التخطي إلى المحتوى
فيديو | شاهد نتيجة قرعة نصف نهائي دوري ابطال اوروبا تسفر عن مواجهات نارية
قرعة نصف نهائي دوري ابطال اوروبا 2018
جاءت نتائج قرعة نصف نهائي دوري ابطال اوروبا على عكس توقعات الجميع حيث اسفرت القرعة الاعلان عن صدام اسباني الماني وانجليزي ايطالي حيث أقيمت اليوم قرعة دوري أبطال أوروبا لدور ربع النهائي من موسم 2017-2018 ، وذلك باعتماد نفس القواعد من دون أي تغيير عما جرت عليه العادة في السنوات الأخيرة.

نتائج قرعة نصف نهائي دوري ابطال اوروبا

وتترقب  الجماهير قرعة دوري الأبطال للدور نصف النهائي، لما فيها من إثارة كبيرة، حيث تأهل 3 فرق من ضمن أكثر الأندية التي حققت اللقب إلى هذا الدور، وبات هناك إمكانية لمواجهات ثأرية بين البعض منهم بناءً على مواجهات سابقة عديدة بينهم.

ولا يوجد أية قواعد في الدور نصف النهائي تمنع وقوع فريقان ضد بعضهما البعض، حيث أن القرعة مفتوحة على جميع الاحتمالات.

وأسفرت القرعة عن مواجهة كلاسيكية بين ريال مدريد وبايرن ميونخ بتنا معتادين على مشاهدتها في الأدوار المتقدمة، بينما سيصطدم روما بليفربول في مواجهة عاطفية للنجم المصري محمد صلاح.

وتواجه العملاقان بايرن ميونخ وريال مدريد في العديد من المنسبات في أغلى المسابقات الأوروبية، وكانت آخرها الموسم الماضي في دور الـ16 وتمكن النادي الملكي من عبور العملاق البافاري.

وكانت آخر مواجهتين في الدور نصف النهائي بينهما في عامي 2012 و 2014.

 قرعة نصف نهائي دوري الأبطال تسفر عن مواجهات اوروبية نارية

في المباراة الأخرى، سيواجه نادي ليفربول الإنجليزي نظيره روما الإيطالي، في لقاء سيكون مفتوحا للطرفين.

وسيستقبل بايرن ميونخ في اللقاء الاولى على ملعبه “أليانز أرينا” في 25 من الشهر الجاري، في حين ان النادي الملكي سيستقبل في الاياب على سانتياجو برنابيو في 1 مايو المقبل.

من جانبه، فإن ليفربول سيستقبل روما على ملعبه “انفيلد” في 24 من الشهر الجاري، وسيتوجه إلى ملعب الاولمبيكو في 2 مايو المقبل.




شاهدة فيديو قرعة نصف نهائي دوري ابطال اوروبا

https://www.youtube.com/watch?v=7wX9bljqRMI

 

المصدر: وكالات