التخطي إلى المحتوى
ليفربول يطيح بتوتنهام  ويحافظ على الصدارة |  ملخص مباراة توتنهام هوتسبر وليفربول الدوري الانجليزي اليوم 27 اكتوبر 2019
ليفربول وتوتنهام مباشر

ليفربول يطيح بتوتنهام ويحافظ على الصدارة | ملخص مباراة توتنهام هوتسبر وليفربول الدوري الانجليزي اليوم 27 اكتوبر 2019

ليفربول وتوتنهام | مباراة توتنهام هوتسبر وليفربول مباشر الدوري الانجليزي الان 27 اكتوبر 2019 حيث يشهد ملعب الأنفيلد مشاهدة مباراة ليفربول وتوتنهام هوتسبر, قمة مباريات الجولة العاشرة من الدوري الإنجليزي الممتاز بين Liverpool وضيفه Tottenham، اليوم الأحد الموافق 27 أكتوبر في مواجهة دائما ما تكون مليئة بالندية والإثارة والرغبة في تسجيل المزيد من الأهداف.

ليفربول وتوتنهام مباشر

المباراة التي تنطلق في تمام الساعة السادسة والنصف مساء بتوقيت الاردن، ستكون مذاعة عبر قناة بي إن سبورت اتش دي 2، وهي القناة الناقلة لمباريات البريمير ليج، والتي تتابعونها في تمام الساعة السابعة والنصف مساء بتوقيت مكة المكرمة ، الساعة السابعة والنصف مساء بتوقيت البحرين ، الساعة السادسة والنصف مساء بتوقيت القدس ، الساعة الثامنة والنصف مساء بتوقيت دولة الإمارات العربية المتحدة، الساعة السابعة والنصف مساء بتوقيت الكويت ، السابعة والنصف مساء بتوقيت الدوحة القطرية ، الساعة الثامنة والنصف مساء بتوقيت سلطنة عمان ، السابعة والنصف مساء بتوقيت اليمن والعراق ولبنان .

بث مباشر مباراة توتنهام هوتسبر وليفربول

ليفربول الذي يعتلي صدارة الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 25 نقطة بإمكانه الابتعاد في الصدارة عندما يستقبل توتنهام هوتسبر اليوم في قمة كبيرة على ملعب أنفيلد، والذي بدأ يستفيق من كبوته على مستوى النتائج ويحقق فوزا عريضا على النجم الأحمر بخمسة أهداف دون رد في الجولة الثالثة من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا حيث أحرز أهداف السبيرز كل من هاري كين هدفين وسون هيونج مين هدفين وإيريك لاميلا هدف، وهي نتيجة كبيرة مقارنة بما قدمه الفريق في البطولة بعد التعادل أمام أوليمبياكوس اليوناني 2-2 والخسارة القاسية والتاريخية على يد بايرن ميونخ بسبعة أهداف مقابل هدفين.

توتنهام وليفربول مباشر اليوم

توتنهام لم يفز في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز منذ يوم 28 سبتمبر الماضي حيث كان آخر فوز حققه كان على حساب ساوثهامبتون بهدفين مقابل هدف، ومنذ ذلك الحين حيث خسر من برايتون بثلاثة أهداف دون رد، في مواجهة عانى فيها السبيرز كثيرا ولم يجد الحلول المناسبة لفك شفرة فريق أراد أن يحقق المفاجأة الكبرى، ثم التعادل الإيجابي على ملعب توتنهام هوتسبر أمام واتفورد 1-1.

التشكيل المنتظر لتوتنهام أمام ليفربول

في حراسة المرمى: باولو جازانيجا.

في خط الدفاع: أورييه – توبي ألديرفيلد – جان فيرتونجن – سانشيز.

في خط الوسط: داني روز – هاري وينكس – موسى سيسوكو – ديلي آلي – لوكاس مورا.

في خط الهجوم: هاري كين.

ليفربول لم يخسر حتى الآن في بطولة الدوري الإنجليزي ويسير بخطى ثابتة نحو اللقب الغائب عن خزائنه منذ عقود، لكنه تعثر في الجولة الماضية أمام مانشستر يونايتد بالتعادل بهدف لكل فريق حيث سجل للشياطين الحمر ماركوس راشفورد وجاء هدف التعادل القاتل للريدز عن طريق البديل آدم لالانا.

التشكيل المتوقع لزملاء محمد صلاح اليوم أمام توتنهام

حراسة المرمى: أليسون بيكر

خط الدفاع : روبيرتسون – فيرجيل فان دايك – جو جوميز – ترينت ارنولد

خط الوسط : هندرسون – فابينيو – جورجينيو فينالدوم

في خط الهجوم : محمد صلاح – روبيرتو فيرمينو – ساديو ماني.

كتيبة المدرب يورجن كلوب استفاقت هي الأخرى بعد التعادل أمام مانشستر يونايتد وتمكن من العودة من بلجيكا بنتيجة الفوز بأربعة اهداف مقابل هدف على كي آر جينك بالجولة الثالثة من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا، حيث يسير الريدز بشكل رائع على مستوى الدوري فقد حقق 8 انتصارات متتالية وتعادل وحيد وتمكن من تحقيق انتصارين على ريد بول سالزبورج النمساوي وجينك وخسارة في افتتاح دور المجموعات أمام نابولي بهدفين دون رد.

وهناك العديد من الأسماء القوية التي تجعلنا ننتظر مشاهدة من العيار الثقيل لمباراة اليوم بين توتنهام ضد ليفربول ومن بينها في السبيرز هاري كين وسون هيونج مين وداني ألي وكريستيان إيريكسن وإيريك لاميلا، ومن الريدز محمد صلاح وساديو ماني وروبيرتو فيرمينيو.

