التخطي إلى المحتوى
الاهلي يفوز على الاتحاد | ملخص مباراة الاهلي والاتحاد  اليوم 31-10-2019 الدوري السعودي
الاهلي والاتحاد بث مباشر الان

الاهلي يفوز على الاتحاد | ملخص مباراة الاهلي والاتحاد اليوم 31-10-2019 الدوري السعودي

مباشر الان مباراة الاهلي والاتحاد بث مباشر الان31-10-2019 الدوري السعودي استعادة الثقة” شعار يرفعه الراقي ونظيره العميد في قمة مباريات الدوري السعودي، مشاهدة مباراة الاهلي والاتحاد بث مباشر في تمام الساعة السابعة إلا عشر دقائق مساء اليوم الخميس، على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية “الجوهرة المشعة”، في الجولة التاسعة من منافسات دوري الأمير محمد بن سلمان.

الاهلي والاتحاد بث مباشر الان

يرفع اتحاد جدة شعار العودة من جديد لسكة الانتصارات بعدما تعرض لهزيمتين متتاليتين أمام الوحدة بهدف دون رد وأمام أبها الوافد الجديد لبطولة الدوري السعودي للمحترفين بهدفين مقابل هدف، وبالطبع فهما هزيمتان مؤلمتان للجماهير الكبيرة التي تمني النفس بعودة الفريق لرونقه وأدائه المعروف في السنوات الأخيرة.

ويأتي فريق اتحاد جدة في المرتبة الحادية عشر برصيد 9 نقاط أي ما يعني أنه في ثماني جولات لم يحقق سوى الفوز في 3 انتصارات فقط وهو رقم ضئيل لمجموعة من اللاعبين مميزين للغاية وهو ما جعل الإدارة تقوم بالإطاحة بالمدرب سييرا من تدريب العميد الذي يبدو مستعدا لخوض تجربة جديدة وهذه المرة لن يكون أمام فريق سهل أو يقبع في منتصف الجدول وإنما أمام أهلي جدة الطامح لتسجيل الانتصار الأول تحت قيادة المدرب السويسري الجديد كريستيان جروس المدير الفني السابق للزمالك المصري.

ويأمل أهلي جدة تحت قيادة جروس في تسجيل فوز يضمن له التحرك من مركزه الرابع برصيد 14 نقطة والمهدد بفقدانه في ظل وجود منافسة شرسة من النصر والفيصلي ولكل منهما مباراة مؤجلة ويملك كل منهما نفس رصيد الراقي، وهو ما يدعوه للدخول في مباراة ملعب الجوهرة المشعة وعينه على تحقيق الثلاث نقاط التي ستكون في غاية الأهمية لجماهيره خاصة أن الفارق بينه وبين صاحب المركز الأول الهلال 5 نقاط فقط .

السويسري كريستيان جروس قاد الأهلي في مباراته الرسمية الأولى بعد تعاقد الإدارة معه خلفا للمدرب برانكو، وكانت المواجهة أمام الحزم وخسر الراقي بهدفين مقابل هدف، في مفاجأة لم تكن في الحسبان لجماهير الفريق التي تعول على السويسري القادم من تجربة مهمة مع الزمالك المصري توج خلالها ببطولة الكونفيدرالية الإفريقية على حساب نهضة بركان المغربي.

الاتحاد والاهلي بث مباشر الان

التشكيل المتوقع للأهلي في مباراة اليوم:

في حراسة المرمى :محمد العويس.

في خط الدفاع : عبدالله الحسون – محمد خبراني – عبدالباسط هندي – لوكاس ليما.

في خط الوسط : الفيس ساريتش – حسين المقهوي – عبد الفتاح عسيري – يوسف بلايلي.

في خط الهجوم : دجانيني تفاريس – عمر السومة.

توقيت مباراة الأهلي والاتحاد اليوم في الدوري السعودي

 

التشكيل المتوقع للاتحاد أمام الأهلي:

في حراسة المرمي: فواز القرني.

في خط الدفاع : سعود عبد الحميد – زياد المولد – مروان داكوستا – حمدان الشمراني.

في خط الوسط : كريم الأحمدي – عبد الإله المالكي – عبد العزيز البيشي – كارلوس فيلانويفا – رومارينهو.

في خط الهجوم: بريجوفيتش.

