التخطي إلى المحتوى
محمد صلاح يوافق على الانتقال لريال مدريد والريال يرصد 600مليون يورو لـ3 صفقات صيفية
اهداف مباراة ليفربول وبورنموث

 محمد صلاح يوافق على الانتقال لريال مدريد ويغضب ميسي وريال مدريد يرصد 600مليون يورو لـ3 صفقات صيفية بينها صلاح

نادي ريال مدريد الإسباني رصد مبلغ 520 مليون جنيه استرليني “600 مليون يورو” من أجل صفقات الصيف وذلك بناء على تقارير صحفية بريطانية.

وأشارت صحيفة “ديلي ستار” البريطانية أن ريال مدريد يستهدف التعاقد مع 3 لاعبين خلال فترة الانتقالات الشتوية بشكل مبدئي ورصد لهم هذا المبلغ وهم البرازيلي نيمار داسيلفا لاعب باريس سان جيرمان والإسباني دافيد دي خيا حارس مرمى مانشستر يونايتد والجناح المصري محمد صلاح نجم ليفربول.

وبحسب الصحيفة فإن ريال مدريد حدد 200 مليون يورو لضم صلاح و300 مليون يورو لضم نيمار و100 مليون يورو من أجل دي خيا.

وكانت تقارير صحفية كشفت عن موافقة صلاح المبدئية على الانتقال إلى ريال مدريد مانحاً النادي الملكي الضوء الأخير للتفاوض مع ليفربول، فيما أشارت تقارير سابقة إلى وجود اتصالات متقدمة بين نيمار ونادي العاصمة الإسبانية.

ولفت صلاح أنظار ريال مدريد بفضل تألقه مع ليفربول هذا الموسم حيث يتصدر لائحة ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي بـ 30 هدفاً، وينافس بقوة على جائزة الحذاء الذهبي لأكثر هدافي الدوريات الأوروبية الخمسة الكبرى، بالإضافة إلى قيادة فريقه للتأهل إلى نصف نهائي دوري أبطال أوروبا لأول مرة منذ 10 سنوات.

من جهة أخرى كشفت تقارير صحفية إسبانية، أن النجم المصرى محمد صلاح المحترف فى نادى ليفربول الإنجليزى، منح فلورنتينو بيريز رئيس نادى ريال مدريد الإسبانى الضوء الأخضر للدخول فى مفاوضات مع إدارة ليفربول من أجل حسم صفقة انتقاله لصفوف الفريق الملكى خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة.

وذكر موقع “دون بالون”، أن فيليب كوتينيو لاعب ليفربول الإنجليزى السابق وبرشلونة الإسبانى الحالى كشف لزملائه فى الفريق الكتالونى أن محمد صلاح منح فلورنتينو بيريز رئيس نادى ريال مدريد موافقته على إرتداء قميص الفريق الملكى بداية من الموسم المقبل.

وأضاف، أن ليونيل ميسى نجم برشلونة أبدى غضبه من حديث فيليب كوتينيو عن رغبة محمد صلاح فى الانتقال لصفوف ريال مدريد، حيث كان يرغب فى مشاهدة النجم المصرى فى ملعب “كامب نو” معقل الفريق الكتالونى.

وسجل محمد صلاح 40 هدفاً فى 45 مباراة مع ليفربول بمختلف المسابقات الإنجليزية والاوروبية الموسم الحالى.

وانضم محمد صلاح لصفوف ليفربول خلال فترة الإنتقالات الصيفية الأخيرة قادماً من روما الإيطالى مقابل 42 مليون يورو بجانب 8 ملايين يورو “حوافز”.