التخطي إلى المحتوى
اهداف مباراة ليفربول ووست بروميتش اليوم 21-4-2018 في الدوري الانجليزي
موعد-مباراة-ليفربول-ووست-بروميتش-ألبيون-في-الجولة-الـ35-من-الدوري-الانجليزي-الممتاز

مباراة ليفربول ووست بروميتش – مشوار الفرقين

خاض نادي ليفربول آخر مواجهة له في الدوري أمام بورنموث في اللقاء الذي انتهى بفوز الريدز بثلاثة أهداف مقابل لاشيء، ويتطلع الريدز بحصد 3 نقاط هامة في هذا اللقاء.

القنوات الناقلة لمباراة ليفربول ووست بروميتش

من المقرر أن يتم نقل هذا اللقاء على قناة بي إن سبورت إتش دي 2، وقنوات بي إن سبورت تمتلك حقوق مباريات الدرويات الكبرى منها الدوري الإنجليزي والإسباني وبطولة دوري أبطال أوروبا.

 

يتم نقل المباراة على قناة beIN SPORTS HD 2.

موعد مباراة ليفربول ووست بروميتش ألبيونتم تحديد موعد اللقاء ليكون غدا السبت في تمام الساعة الواحدة والنصف ظهرا بتوقيت مصر والثانية والنصف بتوقيت المملكة العربية السعودية، ومن المقرر أن تقام المباراة على ملعب هاوثورنس.بطاقة اللقاء

المباراة وست بروميتش ألبيون ضد ليفربول
الموعد السبت 21-4-2018 في تمام الساعة:

  • الواحدة والنصف ظهرا (13:30) بتوقيت القاهرة
  • الثانية والنصف ظهرا (14:30) بتوقيت مكة المكرمة وسوريا
البطولة الجولة الـ35 من الدوري الإنجليزي الممتاز
الملعب ذا هاوثورنس
القناة الناقلة beIN SPORTS HD 2
المعلق لم يتم تحديده بعد

تفاصيل ما قبل لقاء ليفربول ووست بروميتش

هذا ويحتل فريق وست بروميتش ألبيون المركز العشرين والأخير في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 24 نقطة من 34 مباراة، حقق خلالها الفريق 4 انتصارات و12 تعادل مقابل 18 هزيمة كأكثر فريق تعرضا للهزائم في البريميرليج بجانب ستوك سيتي.
هذا ويقترب الفريق بشدة من الهبوط حيث يبتعد بفارق 9 نقاط كاملة عن سوانسي سيتي صاحب المركز الـ17.

بينما يحتل فريق ليفربول المركز الثالث برصيد 70 نقطة من 34 مباراة جمعها من 20 انتصار و10 تعادلات و4 هزائم.

اقرأ أيضا :

مباراة برشلونة واشبيلية السبت 21 ابريل في نهائي كأس ملك اسبانيا والقنوات المفتوحة الناقلة لها

محمد صلاح يسجل هدف ليفربول الثانى فى وست بروميتش ويحقق رقما قياسيا عمره 31 عاماً

صلاح يواصل التألق

بعدما أصبح أول لاعب إفريقي يسجل 30 هدف في الدوري الإنجليزي وتخطي ديديه دروجبا الذي سجل 29 هدف، أمام محمد صلاح أرقام أخرى يسعى لكسرها أهمها رقم 34 وهو أكثر عدد من الأهداف سجلها لاعب في موسم واحد في الدوري الإنجليزي.
ويحتاج محمد صلاح لـ4 أهداف لمعادلة هذا الرقم و5 أهداف لكسره خلال الـ4 مباريات المتبقية له مع ليفربول هذا الموسم.
الـ4 مباريات المتبقية هي مع وست بروميتش وتشيلسي وبرايتون وستوك سيتي.

في إطار متصل، تشير التقارير والتوقعات إلى فوز الجناح المصري بجائزة أفضل لاعب في البريميرليج هذا الموسم والتي سوف يتم إعلانها يوم الأحد المقبل.

ملخص لمجريات المباراة ومحمد صلاح يسجل هدف ليفربول الثانى فى وست بروميتش ويحقق رقما قياسيا عمره 31 عاماً .. شاهد الفيديو

 

سجل النجم المصرى محمد صلاح هدف ليفربول الثانى فى شباك وست بروميتش ألبيون، المحترف ضمن صفوفه الثنائى المصرى أحمد حجازى وعلى جبر، بالمباراة التى تجمعهما حالياً بملعب “ذا هاورثورنس”، ضمن منافسات الجولة الـ35 من عمر مسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز “البريميرليج”، فى الدقيقة 72.

ونجح محمد صلاح بهذا الهدف فى معادلة الرقم القياسى المسجل باسم الثلاثى لويس سواريز وكريستيانو رونالدو والآن شيرار الذى تمكن من الوصول للهدف الـ31 فى موسم واحد بمسابقة “البريميرليج”.

ويحتل ليفربول المركز الثالث فى جدول ترتيب الدورى الإنجليزى برصيد 70 نقطة، بينما يحتل وست بروميتش ألبيون المركز الـ 20 والأخير برصيد 24 نقطة.

ويسعى أحمد حجازى لقيادة وست بروميتش ألبيون لتحقيق مفاجأة جديدة بتحقيق الفوز على ليفربول، بعدما تغلب فى الجولة الماضية على مانشستر يونايتد بهدف دون مقابل فى ملعب “أولد ترافورد”، وذلك من أجل المحافظة على آماله الضئيلة فى البقاء، فى حين يسعى محمد صلاح لمواصلة تألقه مع “الريدز” فى البروفة الأخيرة قبل مواجهة روما الإيطالى الثلاثاء المقبل بملعب “آنفيلد” فى ذهاب الدور نصف النهائى بمسابقة دورى أبطال أوروبا.

المصدر: RT