التخطي إلى المحتوى
نتائج اختبار الترشيح للبكالوريا 2019  القسم العلمي والأدبي في سوريا | نتائج السبر 2019 اختبار الترشح للشهادة العامة دورة 2019 لجميع طلاب البكالوريا
نتائج السبر 2019 اختبار الترشح للشهادة العامة دورة 2019 لجميع طلاب البكالوريا

نتائج اختبار الترشيح للبكالوريا 2019  القسم العلمي والأدبي في سوريا | نتائج السبر 2019 اختبار الترشح للشهادة العامة دورة 2019 لجميع طلاب البكالوريا في دمشق وحلب والاذقية وجميع المحافظات السورية

نتائج اختبار الترشيح للبكالوريا 2019  القسم العلمي والأدبي في سوريا | نتائج السبر 2019 اختبار الترشح للشهادة العامة دورة 2019 لجميع طلاب البكالوريا في دمشق وحلب والاذقية وجميع المحافظات السورية.

نتائج سبر البكالوريا 2019 لطلاب البكالوريا الحرة في سوريا

عاجل ظهرت الآن نتائج سبر البكالوريا 2019 لطلاب البكالوريا الحرة في سوريا، عبر موقع وزارة التربية السورية برقم الاكتتاب فى سبر المعلومات السوري في دمشق وحلب والاذقية وجميع المحافظات السورية.

اعرف نتيجتك الان في امتحان السبر المعلومات 2019 في سوريا مباشرة من موقع وزارة التربية والتعليم السورية فحص نتائج السبر 2019 اختبار الترشح للشهادة العامة دورة 2019 لجميع طلاب البكالوريا في سوريا علمي وادبي .

رسميا نتائج السبر 2019 البكالوريا عبر وزارة التربية

رسميا نتائج السبر 2019 البكالوريا عبر وزارة التربية ، على جميع الطلاب السوريين الكشف عن نتائج امتحان الفحص الترشحي لعام 2018 من خلال موقع moed.gov.sy واختيار الفرع وكتابة رقم الاكتتاب والضغط علي بحث لاظهار نتيجة سبر السوريا ومعرفة حالة الترشح للثانوية العامة لابناء الوطن السوري للفرع العلمي والادبي.

رابط فحص نتائج السبر 2019  ,نتائج اختبار الترشح للشهادة الثانوية العامة دورة 2019 في دمشق ,ريف دمشق ,القنيطرة ,درعا ,السويداء ,حمص ,حماه ,حلب ,إدلب ,اللاذقية ,طرطوس ,دير الزور ,الحسكة ,الرقة مباشرة من موقع moed.gov.sy  وزارة التربية السورية .

 نتائج السبر في سوريا 2019 حسب الاسم مباشرة

لجميع طلاب البكالوريا في سوريا 2019 الان بامكانكم استخراج  نتائج السبر في سوريا 2019 حسب الاسم  مباشرة من موقع وزارة التربية السورية نتائج سبر المعلومات 2019  ورابط نتائج سبر البكالوريا 2019  فحص نتائج فحص الترشيح للبكالوريا 2019 برقم الاكتتاب .

رابط مباشر لفحص وتحميل نتائج السبر للبكالوريا 2019 سوريا

من موقع وزارة التربية والتعليم السورية للفرع العلمي والادبي والمهني والديني حصريا نزودكم به قرائنا الكرام من طلاب البكالوريا في سوريا عبر موقعنا الاخباري .

يمكنك الاستعلام عن نتائج سبر البكالوريا سوريا دورة 2018 من خلال الرابط التالي  moed.gov.sy  وزارة التربية والتعليم السورية،  ويتم الاستعلام عن نتائج الفحص برقم الاكتتاب والمحافظة والفرع لجميع الطلاب والطالبات في سوريا.

