التخطي إلى المحتوى
ليفربول يفوز على ارسنال كاس الرابطة الانجليزية 2019 | ملخص مباراة ارسنال وليفربول مباشر اليوم 30 اكتوبر 2019
ليفربول وارسنال مباشر كاس الرابطة الانجليزية 2019

ليفربول يفوز على ارسنال كاس الرابطة الانجليزية 2019 | ملخص مباراة ارسنال وليفربول مباشر اليوم 30 اكتوبر 2019

ليفربول وارسنال مباشر كاس الرابطة الانجليزية 2019 | بث مباشر مباراة ارسنال وليفربول مباشر اليوم 30 اكتوبر 2019 الريدز في مهمة شاقة أمام سرعة الجانرز, مشاهدة مباراة ليفربول وارسنال في مواجهة دور الستة عشر من بطولة كأس رابطة المحترفين الإنجليزية liverpool-vs-arsenal ، وذلك على ملعب أنفيلد في تمام الساعة العاشرة والنصف مساء اليوم الأربعاء بتوقيت مكة المكرمة .

ليفربول وارسنال مباشر كاس الرابطة الانجليزية 2019

منذ أيام قليلة، انتفض ليفربول وقلب الطاولة على توتنهام هوتسبير بنتيجة هدفين مقابل هدف في المواجهة التي جمعتهما مساء يوم الأحد الماضي على نفس ملعب لقاء اليوم “أنفيلد” في قمة مباريات الجولة العاشرة من الدوري الإنجليزي الممتاز.

ارسنال وليفربول مباشر اليوم

انطلاقة الريدز في بطولة كأس رابطة المحترفين الإنجليزية، كانت أمام ميلتون كينز دونز وحقق الفريق الأحمر الفوز بهدفي جيمس ميلنر وكي جانا هويفر، بدون أن يعتمد يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول على النجوم الكبار الذي ربما يريح بعضهم اليوم أمام أرسنال ويمنح البعض الآخر فرصة التواجد لأنها البطولة التي ودعها الفريق الموسم الماضي على يد وولفرهامبتون في غياب واضح للاعبين من أصحاب الصف الأول.

التشكيل المتوقع لليفربول أمام أرسنال:

في حراس المرمى: أليسون بيكر

في خط الدفاع: جو جوميز – ديان لوفرين – جويل ماتيب – أندرو روبيرتسون

خط الوسط: نابي كيتا – آدم لالانا – جيمس ميلنر

خط الهجوم: تشامبرلين – ديفوك أوريجي – شيردان شاكيري

كتيبة أوناي إيمري لم تجد عناء مطلقا في إزاحة عقبة نوتنجهام فورست في الدور الثالث من بطولة كأس رابطة المحترفين الإنجليزية، بالفوز عليه بخمسة أهداف دون رد، تناوب على تسجيلها كل من مارتنيلي “هدفين” وهولدينق وويلوك وريس نيلسون.

ومن المتوقع أن تشهد تشكيلة أرسنال الأسماء الكبيرة التي سيدفع بها الإسباني إيمري من أجل الظفر ببطاقة العبور إلى ربع النهائي، فهي بطولة يمكن أن تقلل من حدة الانتقادات الموجهة للمدرب واللاعبين بعد التعادل المخيب للآمال أمام كريستال بالاس في الجولة الماضية بهدفين لمثلهما وخسارة نقطتين ثمينتين في مشوار الذهاب إلى المربع الذهبي ومقارعة الكبار الذين يتزعمهم منافسه اليوم فريق ليفربول برصيد 28 نقطة وبفارق 6 نقاط عن أقرب منافسيه فريق مانشستر سيتي.

التشكيل المتوقع لأرسنال أمام ليفربول اليوم:

في حراسة المرمى: لينو.

في خط الدفاع: تيرني – دافيد لويز – سوكراتيس – تشامبرز.

