التخطي إلى المحتوى
ملخص نتيجة واهداف مباراة تشيلسي وبيرنلي اليوم 26-10 في الدوري الانجليزي 2019
مباراة تشيلسي وبيرنلي بث مباشر

ملخص نتيجة واهداف مباراة تشيلسي وبيرنلي اليوم 26-10 في الدوري الانجليزي 2019

 

الان مباشر مباراة تشيلسي وبيرنلي بث مباشر اليوم 26-10 في الدوري الانجليزي 2019 تقام اليوم السبت مباراة Burnley FC مباراة صعبة أمام نظيره البلوز Chelsea, مشاهدة مباراة تشيلسي وبيرنلي في تمام الساعة السادسة والنصف على استاد “تيرف مور” في إطار مباريات الجولة العاشرة للدوري الإنجليزي.

تشيلسي وبيرنلي بث مباشر

يبدو أن فريق تشيلسي أمام فرصة جيدة لمواصلة نتائجه الإيجايبة في الأونة الأخيرة في ظل الاداء المميزة والرائع الذي ظهر به البلوز أمام أياكس أمستردام الهولندي في الجولة الثالثة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا بهدف للبديل باتشواي، البلوز يمني النفس في تحقيق الانتصار السادسة في الدوري الإنجليزي ولا سيما وأن الفوز في لقاء اليوم سيقفز بالفريق للمركز الثاني في حالة تعثر مانشستر سيتي أمام أستون فيلا في اللقاء الذي يقام عصر اليوم.

المدرب الإنجليزي فرانك لامبارد المدير الفني لفريق تشيلسي أبدى إعجابه بالمستوى الرائع الذي ظهر به البلوز في لقاء أياكس أمستردام الأخير في البطولة الأوروبية مشيرا إلى أنه كسب الرهان بالاعتماد على اللاعبين الصغار الذين قدموا مباراة قوية وأداء قوي واستطاعوا حصد الثلاثة نقاط أمام فريق قوي وعنيد وسط جماهيره، وطالب لامبارد من لاعبيه مواصلة النتائج الإيجابية على مستوى الدوري الإنجليزي وخاصة وانه يتطلع للمنافسة على لقب البطولة.

ويعول لامبارد الكثير على تامي إبراهام المهاجم الشاب الذي لفت الأنظار إليه بقوة ونجح في قيادة هجوم البلوز على حساب الفرنسي المخضرم أوليفيه جيرو بجانب ويليان ومونت وأودوي نجوم البلوز الصاعدون بقوة بجانب عناصر الخبرة أزبيلكويتا ووكوفاسيتش وبيدرو، فرانك لامبارد حذر لاعبيه من الاستهانه بفريق بيرنلي مشيرا إلى أن لقاء اليوم بمثابة المعركة على المستوى البدني والخططي، ولا سيما وأن فريق يفتقد لخدمات تشيك وروديجير ونجولو كانتي وكريستينسين إضافة إلى باركلي

التشكيل المتوقع لتشيلسي أمام بيرنلي:-

المرمى: كيبا.

الدفاع: سيزار أزبيليكويتا – كريستينسين – كورت زوما – إيمرسون.

الوسط: جورجينيو – كوفاسيتش – ماسون مونت.

الهجوم: كريستيان بوليسيتش – أبراهام – بيدرو.

بيرنلي يتسلح بعاملي الأرض والجمهور أمام تشيلسي

أما فريق بيرنلي فيعول الكثير على عاملي الأرض والجمهور للخروج من مباراة البلوز بنتيجة إيجابية تساهم في تقدمه بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي، حيث يقع في المركز الثامن برصيد 12 نقطة بعد الفوز في 3 مباريات والهزيمة في 3 مباريات والتعادل في مثلهم، ويدرك شون دايك المدير الفني لفريق بيرنلي أن الفوز في لقاء اليون سيصعد بالفريق 4 مراكز في جدول المسابقة لحين الانتظار لنتائج الجولة العاشرة من المسابقة.

شون دايك أعرب عن حزنه بعدما تأكد غياب يوهان بيرج جودموندسون جناح الفريق والذي تأكد غيابه عن المباريات لعدة أسابيع بسبب تعرض للإصابة خظيرة في عضلات الفخد الخلفية خلال مشاركته مع منتخب بلاده خلال فترة التوقف الدولي أمام منتخب فرنسا.

ملخص نتيجة واهداف مباراة تشيلسي وبيرنلي اليوم 26-10 في الدوري الانجليزي 2019

تغلب تشيلسي على مضيفه بيرنلي بنتيجة 4-2، في المباراة التي أقيمت على ملعب تيرف مور، اليوم السبت، في إطار الجولة العاشرة من عمر الدوري الإنجليزي الممتاز.