يبحث طلاب وطالبات البكالوريا في سوريا للعام 2018 عن نتائج سبر المعلومات لعام 2018 لجميع طلاب البكالوريا علمي وادبي مباشرة من موقع وزارة التربية والتعليم السورية ، نتائج سبر الترشح للبكالوريا في سورية والتي تقوم وزارة التربية والتعليم السورية بنشرها على موقعها الرسمي على شبكة الأنترنت موقع وزارة التربية السورية فقد تم بدء المرحلة الاولي من توزيع الدرجات الخاصة بكل طالب نتائج اختبار الترشح للثانوية العامة بالمحافظات السورية دمشق ,ريف دمشق ,القنيطرة ,درعا ,السويداء ,حمص ,حماه ,حلب ,إدلب ,اللاذقية ,طرطوس ,دير الزور ,الحسكة ,الرقة ، نتائج سبر البكالوريا سوريا دورة 2018 .

اصدرت وزارة التربية السورية اعلان ظهور نتائج سبر البكالوريا دورة 2018 اختبار الترشح للثانوية العامة، وذلك بعد انتهاء الوزارة من اداء الاخبارات لاعلان نتائج فحص الترشح علي موقع النتائج لجميع طلاب الفرع العلمي والادبي، ويتم الاستعلام عن نتائج سبر برقم الاكتتاب والاسم غبر رابط موقع وزارة التربية السورية .

وتم الاعلان عن نتائج ترشح البكالوريا 2018 بمختلف المحافظات السورية في دمشق ,ريف دمشق ,القنيطرة ,درعا ,السويداء ,حمص ,حماه ,حلب ,إدلب ,اللاذقية ,طرطوس ,دير الزور ,الحسكة ,الرقة، كما جاء في اعلان الوزارة عبر الصفحة الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي فيس بوك للتنبية علي جميع الطلاب المتقدمين للترشح من معرفة نتائج سبر البكالوريا سوريا دورة 2018

وععلي جميع الطلاب السوريين الكشف عن نتائج امتحان الفحص الترشحي لعام 2018 من خلال موقع moed.gov.sy واختيار الفرع وكتابة رقم الاكتتاب والضغط علي بحث لاظهار نتيجة سبر السوريا ومعرفة حالة الترشح للثانوية العامة لابناء الوطن السوري للفرع العلمي والادبي.

 

نتائج اختبارات الترشح للثانوية الحرة 2019

اطلع الرفيق ياسر الشوفي عضو القيادة القطرية رئيس مكتب التربية والطلائع القطري والدكتور هزوان الوز وزير التربية على سير اختبارات الترشح للتقدم لامتحان الشهادة الثانوية العامة بصفة دراسة حرة بفرعيها العلمي والأدبي لدورة عام /2019/ في بعض المراكز المعتمدة من قبل مديرية تربية دمشق.

وعلى هامش الزيارة التقيا عدداً من الطلاب والطالبات، واستمعا إلى آرائهم حول مستوى أسئلة الاختبارات وشموليتها لمحتوى منهاج الصفين العاشر والحادي عشر، وتناسبها مع المدة المخصصة للإجابة عنها، أكد خلالها  وزير التربية أهمية هذه الاختبارات التي أثبتت فعاليتها خلال أربع سنوات مضت، من خلال ارتفاع جودة المنتج التربوي لدى أبنائنا الطلبة، الذين أثبتوا بجدارة انتماءهم الوطني لبناء مستقبل مشرق بما يحملونه من معارف ومهارات علمية وتربوية لإيمانهم بأن العلم والتحصيل الدراسي هما أساس ترسيخ سورية المتجددة وإعمارها، لافتاً إلى أن كل طالب تقدم بطلبي تسجيل لهذا الاختبار يعتبر تسجيله  لاغياً،  مؤكداً بأن الطالب يتقدم لامتحانات الثانوية العامة في المحافظة التي نجح فيها باختبار الترشح حصراً وبنفس الفرع الذي نجح فيه.

