التخطي إلى المحتوى
الحزم يقهر الأهلي ملخص نتيجة واهداف مباراة خسارة الاهلي من الحزم في الدوري السعودي الممتاز 2019
بث مباشر الان مباراة الاهلي والحزم

الحزم يقهر الأهلي ملخص نتيجة واهداف مباراة خسارة الاهلي من الحزم في الدوري السعودي الممتاز 2019

بث مباشر الان مباراة الاهلي والحزم بث مباشر الان 26-10 في الدوري السعودي للمحترفين 2019 حيث يحل نادي الراقي ضيفا على نظيره الحزم Al Hazem في مباراة ستشهد الظهور الأول للسويسري كريستيان جروس ، مشاهدة مباراة الاهلي والحزم على الهواء مباشرة على ملعب نادي الحزم ضمن منافسات الجولة الثامنة من بطولة دوري الامير محمد بن سلمان .

المباراة ستأتي في ظروف خاصة للأهلي الذي سيكون أول ظهور لمدربه السويسري الجديد، كريستيان جروس والذي تعاقد معه النادي في الأسابيع الأخيرة بعد العديد من الإخفاقات خاصة على الصعيد الأسيوي والخروج سريعا من دوري أبطال آسيا، على يد مواطنه الهلال بنتجية 4-3 في مجموع لقائي الذهاب والإياب.

موعد مباراة الأهلي والحزم اليوم

وتبدأ مباراة الأهلي والحزم في تمام الساعة الخامسة وعشر دقائق مساء بتوقيت القاهرة الساعة الخامسة وعشر دقائق مساء بتوقيت الأردن ، السادسة وعشر دقائق مساء بتوقيت مكة المكرمة، الساعة السادسة وعشر دقائق مساء بتوقيت البحرين ، الخامسة وعشر دقائق مساء بتوقيت فلسطين ، الساعة السابعة وعشر دقائق مساء بتوقيت أبو ظبي الإماراتية وسلطنة عمان، الساعة الثالثة وعشر دقائق مساء بتوقيت جرينتش “التوقيت العالمي” وتوقيت المغرب وموريتانيا.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والحزم في دوري الأمير محمد بن سلمان

ويمكنكم مشاهدة مباراة الحزم والأهلي على الهواء مباشرة عبر القناة الرياضية السعودية KSA Sport HD1 بتعليق سمير المعيرفي، وفي وجود استوديو تحليلي يضم نخبة من كبار المحللين.

ويحتل الأهلي المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين برصيد 14 نقطة وهو مركز مميز يمكنه من خلاله تحقيق الفوز اليوم على الحزم والانطلاق نحو المركز الثاني ولو مؤقتا حيث حينها سيرفع رصيده للنقطة السابعة عشر .

التشكيل المنتظر للأهلي أمام الحزم:

في حراسة المرمى: محمد العويس

في خط الدفاع: سعيد المولد – محمد آل فتيل – زوكانوفيتش – حسين عبد الغني

في خط الوسط الدفاعي: دي سوزا – ساريتش

في خط الوسط الهجومي: اليكسيتش – سلمان المؤشر – عبد الفتاح عسيري

في خط الهجوم: تفاريس دجانيني

ويأمل فريق الحزم هو الآخر في الانتقال إلى المربع الذهبي والاقتراب من المقدمة، خاصة أنه يقوم بأداء مباريات قوية وهو يحتل المركز السابع برصيد 10 نقاط.

مشاهدة مباراة الاهلي والحزم بث مباشر

الحزم Vs الأهلي السعودي.
البطولة : الدوري السعودي (الأسبوع 8).
القنوات الناقلة : السعودية الرياضية 1 .
الملعب : ملعب نادي الحزم .
المعلق : سمير المعيرفي .

موعد المباراة :
6:10 مساءاً بتوقيت السعودية .
5:10 مساءاً بتوقيت مصر .
6:10 مساءاً بتوقيت فلسطين .
6:10 مساءاً بتوقيت الأردن.
6:10 مساءاً بتوقيت سوريا .
6:10 مساءاً بتوقيت لبنان .
6:10 مساءاً بتوقيت العراق .
5:10 مساءاً بتوقيت السودان .
6:10 مساءاً بتوقيت اليمن .
5:10 مساءاً بتوقيت ليبيا .
4:10 مساءاً بتوقيت تونس .
4:10 مساءاً بتوقيت الجزائر .
4:10 مساءاً بتوقيت المغرب .
7:10 مساءاً بتوقيت الإمارات.
6:10 مساءاً بتوقيت البحرين.
7:10 مساءاً بتوقيت سلطنة عُمان.
6:10 مساءاً بتوقيت الكويت .
6:10 مساءاً بتوقيت قطر.
3:10 مساءاً بتوقيت موريتانيا.
6:10 مساءاً بتوقيت جزر القمر .
3:10 مساءاً بتوقيت غرينتش GMT .

