التخطي إلى المحتوى
زيدان يرد على إمكانية رحيل رونالدو .. وإدارة ليفربول توافق على رحيل اللاعب لبرشلونة ولكن بشروط .. تفاصيل

زيدان يرد على إمكانية رحيل رونالدو .. إدارة ليفربول توافق على رحيل اللاعب لبرشلونة ولكن بشروط .. تفاصيل

قال زيدان، خلال مؤتمر صحفي، اليوم السبت “سيلتا فيجو خصم جيد، إنهم يقومون بعمل رائع، نعلم مدى صعوبة مباراة الغد، لكن ما يهمني هو ما سنحاول نحن القيام به”.

حذر المدير الفني لريال مدريد، الفرنسي زيدن الدين زيدان، من صعوبة مباراة فريقه غدا الأحد، أمام سيلتا فيجو، على ملعب بالايدوس، في إطار الجولة الـ 18 من عمر الدوري الإسباني.

وأضاف “اللحظات التي ينبغي أن نكون خلالها على المستوى وإظهار قوتنا تحمسني كثيرا، أمامنا عدة أشهر من المنافسة، ليس لدينا هامش للخطأ، وفي كل مرة نرتكب فيها خطأ ندفع الثمن”.

وعن إصابة مدافعه راموس، علق زيدان “نعلم أننا نخسر الكثير بغيابه لأنه قائد الفريق. نريده معنا دائما لكن هذه أمور تحدث في كرة القدم”.

وعن نجم الريال، البرتغالي كريستيانو رونالدو، استبعد المدرب الفرنسي، رحيل المهاجم كما ألمحت بعض وسائل الإعلام.

وأكد “كريستيانو لاعب ريال مدريد، أعتقد أنه يريد إنهاء مسيرته هنا، لا أتخيله يلعب في أي مكان سوى في هذا النادي”.

وعن اقتراب ريال مدريد، من ضم كيبا أريزابالاجا، حارس أتلتيك بيلباو، أوضح زيدان “كمدرب أقول إنني لست بحاجة الآن لحارس مرمى”.

وتابع “إذا كانت هناك تغييرات في الصيف المقبل، سوف نجلس ونتحدث ونحدد المراكز التي تحتاج إلى تدعيم”.

من جهة أخرى يبدو أن مسلسل انتقال فيليب كوتينيو صانع ألعاب فريق ليفربول الإنجليزي لنادي برشلونة الإسباني هذا الشهر، لن تتوقف وسائل الإعلام عن كشف حلقاته المثيرة.
ففي تطور جديد كشفت صحيفة (تليجراف) أن إدارة ليفربول اقترحت الموافقة على رحيل اللاعب لبرشلونة، ولكن مع ضم اللاعب البرازيلي على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم الحالي.
وكانت تقارير قد كشفت اليوم السبت، أن كوتينيو عرض التنازل عن جزء من مستحقاته يقدر بـ15 مليون يورو لتسهيل عملية انتقاله للبرسا هذا الشهر، ورغم ذلك أكدت الصحيفة أن إدارة ليفربول، ما زالت تأمل في الإبقاء على صاحب الـ25 عامًا لنهاية الموسم الجاري، على أن ينضم لبرشلونة الصيف المقبل.

 وتأمل إدارة الريدز في إقناع كوتينيو بأن برشلونة لن يستفيد من خدماته في النصف الثاني من الموسم الحالي، بسبب أنه لن يتمكن من المشاركة في دوري الأبطال.
كما أن برشلونة لن يحتاجه في الدوري الإسباني، حيث يتصدر الفريق الكتالوني حاليًا ترتيب الليجا بفارق مريح واقترب كثيرًا من حسم اللقب لصالحه.