)، في اياب دور نصف النهائي، في المباراة التي جمعتهما اليوم على ملعب سانتياجو برنابيو.

أحرز هدفا ريال مدريد كلا من كريم بنزيما في الدقيقتين 11 و46، فيما أحرز جوشوا كيميتش وخاميس رودريجيز هدفي بايرن مينونخ في الدقيقتين 3 و63.

يأتي تأهل الفريق الملكي بعدما حقق الفوز في مباراة الذهاب بنتيجة (2-1) في ملعب أليانز أرينا، ليذهب إلى كييف بعد الفوز بنتيجة (4-3) بمجموع المبارتين.

منذ الدقائق الأولى وظهرت مساعي الفريق الضيف في خطف هدف مبكر يسهل عليه المباراة من البداية، ويضع الضغط على ريال مدريد أمام جمهوره.

أعتمد بايرن على الجبهة اليسرى كسلاح أساسي في العمل الهجومي، حيث تسبب فرانك ريبيري رفقة ألابا في خلق مشاكل بالجملة على لوكاس فاسكيز ومودريتش، اللذان فشلا تماما في احباط سرعة الثنائي البافاري.

ومع الدقيقة الثالثة من الشوط الأول، أعطى جوشوا كيميتش، هدف التقدم لبايرن ميونخ، بعدما فشل سيرجيو راموس في التعامل مع عرضية مولر، لتصل إلى الظهير الألماني الذي وضع الكرة بسهولة داخل المرمى.

واصل البايرن سيطرته الكاملة طوال العشر دقائق الأولى، في ظل ارتباك كبير في خط دفاع ريال مدريد، وهو الأمر الذي استغله خط الوسط بقيادة خاميس رودريجيز، الذي مرر كرة بين المدافعين في الدقيقة 6 وصلت إلى مولر ولكن أتت تسديدة الأخيرة ضعيفة في يد نافاس.

قام لاعبو الفريق الملكي باستفاقة مؤقتة، فمع الدقيقة 11 أرسل كوفاسيتش كرة كولية إلى مارسيلو، الذي بدوره قام بعرضية رائعة وصلت لبنزيما الغير مراقب ويأتي معه هدف التعديل على غير مسار اللعب.

استمر الضيوف في استغلال الثغرة الواضحة، بتكثيف اللعب على الجانب الأيسر، فعلى الرغم من التزام مودريتش بالتواجد مع فاسكيز في أغلب أوقات المباراة، إلى أنهم تركوا مساحات خلفهم أدت إلى هروب ألابا في أكثر من محاولة ولكن جاءت عرضياته بسلام على ريال مدريد.

حاول كريم بنزيما، اكثر لاعبي الفريق الملكي نشاطا وتحرك في مناطق البايرن في الشوط الاول، من احداث بعض المشاكل، حيث كان محطة جيدة لكريستيانو وأسينسيو، ولكن لم يظهر أصحاب الأرض بالشكل المطلوب هجوميا.

وفي الدقيقة 33 تصدى كايلور نافاس لتسدبدة قوية من ليفاندوفسكي كادت أن تعطي الأفضلية لبايرن ميونخ، ولكن تصدى لها الكولومبي باقتدار.

وقبل نهاية الشوط الأول طالب لاعبي البايرن حكم المباراة باحتساب ركلة جزاء على مارسيلو، الذي أعاق كرة عرضية بيده، ولكن أمر الحكم باستمرار اللعب.

لم تمر سوى 20 ثانية من الشوط الثاني، ليحسم ريال مدريد وصوله إلى النهائي، حيث قام الحارس أولريتش بخطأ قاتل استغله كريم بنزيما ليحرز الهدف الثاني للملكي.

اشتعل البرنابيو مع هدف ريال مدريد الثاني وتلقى الفريق دفعة معنوية كبيرة ساهمت في التحكم بالكرة وبناء اللعب من الخلف، في حين تراجع الضيوف بشكل جزئي للتعامل مع هجمات الريال.

واصل كايلور نافاس تألقه مجددا ومع الدقيقة 60 تصدى لكرة صاروخية من توليسو ارتطمت بفاران ولكن ردة فعل الكارس كانت حاضرة بقوة.

تنفس الألمان الصعداء بعدما سجل خاميس رودريجيز هدف التعادل في الدقيقة 63 بتسديدة من الزاوية الضيقة  للحارس نافاس.

أجرى زيدان تغييرين دفعة واحدة في الدقيقة 72 بدخول بيل وكاسيميرو بدلا من بنزيما وكوفاسيتش، فيما أجرى هاينكس تغيير هجومي بدخول فاجنر بدلا من توليسو.

شن الفريق الألماني سيلا من الهجمات بوجود 3 رؤوس حربة، ولكن صاحبة تكتل دفاعي أبيض أحبط عدة محاولات من خاميس رودريجيز وريبيري ومولر.

ظهر التعب الشديد على لاعبي ريال مدريد بسبب المجهود الهائل الذي قدموه للتصدى لهجمات الفريق البافاري، الذي ضغط بكامل خطوطه في الدقائق الأخيرة لاحراز هدف التقدم.

أجرى زيدان في الدقيقة 88 تغييرا دفاعيا بخروج أسينسيو ودخول ناتشو.

وفي الدقيقة الأخيرة من الوقت الأصلي واصل نافاس ارتداء ثوب البطولة حيث تصدى لعدة كرات ثابتة للفريق الألماني بكل شجاعة.

نتيجة مباراة ريال مدريد وبايرن ميونخ في الذهاب :-

كانت مباراة الذهاب على ملعب “أليانز آرينا” بميونخ، انتهت بنتيجة هدفين مقابل هدف للملوك، أحرز أهداف اللقاء كل من؛ كيميتش لبايرن، مارسيلو وأسينسيو لمدريد.

مشاهدة أهداف مباراة ريال مدريد وبايرن ميونخ اليوم في الشوط الأول (فيديو)