التخطي إلى المحتوى
مواعيد مباريات اليوم فى الدورى المصرى والقنوات الناقلة ومعلومات عن الدوري الجديد وموعد انطلاقه

مواعيد مباريات اليوم الخميس 5 /4 / 2018 فى الدورى المصرى والقنوات الناقلة ومعلومات عن الدوري الجديد وموعد انطلاقه

كشفت لجنة المسابقات باتحاد الكرة برئاسة عامر حسين، عن موعد انطلاق الموسم الكروي الجديد 2018-2019، وهو يوم 3 أغسطس المقبل، حتى تستطيع الأندية الحصول على فترة راحة كافية بين الموسمين،بجانب خوض فترات إعداد مناسبة قبل انطلاق البطولة.

وينتهى الموسم الحالى في 21 مايو المقبل، أى قبل انطلاق مونديال روسيا 2018 وفقًا لتعليمات الاتحاد الدولى لكرة القدم “فيفا”.

ويقام الدورى الجديد بمشاركة 18 ناديا كما هو الحال فى الموسم الجارى، بعدما فشل مخطط تقليص عدد أندية الدورى الممتاز إلى 16 ناديا فقط.

واتفق مجلس إدارة اتحاد الكرة، مع الشركة الراعية للجبلاية “بريزنتيشن” على تعديل موعد مباراة السوبر المحلى المقبلة، لتقام بين الدورين فى الموسم المقبل بدلا من إقامتها أحد يومىّ 2 أو 3 أغسطس المقبل فى افتتاح الموسم الكروى الجديد.

وكان هناك اتفاق مبدئى بين الجبلاية والشركة الراعية على إقامة مباراة السوبر فى بداية الموسم، خاصة وأن الدوري سينطلق فى أغسطس المقبل ولن تكون هناك توقفات كبيرة فى جدول الدورى العام الجديد، قبل أن يتراجع الطرفان ويتم الاستقرار على أن يتم تعديل موعد السوبر ليقام بين الدورين.

وأرجعت الشركة الراعية لاتحاد الكرة رغبتها فى التعديل إلى أن السوبر سيقام فى أحد دول الخليج كما حدث فى الثلاث نسخ الأخيرة بالإمارات، وان كان هناك اتجاه لإقامة السوبر المقبل فى دولة الكويت، إلا أن هذه الدول تشهد درجات حرارة مرتفعة للغاية فى شهر أغسطس لذا تم الاتفاق على تعديل موعد السوبر

 اما مواعيد مباريات اليوم الخميس الموافق 5 / 4 / 2018 فى الدورى المصرى الممتاز بحسب ما نشره اليوم السابع

مباراة بتروجت والمقاولون العرب على ستاد السويس الجديد

ومباراة وادى دجلة والاسيوطى على ستاد الدفاع الجوى ضمن مواجهات الجولة 31 للمسابقة .

موعد مباراة بتروجت والمقاولون العرب

تقام مباراة بتروجت والمقاولون العرب على ستاد السويس الجديد فى تمام الخامسة عصر اليوم الخميس إذ يحتل بتروجت المركز الثامن برصيد 37 نقطة بعد أن لعب 30 مباراة فاز فى 9 وتعادل فى 10 وخسر 11 لقاء وسجل لاعبوه 27 هدفا وتلقت شباكه 32 هدفا فيما يحتل المقاولون العرب المركز التاسع برصيد 37 نقطة بعد أن لعب 30 مباراة فاز فى 9 وتعادل فى 10 وخسر 11 مباراة وسجل لاعبوه 36 هدفا وتلقت شباكه 43 هدفا .

موعد مباراة وادى دجلة والاسيوطى

تقام مباراة وادى دجلة والأسيوطى على ستاد الدفاع الجوى فى تمام السابعة والنصف مساء اليوم الخميس إذ يحتل وادى دجلة المركز الخامس عشر برصيد 30 نقطة بعد أن لعب 30 مباراة فاز فى 7  وتعادل فى 9 وخسر 14 لقاء وسجل لاعبوه 28 هدفا وتلقت شباكه 41 هدفا بينما يحتل الأسيوطى المركز الحادى عشر برصيد 35 نقطة بعد أن لعب 30 مباراة فاز فى 8 وتعادل فى 11 وخسر 11 لقاء وسجل لاعبوه 36 هدفا وتلقت شباكه نفس العدد من الأهداف .

القنوات الناقلة لمباريات اليوم

تنقل مباريات اليوم الخميس فى الدورى المصرى الممتاز قناة أون سبورت الفضائية .

المصدر : اليوم السابع