التخطي إلى المحتوى
موعد مشاهدة مباراة ليفربول وايفرتون اليوم السبت في الدوري الانجليزي والقنوات الناقلة
مباراة ليفربول وايفرتون اليوم
مباراة ليفربول وايفرتون اليوم، ننتظر اليوم السبت الموافق 7/4/2018 مباراة جديدة من مباريات الدوري الإنجليزي الممتاز في أسبوعه الثالث والثلاثين من عمر الدوري بين فريق نادي ليفربول وفريق نادي إيفرون ديربي، ومن الجدير بالذكر أن الخبراء قد توقعوا أن مباراة اليوم ستكون واحدة من أقوى المباريات التي يمكن أن نشاهدها ففريق نادي ليفربول للفوز في مباراة اليوم.

لذا فقد عمل على التدريب الجيد خلال الأيام السابقة، وقد احتل فريق نادي ليفربول المركز الثالث في الدوري برصيد نقاط 66 نقطة، أما فريق نادي إيفرتون فيحتل المركز التاسع من الدوري برصيد نقاط 40 نقطة.

موعد مباراة ليفربول وايفرتون اليوم

وقد تقرر أن يكون موعد مباراة ليفربول ضد إيفرتون اليوم السبت الموافق السابع من أبريل من عام 2018، وذلك في تمام الساعة الواحدة والنصف ظهراً بتوقيت جمهورية مصر العربية، والثانية والنصف مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية، والثالثة والنصف مساءً بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

وذلك على أرض ملعب إستاد جوديسون بارك بمدينة ليفربول، وستقوم قناة بي إن سبورت hd 2 الرياضية بنقل مباراة ليفربول وايفرتون اليوم على الهواء مباشرة لمشاهديها ومتابعيها من جميع أنحاء العالم بصوت المعلق يوسف سيف.

من جهة أخرى كشف المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي ليفربول الإنجليزي، يورغن كلوب، إن المهاجم داني إينغز، ربما يخوض أولى مبارياته مع الفريق السبت المقبل، أمام مضيفه إيفرتون في “ديربي” الميرسيسايد.

ومازال أمر مشاركة إينغز غير مؤكد خاصة وأن الشكوك تحوم حول جاهزية محمد صلاح ومدى إمكانية مشاركته في المباراة، وكان صلاح قد تم تبديله في المباراة التي فاز بها فريقه 3-0، على مانشستر سيتي في ذهاب دور الثمانية بدوري أبطال أوروبا.

وكشف كلوب إنه سينتظر حتى اللحظة الأخيرة قبل أن يختار تشكيلة الفريق التي ستواجه إيفرتون، ولكنه ألمح إلى إمكانية مشاركة إينغز في المباراة التي يسعى من خلالها ليفربول إلى انتزاع المركز الثاني من مانشستر يونايتد، وقال كلوب للصحافيين: “حمداً لله، داني هنا وفي حال ممتازة، لا يمكنني ضمان هذا ولكنه ليس سيئاً للغاية إذا تمكن من بدء مباراة الغد، هذا رائع بالنسبة لي”.

ويغيب عن ليفربول كل من جو غوميز وجويل ماتيب وآدم لالانا وإيمري تشان بسبب الإصابة، ولكن كلوب قال إنه سيدفع بأفضل اللاعبين لديه مع الوضع في الاعتبار مباراة العودة أمام مانشستر سيتي الثلاثاء المقبل، وقال كلوب: “في النهاية، يجب أن نضع تشكيله تمنحنا في البداية الفرصة للفوز بالمباراة، وهذا ما سنحاول فعله”.

من جانبه، أعرب مدرب إيفرتون سام ألارديس عن أمله في أن يستغل جدول المباريات المزدحم لفريق ليفربول، ومشكلة الإصابات في تحقيق نتيجة إيجابية، وقال ألارديس للصحافيين: “أعتقد أنها ميزة يمكننا استغلالها، وإذا كان يتعين علينا مواجهة ليفربول في مباراة ديربي، فإنه الوقت الأمثل لفعل هذا وسط مباريات دوري الأبطال”.

وأوضح: “إذا أجرى يورغن تعديلات في تشكيلة الفريق ستكون قوية ونشيطة، سيكون من الممتع رؤية اختياراته، ولكن الأمر متعلق بنا في المقام الأول، وطريقة لعبنا يجب أن تتعلق بأن نتحسن في إجهاض خياراتهم الهجومية، إنها نقطة قوتهم الرئيسية، وعلينا أن نخمدها، ليس محمد صلاح فقط”.

تحديث بعد المباراة 

في المباراة التي جمعت بين الفريقين اليوم السبت الموافق لليوم السابع من شهر أبريل الحالي على ملعب غوديسون بارك في مدينة ليفربول.سقط فريق ليفربول في فخ التعادل السلبي بدون أهداف خارج أرضه أمام مضيفه وجاره فريق إيفرتون، وذلك

وعلى الرغم من الفرص العديدة التي سنحت في المباراة وخاصة من جانب فريق إيفرتون، إلا أن شباك كلاً من الفريقين لم تهتز في نهاية المطاف، علماً بأن الفرعون المصري محمد صلاح لم يتمكن من المشاركة في هذه المباراة بقرار من الألماني يورغن كلوب مدرب فريق ليفربول، وذلك من أجل تفادي تفاقم إصابته قبل مواجهة فريق مانشستر سيتي في إياب الدور ربع النهائي من مسابقة دوري أبطال أوروبا.