التخطي إلى المحتوى
تيجة مباراة النصر والقادسية اليوم الخميس 12-4-2018 في الدوري السعودي الآن

مباراة النصر والقادسية اليوم، نحن على موعد اليوم الخميس الموافق 12/4/2018 مع مباراة جديدة بين كلا من فريق نادي النصر وفريق نادي القادسية، وهما فريقين من أشهر فرق الكرة السعودية، وذلك ضمن مباريات الجولة ال 26 من مباريات الدوري السعودي للمحترفين في كرة القدم لموسم 2017/ 2018.

مباراة النصر والقادسية اليوم

ومن الجدير بالذكر أن فريق نادي النصر يدخل مباراة اليوم محتلاً المركز الثالث من الدوري برصيد 41 نقطة، أما فريق نادي القادسية فيحتل المركز الثاني عشر من ترتيب الدوري، برصيد نقاط 25 نقطة، مما يدفعه لإظهار أفضل ما لديه اليوم أثناء المباراة للفوز واغتنام الثلاث نقاط والتقدم لمركز أفضل.

موعد مباراة النصر والقادسية اليوم

وقد تقرر أن يكون موعد مباراة النصر ضد القادسية اليوم الخميس الموافق الثاني عشر من أبريل من عام 2018 وذلك في تمام الساعة الخامسة وخمسة وخمسون دقيقة مساءً بتوقيت جمهورية مصر العربية، والسادسة وخمسة وخمسون دقيقة مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية، والسابعة وخمسة وخمسون دقيقة مساءً بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

وذلك على ارض ملعب إستاد الأمير فيصل بن فهد، وستقوم قناة إم بي سي برو سبورت الرياضية بنقل المباراة على الهواء مباشرة، لمشاهديها من جميع أنحاء الوطن العربي والعالم أجمع بصوت المعلق بلال علام.

نتيجة مباراة النصر والقادسية

انتهت المباراة اليوم بفوز فريق نادي النصر بهدفين مقابل هدف واحد لصالح فريق نادي القادسية.