الحزم يقهر الأهلي ملخص نتيجة واهداف مباراة خسارة الاهلي من الحزم في الدوري السعودي الممتاز 2019

قهر الحزم بـ10 لاعبين، ضيفه أهلي جدة بنتيجة (2-1)، في مباراة الفريقين اليوم السبت على ملعب الرس ضمن الجولة الثامنة من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

سجل للحزم إبراهيما تانديا في الدقيقة 50، ومنصور حمزي في الدقيقة 87، فيما سجل عبد الباسط هندي هدف الأهلي الوحيد في الدقيقة 70.

ورفع الحزم رصيده إلى 13 نقطة، ويبقى أهلي جدة عند 14 نقطة، بعدما تجرع مرارة الهزيمة في أول مباراة له مع مدربه الجديد كريستيان جروس.

وأعلن الأهلي منتصف الشهر الحالي عودة جروس لقيادة الفريق خلفا للكرواتي برانكو إيفانكوفيتش بعقد يمتد لنهاية الموسم.

وقاد جروس الأهلي بين 2014 و2016 ومرة أخرى في موسم 2016-2017 وقد تسلم المسؤولية من المدرب المؤقت صالح المحمدي الذي قاد الفريق للفوز في الجولة الماضية 3-1 على التعاون.

وأكمل الحزم المباراة بـ10 لاعبين، بعد أن تلقى مدافعه لويز فليبي بطاقة حمراء في نهاية الشوط الأول لعرقلته ديجانيني المنفرد بالمرمى.

الشوط الأول

سيطر الحماس على أحداث الشوط الأول، على حساب المستوى الفني، فيما استطاع كارلوس ستراندبيرج محترف الحزم تسجيل الهدف الأول في الدقيقة 25، لكن الحكم لجأ لتقنية الفيديو، بسبب احتجاج الأهلي بحجة تعرض عبدالفتاح عسيري للعرقلة، وبالفعل ألغى الحكم الهدف.

وادخر هذا الشوط إثارته إلى الدقيقة الأولى المحتسبة من الوقت بدل الضائع، عندما استخلص ديجانيني الكرة من المدافع فيليبي لويز، لينفرد بمالك عسلة حارس الحزم، لكن لويز ارتكب خطأ كبيرًا بعرقلة ديجانيني ليحتسب الحكم الكرواتي إيفان بيبيك خطأ للأهلي، ويشهر البطاقة الحمراء لمدافع الحزم.

ولم يستفد الأهلي من الخطأ وأطاح عمر السومة بالكرة بعيدًاعن المرمى، وأنهي الحكم الكرواتي الشوط الأول بتعادل الفريقين بدون أهداف.

الشوط الثاني

استهل جروس الشوط الثاني، بسحب يوسف بلايلي، والدفع بسلمان المؤشر في محاول لتدعيم الفعالية الهجومية، للاستفادة من النقص العددي للحزم.

وفاجأ إبراهيما تانديا، لاعب الحزم، الجميع في الدقيقة 51، عندما توغل بالكرة في عمق دفاع الأهلي، وقبل أن يدخل منطقة الجزاء سدد كرة قوية، اكتفى العويس حارس أهلي جدة، بمتابعتها وهي تستقر في شباكه.

ويحسب بلاعبي الحزم أنهم لم ينكمشوا للدفاع بعد الطرد لكنهم انتشروا، وشنوا هجمات على مرمى محمد العويس، فيما كان الضغط يزداد على لاعبي الأهلي.

في الدقيقة 70، أرسل لوكاس ليما كرة عالية من ركلة ركنية، حولها السومة برأسه، قبل أن ينقض عليها عبد الباسط هندي مدافع الأهلي ويحولها إلى داخل الشباك، لتصبح النتيجة (1-1).

وزاد لاعبو أهلي جدة من ضغطهم على مدافعي الحزم، على أمل خطف هدف الفوز، بعد أن تراجع أصحاب الأرض للخلف للحفاظ على نقطة التعادل.

وتلقى البديل منصور حمزي، الكرة في الدقيقة 87 وانفرد بالعويس، ونجح في أن يضع الكرة على يسار العويس مسجلاً الهدف الثاني للحزم، لتنتهي المباراة بنتيجة (2-1) لصالح أصحاب الأرض.