التخطي إلى المحتوى
ريال مدريد يفوز على ريال سرقسطة برباعية على ارضه وبين جمهوره | ملخص مباراة ريال مدريد وريال سرقسطة اليوم 29-1-2020 في كاس ملك اسبانيا

ريال مدريد يفوز على ريال سرقسطة برباعية على ارضه وبين جمهوره | ملخص مباراة ريال مدريد وريال سرقسطة اليوم 29-1-2020 في كاس ملك اسبانيا

مباراة ريال مدريد وريال سرقسطة 29-1-2020 في كاس ملك اسبانيا حيث يجذب ملعب لا روماريدا أنظار المتابعين حيث مشاهدة مباراة ريال مدريد وريال سرقسطة بث مباشر, وسيرحل الملكي لمواجهة ريال سرقسطة في دور الستة عشر من بطولة كأس ملك إسبانيا والتي تنطلق في تمام الساعة الحادية عشر مساء اليوم الأربعاء بتوقيت مكة المكرمة.

الريال يرغب في السير نحو الطريق الأفضل دائما خاصة أنه يقدم واحدة من أفضل أوقاته تحت قيادة المدير الفني الفرنسي زين الدين زيدان، بعد أن اعتلى صدارة الدوري الإسباني متفوقا على برشلونة بفارق 3 نقاط.

مباشر الان مباراة ريال مدريد وريال سرقسطة مباشر الان

الجولة الماضية من الدوري الإسباني شهدت سقوط برشلونة أمام فالنسيا بثنائية بيضاء في الاختبار الثاني لمدربه الجديد كيكي سيتين ، أما النادي الملكي فقد سار بشكل جيد عندما أهداه ناتشو ثلاث نقاط ثمينة أمام بلد الوليد ليرفع الميرينجي رصيده للنقطة 46 في الصدارة.

تشكيلة ريال مدريد المتوقعة أمام ريال سرقسطة:

في حراسة المرمى: تيبو كورتوا

في خط الدفاع: ناتشو فيرنانديز – رافاييل فاران – سيرخيو راموس – فيرلان ميندي

في خط الوسط: كاسيميرو – لوكا مودريتش – توني كروس – إيسكو

في خط الهجوم: رودريجو جوس – كريم بنزيمة

مباريات كأس ملك إسبانيا جميعها بداية من لقاء ريال مدريد وسالامنكا في دور الـ 32 من المسابقة والتي انتهت بفوز الأول بثلاثة أهداف مقابل هدف، ستنقل عبر القناة الرياضية السعودية عبر القمر الصناعي نايل سات ، وتحديدا عبر قناة KSA Sport HD 1 ويعلق عليها فهد العتيبي.

زيدان يعتمد بشكل أساسي على مجموعة من اللاعبين ، صحيح أنه أدخل العديد من التعديلات على التشكيلة المعتادة والتي بدأ بها الموسم، لكن يرجع هذا لتراجع مستوى بعضهم فهناك ثقة في الفرنسي فيرلاند ميندي بالجانب الأيسر ويأتي ذلك على حساب واحد من الجنود المقاتلين في كتيبة المدرب الفرنسي، البرازيلي مارسيلو.

ريال سرقسطة Vs ريال مدريد.
البطولة : كأس ملك إسبانيا (دور الـ 16).
القنوات الناقلة : السعودية الرياضية 1 .
الملعب : ملعب لا روماريدا .
المعلق : فهد العتيبي .

موعد مباراة ريال مدريد ضد ريال سرقسطة اليوم:

موعد المباراة :
11:00 مساءاً بتوقيت السعودية .
10:00 مساءاً بتوقيت مصر .
10:00 مساءاً بتوقيت فلسطين .
10:00 مساءاً بتوقيت الأردن.
10:00 مساءاً بتوقيت سوريا .
10:00 مساءاً بتوقيت لبنان .
11:00 مساءاً بتوقيت العراق .
10:00 مساءاً بتوقيت السودان .
11:00 مساءاً بتوقيت اليمن .
10:00 مساءاً بتوقيت ليبيا .
9:00 مساءاً بتوقيت تونس .
9:00 مساءاً بتوقيت الجزائر .
9:00 مساءاً بتوقيت المغرب .
12:00 مساءاً بتوقيت الإمارات.
11:00 مساءاً بتوقيت البحرين.
12:00 مساءاً بتوقيت سلطنة عُمان.
11:00 مساءاً بتوقيت الكويت .
11:00 مساءاً بتوقيت قطر.
8:00 مساءاً بتوقيت موريتانيا.
11:00 مساءاً بتوقيت جزر القمر .
8:00 مساءاً بتوقيت غرينتش GMT .

