التخطي إلى المحتوى
نتيجة مباراة برشلونة وسلافيا براغ اليوم 5 اكتوبر دوري أبطال أوروبا 2019
بث مباشر مباراة برشلونة وسلافيا براغ

نتيجة مباراة برشلونة وسلافيا براغ اليوم 5 اكتوبر دوري أبطال أوروبا 2019

بث مباشر مباراة برشلونة وسلافيا براغ بث مباشر الان 5 اكتوبر 2019 حيث يسعي النادي الكتالوني لمصالحة الجماهير بعد الخسارة الكارثية في الدوري امام نادي ليفانتي في الجولة الحادية عشر من عمر مسابقة الدوري الإسباني، وتعرض برشلونة للخسارة بنتيجة ثلاث أهداف مقابل هدف الأسطورة ميسي، يأمل أن يحقق الفوز علي سلافيا براغ في الجولة الرابعة من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا.

برشلونة وسلافيا مباشر 

وكشفت العديد من المصادر الإسبانية ان الفريق أصبح قريب من التعاقد مع مدير فني جديد، وذلك بسبب سوء نتائج الفريق خارج الديار وعدم تحقيق الأهداف المطلوبة، حيث تعرض برشلونة للخسارة في ثلاث مباريات في الدوري الإسباني ولكن مازال يتصدر الدوري .

ويدخل النادي الكتالوني المباراة بروح معنوية منخفضة بعد التعرض للخسارة في الجولة الماضية بالدوري الإسباني، ويأمل أن تكون مباراة سلافيا براغ تكون لمصالحة الجماهير الإسبانية التي تساند الفريق.

وسوف تشهد مباراة سلافيا براغ غياب النجم الأوروغواني لويس سواريز عن المباراة بداعي الإصابة التي تعرض لها خلال مواجهة نادي ليفانتي في الدوري وسوف يغيب اللاعب عن الملاعب لمدة لا تقل عن 3 أسابيع .

بث مباشر مباراة برشلونة وسلافيا براغ

استهل برشلونة مشواره نحو الحصول علي لقب بطولة دوري أبطال أوروبا للمرة السادسة في تاريخة من خلال التعادل مع نادي بوروسيا دوتموند الألماني، وتحقيق الفوز في الجولة الثانية علي حساب نادي إنتر ميلان بنتيجة هدفين مقابل هدف وحيد، وفي الجولة الثالثة حقق الفوز علي فريق سلافيا براغ بنيتجة هدفين مقابل هدف وحيد بشق الأنفس.

برشلونة اليوم مباشر

تدخل كتيبة الإسباني أرنستو فالفيردي مباراة اليوم تحت شعار “لابديل عن الفوز بعد التعثر امام ليفانتي في الدوري في الجولة الماضية” ويأمل برشلونة لرفع رصيد لرفع رصيده إلى 10 نقاط للاقتراب من التأهل إلى الأدوار الاقصائية.

سلافيا براغ و برشلونة مباشر اليوم

ولم يتحدد حتى اللحظة مدى جاهزية النجم الأوروغواني للمشاركة في مباراة اليوم، خاصة وأن “سواريز” لم بشارك في تدريبات فريقه أمس الاثنين بعد غيابه خلال الفترة الأخيرة بسبب الإصابة التي تعرض لها خلال مواجهة نادي ليفانتي في الدوري، وغادر اللاعب المباراة وأكدت تقارير ان اللاعب سوف يغيب عن الملاعب لمدة لا تقل عن 3 أسابيع .

تشكيلة برشلونة

واليكم تشكيلة برشلونة المتوقعة:

تير شتيجن.

ألبا – بيكيه – لينجليت – سيميدو.

دي يونج – بوسكيتس – فيدال.

ديمبيلي – جريزمان – ميسي.

مباراة برشلونة وسلافيا براغ بث مباشر

برشلونة Vs سلافيا براغ.
البطولة : دوري أبطال أوروبا (دور المجموعات – الجولة الرابعة).
القنوات الناقلة : بي ان سبورت 1 .
الملعب : كامب نو .
المعلق : حفيظ دراجي .
نتيجة مباراة الذهاب : سلافيا براغ (1-2) برشلونة.

موعد المباراة :
8:55 مساءاً بتوقيت السعودية .
7:55 مساءاً بتوقيت مصر .
7:55 مساءاً بتوقيت فلسطين .
8:55 مساءاً بتوقيت الأردن.
7:55 مساءاً بتوقيت سوريا .
8:55 مساءاً بتوقيت لبنان .
8:55 مساءاً بتوقيت العراق .
7:55 مساءاً بتوقيت السودان .
8:55 مساءاً بتوقيت اليمن .
7:55 مساءاً بتوقيت ليبيا .
6:55 مساءاً بتوقيت تونس .
6:55 مساءاً بتوقيت الجزائر .
6:55 مساءاً بتوقيت المغرب .
9:55 مساءاً بتوقيت الإمارات.
8:55 مساءاً بتوقيت البحرين.
9:55 مساءاً بتوقيت سلطنة عُمان.
8:55 مساءاً بتوقيت الكويت .
8:55 مساءاً بتوقيت قطر.
5:55 مساءاً بتوقيت موريتانيا.
8:55 مساءاً بتوقيت جزر القمر .
5:55 مساءاً بتوقيت غرينتش GMT .