في خط الوسط الدفاعي: جرانيت تشاكا – ماتيو جندوزي.

الوسط الهجومي: بيير إيميريك أوباميانج – داني سيبايوس – نيكولاس بيبي.

في خط الهجوم: ألكسندر لاكازيت.

وتقابل الفريقان منذ أسابيع قليلة على ملعب أنفيلد أيضا وكان الفوز من نصيب الريدز الذين أظهروا شراسة كبيرة في حين كانت الوداعة هي سمة الجانرز حيث سجل لليفر النجم المصري محمد صلاح هدفين أحدهما من ركلة جزاء، والمدافع الكاميروني جويل ماتيب، في حين جاء هدف المدفعجية الوحيد عن طريق توريرا.

 مباراة ليفربول وأرسنال اليوم

ويلتقي أرسنال مع ليفربول في تمام الساعة 22:30 مساء بتوقيت سوريا ، 22:30 مساء بتوقيت ليبيا وفلسطين والأردن، الساعة 23:00 مساء بتوقيت الكويت ، 22:30 مساء بتوقيت جزر القمر والعراق وصنعاء، الساعة 23:00 مساء بتوقيت المملكة العربية السعودية ، 22:30 مساء بتوقيت البحرين ، الساعة 19:30 مساء بتوقيت كل من المغرب ، الساعة 23:30 مساء بتوقيت دولة الإمارات العربية المتحدة ، الساعة 23:30 مساء بتوقيت سلطنة عمان، وذلك عبر قناة بي إن سبورت اتش دي 2.

ليفربول محمد صلاح  و ارسنال بث مباشر

على الصعيد الأوروبي فقد نجح ليفربول في العودة من بلجيكا بنقاط الفوز على كي آر جينك بأربعة أهداف مقابل هدف بالجولة الثالثة من دور المجموعات بالتشامبيونزليج، أما أرسنال فقد كان التفوق على فيتوريا جيماريش البرتغالي بصعوبة بثلاثة أهداف لهدفين بالجولة الثالثة في مجموعات الدوري الأوروبي.

مشاهدة مباراة ليفربول وارسنال بث مباشر

ليفربول Vs آرسنال.
البطولة : كأس الرابطة الإنجليزية (دور الـ 16).
القنوات الناقلة : بي ان سبورت 2 .
الملعب : آنفيلد .
المعلق : علي محمد علي .

موعد المباراة :
10:30 مساءاً بتوقيت السعودية .
9:30 مساءاً بتوقيت مصر .
9:30 مساءاً بتوقيت فلسطين .
10:30 مساءاً بتوقيت الأردن.
10:30 مساءاً بتوقيت سوريا .
10:30 مساءاً بتوقيت لبنان .
10:30 مساءاً بتوقيت العراق .
9:30 مساءاً بتوقيت السودان .
10:30 مساءاً بتوقيت اليمن .
9:30 مساءاً بتوقيت ليبيا .
8:30 مساءاً بتوقيت تونس .
8:30 مساءاً بتوقيت الجزائر .
8:30 مساءاً بتوقيت المغرب .
11:30 مساءاً بتوقيت الإمارات.
10:30 مساءاً بتوقيت البحرين.
11:30 مساءاً بتوقيت سلطنة عُمان.
10:30 مساءاً بتوقيت الكويت .
10:30 مساءاً بتوقيت قطر.
7:30 مساءاً بتوقيت موريتانيا.
10:30 مساءاً بتوقيت جزر القمر .
7:30 مساءاً بتوقيت غرينتش GMT .

ليفربول يفوز على ارسنال

ليفربول يفوز على ارسنال كاس الرابطة الانجليزية 2019 | ملخص مباراة ارسنال وليفربول مباشر اليوم 30 اكتوبر 2019 حيث حسم ليفربول القمة “المجنونة” أمام ضيفه ليفربول، بفوزه عليه بركلات الترجيح 5-4 مساء الأربعاء، بعدما انتهى الزمن الأصلي بالتعادل 5-5، ليبلغ ربع نهائي مسابقة مسابقة كأس رابطة الأندية الإنجليزية المحترفة.

