التخطي إلى المحتوى
انتر ميلان يفوز على بريشيا بهدف دون رد | ملخص مباراة انتر ميلان وبريشيا اليوم 29 اكتوبر 2019 في الدوري الايطالي 2019
الان مباشر مشاهدة مباراة انتر ميلان وبريشيا

انتر ميلان يفوز على بريشيا بهدف دون رد | ملخص مباراة انتر ميلان وبريشيا اليوم 29 اكتوبر 2019 في الدوري الايطالي 2019

 مباراة انتر ميلان وبريشيا بث مباشر الان 29 اكتوبر 2019 في الدوري الايطالي 2019 حيث يرحل النيراتزوري إلى ملعب ماريو ريجامونتي brescia vs Internazionale، لمواجهة نظيره بريشيا في لقاء قوي، مشاهدة مباراة انتر ميلان وبريشيا بث مباشر في إحدى مباريات الجولة العاشرة من بطولة دوري الدرجة الأولى الإيطالي.

ويبحث إنتر ميلان الفريق الذي ظهر قويا هذا الموسم، عن الانتصار الذي يرتقي به إلى صدارة الدوري الإيطالي ولو مؤقتا في انتظار مباراة المتصدر يوفنتوس في نفس الجولة.

ويأمل أنطونيو كونتي المدير الفني للإنتر في تجاول التعثر في الجولة الماضية حينما سقط النيراتزوري في فخ التعادل الإيجابي 2-2 على أرضه ووسط جماهيره أمام بارما، حيث كانت المواجهة مخيبة للآمال خاصة في ظل تعثر يوفنتوس أمام ليتتشي وفرض الأخير التعادل على زملاء الدولي البرتغالي كريستيانو رونالدو.

نقطة وحيدة تبعد إنتر ميلان عن يوفنتوس المتصدر للمسابقة حيث يعتلي الأخير ترتيب جدول الدوري الإيطالي لكرة القدم برصيد 23 نقطة في حين يملك النيراتزوي 22 نقطة في الوصافة ويطارده فريق أتلانتا المتألق برصيد 20 نقطة ويأتي من خلفهم نابولي برصيد 17 نقطة.

التشكيل المتوقع لإنتر ميلان أمام بريشيا:

حراسة المرمى : هاندانوفيتش

خط الدفاع : أليساندرو باستوني – فري – سكرينيار

خط الوسط : كاندريفا – جاجليارديني– بروزوفيتش – باريلا – أسامواه

خط الهجوم : لوكاكو – مارتينيز.

توقيت مباراة إنتر ميلان وبريشيا اليوم والقنوات الناقلة

ومباراة اليوم التي تقام على ملعب بريشيا سوف تبدأ في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت القاهرة ، الساعة الحادية عشر مساء بتوقيت مكة المكرمة ، الساعة الثانية عشر منتصف الليل بتوقيت أبو ظبي، الساعة التاسعة مساء بتوقيت الجزائر وتونس، الساعة التاسعة مساء بتوقيت العاصمة الليبية طرابلس، الساعة الحادية عشر مساء بتوقيت الدوحة ، الحادية عشر مساء بتوقيت البحرين ، الساعة الثامنة مساء بتوقيت الرباط المغربية ، الساعة الثانية عشر منتصف الليل بتوقيت مسقط ، الساعة العاشرة مساء بتوقيت سوريا وسوف تذاع المباراة على الهواء مباشرة عبر قناة بي إن سبورت اتش دي 4 والتي دائما ما تكون في الموعد لنقل مباريات الدوري الإيطالي.

ولم يتمكن بريشيا العائد للدوري هذا الموسم من جمع نقاط كثيرة واكتفى بجمع 7 نقاط فقط، يحتل بهم المركز الثامن عشر وسقط في الجولة الأخيرة أمام جنوى بثلاثة أهداف مقابل هدف في حضور باهت كالعادة للنجم الإيطالي الشهير ماريو بالوتيلي.

