أخبار عاجلة
الرئيسية / الرقيب الرياضي / الأهلي يفوز على بيراميدز في الوقت القاتل ويتربع على قمة الدوري المصري اليوم 06-02-2020

الأهلي يفوز على بيراميدز في الوقت القاتل ويتربع على قمة الدوري المصري اليوم 06-02-2020

الأهلي يفوز على بيراميدز في الوقت القاتل ويتربع على قمة الدوري المصري اليوم 06-02-2020

 

مباشر الان مباراة الأهلي و بيراميدز بث مباشر الان 06-02-2020 الدوري المصري حيث يتقابل اليوم نادي بيراميدز ومنافسه النادي الاهلي وذلك لحساب الاسبوع ال16 من بطولة الدوري المصري ، علي ملعب الدفاع الجوي ، في تمام الساعه الثامنه و النصف بتوقيت مكةالمكرمة .

الاهلي و بيراميدز ضمن الدوري المصري

ويأتي فريق بيراميدز في المركز الرابع برصيد 26 نقطه من 15 مباراة حيث تمكن من حصد الأانتصر في 7 مباريات و تعادل في 5 و خسر في ثلاث ، بينما ينفرد الاهلي بالمركز الاول برصيد 36 نقطه من 12 مباراة ، ستكون مواجهة صعبه علي الفريقين نظرا لسجل المباريات التي جمعت بينهم في السنة الماضية ، ولم يتمكن الأهلي من الفوز علي بيراميدز في ثلاث مباريات الموسم الماضي 2 في الدوري و الثالثة في دور ال16 من بطولة كأس مصر .

الاهلي و بيراميدز بث مباشر الان

ويدخل فريق بيراميدز اللقاء مفتقد خدمات لاعبة عبدالله السعيد و يغيب السعيد قائد الفريق عن مواجهة الأهلي بسبب الإيقاف ، بعد ان تلقي البطاقة الصففراء في المباراة الماضية امام
ناذي مصر التي انتهت علي نتيجة 2-1لصالح فريق بيراميدز ، من جانب الاهلي ، وأوضح خالد محمود أن الآشعة التي أجراها رمضان مؤخرًا أثبتت التئام المزق بشكل جيد، ولا يوجد شئ مما ينشرهه بعض الصحف بتجديد أصابة رمضان ، هو فقط يحتاج الي تكملة البرنامج التأهيلي و سوف يكون جاهز ابتداءا من المباراة التالية ، ويدرس المدرب السويسري رينيه فايلر مع معاونيه فريق بيراميدز جيدًا خاصة أنه من أقوى فرق الدوري وستكون مباراتهما معها بمثابة قمة كروية وتحصل الجهاز الفني علي اخر 6 مباريات لأكتشاف نقاط القوة والضعف لدا الفريق .

بيراميدز Vs الأهلي.
البطولة : الدوري المصري (الأسبوع 16).
القنوات الناقلة : ON Sport 1 (أون سبورت) .
الملعب : استاد الدفاع الجوي .
المعلق : لم يحدد بعد .
نتيجة مباراة الذهاب : الأهلي (0-1) بيراميدز.

موعد المباراة :
8:30 مساءاً بتوقيت السعودية .
7:30 مساءاً بتوقيت مصر .
7:30 مساءاً بتوقيت فلسطين .
7:30 مساءاً بتوقيت الأردن.
7:30 مساءاً بتوقيت سوريا .
7:30 مساءاً بتوقيت لبنان .
8:30 مساءاً بتوقيت العراق .
7:30 مساءاً بتوقيت السودان .
8:30 مساءاً بتوقيت اليمن .
7:30 مساءاً بتوقيت ليبيا .
6:30 مساءاً بتوقيت تونس .
6:30 مساءاً بتوقيت الجزائر .
6:30 مساءاً بتوقيت المغرب .
9:30 مساءاً بتوقيت الإمارات.
8:30 مساءاً بتوقيت البحرين.
9:30 مساءاً بتوقيت سلطنة عُمان.
8:30 مساءاً بتوقيت الكويت .
8:30 مساءاً بتوقيت قطر.
5:30 مساءاً بتوقيت موريتانيا.
8:30 مساءاً بتوقيت جزر القمر .
5:30 مساءاً بتوقيت غرينتش GMT .
الأهلي يفوز على بيراميدز في الوقت القاتل ويتربع على قمة الدوري المصري
الاهلي يحقق الفوز الاول امام فريق بيراميدز اليوم الخميس 6-2-2020 حيث أحرز البديل السنغالي أليو بادجي هدفاً وصنع آخر، ليقود الأهلي لقلب تأخره صفر / 1 أمام مضيفه بيراميدز،، إلى فوز في الوقت القاتل 2 / 1 مساء اليوم الخميس 6-2-2020 على ملعب الدفاع الجوي، في قمة مباريات المرحلة السادسة عشر لبطولة الدوري المصري الممتاز.

وواصل الأهلي، المتوج باللقب في المواسم الأربعة الأخيرة، تحليقه في صدارة البطولة، بعدما حقق فوزه الثالث عشر على التوالي، ليرفع رصيده إلى 39 نقطة، محققاً العلامة الكاملة حتى الآن، علماً بأنه مازال يمتلك ثلاث مباريات مؤجلة.

في المقابل، تجمد رصيد بيراميدز، الذي تلقى خسارته الرابعة في البطولة هذا الموسم، عند 26 نقطة في المركز الخامس.

وأخفق الفريقان في هز الشباك خلال الشوط الأول الذي انتهى بالتعادل بدون أهداف، فيما جاء الشوط الثاني مليئا بالإثارة والندية حتى اللحظات الأخيرة.

وبادر بيراميدز بالتسجيل عبر ضربة رأس رائعة لمدافعه علي جبر في الدقيقة 53، لكن بادجي أدرك التعادل للأهلي في الدقيقة 77، قبل أن يصنع هدف الفوز القاتل للمالي أليو ديانج في الدقيقة الأولى من الوقت المحتسب بدلا من الضائع.

بهذا الانتصار، وضع الأهلي حدا لسلسلة انتصارات بيراميدز، الذي تغلب على الفريق الأحمر في مبارياتهما الأربع الأخيرة بالدوري المصري، ويمنحه فرصة جديدة للتحليق بقوة في صدارة البطولة التي يحمل الرقم القياسي في عدد مرات الفوز بها برصيد 41 لقباً.

وكانت أخر مواجهة بين الفريقين في بطولة الكأس وخسرها الأهلي وودع البطولة في الموسم الماضي ووقتها تمت إقالة الأورجوياني “مارتن لاسارتي”.