وسجل أهداف ارسنال كل من لوكاس تورييرا (19) وجابرييل مارتينيلي (26 و36) وأينسلي مايتلاند-نايلز (54) وجو ويلوك (70)، فيما أحرز أهداف ليفربول كل من شكودران موستافي (6 بالخطأ في مرماه) وجيمس ميلنر (43 من ركلة جزاء) وأليكس أوكسليد تشامبرلين (58) وديفوك أوريجي (62 و90+4).

وفي ركلات الترجيح، سدد بنجاح من قبل أرسنال كل من هكتور بيليرين وماتيو جوندوزي وجابرييل مارتينيلي ومايتلاند-نايلز وأهدر له داني سيبايوس الذي أنقذ الحاريس كاوميهين كيليهير ركلته، ومن صفوف ليفربول نجح كل من ميلنر وآدم لالانا ورايان برويستر وأوريجي وكيرتيس جونز.

وخلت تشكيلة ليفربول من معظم عناصر التشكيل الأساسي، حيث قاد خط الهجوم البلجيكي ديفوك أوريجي بإسناد من رايان برويستر وهيرفي إليوت.

والأمر نفسه ينطبق على تشكيلة أرسنال التي شهدت عودة الألماني مسعود أوزيل بعد غياب طويل، ليقف في خط المقدمة إلى جانب مارتينيلي بوكايو ساكا، فيما تواجد الثنائي ألكسندر لاكازيت ونيكولاس بيبي على الدكة.

وحصل ليفربول على فرصة لتهديد مرمى أرسنال في الدقيقة الخامسة، عندما تلقى إليوت الكرة في الناحية اليمنى، ليطلق تسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء علت العارضة.

لكن ليفربول تمكن سريعا من التقدم بالنتيجة، وبالتحديد في الدقيقة السادسة، عندما حصل لاعب ليفربول أليكس أوكسليد تشامبرلين على الكرة في الناحية اليمنى، ليعكسها أمام المرمى نحو زميله رايان برويستر، بيد أن المدافع الألماني شكودران موستافي تدخل لقطع الكرة ليضعها بالخطأ في مرمى فريقه.

هدف التعادل لم يطول انتظاره، فجاء في الدقيقة 19، عندما مرر أينلسي مايتلاند-نايلز الكرة إلى أوزيل في الناحية اليمنى، ليقدم الألماني كرة على طبقي ذهبي لساكا الذي سدد مباشرة، فتصدى الحارس كاوميهين كيليهير لمحاولته لترتد إلى لوكاس تورييرا الذي تابعها في المرمى.

واصل أرسنال ضغطه بغية التقدم بالنتيجة، وهو ما تحقق في الدقيقة 26، عندما وصل الكرة إلى مايتلاند-نايلز في الناحية اليمنى، فحاول إرسالها أمام المرمى ليعيدها إليه ميلنر، وفي المرة الثانية مررها ليحاول المدافع سيب فان در بيرج إبعادها، ليمنع الحارس كيليهير دخول الكرة مرماه، قبل أن ترتد أمام مارتينيلي الذي غرسها في المرمى.

وفشل برويستر في استغلال كرة أمام المرمى من إليوت في الدقيقة 30، قبل أن يسجل مارتينيلي ثالث أهدافه في اللقاء بالدقيقة 36، عندما مرر إليوت كرة ساذجة في وسط الملعب، ليغمزها أوزيل بأناقة نحو ساكا الذي انطلق بها في الناحية اليسرى، قبل أن يرسها أمام المهاجم البرازيلي الخالي من الرقابة الذي وضعها بثقة في المرمى.

