التخطي إلى المحتوى
ريال مدريد يواصل الانتصار | ملخص نتيجة واهداف مباراة ريال مدريد و بلد الوليد اليوم بتاريخ 26-01-2020 الدوري الاسباني
مباراة ريال مدريد و بلد الوليد مباشر الان

ريال مدريد يواصل الانتصار | ملخص نتيجة واهداف مباراة ريال مدريد و بلد الوليد اليوم بتاريخ 26-01-2020 الدوري الاسباني

مباراة ريال مدريد و بلد الوليد بتاريخ 26-01-2020 الدوري الاسباني يتقابل اليوم نادي ريال مدريد ومنافسه نادي بلد الوليد حيث يحل ريال مدريد و بلد الوليد في الأسبوع ال21 من بطولة الدوري الاسباني علي ملعب نيوفو جوسي زورييلا اليوم الأحد الموافق 26 يناير الجاري وتحديدا في تمام العاشرة مساء بتوقيت القاهرة ، والحادي عشر بتوقيت مكة المكرمة .

ريال مدريد و بلد الوليد ضمن الدوري الاسباني

ويبحث املكي عن تحقيق الفوز و عدم تكرار نتيجة مباراة الذهاب التي انتهت بالتعادل الإيجابي 1-1 علي ملعب سانتياغو بيرنابيو. ،ويحتل فريق بلد الوليد المركز الخامس عشر برصيد 22 نقطة من اربع انتصارات و 10 تعادلات و تلقي 6 هزائم ،بينما يحتل فريق ريال مدريد المركز الثاني خفل برشلونة بفاق الأهداف ،برصيد 43 نقطة من12 فوز و 7 تعادلات وتلقي هزيمة وحيد .

ريال مدريد و بلد الوليد

وقال زيدان خلال المؤتمر الصحفي قبل لقاء اليوم. “نمر بلحظة جيدة، نريد الاستمرار في هذا الطريق، وهذا أمر صعب لأننا نلعب مباراة كل 3 أيام، مواجهة الغد لن تكون سهلة، لأن الخصم خسر مباراة واحدة فقط على ملعبه”. وأضاف “كل فريق يريد الفوز ويختار أسلوبه، نحن لدينا فريقنا ولا أتحدث عما يفعله الآخرون، كل مباراة تكون مختلفة”.واختتم بالحديث عن موقف هازارد “لا يمكن الكشف عن موعد عودته، فهو بدأ لمس الكرة، وفي الأسبوع المقبل سيعود تدريجيا للعمل مع الجهاز الفني وليس الأطباء، نتوقع أن يكون في حالة أفضل، والهدوء مطلوب في مثل هذه الحالات.

بلد الوليد Vs ريال مدريد.
البطولة : الدوري الاسباني (الأسبوع 21).
القنوات الناقلة : بي ان سبورت 3 .
الملعب : نيوفو جوسي زورييلا .
المعلق : يوسف سيف .
نتيجة مباراة الذهاب : ريال مدريد (1-1) بلد الوليد.

موعد المباراة :
11:00 مساءاً بتوقيت السعودية .
10:00 مساءاً بتوقيت مصر .
10:00 مساءاً بتوقيت فلسطين .
10:00 مساءاً بتوقيت الأردن.
10:00 مساءاً بتوقيت سوريا .
10:00 مساءاً بتوقيت لبنان .
11:00 مساءاً بتوقيت العراق .
10:00 مساءاً بتوقيت السودان .
11:00 مساءاً بتوقيت اليمن .
10:00 مساءاً بتوقيت ليبيا .
9:00 مساءاً بتوقيت تونس .
9:00 مساءاً بتوقيت الجزائر .
9:00 مساءاً بتوقيت المغرب .
12:00 مساءاً بتوقيت الإمارات.
11:00 مساءاً بتوقيت البحرين.
12:00 مساءاً بتوقيت سلطنة عُمان.
11:00 مساءاً بتوقيت الكويت .
11:00 مساءاً بتوقيت قطر.
8:00 مساءاً بتوقيت موريتانيا.
11:00 مساءاً بتوقيت جزر القمر .
8:00 مساءاً بتوقيت غرينتش GMT .