انتر ميلان يفوز على بريشيا بهدف دون رد | ملخص مباراة انتر ميلان وبريشيا اليوم 29 اكتوبر 2019 في الدوري الايطالي 2019

انتزع إنتر ميلان فوزًا بشق الأنفس من أنياب مستضيفه بريشيا، بهدفين مقابل هدف، بالمباراة التي جمعتهما على ملعب ماريو ريجامونتي، اليوم الثلاثاء، بمنافسات الجولة العاشرة من الدوري الإيطالي.

أحرز أهداف إنتر ميلان كل من لاوتارو مارتينيز وروميلو لوكاكو بالدقائق 23 و63، فيما سجل ميلان سكرينيار، مدافع النيراتزوري، هدف بريشيا الوحيد عن طريق الخطأ في مرماه بالدقيقة 76.

وبهذا الفوز، رفع الإنتر رصيده إلى 24 نقطة في صدارة جدول ترتيب الكالتشيو بفارق نقطتين عن يوفنتوس الذي سيواجه جنوى غدًا الأربعاء، بينما تجمد رصيد بريشيا عند 7 نقاط بالمركز الثامن عشر.

أولى المحاولات في المباراة جاءت عن طريق لوكاكو مهاجم إنتر ميلان، الذي استغل عرضية من الجهة اليسرى عن طريق باريلا بالدقيقة الرابعة، ليسدد رأسية مرت بجوار القائم الأيمن للحارس ألفونسو.

وفي الدقيقة 23، واصل لاوتارو مارتينيز تألقه وأحرز الهدف الأول للإنتر، بعدما سدد الكرة من مسافة أكثر من 25 متر، ارتطمت بقدم أندريا كيستانا، لاعب بريشيا وغالطت الحارس المتقدم عن مرماه، لتسكن الشباك.

ومن ركلة ركنية نفذها كاندريفا في الدقيقة 34، كاد ستيفان دي فري، مدافع النيراتزوري، أن يحرز ثاني الأهداف بعدما قابل العرضية برأسية علت العارضة.

ولم يشهد شوط المباراة الأول هجمات كثيرة نظرًا لاعتماد بريشيا على الدفاع واللعب على الهجمات المرتدة، بينما وجد لاعبو الإنتر صعوبة في الوصول لمرمى المنافس.

ومع بداية الشوط الثاني، كاد بريشيا أن يعدل النتيجة بعد تسديدة قوية من ماريو بالوتيلي من خارج المنطقة، حيث أطلق قذيفة أرضية، نجح سمير هاندانوفيتش في التعامل معها وإبعادها عن مرماه إلى ركلة ركنية.
بريشيا بدأ الشوط الثاني على عكس الـ45 دقيقة الأولى، حيث بادر بالهجمات من أجل تسجيل التعادل، وفي الدقيقة 49 اقترب أكثر وأكثر من تعديل النتيجة بعد ركلة ركنية وصلت إلى دوناروما مهاجم أصحاب الأرض، الذي سدد الكرة من داخل منطقة الستة ياردة ليتصدى هاندانوفيتش ببراعة وترتد إلى بالوتيلي أمام المرمى ليهدرها ويضعها بجوار القائم.

وفي الدقيقة 63، عكس سير اللقاء، تمكن لوكاكو من تسجيل الهدف الثاني، بعدما حصل البلجيكي على الكرة في الجانب الأيسر وتوغل وسدد قذيفة قوية من خارج المنطقة بقدمه اليسرى لتسكن الكرة شباك بريشيا.

وببراعة وتألق، أنقذ هاندانوفيتش رأسية بالوتيلي بالدقيقة 73، بعدما تصدى للرأسية على مرتين بطريقة بارعة قبل أن تسكن الشباك، ليحرم بريشيا من تقليص النتيجة.

وبالدقيقة 76، قلص بيريشيا النتيجة ع طريق هدف عكسي سجله ميلان سكرينيار مدافع الإنتر بالخطأ في مرماه، بعد مجهود فردي من ديميتري بيسولي، الذي توغل داخل المنطقة وراوغ ليسدد الكرة وترتطم بقدم سكرينيار وتدخل للشباك.

وأهدر أليساندرو ماتري فرصة تعديل النتيجة بالدقيقة 91، بعد عرضية من الناحية اليمنى وجدت ماتري نفسه وحيدًا أمام المرمى ليضرب كرة رأسية تصل سهلة في أحضان الحارس هاندانوفيتش.