التخطي إلى المحتوى
سان جيرمان يسحق مارسيليا برباعية | ملخص مباراة باريس سان جيرمان ومارسيليا الدوري الفرنسي اليوم 27 اكتوبر  2019
باريس سان جيرمان ومارسيليا بث مباشر الدوري الفرنسي الان

سان جيرمان يسحق مارسيليا برباعية | ملخص مباراة باريس سان جيرمان ومارسيليا الدوري الفرنسي اليوم 27 اكتوبر  2019

 

مباشر الان مباراة باريس سان جيرمان ومارسيليا بث مباشر الدوري الفرنسي الان 27 اكتوبر  2019 حيث يبدو أن عشاق كرة القدم على موعد مع قمة مثيرة تجمع بين Paris Saint-Germain vs Olympique Marseille، مشاهدة مباراة باريس جيرمان ومارسيليا بث مباشر في تمام الساعة العاشرة مساء، على استاد “بارك دي برانس”، في إطار مباريات الجولة الحادية عشر للدوري الفرنسي.

 مباراة باريس جيرمان ومارسيليا في الدوري الفرنسي

تلتقون مع مباراة باريس جيرمان ومارسيليا في تمام الساعة 22:00 بتوقيت (مصر والسودان وليبيا)، الساعة 21:00 بتوقيت (تونس والجزائر والمغرب)، الساعة 23:00 بتوقيت (المملكة العربية السعودية والبحرين وقطر والكويت وجزر القمر والقدس والعراق وسوريا والأردن)، الساعة 24:00 بتوقيت موريتانيا وغرينيتش gmt)، الساعة الواحدة صباحا بتوقيت (الإمارات وسلطنة عمان)، وتتابعون مباراة باريس جيرمان ومارسيليا عبر فضائية beIN SPORTS HD 6.

باريس جيرمان ومارسيليا مباشر

يدخل باريس جيرمان لقاء مارسيليا متصدرا للدوري الفرنسي برصيد 24 نقطة جمعهم من الفوز في 8 مباريات والهزيمة في مباراتين ولم يتعادل الفريق الباريسي في أي مباراة حتى الآن، وأحرز الفريق 21 هدفا وسكنت مرماه 5 أهداف، بينما يقع فريق مارسيليا في المركز الخامس برصيد 16 نقطة جمعهم من الفوز في 4 مباريات والتعادل في 4 لقاءات وتلقى الهزيمة في مباراتين، ونجح في أحراز 12 هدفا وسكنت شباكه 11 هدفا.

باريس سان جيرمان ومارسيليا بث مباشر الدوري الفرنسي الان

يخوض فريق باريس جيرمان لقاء اليوم بمعنويات عالية بعد الفوز على كلوب بروج البلجيكي في دوري أبطال أوروبا بخماسية دون رد في الجولة الثالثة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا، وقبلها الفوز على نيس برباعية مقابل هدف في أخر جولات الدوري الفرنسي.

ويعول توماس توخيل المدير الفني لفريق باريس جيرمان الكثير وعلى نيمار ومبابي ودي ماريا بجانب كافاني من أجل حسم قمة اليوم ومواصلة سلسلة الانتصارات والابتعاد بصدارة الدوري الفرنسي في ظل المطاردة الشرسة من فريق نانت وليل أصحاب المركزين الثاني والثالث.

ومن المتوقع أن يبدأ باريس جيرمان مباراة مارسيليا بتشكيل مكون من:-

فى حراسىة المرمى:نافاس

فى الدفاع: توماس مونيير – بريسنيل كيمبيمبي – ماركينيوس كوريا – خوان بيرنات

فى الوسط: أندير هيريرا – لياندرو باريديس – ماركو فيراتي -أنخيل دي ماريا

فى الهجوم: كيليان مبابي – ماورو إيكاردي

باريس سان جيرمان Vs مارسيليا.
البطولة : الدوري الفرنسي (الأسبوع 11).
القنوات الناقلة : بي ان سبورت 6 .
الملعب : بارك دي برانس .
المعلق : عصام الشوالي .

موعد المباراة :
11:00 مساءاً بتوقيت السعودية .
10:00 مساءاً بتوقيت مصر .
10:00 مساءاً بتوقيت فلسطين .
11:00 مساءاً بتوقيت الأردن.
11:00 مساءاً بتوقيت سوريا .
11:00 مساءاً بتوقيت لبنان .
11:00 مساءاً بتوقيت العراق .
10:00 مساءاً بتوقيت السودان .
11:00 مساءاً بتوقيت اليمن .
10:00 مساءاً بتوقيت ليبيا .
9:00 مساءاً بتوقيت تونس .
9:00 مساءاً بتوقيت الجزائر .
9:00 مساءاً بتوقيت المغرب .
12:00 مساءاً بتوقيت الإمارات.
11:00 مساءاً بتوقيت البحرين.
12:00 مساءاً بتوقيت سلطنة عُمان.
11:00 مساءاً بتوقيت الكويت .
11:00 مساءاً بتوقيت قطر.
8:00 مساءاً بتوقيت موريتانيا.
11:00 مساءاً بتوقيت جزر القمر .
8:00 مساءاً بتوقيت غرينتش GMT .