ملخص نتيجة واهداف مباراة ريال مدريد و بلد الوليد

حقق ريال مدريد انتصارًا صعبًا بهدف دون رد، على بلد الوليد، مساء اليوم الأحد، ضمن منافسات الجولة 21 من الليجا.
وسجل هدف ريال مدريد الوحيد في اللقاء ناتشو فيرنانديز في الدقيقة 78.
وبهذا الانتصار يرفع ريال مدريد رصيده إلى 46 نقطة في صدارة ترتيب الليجا، بفارق 3 نقاط عن الوصيف برشلونة، بينما تجمد رصيد بلد الوليد عند 22 نقطة في المركز 16.
بدأ ريال مدريد المباراة بضغط مُبكر، وبالفعل نجح الميرنجي في تسجيل هدف التقدم عبر لاعب خط الوسط كاسيميرو في الدقيقة 11، لكن حكم المباراة ألغاه بداعي التسلل على البرازيلي، بعد اللجوء لتقنية الفيديو.
وكاد بلد الوليد أن يُسجل هدفًا في شباك الريال، عبر ركلة ركنية كادت أن تباغت كورتوا الذي تألق في إبعادها في الدقيقة 14.
وانحصر اللعب في خط الوسط، رغم أن ريال مدريد كان الأكثر خطورة، إلا أن لاعبي الميرنجي فشلوا في إيجاد الطريق نحو مرمى الحارس ماسيب.
وأرسل كاسيميرو تسديدة صاروخية من خارج منطقة الجزاء، جاءت أعلى المرمى في الدقيقة 38.
وواصل لاعبو ريال مدريد الاعتماد على التمريرات القصيرة، بحثًا عن إيجاد ثغرة في دفاعات بلد الوليد، واستمرت المحاولات في العمق، لكن دون أي خطورة.
وانتهى الشوط الأول بالتعادل السلبي، ودون أي تسديدة بين إطاري المرميين.
ومع بداية الشوط الثاني، استمر ريال مدريد في سعيه نحو التسجيل، حيث انطلق كاسيميرو، وسدد كرة على مرمى بلد الوليد لكنها اصطدمت بالدفاع، وارتدت أمام رودريجو جويس الذي صوب من جديد لكن الحارس ماسيب أمسك بالكرة في الدقيقة 50.
وأهدر الفرنسي كريم بنزيما فرصة تسجيل الهدف الأول لريال مدريد في الدقيقة 58، حين سدد كرة برعونة شديدة أمسك بها حارس بلد الوليد دون عناء.
وقرر زين الدين زيدان المدير الفني لريال مدريد الدفع بلوكاس فاسكيز بدلا من إيسكو، لتنشيط الخط الهجومي، وكسر التكتلات الدفاعية لبلد الوليد.
ونجح ناتشو في تسجيل الهدف الأول في الدقيقة 78، حيث أرسل توني كروس كرة عرضية من الجهة اليمنى، سددها المدافع الإسباني بالرأس على يمين حارس أصحاب الأرض.
وسجل جوارديولا مهاجم بلد الوليد هدف التعادل في الدقيقة 87، لكن حكم المباراة ألغاه بداعي التسلل. وواصل “زيزو” تدعيم فريقه، إذ أشرك فيدي فالفيردي بدلا من لوكا مودريتش، من أجل السيطرة بشكل أكبر على خط الوسط، وتأمين النتيجة، وأخيرًا أشرك لوكا يوفيتش بدلا من رودريجو جويس الذي اشتكى من آلام في الفخذ. واستمر الحال كما هو عليه، حتى أطلق حكم اللقاء صافرة النهاية، مُعلنًا عودة الميرنجي لصدارة الترتيب.