التخطي إلى المحتوى
ملخص نتيجة واهداف مباراة مانشستر سيتي وساوثهامتون اليوم 29-10-2019 كأس الرابطة الإنجليزية
ساوثهامتون ضد مانشستر سيتي

ملخص نتيجة واهداف مباراة مانشستر سيتي وساوثهامتون اليوم 29-10-2019 كأس الرابطة الإنجليزية

 

يلتقي اليوم الثلاثاء 29 اكتوبر 2019  فريقي مانشستر سيتي وساوثهامبتون  في بطولة كأس الرابطة الإنجليزية، حيث يحل فريق ساوثهامبتون ضيفاً على نظيره فريق مانشستر سيتي في إطار منافسات الدور ثمن النهائي في بطولة كأس الرابطة الإنجليزية، وتُقام مباراة مانشستر سيتي وساوثهامبتون في كأس الرابطة الانجليزية والتي تعتبر من نظام خروج المغروب ذهاباً واياباً

مانشستر سيتي ضد ساوثهامتون

وتُنقل مباراة مانشستر سيتي وساوثهامبتون بث مباشر ، ويدخُل فريق مانشستر سيتي المباراة ساعياً لتحقيق الفوز في الدور الثمن النهائي في بطولة كأس الرابطة الإنجليزية، فيما يسعى فريق ساوثهامبتون لمحاولة تحقيق الفوز أيضاً في الدور الثمن النهائي في بطولة كأس الرابطة الإنجليزية.

ساوثهامتون ضد مانشستر سيتي

المباراة تبدو قريب من لقاءات الفريقين في بطولة الدوري الانجليزي والتي كانت فيها التفوق لمانشستر سيتي وحصد النقاط الثلاث فهل يفعلها فريق ساوثهامبتون اليوم في كأس الرابطة الانجليزية ويقلب الموازين .

مانشستر سيتي Vs ساوثهامتون.
البطولة : كأس الرابطة الإنجليزية (دور الـ 16).
القنوات الناقلة : بي ان سبورت 2 .
الملعب : الاتحاد .
المعلق : علي محمد علي .

موعد المباراة :
10:45 مساءاً بتوقيت السعودية .
9:45 مساءاً بتوقيت مصر .
9:45 مساءاً بتوقيت فلسطين .
10:45 مساءاً بتوقيت الأردن.
10:45 مساءاً بتوقيت سوريا .
10:45 مساءاً بتوقيت لبنان .
10:45 مساءاً بتوقيت العراق .
9:45 مساءاً بتوقيت السودان .
10:45 مساءاً بتوقيت اليمن .
9:45 مساءاً بتوقيت ليبيا .
8:45 مساءاً بتوقيت تونس .
8:45 مساءاً بتوقيت الجزائر .
8:45 مساءاً بتوقيت المغرب .
11:45 مساءاً بتوقيت الإمارات.
10:45 مساءاً بتوقيت البحرين.
11:45 مساءاً بتوقيت سلطنة عُمان.
10:45 مساءاً بتوقيت الكويت .
10:45 مساءاً بتوقيت قطر.
7:45 مساءاً بتوقيت موريتانيا.
10:45 مساءاً بتوقيت جزر القمر .
7:45 مساءاً بتوقيت غرينتش GMT .

ملخص نتيجة واهداف مباراة مانشستر سيتي وساوثهامتون اليوم كأس الرابطة الإنجليزية

مانشستر سيتي يفوز على ساوثهامتون في كأس الرابطة الإنجليزية بثلاثية مقابل هدف اليوم 29  اكتوبر 2019 حيث سجل الأرجنتيني سيرجيو أجويرو مهاجم مانشستر سيتي، هدفين في شباك ساوثهامبتون، مساء اليوم الثلاثاء، على ملعب الاتحاد، ضمن مباريات دور الـ 16 لكأس الرابطة الإنجليزية.

شق حامل اللقب مانشستر سيتي، طريقه بنجاح إلى ربع نهائي كأس رابطة الأندية الإنجليزية المحترفة، بفوزه على ضيفه ساوثهامبتون بنتيجة 3-1، ضمن منافسات دور الـ 16.

ثلاثية السماوي حملت توقيع الأرجنتيني نيكولاس أوتاميندي في الدقيقة 20، ومواطنه سيرجيو أجويرو “هدفين” في الدقيقتين 38 و56، فيما سجل جاك ستيفنز هدف ساوثهامبتون في الدقيقة 75.