سان جيرمان يسحق مارسيليا برباعية | ملخص مباراة باريس سان جيرمان ومارسيليا الدوري الفرنسي اليوم 27 اكتوبر  2019

اكتسح باريس سان جيرمان ضيفه أولمبيك مارسيليا، برباعية دون رد، اليوم الأحد، على ملعب حديقة الأمراء، في كلاسيكو فرنسا، بالجولة الـ11 من الدوري.

وتناوب على الأهداف الأربعة، ماورو إيكاردي وكيليان مبابي، بواقع ثنائية لكل منهما، بالدقائق 10 و26 و32 و44.

وبذلك، واصل بي إس جي الابتعاد بالصدارة، برصيد 27 نقطة، بينما هبط مارسيليا للمركز السابع، برصيد 16 نقطة.

وسار الشوط الأول في اتجاه واحد فقط، نحو مرمى مارسيليا، منذ الثواني الأولى، بتسديدة طائشة لآنخيل دي ماريا، الذي عاد ليلعب كرة عرضية قابلها إيكاردي برأسه، ليتصدى لها الحارس ستيف مانداندا، قبل أن يكملها المهاجم المعار من إنتر ميلان بقدمه في الشباك.

وأنقذ مانداندا مرمى مارسيليا من انفرادين لإيكاردي ومبابي، بينما أخطأ في الخروج لكرة عالية لعبها ماركو فيراتي، ليضربها الأرجنتيني برأسه مسجلا الهدف الثاني.

وعاد فيراتي ليضرب دفاع مارسيليا بكرة طولية، وصلت إلى دي ماريا ليمررها بدوره إلى كيليان مبابي، ليسجل الهدف الثالث في الشباك الخالية بسهولة.

وفي اختراق جديد، انطلق مبابي بالكرة بعد بينية دي ماريا، ليسدد محرزا الهدف الرابع، أمام محاولة بائسة من ستيف مانداندا للتصدي.

وعلى الجانب الآخر، لم يتعرض الدفاع الباريسي أو حارس المرمى كيلور نافاس لأي اختبارات، بل كانت المحاور الهجومية للضيوف، ستروتمان ولوبيز وباييه وفالير جيرمان وبينيديتو، بلا أنياب في أول 45 دقيقة.

ولم تنجح خطة مدرب مارسيليا، فيلاش بواش (4-3-3)، ليشرك جوردان أمافي مكان ماكسيم لوبيز، بين الشوطين، ليسد فراغ الجبهة اليسرى التي شغلها ساكاي، والذي انتقل لمركز الظهير الأيمن في الشوط الثاني، مع تغيير الطريقة إلى (4-1-4-1).

واستمر الحال على ما هو عليه، باستثناء تسديدة ضعيفة لبينيديتو، أمسكها كيلور نافاس بسهولة.

في المقابل، أشرك توماس توخيل مدرب سان جيرمان، لياندرو باريديس مكان كولين داجبا، ليغير خطته من (4-3-3) إلى (3-4-3)، بتحريك أندير هيريرا للجهة اليمنى، وعودة ماركينيوس لخط الدفاع رفقة كيمبيمبي وتياجو سيلفا.

ونشط مارسيليا نسبيا في آخر ربع ساعة بتسديدتين لفالنتين رونجيه، بينما استبدل فيلاش بواش رأسي الحربة، بينيديتو وفالير جيرمان، وأشرك مارلين آكي ومورجان سانسون.

وأضاع مبابي فرصة هدف مؤكد برعونة تامة، بعد تمريرة من إيكاردي.

وبعدها غادر كيليان ليشارك مكانه إدينسون كافاني، العائد إثر غياب 6 أسابيع للإصابة، ثم دخل بابلو سارابيا محل أندير هيريرا.

وفي الدقيقة 86، ارتبك الدفاع الباريسي في إخراج الكرة، ليقابلها (آكي) بتسديدة قوية بجوار القائم الأيسر، لتضيع فرصة تضييق الفارق.

وأهدر كافاني فرصة لإحراز هدف خامس، بعد حركة استعراضية، ثم سدد كاليتا كار كرة طائشة فوق العارضة، قبل أن يطلق الحكم صافرة النهاية، معلنا فوز أصحاب الأرض (4-0) في مباراة من طرف واحد.

 

مباريات اليوم مباشر