التخطي إلى المحتوى
ليفربول يواصل الانتصارات ويفوز على ولفرهامبتون اليوم 23-1-2020 الدوري الانجليزي

ليفربول يواصل الانتصارات ويفوز على ولفرهامبتون اليوم 23-1-2020 الدوري الانجليزي

ليفربول وولفرهامبتون بث مباشر الان حيث يحمل ليفربول دائما شعار الفوز في مبارياته ، مشاهدة مباراة ليفربول وولفرهامبتون بث مباشر, الفوز ليس إلا وهو ما سيستمر عليه في مواجهته القوية أمام وولفرهامبتون على ملعب مولينيو في العاشرة مساء اليوم الخميس بتوقيت العاصمة المصرية القاهرة في ختام مباريات الجولة الرابعة والعشرين من الدوري الإنجليزي.

لم يخسر حتى الآن فريق ليفربول أي مباراة في 22 لقاء لعبها الريدز هذا الموسم في الدوري الإنجليزي الممتاز محققا مسيرة مميزة تحت قيادة الألماني يورجن كلوب المدير الفني الذي يسعى بكل قوة لإهداء جماهير الفريق لقب البريمير ليج بعد غياب طويل استمر لأكثر 30 عاما.

لم تمر أسابيع كثيرة على آخر لقاء جمع الليفر بنظيره وولفرهامبتون حيث التقى الفريقان يوم 29 ديسمبر الماضي على ملعب أنفيلد واكتفى الريدز بالفوز بهدف دون رد جاء عبر السنغالي وأفضل لاعب في القارة الإفريقية عام 2019، ساديو ماني ، لتكون مباراة اليوم واحدة من المباريات التي تحمل الكثير من المعاني خاصة أنها تأتي على ملعب مولينيو معقل ذئاب وولفرهامبتون.

ليفربول وولفرهامبتون بث مباشر الان

ويعتلي ليفربول صدارة الدوري الإنجليزي برصيد 64 نقطة مبتعدا عن أقرب منافسيه مانشستر سيتي بفارق 13 نقطة وبإمكانه استعادة فارق الـ 16 نقطة اليوم إذا ما حقق الانتصار على وولفرهامبتون وبإمكانه أيضا توسيع الفارق إلى 19 نقطة في حال تمكن من تجاوز وست هام يونايتد في الجولة المؤجلة له بسبب مشاركته في مونديال الأندية الذي توج به للمرة الأولى في تاريخه على حساب فلامينجو البرازيلي في النهائي.

التشكيل المتوقع لليفربول أمام وولفرهامبتون:

في حراسة المرمى: أليسون بيكر.

في خط الدفاع: ألكساندر أرنولد – جو جوميز – فيرجيل فان دايك – أندي روبيرتسون.

في خط الوسط: فينالدوم – هندرسون – أوكساليد تشامبرلين.

في خط الهجوم: ساديو ماني – محمد صلاح – روبيرتو فيرمينو.

ليفربول سيحط الرحال في ملعب مولينيو من أجل الفوز لأنه يرغب في استعادة اللقب المفقود، وعدم التفريط في أي نقطة خاصة أنه يسير بقوة كبيرة نحو لقب البريمير ليج ، وهو ما تؤكده كل المؤشرات فلم يكن هناك فارق كبير بين صاحب المركز الأول والمركز الثاني منذ فترة طويلة كما هو الحال هذا الموسم ، فالجميع رأى كيف خطف السيتي لقب البطولة في الجولة الأخيرة من أنياب ليفربول بعد صراع طويل من الندية والإثارة.

موعد مباراة ليفربول وولفرهامبتون اليوم في الدوري الإنجليزي:

يستعد نادي ليفربول لخوض اختباره الثالث والعشرين هذا الموسم (له مباراة مؤجلة)، أمام وولفرهامبتون في تمام الساعة 22:00 مساء بتوقيت مصر ، الساعة 22:00 مساء بتوقيت فلسطين ، الساعة 22:00 مساء بتوقيت الأردن ، الساعة 22:00 مساء بتوقيت سوريا ، الساعة 23:00 مساء بتوقيت مكة المكرمة، الساعة 23:00 مساء بتوقيت بغداد ، الساعة 23:00 مساء بتوقيت الدوحة ، الساعة 23:00 مساء بتوقيت صنعاء ، الساعة 23:00 مساء بتوقيت لبنان ، الساعة 21:00 مساء بتوقيت تونس ، الساعة 20:00 مساء بتوقيت جرينتش ، الساعة 20:00 مساء بتوقيت الرباط، الساعة 21:00 مساء بتوقيت الجزائر.