ريال مدريد يفوز على ريال سرقسطة برباعية على ارضه وبين جمهوره | ملخص مباراة ريال مدريد وريال سرقسطة اليوم 29-1-2020 في كاس ملك اسبانيا حيث حقق ريال مدريد، انتصارًا عريضًا بنتيجة (4-0)، على نظيره ريال سرقسطة، مساء اليوم الأربعاء، في ثمن نهائي كأس ملك إسبانيا.
سجل أهداف ريال مدريد، فاران ولوكاس فاسكيز وفينيسيوس جونيور وكريم بنزيما في الدقائق 6 و32 و72 و79 على الترتيب. وبهذا الانتصار، يؤمن الميرنجي تأهله إلى دور الثمانية بخطوات ثابتة، في ظل سعيه لتحقيق اللقب الغائب منذ سنوات عن خزائنه. بدأت المباراة بضغط من أصحاب الأرض ريال سرقسطة، على لاعبي ريال مدريد، لكن سريعًا ما نجح لاعبو الملكي في الاستحواذ والسيطرة.
ونجح فاران في تسجيل هدف التقدم لريال مدريد في الدقيقة 6، حيث استقبل كرة عرضية أرضية من الطرف الأيمن عبر زميله توني كروس، ليُسدد اللاعب الفرنسي بسهولة في الشباك.
وجاءت أول فرصة لسرقسطة في الدقيقة 23، حيث تلقى كاجاوا تمريرة في منطقة الجزاء، وسدد بقوة على مرمى الحارس أريولا، الذي حولها إلى ركلة ركنية.

وكاد كاجاوا أن يسجل هدف التعادل لسرقسطة، حيث انطلق بالكرة من الجبهة اليمنى إلى منطقة الجزاء، وسدد بقوة، لكن الكرة اصطدمت بدفاع الميرنجي ومرت بجانب القائم الأيسر للحارس أريولا في الدقيقة 29.
وسجل لوكاس فاسكيز الهدف الثاني لريال مدريد في الدقيقة 32، حيث استقبل في منطقة الجزاء، تمريرة من توني كروس، وسدد بقوة أقصى يسار حارس ريال سرقسطة ألفارو راتون.
‏عذرا، لم يتمكّن مشغّل الفيديو من تحميل الملف.(‏رمز الخطأ: 101102)

وحاول فينيسيوس جونيور أن يُسجل الهدف الثالث في الدقيقة 38، والذي توغل في منطقة الجزاء وسدد كرة، لكن الحارس راتون تصدى لها ببراعة.
وواصل الميرنجي سيطرته على المباراة بشكل كامل، في ظل تراجع سرقسطة، حيث عانى أصحاب الأرض
من أخطاء كارثية في الدفاع، مما فتح المساحات أمام لاعبي الخصم، وانتهى الشوط الأول بتقدم الملكي 2-0.
ومع بداية الشوط الثاني، ظهرت خطورة ريال سرقسطة، بعدة تسديدات من خارج منطقة الجزاء، كانت أبرزها تسديدة كاجاوا في الدقيقة 62 التي مرت أعلى مرمى أريولا.
ومن جملة تكتيكية مميزة، نجح فينيسيوس جونيور في تسجيل الهدف الثالث في الدقيقة 72، حيث تبادل الكرة مع خاميس رودريجيز، واستقبل تمريرة في العمق قبل أن يُسدد على يسار حارس سرقسطة راتون.
ودفع زيدان بناتشو فيرنانديز وإبراهيم دياز وكريم بنزيما، بدلًا من راموس وفينيسيوس جونيور ولوكا يوفيتش.
وأضاف بنزيما الهدف الرابع لريال مدريد، في الدقيقة 79، حيث استقبل تمريرة عرضية من الطرف الأيمن عبر داني كارفاخال وسدد في الشباك الخالية.
وكاد بنزيما أن يُضيف الهدف الخامس في الدقيقة 84، حيث تلقى تمريرة من إبراهيم دياز، وسدد بقوة بجانب القائم الأيمن لسرقسطة، لتنتهي المباراة بتأهل الميرنجي لربع النهائي.