التخطي إلى المحتوى
نتيجة مباراة نابولي وجنوي اليوم في الدوري الأنجليزي
نابولي وجنوي بث مباشر الان 9-11- 2019

نتيجة مباراة نابولي وجنوي اليوم في الدوري الأنجليزي

 

بث مباشر الان 9-11- 2019 مباراة نابولي وجنوي بث مباشر الان الدوري الأنجليزي حيث يلتقي اليوم نابولي ضد جنوى،في مباراة ضمن الدوري الايطالي ونصب عين كل فريق منهم على النقاط الثلاث التي تعزز من موقعه في الدوري وستقام في الساعة الحادية عشر إلا الربع مساءً بتوقيت السعودية،

نابولي و جنوى الدوري الايطالي

يحتل فريق نابولي المركز السابع في جدول ترتيب الدوري الإيطالي “الكالتشيو” برصيد 18 نقطة، بفارق 3 نقاط عن كالياري في المركز السادس.

ويأتي فريق جنوى في المركز السابع عشر في جدول ترتيب الدوري الإيطالي “الكالتشيو” برصيد 8 نقاط، بالتساوي مع سامبدوريا صاحب المركز الثامن عشر، وبفارق نقطتين عن ليتشي صاحب المركز السادس عشر.

نابولي و جنوى بث مباشر

وقبل مواجهة اليوم يتسلح فريق نابولي لمباراة ليفربول بالانتصار الأخير على سامبدوريا بهدفين دون مقابل بالجولة الثالثة من الدوري الإيطالي وهو ما يعطيه دفعة قبل مواجهة اليوم حيث نهتم بعرض مشاهدة مباراة ليفربول ونابولي على بي إن سبورت ومن أبرز لاعبي الفريق ميرتينس وميليك وزيلينسكي وانسيني وفوزي غلام وكوليبالي ومانولاس وأوسبينا من أجل حصد أول نقاط المجموعة الثامنة على ملعبهم ووسط جماهيرهم وننقل لك مشاهدة مباراة ليفربول ونابولي اون لاين وبالنظر لآخر نتيجة حققها ممثل إيطاليا أمام نادي ليفربول فهي كانت ثلاثية دون مقابل بلقاء ودي في يوليو الماضي كما يعتبر هو الانتصار الأكبر لهم تاريخياً على منافسهم .

يبدو أن عشاق الكرة الإيطالية على موعد مع مباراة من العيار الثقيل تجمع بين SSC Napoli وGenoa CFC، مشاهدة بث مباشر لمباراة نابولي وجنوى في اللقاء الذي يحتضنه استاد “سان باولو” ضمن مباريات الجولة الثانية عشر للدوري الإيطالي.

نابولي يعاني من تراجع في الأداء والنتائج

يمر فريق نابولي بمرحلة من التذبذب على مستوى النتائج والأداء سواء في الدوري الإيطالي أو دوري أبطال أوروبا، نابولي سقط في فخ الهزيمة في أخر جولاته في الدوري الإيطالي أمام نظيره روما بهدفين لهدف وتراجع ترتيبه بجدول ترتيب الكالتشو، أما على مستوى دوري أبطال أوروبا فتلقى العملاق الإيطالي صدمة قوية بعدما تعدل على ملعبه ووسط جماهيره أمام ريد بول سالزبورج النمساوي بهدف لمثله ليتراجع إلى المركز الثاني في جدول ترتيب المجموعة.

نابولي وجنوي بث مباشر الان 9-11- 2019

نشبت أزمة قوية داخل جدران نادي نابولي خلال الساعات القليلة الماضية بعدما قرر أوريليو دي لورينتيس رئيس النادي الدخول في معسكر مغلق لمدة أسبوع رغم أن اللاعبين يعتبرون هذه المعسكرات مهينة وعفا عليها الزمن، المدرب المخضرم كارلو أنشيلوتي رفض هذا القرار مما أشعل الأزمة بينه وبين رئيس نابولي، وبات مصير كارلو أنشيلوتي على المحك مع فريق نابولي خلال الفترة القادمة في ظل التراجع الملحوظ في نتائج الفريق على المستويين الدوري الإيطالي ودوري أبطال أوروبا.

موقف نابولي وجنوى قبل مباراة اليوم

يقع فريق نابولي في المركز السابع بمركز ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 18 نقطة جمعهم من الفوز في 5 مباريات والتعادل في ثلاثة مباريات وتذوق مرارة الهزيمة في ثلاثة مباريات، وعلى الجانب الأخر يقع فريق جنوى في المركز السابع عشر برصيد 8 نقاط بعدما فاز في مباراتين وتعادل في مثلهما وتلقى الهزيمة في 7 لقاءات.

