التخطي إلى المحتوى
لاعبون سيواجهون انديتهم وزملائهم السابقين تعرف عليهم وماذا قال محمد صلاح عن روما فريقه السابق
اهداف مباراة ليفربول وبورنموث

 لاعبون سيواجهون انديتهم وزملائهم السابقين في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا تعرف عليهم وماذا قال محمد صلاح عن روما فريقه السابق ومقارنته مع ميسي ورونالدو

أسفرت قرعة مسابقة دوري أبطال أوروبا عن مواجهتين من العيار الثقيل في دور النصف نهائي التي أقيمت ظهر اليوم الجمعة في مقر الاتحاد الأوروبي لكرة القدم “يويفا” في مدينة نيون السويسرية.

وتجمع المباراتين عدة مواجهات عاطفية، وأبرزها:

توني كروس

لاعب الوسط الألماني المتألق كان لاعباً لبايرن ميونخ وتوج معه بألقاب عديدة أبرزها ثلاثية عام 2013، قبل أن ينتقل إلى ريال مدريد في عام 2014.

أخاميس رودريجيز

وفي الجهة الأخرى وقع خاميس رودريجيز على عقد اعارته مع خيار الشراء إلى بايرن ميونخ لعامين قادماً من ريال مدريد، ويبدو أن اللاعب لن يعود إذا بقي زين الدين زيدان مدرباً بسبب العلاقة السيئة بينهما.

آرين روبن

كان الجناح الهولندي الطائر المتضرر الأكبر من عودة فلورينتينو بيريز عام 2009، حيث قرر رئيس النادي التخلي عنه بعد قدوم كريستيانو رونالدو، لكن اللاعب الهولندي أثبت منذ ذلك الوقت أن القرار كان سيئاً.

روبرت ليفاندوفسكي

ارتبط روبرت ليفاندوفسكي كثيراً بالانتقال إلى ريال مدريد حتى قال وكيل أعماله في الساعات الماضية “ليفاندوفسكي الأقرب لارتداء قميص ريال مدريد الموسم القادم، وسيرحل كريستيانو رونالدو أيضاً” لذلك تعتبر المواجهة عاطفية بالنسبة له.

كريستيانو رونالدو

لا يمكن التقليل من أهمية المباراة لكريستيانو رونالدو لأن الأنظار ستكون عليه ، النجم البرتغالي يعتبر جلاد بايرن ميونخ، لكن الجماهير البافارية تشكك في أهدافه دائماً، والآن فرصة جديدة للاعب من أجل إثبات ما فعله في المرات السابقة.

تياجو ألكانتارا

قد لا يكون لتياجو ألكانتارا علاقة مباشرة مع ريال مدريد، إلا أنه من اللاعبين السابقين للغريم التقليدي برشلونة وشقيقه رافينيا معار لإنتر ميلان من الفريق الكتالوني.

محمد صلاح

لا يمكن الحديث كثيراً عن محمد صلاح لأنه يحتاج لأسطر كثيرة للحديث عن علاقته مع روما، النجم المصري عاد إلى الواجهة من جديد في ملعب الأولمبيكو قبل الإنفجار في ليفربول.

أليسون

ارتبط حارس المرمى البرازيلي المتألق بالانتقال إلى روما في الميركاتو الشتوي الماضي، ورغم أنه بات أقرب لريال مدريد إلا أن ليفربول ما زال يريده.

 محمد صلاح يُبدي رأيه في مقارنته مع ميسي ورونالدو

أدلى النجم المصري محمد صلاح ، لاعب نادي ليفربول الإنجليزي ، برأيه فيما يخص مقارنته مع نجميْ الكرة العالمية ، ليونيل ميسي وكريستيانو رونالدو ، مشيراً في الوقت ذاته إلى أن أحمر الميرسيسايد قادر على التتويج بلقب دوري أبطال أوروبا .

جاء ذلك في تصريحات صحفية خص بها اللاعب المصري ، شبكة ( سي إن إن ) ، حيث قال : ” مقارنتي مع ميسي رونالدو ؟ أترك ذلك للناس ، يمكنهم أن يقولوا ما يرونه أو ما يريدونه ، ولكن أنا في كل مباراة أحاول مساعدة فريقي ، أريد أن أصنع الفارق في كل مباراة ، لنحصل على النقاط وأسجل الأهداف ، هذا كل ما أفكر فيه ” .

وعن مواجهة روما في نصف نهائي دوري الأبطال : ” الجميع قال أنه لا يريد اللعب ضد ليفربول ، سيكون من الرائع العودة مرة أخرى لروما فريقي السابق الذي أعشق جماهيره وهم يكنون لي الحب أيضاً ” .

وأضاف : ” ما زلت أتحدث مع بعض اللاعبين هناك ولدي صداقات مقربة معهم ، عشنا معا العديد من الذكريات السعيدة والوقت الجيد بغرفة الملابس ” .

وعن حظوظ ليفربول في التتويج بالكأس ذات الأذنين ، قال صلاح : ” نعم بالطبع نحن الآن في ما قبل النهائي ، ودائما أقول إن الأمور تحدث خطوة بخطوة ، والجميع هنا يثق في تأهلنا مثلما فعلنا أمام مانشستر سيتي في ربع النهائي ” .

المصدر وكالات وسبورت 360