وأشرك مدرب مانشستر سيتي، بيب جوارديولا، مجموعة من اللاعبين البدلاء، واعتمد على طريقة اللعب 4-3-3، من خلال إشراك والكر وأوتاميندي وجارسيا وأنجيلينو أمام الحارس برافو.

وقام تومي دويل بدور لاعب الارتكاز خلف فيل فودين وبرناردو سيلفا، فيما أدى أجويرو دور رأس الحربة، ومن حوله رياض محرز وجيسوس.

في الناحية المقابلة، لجأ مدرب ساوثهامبتون، هازنهاتل إلى طريقة 4-3-3، وتكون الخط الخلفي من الرباعي يان فاليري وجاك ستيفنز ويان بيدناريك وكيفن دانسو.

ووقف أوريول روميو كلاعب ارتكاز خلف جيس وارد براوس وبيير إميل هويبرج، وتمركز ستيوارت أرمسترونج وسفيان بوفال حول رأس الحربة شاين لونج.

وأنقذ حارس ساوثهامبتون، أليكس مكارثي، تسديدة مركزة من رياض محرز في الدقيقة السادسة، بعدها بـ 5 دقائق أطلق أنجيلينو تسديدة، لم يجد الحارس صعوبة في التصدي لها.

وعاد أنجيلينو ليستقبل كرة من أجويرو ويسدد من خارج الجزاء، قبل أن يتصدى مكارثي لمحاولته في الدقيقة 19، وخرجت الكرة إلى ركنية نفذها سيلفا على رأس أوتاميندي الذي أودعها داخل الشباك في الدقيقة 20.

واحتسب الحكم ركلة حرة نفذها أجويرو، وابتعدت قليلا عن المرمى في الدقيقة 35، قبل أن يضيف المهاجم الأرجنتيني الهدف الثاني في الدقيقة 38، عندما تابع عرضية والكر، إثر مجهود فردي من الأخير في الناحية اليمنى.

وقبل نهاية الشوط الأول بـ 5 دقائق، اقترب مانشستر سيتي من إضافة الهدف الثالث، عندما وصلت الكرة إلى فودين، الذي وجه تسديدة تصدى لها مكارثي باقتدار.

وواصل مانشستر سيتي هيمنته في الشوط الثاني، وأثمرت لعبة مشتركة جميلة بين أجويرو ومحرز عن وصول الكرة إلى سيلفا الذي سدد، لكن الحارس مكارثي أنقذ الموقف في الدقيقة 50.

وأضاف أجويرو هدفه الشخصي الثاني في الدقيقة 56، عندما تابع تسديدة محرز المرتدة من الدفاع بلمسة واحدة في المرمى من مسافة قريبة.

ومر فودين من الناحية اليسرى قبل أن يرسل الكرة، وسيطر عليها جيسوس وأعادها للخلف إلى محرز الذي سدد في قدم المدافع بيدناريك خلال الدقيقة 60.

ودخل جواو كانسيلو بدلًا من والكر، وتمكن ساوثهامبتون من تهديد مرمى السيتي في الدقيقة 65، عندما تقدم بوفال، قبل أن يطلق تسديدة قوية منخفضة أبعدها الحارس برافو بأطراف أصابعه.

وضغط ساوثهامبتون من أجل تقليص الفارق، وأرسل وارد براوس كرة أمام المرمى وصلت إلى ستيفنز الذي تابعها بلمسة واحدة لكنها لم تسكن الشباك، قبل أن ينجح الضيوف في هز الشباك عن طريق جاك ستيفنز في الدقيقة 75.

وفي الدقائق الأخيرة تعرض أنجيلينو للإصابة ليدخل جون ستونز بدلًا منه، قبل أن تميل المجريات للهدوء، ويخرج مانشستر سيتي بفوز سهل.

وبحسب شبكة “أوبتا” للإحصائيات، فإن سيرجيو أجويرو وصل إلى الهدف الخامس في شباك ساوثهامبتون في آخر 5 مباريات، خاضها اللاعب ضد “القديسين” في كافة المسابقات.
والغريب أن أجويرو لم يسجل سوى هدفين فقط في شباك ساوثهامبتون في أول 7 مباريات خاضها ضدهم.

ويعتبر أجويرو، الهداف التاريخي لمانشستر سيتي، حيث سجل 243 هدفًا خلال 350 مباراة خاضها بقميص الفريق الإنجليزي.