تشكيل نابولي المتوقع أمام جنوى

حراسة المرمى: ميرت.

خط الدفاع: دي لورينزو، ماكسيموفيتش، كوليبالي، ماريو روي.

خط الوسط: كايخون، فابيان، زيلينسكي.

خط الهجوم: إينسيني، ميرتينز، لوزانو.

تشكيل جنوى المتوقع أمام نابولي

حراسة المرمى: يونوت رادو.

خط الدفاع: جواد ياميق، كريستيان روميرو، باولو جيجليوني، أنتونيو باريكا.

الوسط: دومينيكو كريشيتو، فرانشيسكو كاساتا، ايفان رادوفانوفيتش، لوكاس ليراجير.

الهجوم: كريستيان كوامي، أنتونيو سانابريا.

نتيجة مباراة نابولي وجنوي اليوم في الدوري الأنجليزي

حيث ساد التعادل السلبي المباراة اليوم وذلك بسبب تباهى نابولي أن مالكه واحد من أشهر الشخصيات في إيطاليا، وأن مدربه واحد من أنجح المدربين.

لكن ما حدث خلال هذا الأسبوع، الذي شهد تمرد اللاعبين على قرار فرض معسكر مغلق عليهم، يشير إلى أن أمرا ما يسير بطريقة خاطئة خلف الكواليس.

واحتل نابولي المركز الثاني ثلاث مرات في آخر أربعة مواسم، وخلال تلك الفترة نجح في تقديم كرة قدم ممتعة، لكن الفريق تراجع إلى المركز السابع في الدوري المحلي وأصبحت المواجهة المقبلة على أرضه يوم السبت أمام جنوى المتعثر اختبارا جديا.

واندلعت الأزمة بعد أن فرض أوريليو دي لورينتيس رئيس النادي على الفريق الإثنين الماضي دخول معسكر مغلق لمدة أسبوع رغم أن اللاعبين يعتبرون هذه المعسكرات مهينة وعفا عليها الزمن.

ورفض المدرب كارلو أنشيلوتي، الذي أصبح مستقبله محل تكهنات، علنا هذا القرار وانتشرت تقارير تفيد أن اللاعبين تجاهلوا الأمر بعد التعادل (1-1) أمام سالزبورج النمساوي الثلاثاء الماضي في دوري أبطال أوروبا.

ورد النادي بإصدار بيان شديد اللهجة بشأن حماية حقوقه ما يعني أنه سيعاقب اللاعبين أو يتخذ بحقهم إجراءات قانونية.

وكشفت تقارير أخرى عن وجود خلاف بين اللاعبين من جهة وإدواردو نجل دي لورينتيس الذي يشغل منصب نائب رئيس النادي من جهة أخرى.

وأنقذ الإيطالي دي لورينتيس، وهو منتج سينمائي بارز يبلغ من العمر 70 عاما، نابولي حين اشتراه في 2004 بعد إفلاس النادي وهبوطه إلى الدرجة الثالثة.

لكن دي لورينتيس يميل لإطلاق تصريحات نارية ومعروف عنه كثرة الخلافات مع المدربين كما حدث مع ماوريسيو ساري المدرب السابق قبل أنشيلوتي إضافة إلى تدخله المستمر في اختيار تشكيلة الفريق.

وقالت صحيفة “لا جازيتا ديلو سبورت” اليوم الخميس “الرجل الذي يتطلع إلى المستقبل اتخذ خطوة تعود إلى القرن العشرين” في إشارة إلى قرار فرض معسكر مغلق على الفريق.

كما أثيرت تساؤلات بشأن أنشيلوتي الذي فاز بلقب الدوري المحلي في ألمانيا وإنجلترا وفرنسا وإيطاليا بالإضافة إلى التتويج بدوري أبطال أوروبا ثلاث مرات.

فأنشيلوتي، الذي أناب ابنه ومساعده ديفيد ليتولى إدارة الأمور خلال هزيمة السبت الماضي 2-1 أمام روما حين كان المدرب موقوفا، يبدو في وضع أفضل مع الفرق الكبيرة ذات الميزانيات الضخمة.

ويكاد يكون التتويج بالألقاب في هذه الحالات أمرا محسوما وهو ما لا ينطبق على حالة نابولي.

وقالت الصحيفة “النادي القوي كان سيكتشف التمرد في أوله وسيعمل على وأده في المهد”.

وأضافت “لكن حين يذهب ابن رئيس النادي ليتحدث مع اللاعبين في غرفة الملابس وحين يتولى ابن المدرب إدارة مباراة مهمة للفريق فإن هذا يعني، ومع كل الاحترام الواجب لهؤلاء، أن هناك أمرا خاطئا”.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Comment moderation is enabled. Your comment may take some time to appear.