أخبار عاجلة
الرئيسية / الرقيب الرياضي / مانشستر سيتي يخسر من توتنهام هوتسبر | ملخص نتيجة مباراة توتنهام ومانشستر سيتي الدوري الانجليزي اليوم بتاريخ 02-02-2020

مانشستر سيتي يخسر من توتنهام هوتسبر | ملخص نتيجة مباراة توتنهام ومانشستر سيتي الدوري الانجليزي اليوم بتاريخ 02-02-2020

مانشستر سيتي يخسر من توتنهام هوتسبر | ملخص نتيجة مباراة توتنهام ومانشستر سيتي الدوري الانجليزي اليوم بتاريخ 02-02-2020

مانشستر سيتي وتوتنهام هوتسبر مباشر الان | بث مباشر الان مباراة توتنهام ومانشستر سيتي مباشر الان بتاريخ 02-02-2020 الدوري الانجليزي مباريات اليوم مباشر حيث تتواصل المتعة والقوة في الدوري الإنجليزي فنحن على موعد مع قمة جديدة هذا الأسبوع بين مانشستر سيتي ومضيفه توتنهام في المواجهة التي تجمعهما في السادسة والنصف مساء اليوم الأحد بتوقيت القاهرة ضمن منافسات الجولة الخامسة والعشرين من الدوري الإنجليزي الممتاز.

مانشستر سيتي وتوتنهام هوتسبر مباشر الان

المباريات اشتعلت وبات هدف كل فريق تحقيق النقاط الثلاث، صحيح أن نادي مانشستر سيتي فقد بنسبة كبيرة المنافسة على اللقب بسبب فارق النقاط الكبير مع المتصدر ليفربول والذي تجمعهما مواجهة قوية أول أبريل القادم لحسم الفائز رسميا ربما بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز.

توتنهام ومانشستر سيتي مباشر الان

سيكون نادي توتنهام ومدربه البرتغالي جوزيه مورينيو على موعد مع إضافة بصمة جديدة في الدوري الإنجليزي الممتاز وهي فرصة لن تتكرر كثيرا بعد سقوط جديد لتشيلسي صاحب المركز الرابع بعد أن تعادل مع ليستر سيتي بهدفين لمثلهما، وبات على السبيرز الفوز من أجل الضغط على تشيلسي وخطف بطاقة العبور إلى دوري أبطال أوروبا في الموسم المقبل.

توتنهام ومانشستر سيتي مباشر الان الدوري الانجليزي

ويحتل توتنهام المركز السادس برصيد 34 نقطة بفارق 7 نقاط فقط عن تشيلسي صاحب المركز الرابع والفوز اليوم يعني تقليصه إلى 4 نقاط، وبالتالي المنافسة على هذا المركز بعد أن عانى السبيرز كثيرا هذا الموسم.

تشكيلة توتنهام المتوقعة أمام مانشستر سيتي:

في حراسة المرمى: هوجو لوريس
في خط الدفاع: يان فيرتونخين – دافينسون سانشيز – توبي ألدرفيرلد – سيرجي أورير
في خط الوسط الدفاعي: هاري وينكس – إيريك داير
في خط الوسط الهجوم: هيونج مين سون – جيوفاني لو سيلسو – لوكاس مورا
في خط الهجوم: إيريك لاميلا

على الجانب الآخر، فإن مانشستر سيتي سيحاول استعادة مستواه ورغبته في تحقيق المزيد من الأهداف والنقاط التي تقربه من ليفربول، رغم صعوبة المهمة واستحالتها على أبناء المدرب الإسباني بيب جوارديولا.

التشكيل المتوقع لمانشستر سيتي ضد توتنهام:

في حراسة المرمى: إيديرسون
في خط الدفاع: إمريك لابورت – فيرناندينو – نيكولاس أوتاميندي
في خط الوسط: زينتشينكو – رودري – كيفن دي بروين – كايل واكر
في خط الهجوم: رحيم ستيرلينج – سيرجيو أجويرو – رياض محرز

مباراة توتنهام ومانشستر سيتي مباشر الان

توتنهام Vs مانشستر سيتي.
البطولة : الدوري الانجليزي (الأسبوع 25).
القنوات الناقلة : بي ان سبورت 2 .
الملعب : استاد توتنهام هوتسبر .
المعلق : عصام الشوالي .
نتيجة مباراة الذهاب : مانشستر سيتي (2-2) توتنهام.

موعد مباراة مانشستر سيتي وتوتنهام هوتسبر:

موعد المباراة :
7:30 مساءاً بتوقيت السعودية .
6:30 مساءاً بتوقيت مصر .
6:30 مساءاً بتوقيت فلسطين .
6:30 مساءاً بتوقيت الأردن.
6:30 مساءاً بتوقيت سوريا .
6:30 مساءاً بتوقيت لبنان .
7:30 مساءاً بتوقيت العراق .
6:30 مساءاً بتوقيت السودان .
7:30 مساءاً بتوقيت اليمن .
6:30 مساءاً بتوقيت ليبيا .
5:30 مساءاً بتوقيت تونس .
5:30 مساءاً بتوقيت الجزائر .
5:30 مساءاً بتوقيت المغرب .
8:30 مساءاً بتوقيت الإمارات.
7:30 مساءاً بتوقيت البحرين.
8:30 مساءاً بتوقيت سلطنة عُمان.
7:30 مساءاً بتوقيت الكويت .
7:30 مساءاً بتوقيت قطر.
4:30 مساءاً بتوقيت موريتانيا.
7:30 مساءاً بتوقيت جزر القمر .
4:30 مساءاً بتوقيت غرينتش GMT .

