التخطي إلى المحتوى
النصر ينتصر على الهلال | ملخص نتيجة واهداف مباراة الهلال والنصر الدوري السعودي اليوم 27 اكتوبر2019
مباراة الهلال والنصر بث مباشر بتاريخ 27-10-2019 الدوري السعودي

النصر ينتصر على الهلال | ملخص نتيجة واهداف مباراة الهلال والنصر الدوري السعودي اليوم 27 اكتوبر2019

مباراة الهلال والنصر بث مباشر الدوري السعودي الان 27 اكتوبر2019 حيث يلتقي اليوم الاحد 27 اكتوبر 2019 نادي الهلال ونادي النصر في مباراة نارية وذلك علي استاد جامعة الملك سعود ،  توقيت اللقاء في الثامنة إلا خمس دقائق مساءً بتوقيت مكة المكرمة  المتصدر الهلال يطمع في حصد النقاط الثلاث لكن نادي النصر ليس بالصيد السهر والفريق الاصفر ستكون عيونه على النقاط الثلاث ايضاً .

الهلال ضد النصر

متصدر جدول ترتيب دورى الأمير محمد بن سلمان هذا الموسم حتي الآن ، في مواجهة صعبة أمام فريق النصر ، الهلال صاحب المركز الأول برصيد 19 نقطة استطاع أن يجمهم من 7 مباريات ، تمكن من الفوز في 6 مباريات وتعادل في مباراة وحيدة ولم يتلقي أي هزيمة حتي الآن .

النصر ضد الهلال

أما النصر فيحتل المركز السابع برصيد 11 نقطة ، تمكن من الفوز في 3 مباريات وتلقي هزيمة وحيدة وتعادل في لقائين ، الزعيم معنوياته في السماء بعد الفوز علي السد القطرى وصعوده الي نهائى دورى أبطال اسيا هذا الموسم ، لذلك سنشاهد مباراة قتالية بين اللاعبين نتمني أن نستمته بها .

الهلال Vs النصر.
البطولة : الدوري السعودي (الأسبوع 8).
القنوات الناقلة : السعودية الرياضية HD1,HD3 .
الملعب : استاد جامعة الملك سعود .
المعلقين : فارس عوض (HD1) + مشاري القرني (HD3) .

موعد المباراة :
7:55 مساءاً بتوقيت السعودية .
6:55 مساءاً بتوقيت مصر .
7:55 مساءاً بتوقيت فلسطين .
7:55 مساءاً بتوقيت الأردن.
7:55 مساءاً بتوقيت سوريا .
7:55 مساءاً بتوقيت لبنان .
7:55 مساءاً بتوقيت العراق .
6:55 مساءاً بتوقيت السودان .
7:55 مساءاً بتوقيت اليمن .
6:55 مساءاً بتوقيت ليبيا .
5:55 مساءاً بتوقيت تونس .
5:55 مساءاً بتوقيت الجزائر .
5:55 مساءاً بتوقيت المغرب .
8:55 مساءاً بتوقيت الإمارات.
7:55 مساءاً بتوقيت البحرين.
8:55 مساءاً بتوقيت سلطنة عُمان.
7:55 مساءاً بتوقيت الكويت .
7:55 مساءاً بتوقيت قطر.
4:55 مساءاً بتوقيت موريتانيا.
7:55 مساءاً بتوقيت جزر القمر .
4:55 مساءاً بتوقيت غرينتش GMT .

النصر ينتصر على الهلال | ملخص نتيجة واهداف مباراة الهلال والنصر الدوري السعودي اليوم 27 اكتوبر2019

النصر ينتصر على الهلال | ملخص نتيجة واهداف مباراة الهلال والنصر الدوري السعودي اليوم 27 اكتوبر2019 حيث تمكن النصر من الفوز على الهلال، بهدفين مقابل هدف، في اللقاء الذي جمعهما على ملعب محيط الرعب، ضمن الجولة الثامنة لدوري كأس الأمير محمد بن سلمان.

سجل للنصر حمد الله هدفين في الدقيقتين (54-71)، وللهلال إدواردو في الدقيقة (31)، ورغم الهزيمة واصل الهلال الصدارة وتجمد رصيده عند 19 نقطة، فيما وصل النصر إلى النقطة رقم 14.

سيطرة هلالية

بدأت المباراة بسيطرة هلالية على الكرة، دون أي خطورة وانحصر اللعب في وسط الملعب، وكانت أولى فرص المباراة للفريق الهلالي، عن طريق سالم الدوسري، في الدقيقة 9 من تسديدة بعيدة المدى.

وبدأ النصر في الهجوم، وكانت فرصته الأولى عن طريق نور الدين أمرابط في الدقيقة 17، بعد مراوغته للبريك في الجهة اليمنى ولكنه سدد الكرة في يد المعيوف، ثم عاد نفس اللاعب وسدد كرة في الدقيقة 22، ولكن المعيوف تصدى لها من جديد.

وعاد الهلال للتقدم، وسنحت فرصة خطيرة لإدواردو في الدقيقة 28، بعد عرضية كاريلو لجوميز الذي هيئها بدوره لإدواردو ولكنه لم يضع الكرة بالطريقة الصحيحة.

في الدقيقة 31 سجل إدواردو هدف الهلال الأول، بعد تمريرة جوميز الذي راوغ الدفاع، ومررها لادواردو الذي اسكن الكرة في يسار حارس النصر جونز.

سيطر الهلال على المباراة بعد الهدف، وكاد سالم الدوسري أن يسجل الهدف في الدقيقة 38، بعد مراوغة دفاع النصر، ولكن مايكون استطاع اللحاق بالكرة.
وبعدها سيطرت العشوائية على المباراة وانتهى على إثرها الشوط الأول هلاليا 1-0.

انتفاضة النصر

في الشوط الثاني بدأ النصر ضاغطاً، وبدأت الخطورة عند الدقيقة 48، عن طريق حمدالله بعد مرواغة دفاع الهلال، ولكن كويلار تمكن من استخلاص الكرة قبل وصول اللاعب لمنطقة الجزاء.

بعدها سجل النصر هدف التعادل عن طريق حمدالله في الدقيقة 54، من كرة ركنية بعد لعب أمرابط للكرة سريعاً للغنام الذي وضعها على رأس حمد الله ليسكتها الشباك.

وسنحت فرصة خطيرة للنصر في الدقيقة 57، من حمد الله بعد عرضية أمرابط، ولكن المعيوف تصدى لها.

الهلال عاد للهجوم في الدقيقة 65، وكاد سالم الدوسري أن يسجل الهدف الثاني بعد صناعة جيوفينكو ولكنه سدد الكرة بعيداً.

وسجل النصر الهدف الثاني، بعد خطأ البريك في التمرير، ليقطعها يحيى الشهري ويمررها لجوليانو الذي لعبها لحمدالله وسجل على إثرها الهدف الثاني في الدقيقة 71.

بعدها هدأ الرتم وسيطر النصر على اللقاء، وكانت الفرصة الأخطر لسالم الدوسري بعد انفراده بحارس النصر براد جونز في الدقيقة 81، ولكنه وضع الكرة بطريقة سهلة في يد الحارس، بعدها أعلن الحكم صافرته معلنًا فوز النصر 2-1.