التخطي إلى المحتوى
الاهلي يفوز على النجم | ملخص مباراة الأهلي والنجم الرياضي الساحلي اليوم دوري أبطال أفريقيا 26-01-2020 

الاهلي يفوز على النجم | ملخص مباراة الأهلي والنجم الرياضي الساحلي اليوم دوري أبطال أفريقيا 26-01-2020

حيث يتقابل الان النادي الاهلي المصري ومنافسه نادي النجم الساحلي النادي الاهلي والنجم الساحلي التونسي في نهائي مبكر ضمن مرحلة المجموعات لدوري ابطال افريقيا بالجولة الخامسة للمجموعه الثانية ، علي ملعب النادي الاهلي “السلام” بالقاهرة .

الاهلي و النجم الساحلي ضمن دوري ابطال افريقيا

كان من المقرر أقامه المباراة يوم الجمعه 24يناير قبل ان يعلن الكاف ترحيل المباراة الي يوم الاحد الموافق 26 يناير 2020. ،وستكون في الساعه التاسعه مساء بتوقيت القاهرة ، و العاشرة بتوقيت مكة المكرمة ، ويحتل النادي الاهلي المركز الثاني خلف النجم ،و برصيد 7 نقاط من فوزين وتعادل و خساراة ، ويبحث الاهلي عن رد الهزيمة الذي تعرض لها في اولي جولات دور المجموعات بنتيجة هدف مقابل لاشئ امام النجم الذي يحتل المركز الاول في المجموعة ، ومن المؤكد انها ستكون مواجهة صعبة علي الفريقين والفوز بها يضمن التأهل بنسبه كبيرة .

الاهلي و النجم الساحلي بث مباشر الان

وأوضح الجهاز الفني بقيادة السويسري رينيه فايلر، انه يثق بشدة في قدرات اللاعبين، وشخصية الفريق التي تحسم العديد من المواقف الصعبة، خاصة في ظل الظروف التي يمر بها الأهلي هذا الموسم من تلاحم المباريات ، لاكن لاعبي النادي الأهلي اكبر بخبراتهم من تلك الظروف ، ونحن لا نفكر لا في تقديم الأداء الجيد في اللقاء الذي نقدمة منذ بداية الموسم وبالنسبة للنتيجة اتمناها لنا و ان يكون التوفيق بجانب الفريق ، علي الجانب الأخر اعلن إضافة الحارس علاء الدين أيوب للقائمة الأفريقية ، وكشف الجهاز الفنى لنادى النجم الساحلى القائمة التي سوف تخوض المباراة فى ظل غياب ماهر الغنوشى وياسين الشخاوى، اللذين لن يلحقا بالمباراة لعدم جاهزيته الفنية والبدنية المناسبة للمشاركة فى المباراة ، من جانبة سيستعيد الفريق خدمات محمد المثنانى وصدام بن عزيزة وزياد بوغطاس وسليم بوخنشوش ، الذي اتو الي القاهرة مع بعثة الفريق.

الأهلي Vs النجم الرياضي الساحلي.
البطولة : دوري أبطال أفريقيا (دور المجموعات – الجولة الخامسة).
القنوات الناقلة : بي ان سبورت 1 + Time Sport .
الملعب : استاد السلام .
المعلقين : خليل البلوشي (beIN) + محمد الكواليني (Time) .
نتيجة مباراة الذهاب : النجم الرياضي الساحلي (1-0) الأهلي.

موعد المباراة :
10:00 مساءاً بتوقيت السعودية .
9:00 مساءاً بتوقيت مصر .
9:00 مساءاً بتوقيت فلسطين .
9:00 مساءاً بتوقيت الأردن.
9:00 مساءاً بتوقيت سوريا .
9:00 مساءاً بتوقيت لبنان .
10:00 مساءاً بتوقيت العراق .
9:00 مساءاً بتوقيت السودان .
10:00 مساءاً بتوقيت اليمن .
9:00 مساءاً بتوقيت ليبيا .
8:00 مساءاً بتوقيت تونس .
8:00 مساءاً بتوقيت الجزائر .
8:00 مساءاً بتوقيت المغرب .
11:00 مساءاً بتوقيت الإمارات.
10:00 مساءاً بتوقيت البحرين.
11:00 مساءاً بتوقيت سلطنة عُمان.
10:00 مساءاً بتوقيت الكويت .
10:00 مساءاً بتوقيت قطر.
7:00 مساءاً بتوقيت موريتانيا.
10:00 مساءاً بتوقيت جزر القمر .
7:00 مساءاً بتوقيت غرينتش GMT .

قتنص الأهلي المصري فوزا صعبا، على ضيفه النجم الساحلي التونسي (1-0)، اليوم الأحد على ملعب السلام بالقاهرة، ضمن الجولة الخامسة للمجموعة الثانية بدوري أبطال إفريقيا.
وسجل هدف الأهلي الوحيد، المهاجم النيجيري جونيور أجاي، في الدقيقة 32، ليثأر المارد الأحمر من هزيمته في ملعب رادس، أمام النجم الساحلي بنفس النتيجة، لحساب الجولة الأولى للمجموعة.
واقتنص الأهلي صدارة ترتيب مجموعته، برصيد 10 نقاط، بينما تراجع النجم الساحلي للمركز الثاني، برصيد 9 نقاط، متساويا مع الهلال السوداني.
وبدأ أصحاب الأرض المباراة بضغط مكثف، وتسديدة تحولت لضربة ركنية. ونال أمين بن عمر لاعب النجم الساحلي إنذارا للخشونة، وأبعد الشناوي حارس الأهلي تسديدة خطيرة من العريبي.
وانطلق العريبي السريع مجددا، وانفرد بمرمى الشناوي، لكن الأخير تصدى ببراعة. ووجه حسين الشحات تسديدة خطيرة، أبعدها حارس الضيوف.
وأنقذ الدفاع التونسي مرماه من تصويبة لأحمد الشيخ، كانت في طريقها للشباك. وسجل جونيور أجاي للأهلي أخيرا، متابعا تسديدة أخرجها الدفاع من على خط المرمى، في الدقيقة 32.

وأضاع السولية فرصة محققة للمارد الأحمر، من عرضية الشحات. وفرض الأهلي حصارا على دفاع النجم الساحلي، الذي بدأ الشوط الثاني بنشاط هجومي، وتسديدة فوق العارضة.
ووجه مروان محسن تسديدة متقنة مرت بجوار القائم، وأجرى مدرب الأهلي رينيه فايلر تغييره الأول، بنزول كهربا بدلا من أحمد الشيخ في الدقيقة 55، قبل الدفع بالمخضرم وليد سليمان على حساب حسين الشحات.
ومن جانبه، أجرى خوان جاريدو، مدرب النجم الساحلي، تغييرين في الدقيقة 77، بنزول حمزة لحمر وعلية البريقي بدلا من كشريدة وبوخنشوش.
ونال مروان محسن وكهربا إنذارين، ثم دخل لاعب الأهلي الجديد، أليو بادجي، على حساب الأول.
وانحصر اللعب في الدقائق الأخيرة بوسط الملعب، ونال كريم العريبي إنذارا، لينتهي اللقاء بفوز مهم للأهلي (1-0).