ليفربول مباشر الدوري الانجليزي الان 27 اكتوبر 2019

ليفربول Vs توتنهام.
البطولة : الدوري الانجليزي (الأسبوع 10).
القنوات الناقلة : بي ان سبورت 2 .
الملعب : آنفيلد .
المعلق : خليل البلوشي .

موعد المباراة :
7:30 مساءاً بتوقيت السعودية .
6:30 مساءاً بتوقيت مصر .
6:30 مساءاً بتوقيت فلسطين .
7:30 مساءاً بتوقيت الأردن.
7:30 مساءاً بتوقيت سوريا .
7:30 مساءاً بتوقيت لبنان .
7:30 مساءاً بتوقيت العراق .
6:30 مساءاً بتوقيت السودان .
7:30 مساءاً بتوقيت اليمن .
6:30 مساءاً بتوقيت ليبيا .
5:30 مساءاً بتوقيت تونس .
5:30 مساءاً بتوقيت الجزائر .
5:30 مساءاً بتوقيت المغرب .
8:30 مساءاً بتوقيت الإمارات.
7:30 مساءاً بتوقيت البحرين.
8:30 مساءاً بتوقيت سلطنة عُمان.
7:30 مساءاً بتوقيت الكويت .
7:30 مساءاً بتوقيت قطر.
4:30 مساءاً بتوقيت موريتانيا.
7:30 مساءاً بتوقيت جزر القمر .
4:30 مساءاً بتوقيت غرينتش GMT .

ليفربول يطيح بتوتنهام ويحافظ على الصدارة | ملخص مباراة توتنهام هوتسبر وليفربول الدوري الانجليزي اليوم 27 اكتوبر 2019

قلب ليفربول تخلفه أمام ضيفه توتنهام، إلى فوز ثمين (2-1)، مساء اليوم الأحد، على ملعب “أنفيلد”، في الجولة العاشرة من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وأحرز هاري كين هدف توتنهام في الدقيقة الأولى، قبل أن يتعادل ليفربول عبر جوردان هندرسون، في الدقيقة 52، ثم جاء هدف الفوز عن طريق محمد صلاح، من ركلة جزاء، في الدقيقة 75.

وارتفع رصيد ليفربول بهذا الفوز إلى 28 نقطة، معززا صدارته لجدول الترتيب، بفارق 6 نقاط أمام حامل اللقب مانشستر سيتي، بينما تجمد رصيد توتنهام عند 12 نقطة، في المركز الحادي عشر.

وفقد ليفربول تماسكه بالدقيقة الأولى، فتلقى هدفا عندما سدد سون كرة، ارتدت من رأس مدافع وهزت إطار المرمى، ليتابعها كين برأسه في الشباك من مسافة قريبة.

وعانى ليفربول في بداية الأمر لكسر تكتل توتنهام الدفاعي، خصوصا أن الفريق الضيف تحول للعب بطريقة (4-5-1) عند فقدان الكرة.

وكاد توتنهام أن يسجل الهدف الثاني في الدقيقة 24، عندما تلقى كين تمريرة طويلة متقنة من إريكسن، فأرسلها أمام المرمى نحو ألي، الذي فشل في الوصول إليها.

وقام حارس توتنهام جازانيجا بدور بطولي، عندما تبادل صلاح الكرة مع فيرمينو، قبل أن يطلق المصري تسديدة أبعدها الحارس الأرجنتيني، لترتد إلى فيرمينو الذي صوب نحو القائم القريب، بيد أن الحارس أبعد محاولته مجددا.

وواصل جازانيجا تألقه، عندما تصدى بأطراف أصابعه لرأسية فان دايك، في الدقيقة 29.

كما برع الحارس الأرجنتيني في إبعاد تسديدة بعيدة المدى، من ألكسندر أرنولد، في الدقيقة 30.

وبعدها بدقيقة واحدة ارتقى ماني لعرضية أرنولد، ليضعها بجانب المرمى.
Volume 0%

وبدأ ليفربول الشوط الثاني مهاجما، فرفع روبرتسون كرة على رأس فيرمينو، الذي صوبها في الزاوية الضيقة، ليبعدها جازانيجا إلى ركنية في الدقيقة 48.

وجاء الرد من طرف توتنهام بعدها بدقيقة، عندما لعب جازانيجا كرة طويلة وصلت إلى المنفرد سون، الذي تجاوز الحارس أليسون بيكر وسدد في العارضة.

وسرعان ما حقق ليفربول التعادل في الدقيقة 52، عندما فشل روز في التعامل مع رأسية من فيرمينو، لتصل الكرة إلى هندرسون الذي سدد نحو القائم البعيد.

وأنقذ جازانيجا مرماه من فرصة جديدة لأصحاب الأرض، حيث تصدى لكرة فيرمينو في الدقيقة 57، ثم عاد ليسيطر على رأسية من فينالدوم، في الدقيقة 60.

وهدأ إيقاع المباراة قليلا، بعدما بدا أن توتنهام قانع بالتعادل، حتى الدقيقة 75، عندما حصل ليفربول على ركلة جزاء، بعد تعرض ماني للإعاقة، فنفذ صلاح الضربة بنجاح مهديا فريقه التقدم.

وحاول توتنهام تدارك الأمور في ربع الساعة الأخير، وألغى الحكم هدفا له في الدقيقة 80، بداعي التسلل.

وسدد روز من داخل منطقة الجزاء نحو المدرجات، في الدقيقة 89، فيما خرج صلاح من الملعب مصابا، ليدخل مكانه المدافع جو جوميز.

وسيطر أليسون على رأسية ألديرفيريلد، في الرمق الأخير للمباراة، ليؤمن انتصار الريدز (2-1).