رباعية تشيلسي، حملت توقيع الأمريكي كريستيان بوليسيتش “هاتريك” في الدقائق 21 و45 و56، وويليان في الدقيقة 58.

بينما سجل هدفي بيرنلي، جاي رودريجز ودوايت ماكنيل في الدقيقتين 86 و89.

وبهذا الانتصار ارتفع رصيد تشيلسي إلى 20 نقطة في المركز الرابع، بينما تجمد رصيد بيرنلي عند 12 نقطة في المركز الحادي عشر.

جاءت المحاولة الأولى في الدقيقة الخامسة لصالح تشيلسي، عبر تسديدة من خارج منطقة الجزاء من ويليان، ذهبت بعيدًا عن مرمى الخصم.

واستغل بوليسيتش خطأ المدافع لوتون، الذي تعثر في وسط الملعب، ليخطف اللاعب الأمريكي الكرة وينطلق تجاه منطقة الجزاء، قبل أن يسدد أرضية مسجلًا الهدف الأولى للبلوز في الدقيقة 21.

وكاد بيرنلي أن يسجل هدف التعادل سريعًا في الدقيقة 23، من خلال ركلة ركنية ارتقى لها تاركوفسكي ومرر الكرة إلى آشلي بارنيس، ليسدد الأخيرة رأسية ذهبت بغرابة بعيدًا عن المرمى.

وواصل بيرنلي زحفه تجاه مرمى تشيلسي، من خلال تسديدة مباشرة من الظهير بيترز، من على حدود منطقة الجزاء في الدقيقة 25، تصدى لها الحارس كيبا بصعوبة.

وتلقى بوليسيتش كرة عرضية داخل منطقة الجزاء في الدقيقة 28، ليستلم الكرة ويسدد كرة أرضية جديدة، إلا أن الحارس بوب أخرجها إلى ركلة ركنية.

وفي الدقيقة 30 ومن مخالفة على حدود منطقة الجزاء، ارتقى المدافع مي، ومرر الكرة إلى بارنيس أمام الشباك الخالية من الحارس كيبا، إلا أنه سدد رأسية مرت بجوار القائم.

وحاول تامي أبراهام مباغتة الحارس بوب بتسديدة من على حدود منطقة الجزاء في الدقيقة 39، مرت بجوار القائم.

وأضاف بوليسيتش الهدف الثاني في الدقيقة 45، بعد انطلاقة من وسط الملعب وصل من خلالها إلى منطقة الجزاء، مسددًا كرة اصطدمت بالمدافع مي، لتغير اتجاهها وتغالط الحارس بوب، لينتهي الشوط الأول بتقدم تشيلسي بهدفين دون رد.

ودخل بيرنلي الشوط الثاني بقوة، بتسديدة مباشرة على الطائر من بارنيس داخل منطقة الجزاء، ذهبت ضعيفة في يد كيبا في الدقيقة 48.

وسجل بوليسيتش الهاتريك في الدقيقة 56، بعدما تلقى عرضية من مونت، ارتقى لها اللاعب الأمريكي وسدد رأسية متقنة سكنت شباك الحارس بوب، قبل أن يسجل البرازيلي ويليان الهدف الرابع للبلوز.

وانفرد رودريجز بمرمى كيبا في الدقيقة 62، قبل أن يتمكن توموري ببراعة من إخراج الكرة في اللحظة الأخيرة.

وحاول البديل كالوم هودسون أودوي، المشاركة في مهرجان الأهداف، بتسديدة من على حدود منطقة الجزاء في الدقيقة 73، ذهبت سهلة في يد الحارس بوب.

واحتسب حكم المباراة، مايكل أوليفير، ركلة جزاء لتشيلسي في الدقيقة 76، قبل أن تلغيها تقنية الفار ويشهر الحكم البطاقة الصفراء في وجه هودسون أودوي بداعي التمثيل.

وحاول هودسون أودوي، مغالطة بوب بتسديدة من داخل منطقة الجزاء في الدقيقة 80، مرت بعرض المرمى.

وقلص بيرنلي، الفارق في الدقيقة 86، عبر تسديدة صاروخية من قبل رودريجيز من خارج منطقة الجزاء، فشل كيبا في التصدي لها.

وسجل بيرنلي الهدف الثاني عبر ماكنيل من تسديدة أخرى من خارج منطقة الجزاء، ارتطمت بتوموري وغالطت الحارس الإسباني، لتنتهي المباراة بفوز تشيلسي بنتيجة 4-2.