القنوات الناقلة لمباراة ليفربول وولفرهامبتون في البريمير ليج:

توفر قنوات Bein Spors تغطية مميزة لمباراة ليفربول وولفرهامبتون بتواجد استوديو تحليلي يبدأ في تمام الساعة التاسعة والنصف مساء اليوم الخميس بتوقيت القاهرة، ثم نقل اللقاء على الهواء عن طريق قناة بي إن سبورت اتش دي 2 ، وقناة بي إن سبورت بخاصية 4k، ويعلق على كليهما الجزائري حفيظ دراجي.

معنويات نادي وولفرهامبتون مرتفعة بعد أن عادوا من ميدان ساوثهامبتون بنتيجة الفوز وقلب النتيجة بعد تأخرهم بثنائية إلى انتصار بثلاثة أهداف، ليصلوا للنقطة 34 في الدوري الإنجليزي متقدمين إلى المركز السادس بفارق 6 نقاط فقط عن تشيلسي صاحب المركز الرابع والذي تعادل في نفس الجولة أمام أرسنال في ديربي لندن بنتيجة هدفين لمثلهما.

التشكيل المتوقع لولفرهامبتون أمام ليفربول:

في حراسة المرمى: روي باتريسيو.

في خط الدفاع: ريان بينيت – كونور كودي – رومان سايس.

في خط الوسط: مات دوهيرتي – لياندير ديندونكير – جواو موتينهو – جوني كاسترو.

في خط الهجوم: اداما تراوري – راؤول خيمينيز – بيدرو نيتو.

وسيحاول زملاء النجم المصري محمد صلاح الخروج من ملعب وولفرهامبتون بنتيجة الفوز خاصة أن منافسهم على اللقب مانشستر سيتي كان قد خسر على نفس هذا الملعب بنتيجة هدفين مقابل ثلاثة في مباراة مثيرة تألق فيها الإسباني أداما تراروي.

وولفرهامبتون Vs ليفربول.
البطولة : الدوري الانجليزي (الأسبوع 24).
القنوات الناقلة : بي ان سبورت 2 .
الملعب : مولينيو .
المعلق : حفيظ دراجي .

موعد المباراة :
11:00 مساءاً بتوقيت السعودية .
10:00 مساءاً بتوقيت مصر .
10:00 مساءاً بتوقيت فلسطين .
10:00 مساءاً بتوقيت الأردن.
10:00 مساءاً بتوقيت سوريا .
10:00 مساءاً بتوقيت لبنان .
11:00 مساءاً بتوقيت العراق .
10:00 مساءاً بتوقيت السودان .
11:00 مساءاً بتوقيت اليمن .
10:00 مساءاً بتوقيت ليبيا .
9:00 مساءاً بتوقيت تونس .
9:00 مساءاً بتوقيت الجزائر .
9:00 مساءاً بتوقيت المغرب .
12:00 مساءاً بتوقيت الإمارات.
11:00 مساءاً بتوقيت البحرين.
12:00 مساءاً بتوقيت سلطنة عُمان.
11:00 مساءاً بتوقيت الكويت .
11:00 مساءاً بتوقيت قطر.
8:00 مساءاً بتوقيت موريتانيا.
11:00 مساءاً بتوقيت جزر القمر .
8:00 مساءاً بتوقيت غرينتش GMT .

ليفربول يواصل الانتصارات ويفوز على ولفرهامبتون اليوم 23-1-2020 الدوري الانجليزي

واصل ليفربول، افتراس منافسيه في الدوري الإنجليزي الممتاز، بالفوز 2-1 على مضيفه وولفرهامبتون، مساء اليوم الخميس، في إطار الجولة الـ 24.

أحرز جوردان هندرسون وروبرتو فيرمينو، ثنائية ليفربول في الدقيقتين 8 و84، فيما سجل خيمينيز هدف أصحاب الأرض في الدقيقة 51.