وأضاف وزير التربية إن الوزارة  اتخذت جميع  الإجراءات اللازمة لتسهيل عملية هذه الاختبارات بما يضمن تحقيق تكافؤ الفرص للجميع، لينال الطلاب حقهم كاملاً من الدرجات استناداً إلى أدائهم وإجاباتهم. مؤكداً أن عملية تصحيح وتنتيج الاختبارات لن تستغرق وقتاً طويلاً, و أن الاختبارات جرت في مراكز المدن حصراً, وستنجز مديريات التربية عمليات التصحيح محلياً وفق السلم المعتمد، موضحاً أنه يقبل اعتراض الطلاب على درجاتهم في هذا الاختبار وعلى العقوبة المفروضة بحق مخالفي التعليمات الامتحانية لمدة خمسة أيام اعتباراً من اليوم الذي يلي تاريخ صدور النتائج.

من جهته قال الرفيق ياسر الشوفيما شاهدناه في هذه الجولة يؤكد تميز عمل الفريق التربوي ونجاحه بالتعاون مع الجهات المعنية لأن العملية التربوية قضية مجتمعية.

وأضاف لمسنا جاهزية المراكز، كما استمعنا من المتقدمين أن مستوى الأسئلة يتناسب ودراستهم ومدة الامتحان كافية للإجابة عن الأسئلة، كما كان هناك اندفاع من الطلاب نحو العلم والمعرفة وهذه رسالة سورية للعالم أجمع أنها بالعلم والمعرفة تهزم الإرهاب، وأنها بدأت بإعادة الإعمار كما وجه قائدها الحكيم ببناء العقل السوري لتكون سورية مركز إشعاع للعلم والحضارة.

يذكر أن أعداد المسجلين لاختبار الترشح للثانوية العامة لدورة / 2019/ بلغ ما يقارب /54009/ طالباً وطالبة منهم /38208/ في الفرع الأدبي، و/15801/ في الفرع العلمي. بينما كان في عام 2018 /40325/ طالباً وطالبة.

نتائج السبر البكالوريا 2019 من خلال الرابط التالي .

 

رابط نتائج السبر 2019

في إطار سعينا المستمر لمساعدة جميع الطلاب في الحصول على النتائج الامتحانية في جميع الدول العربية، نرفق لجميع متابعينا عبر المقال رابط مباشر لفحص نتائج سبر البكالوريا 2019 عبر موقع وزارة التربية السورية.

رابط موقع وزارة التربية السورية

بعد الدخول للرابط السابق سيقوم الطالب بالآتي:

  • اختبار الفرع الخاص بالطالي (علمي-أدبي)
  • اختيار طريق الاستعلام (الاسم-رقم الاكتتاب)

تحديث: يواصل الكثير من الطلاب في البحث عن نتائج الترشح الثانوية العامة 2018-2019 سوريا من خلال الموقع الرسمي للوزارة.

تعد نتائج السبر الترشيحي 2019 من أكتر ما يشغل بال الكثيرين من الطلاب خلال الساعات القادمة مع أقتراب ظهورها.

تحديث: ستقوم وزارة التربية السورية بالإعلان عن نتائج السبر بكالوريا 2019 من خلال موقعها الرسمي عن طريق الاسم ورقم الاكتتاب.

تحديث: يجد البعض صعوبة في الدخول لرابط موقع نتائج سبر البكالوريا نظراً للإقبال الشديد الذي يشهده الموقع خلال الساعات الحالية من الطلاب.

تحديث: نتائج سبر البكالوريا 2019 في سوريا ستكون متاحة عبر موقع وزارة التربية السورية خلال الساعات القليلة المقبلة، ويجري الآن رفع النتائج عبر الموقع الرسمي للوزارة.

تحديث: أعلنت وزارة التربية السورية عن نتائج السبر الترشيحي لكافة الطلبة والطالبات، ويمكن الآن لجميع الطلاب الحصول على النتائج الامتحانية عبر موقع وزارة التربية السورية عن طريق الاسم ورقم الاكتتاب.