التخطي إلى المحتوى
ارتفاع قيمة انتقال محمد صلاح ومدرب ليفربول يكشف تفاصيل إصابته ومطالبات بعلاجه في مستشفى الدمرداش

ارتفاع قيمة انتقال محمد صلاح ومدرب ليفربول يكشف تفاصيل إصابته ومطالبات بعلاجه في مستشفى الدمرداش

قال نادي ليفربول الإنجليزي إنه سيشخص إصابة لاعبه المصري محمد صلاح، الذي استُبدل في بداية الشوط الثاني لمباراة فريقه أمام مانشستر سيتي في الدور ربع النهائي لدوري أبطال أوروبا، والتي انتهت بفوز ليفربول بثلاثية نظيفة.

وقدم صلاح أداء رائعا في شوط المباراة الأول، وافتتح أهداف المباراة قبل أن يصنع الهدف الثالث للسنغالي ساديو ماني.

لكن الشكوك تحوم حول قدرة صلاح على اللحاق بمبارتي فريقه أمام إيفرتون في الدوري الإنجليزي الممتاز يوم السبت، ومباراة العودة أمام مانشستر سيتي في دوري أبطال أوروبا يوم الثلاثاء.

وقال المدير الفني لليفربول، يورغن كلوب، بعد المباراة: “في تلك اللحظة، جاء (صلاح) بجوار خط التماس، وقال إنه يشعر بشيء من آن لآخر، وكان هذا كافيا بالنسبة لي، بدون حتى سؤال الطبيب، لأن أخرجه من الملعب”.

وأضاف: “بعد المباراة، سألته وقال إنه على ما يرام، لذا يتعين علينا أن ننتظر التشخيص الحقيقي، وليس تشخيص محمد صلاح”.

وبعدما أخرج كلوب صلاح من الملعب، لجأ إلى الدفاع لتأمين النتيجة، ونجح في منع مهاجمي مانشستر سيتي من تسديد أي كرة على المرمى.

وقال كلوب، الذي حقق فوزا جديدا على بيب غوارديولا: “إنهم لم يلعبوا بصورة سيئة. إنهم لم يخلقوا العدد المعتاد من الفرص لأننا دافعنا في كثير من الأوقات بصورة رائعة”.

وأضاف المدير الفني الألماني: “لعب ألكسندر أرنولد مباراة رائعة، ونفس الأمر ينطبق على أندرو روبرتسون، فقد قدم لاعبا خط الوسط مباراة كبيرة للغاية”.

وتابع: “كان لاعبو خط الوسط الثلاثة رائعين حقا، وكان مهاجمونا الثلاثة يتحركون في الأماكن الصحيحة ويقدمون لهم الدعم”.

وقد غرد كثير من معجبي اللاعب محمد صلاح بمطالبات علاجه في مستشفى الدمرداش

و تناول مصريون على تويتر إصابة لاعب منتخب مصر وليفربول الإنجليزي، محمد صلاح، في مباراة أمس ضد مانشستر سيتي، بسخرية وردود فعل طريفة.

وقال نادي ليفربول إنه سيشخص إصابة لاعبه المصري محمد صلاح، الذي استُبدل في بداية الشوط الثاني لمباراة فريقه أمام مانشستر سيتي في الدور ربع النهائي لدوري أبطال أوروبا، والتي انتهت بفوز ليفربول بثلاثية نظيفة.

وطالب بعض المصريين بنقل صلاح إلى مستشفى الدمرداش التابعة لجامعة عين شمس الحكومية لتلقي العلاج، فيما شكك آخرون في قدرات الأطباء البريطانيين.

من جهة أخرى ارتفعت قيمة انتقال محمد صلاح مهاجم فريق ليفربول الإنجليزي ومنتخب مصر خلال الأشهر الستة الأخيرة أكثر من أي لاعب آخر في أوروبا، حسبما أظهرت بيانات حديثة.

فقد زادت قيمة اللاعب 74.7 مليون يورو لتصل إلى 162.8 مليون يورو.

ويأتي اللاعب (25 عاما) حاليا في صدارة هدافي الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 24 هدفا.

وانتقل صلاح العام الماضي إلى ليفربول من روما الإيطالي مقابل 43.3 مليون جنية استرليني. وفي سبتمبر/ أيلول الماضي، رفع موقع (سي آي إي إس) قيمة انتقاله إلى 88.1 مليون يورو.

واحتل إدرسون حارس مرمى مانشستر سيتي الإنجليزي المركز الثاني في قائمة اللاعبين الذين زادت قيمة انتقالهم، بزيادة قدرها 74.4 مليون يورو لتصل قيمته إلى 98.7 مليون يورو.

كما جاء في المركز الثالث زميله في الفريق الألماني ليروي ساني الذي زادت قيمته 63 مليون يورو.

وجاء في المركز الرابع كيليان مبابي لاعب باريس سان جيرمان الذي زادت قيمته 54.7 مليون يورو، يليه غابراييل خيسوس لاعب مانشيستر سيتي الذي ارتفعت قيمته 53.1 مليون يورو.

وفي المركز السادس جاء جو جوميز لاعب ليفربول بزيادة 48.3 مليون يورو، ثم باولينيو لاعب برشلونة الذي زادت قيمته 42.4 مليون يورو.

واحتل المركز السابع ديفينسون سانشيز من توتنهام الذي زادت قيمته 42.2 مليون يورو، يليه سيرجي ميلونوفيتش من لاتسيو بزيادة 40.7 مليون يورو.

وفي المركز العاشر جاء فلوريون توفين من مارسيليا والذي ارتفعت قيمته بنحو 38.4 مليون يورو.