ورفع ليفربول رصيده في الصدارة إلى 67 نقطة بفارق 16 نقطة أمام مانشستر سيتي الوصيف، فيما تجمد رصيد وولفرهامبتون عند 34 نقطة في المركز السابع.

وخاض ليفربول المباراة، معتمدًا على طريقة لعب (4-3-3) وتواصلت الشراكة بين جو جوميز وفان دايك في عمق الخط الخلفي، بإسناد من الظهيرين أرنولد وأندي روبرتسون.

وبرز التبادل المستمر في المراكز بين ثلاثي الوسط هندرسون وفينالدوم وتشامبرلين، خلف ثلاثي الهجوم المكون من محمد صلاح وساديو ماني وروبرتو فيرمينو.

في الناحية المقابلة، لجأ وولفرهامبتون إلى طريقة لعب (3-4-3)، ووقف لياندرو ديندونكر إلى جانب رومان سايس وكونور كوادي بالخط الخلفي، وتواجد مات دوهيرتي وجوني على الطرفين.

وطغت الصبغة البرتغالية على وسط الملعب بوجود الثنائي روبن نيفيز وجواو موتينيو، ولعب خيمينيز دور المهاجم الصريح وحوله آداما تراوري وبيدرو نيتو.

وبعد 8 دقائق على انطلاق اللقاء، افتتح ليفربول التسجيل إثر ركلة ركنية نفذها أرنولد ليقابلها هندرسون برأسه على يسار الحارس روي باتريسيو.

وكاد وولفرهامبتون أن يعادل الكفة في الدقيقة 11، عندما كسر دوهيرتي مصيدة التسلل ليقابل عرضية موتينيو بجانب القائم البعيد، وحرم دفاع وولفرهامبتون صلاح من التسديد في الدقيقة 18.

ومضت الدقائق التالية هادئة دون وجود خطورة حقيقية على مرمى الفريقين، لكن ليفربول تعرض لضربة مؤلمة عندما اضطر لإخراج ساديو ماني من الملعب بسبب الإصابة، ليشرك مكانه الياباني تاكومي مينامينو.

وضغط وولفرهامبتون لإحراز التعادل، ومرر نيفيز كرة عميقة نحو خيمينيز الذي سيطر عليها قبل أن يطيح بها بعيدا عن المرمى في الدقيقة 38.

وسنحت فرصة لصلاح في الوقت بدل الضائع، عندما راوغ أكثر من لاعب، قبل تسديد كرة ارتدت من قدم دوهيرتي.

وارتكب تراوري خطأ فادحا في إعادة الكرة للخلف، ليخطفها صلاح وينفرد بالمرمى، إلا أن باتريسيو أنقذ محاولته في الدقيقة 47.

لكن تراوري عوض عن خطئه، عنما رفع عرضية مميزة من الناحية اليمنى على رأسه المندفع خيمينيز الذي وضعها على يمين الحارس أليسون مسجلا هدف التعادل.

واقترب ليفربول من استعادة تقدمه في الدقيقة 60، عندما ارتدت تسديدة مينامينو من دفاع وولفرهامبتون إلى فيرمينو الذي سدد في مكان وقوف الحارس.

وتنامت ثقة وولفرهامبتون مع مرور الوقت، وتصدى أليسون لتسديدة قوية من تراوري في الدقيقة 65، وعاد الحارس ليتصدى لمحاولة جديدة من خيمينيز في الدقيقة 68.

واقتحم صلاح، منطقة جزاء وولفرهامبتون في الدقيقة 70 وتخطى كوادي، لكنه سدد بجوار القائم، وانطلق تراوري بهجمة مرتدة لكنه تسرع في التسديد لتذهب كرته ضعيفة في الدقيقة 74.

وأهدى المهاجم البرازيلي، فريقه فوزًا ثمينًا بهز الشباك في الدقيقة 84، بعدما استقبل تمريرة هندرسون ليراوغ من أمامه ويسدد كرة مقوسة داخل الشباك بنجاح.

ودخل ديفوك أوريجي مكان صلاح في الدقائق الأخيرة، وكاد وولفرهامبتون أن يسجل هدف التعادل في الوقت بدل الضائع، لتنتهي المباراة بفوز ليفربول.