مانشستر سيتي يخسر من توتنهام هوتسبر

ملخص نتيجة مباراة توتنهام ومانشستر سيتي الدوري الانجليزي اليوم بتاريخ 02-02-2020 حيث حقق توتنهام هوتسبير انتصارًا ثمينًا مساء اليوم الأحد، على حساب ضيفه مانشستر سيتي بهدفين دون رد، في المباراة التي احتضنها ملعب توتنهام هوتسبير ضمن مباريات الجولة رقم 25 من الدوري الإنجليزي.

وسجل هدفي توتنهام في المباراة، ستيفن بيرجوين (63) وهيونج مين سون (71).

وبتلك النتيجة رفع توتنهام رصيده إلى 37 نقطة، ليرتقي إلى المركز الخامس في جدول الترتيب، بينما تجمد رصيد مانشستر سيتي عند 51 نقطة في المركز الثاني.

وشكل السيتي خطورته الأولى في الدقيقة الثامنة بتمريرة من محرز لدي بروين في الجانب الأيمن من منطقة الجزاء، ليسدد البلجيكي كرة قوية مرت إلى جوار القائم.

وعاد دي بروين ليطلق صاروخية من على حدود منطقة الجزاء في الدقيقة 25، ذهبت في منتصف المرمى في أحضان الحارس لوريس.

ومرر محرز بينية مميزة لأجويرو في الدقيقة 27 داخل منطقة الجزاء، ليسدد الأرجنتيني كرة أرضية اصطدمت بالقائم الأيسر لحارس السبيرز.

وتعرض أجويرو للإعاقة من قبل أورييه في منطقة الجزاء، إلا أن حكم المباراة لم يحتسب أي شيء، وبعدها بقرابة الدقيقتين أوقف الحكم اللعب بعد الرجوع إلى الفار ليحتسب ركلة الجزاء.

ونفذ جوندوجان ركلة الجزاء في الدقيقة 40، مسددًا كرة أرضية في الزاوية اليسرى، تصدى لها لوريس ببراعة، وحاول سترلينج متابعتها، إلا أنه أخرجها إلى ركلة مرمى، مطالبًا في تلك اللقطة بركلة جزاء أخرى بعد تدخل من لوريس، إلا أن حكم المباراة لم يحتسب أي شيء.

وانطلق سترلينج في الجانب الأيمن من منطقة الجزاء، ومرر كرة سحرية لأجويرو في منطقة الـ6 ياردة، ليسدد الأخير بغرابة إلى جوار القائم، وينتهي بعدها الشوط الأول بالتعادل السلبي بين الفريقن.

ودخل مانشستر سيتي الشوط الثاني بقوة ففي الدقيقة 48، انفرد سترلينج بلوريس، ليصطدم حارس المرمى بزميله تانجانجا، ويسدد أجويرو في المرمى الخالي، قبل أن يخرجها ألديرفيريلد من على خط المرمى، لتعود إلى سترلينج الذي مرر إلى جوندوجان الذي سدد بغرابة بعدها أعلى العارضة.

وارتقى رودريجو إلى ركلة ركنية في الدقيقة 53، مسددًا رأسية مرت إلى جوار القائم.

وتعرض السيتي لضربة كبيرة، بعدما أشهر حكم المباراة البطاقة الصفراء الثانية في وجه زينشينكو بعد إعاقته لوينكس في هجمة مرتدة بالدقيقة 61، ليطرد من أرض الملعب.

واستغل توتنهام الطرد بتسجيل الهدف الأول في المباراة في الدقيقة 63، بعدما مرر مورا كرة بينية رائعة لصفقة السبيرز الجديدة بيرجوين، الذي مهد الكرة بصدره وسدد كرة أرضية مباشرة، فشل إيدرسون في التعامل معها.

وعقب الهدف، أجرى جوارديولا أولى تبديلات السيتي بنزول كانسيلو على حساب أجويرو، وبدوره أجرى مورينيو تبديلين دفعة واحدة في الدقيقة 70 بنزول كل من ندومبيلي ولاميلا على حساب كل من ديلي آلي وبيرجوين على الترتيب.

وأضاف توتنهام الهدف الثاني في الدقيقة 71، بتسديدة أرضية قوية من داخل منطقة الجزاء عبر سون.

وبحث مورينيو عن تأمين النتيجة، بإجراء التبديل الثالث في الدقيقة 84 بنزول داير على حساب مورا، وتبعه جوارديولا بالدفع ببيرناردو على حساب سترلينج.

وحاول دي بروين وضع كرة ساقطة من الجانب الأيسر لمنطقة الجزاء، أخرجها لوريس إلى ركلة ركنية في الدقيقة 89.

وفي الدقيقة الثانية من الوقت بدل الضائع، حاول سون تسجيل الهدف الثالث، بتسديدة من داخل منطقة الجزاء، أمسك بها إيدرسون بسهولة، لينتهي اللقاء بعدها بفوز توتنهام بهدفين دون رد.