أخبار عاجلة
الرئيسية / الرقيب الرياضي / ريال مدريد يخسر من سوسيداد ويودع الكأس | ملخص مباراة ريال مدريد وريال سوسيداد اليوم بتاريخ 06-02-2020 كأس ملك إسبانيا

ريال مدريد يخسر من سوسيداد ويودع الكأس | ملخص مباراة ريال مدريد وريال سوسيداد اليوم بتاريخ 06-02-2020 كأس ملك إسبانيا

ريال مدريد يخسر من سوسيداد ويودع الكأس | ملخص مباراة ريال مدريد وريال سوسيداد اليوم بتاريخ 06-02-2020 كأس ملك إسبانيا

مباراة ريال مدريد وريال سوسيداد بث مباشر بتاريخ 06-02-2020 كأس ملك إسبانيا حيث يتقابل اليوم نادي ريال مدريد ومنافسه ريال سوسيداد حيث يستقبل الملكي ريال مدريد فريق ريال سوسيداد ، في ربع النهائي بطولة كأس ملك اسبانيا ، علي ملعب سانتياغو بيرنابيو ، في تمام الساعه التاسعة بتوقيت مكة المكرمة .

ريال مدريد و ريال سوسيداد كاس اسبانيا

و تمكن الملكي من الفوز بسهولة علي فريق ريال سرقسطة بنتيجة كبيرة اربع اهداف مقابل لاشئ في دور ال16 من البطولة ،بينما تغلب فريق ريال سوسيداد علي فريق اوساسونا بنتيجة ثلاث اهداف مقابل هدف في نفس الدور ، وتقابل الفريقين خلال هذا الموسم ولاكن في الدوري الأسباني وانتهت المباراة علي نتيجة الفوز للملكي يثلاثية مقابل هدف .

ريال مدريد و ريال سوسيداد بث مباشر

ويعتمد زيدان علي اقوي خط دفاع في اوروبا هذا الموسم ، وتأكيدا لكلامي فلم يتمكن اي فريق من التسجيل في مرمي الريال في الثلاث مبارايات الماضية ، من جانبة فمن الممكن مشاركة جناح الفريق البلجيكي ايدين هازار في اللقاء بعد انتظامة في التدريبات ، ومن الممكن أن تكون مواجهة سوسيداد بداية عودته، ويضع هازارد عينه على التواجد خلال مواجهة مانشستر سيتي بدوري الأبطال ، وبعد عودة الويلزي جارث بيل الي التدريباب ، لا يفتقد المدير الفني لريال مدريد زين الدين زيدان،سوي خدمات الثنائي ماركو أسينسيو وماريانو دياز فقط للإصابة ، وتقابل الفريقين في مسابقة كأس ملك إسبانيا في اربع مناسبات ، وفاز الريال في مباراتين، وسوسيداد في مثلهما .

ريال مدريد Vs ريال سوسيداد.
البطولة : كأس ملك إسبانيا (ربع نهائي).
القنوات الناقلة : السعودية الرياضية 2 .
الملعب : سانتياجو برنابيو .
المعلق : فارس عوض .

موعد المباراة :
9:00 مساءاً بتوقيت السعودية .
8:00 مساءاً بتوقيت مصر .
8:00 مساءاً بتوقيت فلسطين .
8:00 مساءاً بتوقيت الأردن.
8:00 مساءاً بتوقيت سوريا .
8:00 مساءاً بتوقيت لبنان .
9:00 مساءاً بتوقيت العراق .
8:00 مساءاً بتوقيت السودان .
9:00 مساءاً بتوقيت اليمن .
8:00 مساءاً بتوقيت ليبيا .
7:00 مساءاً بتوقيت تونس .
7:00 مساءاً بتوقيت الجزائر .
7:00 مساءاً بتوقيت المغرب .
10:00 مساءاً بتوقيت الإمارات.
9:00 مساءاً بتوقيت البحرين.
10:00 مساءاً بتوقيت سلطنة عُمان.
9:00 مساءاً بتوقيت الكويت .
9:00 مساءاً بتوقيت قطر.
6:00 مساءاً بتوقيت موريتانيا.
9:00 مساءاً بتوقيت جزر القمر .
6:00 مساءاً بتوقيت غرينتش GMT .

ريال مدريد يخسر من سوسيداد ويودع الكأس | ملخص مباراة ريال مدريد وريال سوسيداد اليوم بتاريخ 06-02-2020 كأس ملك إسبانيا

ودع ريال مدريد، بطولة كأس ملك إسبانيا، من دور ربع النهائي، بعد تلقيه هزيمة قاسية من ضيفه فريق ريال سوسيداد، بنتيجة 4 – 3، في المباراة التي جمعت الفريقين مساء اليوم الخميس، على ملعب “سانتياجو برنابيو”.

أنهى ريال سوسيداد الشوط الأول من المباراة، متقدما بهدف سجله النرويجى مارتن أوديجارد، في الدقيقة 22 من زمن اللقاء، من تسديدة قوية خدعت أريولا حارس ريال مدريد، في التصدي لها.

وفى الشوط الثانى، نجح المهاجم السويدى، أليكسندر إيساك هدفين متتاليين، في مرمى الفريق الملكى، بالدقيقتين 54 و 56، قبل أن يسجل مارسيلو، هدف ريال مدريد الأول في الدقيقة 59.

ولكن عاد ميكيل مورينو، ليحرز رابع أهداف ريال سوسيداد، في الدقيقة 69، قبل أن يسجل البرازيلي رودريجو، هدف ريال مدريد الثانى في الدقيقة 82، واختتم ناتشو ثلاثية الريال في الدقيقة الثانية من الوقت بدل الضائع.

وتعرض اندوني جوروزابيل، لاعب ريال سوسيداد، للطرد في الدقيقة 94، بعد تلقيه بطاقتين صفراوين.

تأهل الفريق الملكى، لربع نهائي كأس ملك إسبانيا، بعد تخطيه فريق ريال سرقسطة، من الدرجة الثانية، برباعية نظيفة، بينما صعد الفريق الباسكى على حساب فريق أوساسونا، بنتيجة 3 – 1.

ويتصدر ريال مدريد، جدول ترتيب الدوري الإسباني هذا الموسم، برصيد 49 نقطة، متفوقا بفارق 3 نقاط عن برشلونة، صاحب المركز الثانى.