التخطي إلى المحتوى
شبيه محمد صلاح|النجم محمد صلاح يلتقي شبيهه ( فيديو )

فيما انضم للتشكيلة المثالية لرابطة كرة القدم المحترفين .. النجم محمد صلاح يلتقي شبيهه ( فيديو )

الرقيب برس – متابعة : عبدالله الفقيه

انتشر مقطع فيديو على موقع “يوتيوب”، للنجم المصري الدولي محمد صلاح، وهو يلتقي بشخص شبيه له يدعى أحمد بهاء، في قريته “نجريج” التابعة لمركز بسيون بمحافظة الغربية.
نشأ النجم المصري في بيت متواضع، مع والديه اللذين كانا يعملان في وظائف حكومية.

ولدى النجم المصري مؤسسة خيرية توفر إمدادات لعدد من العائلات، وينفق اللاعب 3500 جنيه إسترليني شهريا لدعمهم، ويقوم نجم ليفربول بتمويل بناء مركز للشباب ومدرسة للبنات ومركز طبي، وهو من دفع ثمن سيارة الإسعاف الأولى في المنطقة، واشترى معدات طبية باهظة الثمن تساعد العشرات من الأشخاص كل يوم.

والخطوة الأولى التي قام بها صلاح بعد انضمامه إلى ليفربول هي وضع مبلغ 300 ألف دولار في صندوق “تحيا مصر”.

من ناحية أخرى انضم محمد صلاح إلى التشكيلة المثالية لرابطة لاعبي كرة القدم المحترفين في إنجلترا هذا الموسم وسط سيطرة من مانشستر سيتي المتوج بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز.

وتضمنت التشكيلة المثالية خمسة لاعبين من سيتي هم ثنائي الدفاع كايل ووكر ونيكولاس أوتامندي وثنائي الوسط ديفيد سيلفا وكيفن دي بروين إضافة إلى الهداف التاريخي للنادي سيرجيو أجويرو.

وامتلك توتنهام هوتسبير ثلاثة لاعبين منهم هاري كين مهاجم إنجلترا الذي ينضم للتشكيلة للعام الثالث على التوالي إلى جانب ديفيد دي خيا حارس مانشستر يونايتد.

ولم يكن غريباً أن ينضم صلاح مهاجم ليفربول في ظل تسجيل 40 هدفا في كل المسابقات هذا الموسم وتصدر قائمة هدافي الدوري برصيد ‭30‬ هدفا وسيكون ضمن المرشحين للفوز بجائزة أفضل لاعب في الموسم.

وكان المدافع ماركوس ألونسو هو الممثل الوحيد من تشيلسي بطل الموسم الماضي.
وجاءت التشكيلة المثالية على النحو التالي:

ديفيد دي خيا وكايل ووكر ويان فرتونن ونيكولاس أوتامندي وماركوس ألونسو وديفيد سيلفا وكيفن دي بروين وكريستيان إريكسن وهاري كين ومحمد صلاح وسيرجيو أجويرو.