Volume 0%

وقلص ليفربول النتيجة في الدقيقة 43 عبر ركلة جزاء نفذها ميلنر بنجاح بعد تعرض زميله إليوت للعرقلة داخل المنطقة، ونفذ تورييرا ركلة حرة فوق المرمى.

وفي الوقت بدل الضائع من الشوط الأول، وجّه تورييرا تسديدة ارتدت من المدافعين لتصل غير المراقب مارتينيلي الذي استقرت رأسيته في أحضان كيليهير، قبل أن يرد ليفربول برأسية من أوريجي علت العارضة اثر عرضية من إليوت.

دخل ليفربول الشوط الثاني وفي نيته إعادة اللقاء إلى نقطة البداية، فذهبت محاولة برويستر بجانب القائم إثر تمريرة من تشامبرلين، ورد ساكا بتسديدة بعيدة المدى فوق المرمى في الدقيقة 50.

وتمكن أرسنال من تسجيل الهدف الرابع، بعدما أعاد ميلنر الكرة بسذاجة إلى الوراء، ليغمزها مايتلاند-نايلز قبل الحارس ويعيدها إليه زميله أوزيل بأناقة قبل أن يضع اللاعب الإنجليزي الكرة في الشباك الخالية بالدقيقة 54.

رفض ليفربول الاستسلام للنتيجة، فاقتنص تشامبرلين الكرة قبل أن تصل إلى مايتلاند-نايلز، قبل أن يطلق مباشرة تسديدة بعيدة عنيفة هزت شباك الحارس إيميليانو مارتينيز في الدقيقة 58.

وجاء هدف التعادل لأصحاب الأرض في الدقيقة 63، عندما استقبل أوريجي بطريقة فنية تمريرة من البديل كيرتيس جونز قبل أن يسدد كرة حاول مارتينيز إبادها لكنها تجاوزته وسكنت المرمى.

ودخل ماتيو جوندوزي إلى تشكيلة أرسنال مكان أوزيل، وانطلق لاعب ويلوك بهجمة مرتدة قبل أن يطلق صاروخا لا يرد سكن الزاوية العليا اليمنى لمرمى كيليهير في الدقيقة 70.

وضغط ليفربول في ربع الساعة الأخير بغية معادلة النتيجة مجددا، لكنه اصطدم بتكتل دفاعي من أرسنال، حتى الدقيقة الرابعة من الوفت بدل الضائع عندما قابل أوريجي عرضية نيكو ويليامز بتسديدة نصف طائرة في الشباك، ليحتكم الفريقان بعدها لركلات الترجيح التي ابتسمت في وجه ليفربول.

سجل المهاجم البرازيلي اليافع جابرييل مارتينيلي، هدفين في مرمى ليفربول، اليوم الأربعاء على ملعب “أنفيلد” ضمن منافسات الدور ثمن النهائي من مسابقة كأس رابطة الأندية الإنجليزية المحترفة.

الهدف الأول جاء في الدقيقة 26، عندما استغل مارتينيلي كرة من زميله أينسلي مايتلاند-نايلز، أحدثت دربكة في دفاع ليفربول، ليدكها في الشباك من مسافة قريبة.

وسرعان ما أضاف مارتينيلي الهدف الثاني في الدقيقة 36، عندما تلقى تمريرة على طبق ذهبي من بوكايو ساكا، ليتابعها بثقة داخل المرمى.

ووفقا لما ذكرته شبكة إحصائيات “أوبتا“، فإن مارتينيلي (18 عاما) يتصدر بهذين الهدفين، ترتيب الهدافين “المراهقين” في فرق البطولات الأوروبية الخمس الكبرى بكافة المسابقات، برصيد 7 أهداف من 7 مباريات.

من ناحية ثانية، أوضحت شبكة “سكاي سبورتس“، أن مارتينيلي بات أول لاعب في تاريخ آرسنال يهز الشباك في أول 4 مباريات يخوضها أساسيًا بكافة المسابقات منذ أسطورة الفريق اللندني إيان رايت.