نتيجة مباراة برشلونة وسلافيا براغ اليوم 5 اكتوبر دوري أبطال أوروبا 2019

اقتنص سلافيا براج التشيكي، تعادلًا ثمينًا من أنياب برشلونة، خلال مواجهة الفريقين مساء اليوم الثلاثاء، التي انتهت بدون أهداف، في إطار منافسات الجولة الرابعة من دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا، في معقل البارسا “كامب نو”.

وبهذا التعادل رفع برشلونة رصيده إلى 8 نقاط في صدارة المجموعة مؤقتًا، ورفع سلافيا براج رصيده إلى نقطتين في ذيل الترتيب.

تهديد الضيوف

ولجأ إرنستو فالفيردي المدير الفني لبرشلونة، لطريقة لعب (4-2-3-1)، حيث اعتمد على الثنائي دي يونج وبوسكيتس كمحوري ارتكاز وفيدال أمامها، وجريزمان على الطرف الأيسر، وديمبلي على الطرف الأيمن، وميسي كمهاجم.

أول تهديد في المباراة، كان من الضيوف حيث انطلق مهاجم براجا سوسيك، وسدد كرة تصدى لها حارس برشلونة تير شتيجن ببراعة في الدقيقة 4.

وحرم كولار حارس مرمى سلافيا براج، البرتغالي نيلسون سيميدو من تسجيل الهدف الأول للبارسا في الدقيقة 11.

الحارس يتألق

وكانت أخطر محاولات برشلونة عبر قائده ليونيل ميسي الذي انطلق وسدد كرة قوية، تألق حارس براج كولار في التصدي لها وحولها إلى ركنية في الدقيقة 21.

وكاد ميسي أن يُسجل الهدف الأول للبلوجرانا، حين استلم الكرة من وسط الملعب، وانطلق في منطقة جزاء براج، وسدد كرة اصطدمت بالقائم الأيمن، واكتفى الحارس كولار بالمشاهدة حتى عادت له الكرة في الدقيقة 35.

وواصل الحارس كولار تألقه في التصدي لتسديدات ميسي، وهذه المرة في الدقيقة 43، وحول الكرة إلى ركلة ركنية.

وسجل ستانشيو لاعب سلافيا براج هدف التقدم لفريقه في الدقيقة الأخيرة من الشوط الأول، لكن حكم المباراة ألغاه بداعي التسلل.

ومع بداية الشوط الثاني قرر فالفيردي، الدفع بسيرجي روبيرتو بدلا من جوردي ألبا، الذي تعرض لإصابة في أوتار الساق ولم يستطع استكمال المباراة.

وتصدى الحارس كولار لتسديدة من البديل سيرجي روبيرتو في الدقيقة 55، والذي استلم كرة من زميله عثمان ديمبلي، وسدد مباشرة على مرمى براج.

هدف ملغي

ونجح أرتورو فيدال لاعب خط وسط برشلونة في تسجيل الهدف الأول، مستغلا تمريرة من ليونيل ميسي، في الدقيقة 59، لكن حكم المباراة ألغاه بداعي التسلل على الأرجنتيني.

ودفع فالفيردي بالشاب أنسو فاتي بدلا من عثمان ديمبلي، ثم إيفان راكيتيتش بدلا من سيرجيو بوسكيتس في خط الوسط، في محاولة لتنشيط الهجوم، وهز شباك سلافيا براج.

وانطلق البديل فاتي على الطرف الأيسر، ومرر كرة لميسي الذي انطلق في العمق، وسدد على المرمى، لكن كالعادة الحارس كولار يتألق ويتصدى لها ببراعة في الدقيقة 76.

معاناة البرسا

وفشل لاعبو برشلونة في استغلال خطأ كارثي من دفاع براج، حيث وصلت الكرة في النهاية أمام أقدام راكيتيتش في منطقة الجزاء، والذي سدد بقوة بعيدًا عن المرمى في الدقيقة 81.

وظهرت مُعاناة برشلونة في خط الوسط بشكل واضح، حيث لم يتم إمداد الهجوم بأي كرات، مما دفع ليونيل ميسي للعودة إلى الخلف لبناء الهجمات ولكنه عانى من رقابة شديدة.

وعلى الجانب الأخر، لجأ سلافيا براج للضغط العالي على برشلونة، والاعتماد على الهجمات العكسية، وصعب الأمور على أصحاب الأرض.

ومرر راكيتيتش كرة عرضية في منطقة الجزاء في الدقيقة 92، مرت من الجميع وفشل زميله أرتورو فيدال في استغلالها واقتناص هدفا، لتنتهي المباراة بالتعادل السلبي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Comment moderation is enabled. Your comment may take some time to appear.