الأهلي السعودي Vs الإتحاد.
البطولة : الدوري السعودي (الأسبوع 9).
القنوات الناقلة : السعودية الرياضية 1،4 .
الملعب : الجوهرة المشعة .
المعلقين : فعد العتيبي (HD1) + عبدالله الحربي (HD4) .

موعد المباراة :
7:50 مساءاً بتوقيت السعودية .
6:50 مساءاً بتوقيت مصر .
6:50 مساءاً بتوقيت فلسطين .
7:50 مساءاً بتوقيت الأردن.
6:50 مساءاً بتوقيت سوريا .
7:50 مساءاً بتوقيت لبنان .
7:50 مساءاً بتوقيت العراق .
6:50 مساءاً بتوقيت السودان .
7:50 مساءاً بتوقيت اليمن .
6:50 مساءاً بتوقيت ليبيا .
5:50 مساءاً بتوقيت تونس .
5:50 مساءاً بتوقيت الجزائر .
5:50 مساءاً بتوقيت المغرب .
8:50 مساءاً بتوقيت الإمارات.
7:50 مساءاً بتوقيت البحرين.
8:50 مساءاً بتوقيت سلطنة عُمان.
7:50 مساءاً بتوقيت الكويت .
7:50 مساءاً بتوقيت قطر.
4:50 مساءاً بتوقيت موريتانيا.
7:50 مساءاً بتوقيت جزر القمر .
4:50 مساءاً بتوقيت غرينتش GMT .

الاهلي يفوز على الاتحاد

الاهلي يفوز على الاتحاد | ملخص مباراة الاهلي والاتحاد اليوم 31-10-2019 الدوري السعودي حيث واصل الأهلي استعراض تفوقه على الاتحاد وتغلب عليه 2 / 1 في مباراة ديربي جدة التي جمعت الفريقين اليوم الخميس على ملعب استاد “الجوهرة المشعة” ضمن منافسات المرحلة التاسعة من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين لكرة القدم (دوري المحترفين السعودي).

وفي مباراتين أخريين اليوم بالمرحلة نفسها، أفلت الهلال من الهزيمة أمام الفتح وتعادل معه 3 / 3 ،كما تعادل الفيحاء مع الاتفاق 1 / 1 .

وفي ديربي جدة، افتتح عبد الفتاح عسيري التسجيل للأهلي في الدقيقة 13 ثم أضاف عمر السومة الهدف الثاني للفريق في الدقيقة 37 قبل أن يرد الاتحاد بهدف سجله زياد الصحفي في الدقيقة 71 .

ورفع الأهلي رصيده إلى 17 نقطة ليقفز إلى المركز الثاني، بينما تجمد رصيد الاتحاد عند تسع نقاط في المركز الثاني عشر.

وأفلت الهلال من الهزيمة الثانية على التوالي، بعد خسارته أمام النصر في الجولة الماضية، وتعادل بشق الأنفس مع الفتح 3 / 3 ، ليرفع الهلال رصيده إلى 20 نقطة في الصدارة مقابل خمس نقاط للفتح في المركز الخامس عشر قبل الأخير.

وأنهى الهلال الشوط الأول متقدما 2 / 1 ، حيث افتتح الفتح التسجيل بهدف أحرزه مروان سعدان من ضربة جزاء في الدقيقة الثامنة ثم رد الهلال بهدفين سجلهما صالح الشهري وكارلوس إدواردو في الدقيقتين 22 و34 .

وفي الشوط الثاني، أضاف الفتح هدفين عن طريق ميتشل دي فريدي في الدقيقتين 77 و88 لكن الهلال أدرك التعادل في الدقيقة الخامسة من الوقت المحتسب بدل الضائع سجله بافيتيمبي جوميز من ضربة جزاء احتسبهها الحكم بعد اللجوء لنظام حكم الفيديو المساعد (فار).

واكتفى فريقا الاتفاق والفيحاء بالتعادل 1 / 1 ، ليرفع الاتفاق رصيده إلى عشر نقاط في المركز التاسع بفارق الأهداف فقط أمام التعاون والفيحاء.

وتقدم الفيحاء بهدف سجله أحمد بامسعود في الدقيقة 75، لكن هزاع إبراهيم الهزاع أدرك التعادل للاتفاق في الدقيقة 79 .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Comment moderation is enabled. Your comment may take some time to appear.