التخطي إلى المحتوى
الزمالك يطيح بجينيراسيون فوت ويتأهل إلى دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا اليوم 24 اكتوبر 2019 
مباشر الان مباراة الزمالك وجينيراسيون فوت بث مباشر

الزمالك يطيح بجينيراسيون فوت ويتأهل إلى دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا اليوم 24 اكتوبر 2019

الزمالك يطيح بجينيراسيون فوت ويتأهل إلى دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا اليوم 24 اكتوبر 2019 حيث يلتقي الفارس الأبيض مع نظيره Génération Foot ،مشاهدة مباراة الزمالك وجينيراسيون فوت في تمام الساعة الثامنة مساء، على استاد السلام، ضمن مباريات الإياب لدور الـ32 من بطولة دوري أبطال إفريقيا.

الزمالك يبحث عن انتفاضة إفريقية

يدخل الزمالك لقاء اليوم بهدف استعادة ذاكرة انتصاراته على المستوى الإفريقي بعدما سقط في فخ الهزيمة أمام بطل السنغال في لقاء الذهاب بهدفين لهدف في اللقاء الذي جمع الفريقين الشهر الماضي بالسنغال, شاهد معنا مباراة الزمالك اليوم عبر موقع يلا شوت توداي.

أزمة نارية تشعل مباراة الزمالك وجينيراسيون فون

شهدت مباراة الزمالك وجينيراسيون فوت أزمة قوية بعدما رفض مسؤولو النادي السنغالي خوض اللقاء في الموعد الجديد الذي حدده الكاف بعدما تلقى خطاب من الاتحاد المصري يفيد بتأجيل اللقاء 24 ساعة ونقله إلى استاد برج العرب بالإسكندرية بدلا من إقامته على استاد بتروسبورت، الفريق السنغالي رفض القرار وعاد إلى بلاده قبل أن يحدد الكاف يوم 24 من الشهر الجاري موعدا جديدا للقاء مع تحمل الكاف مصاريف سفر الفريق السنغالي في القاهرة.

10 آلاف مشجع في لقاء الزمالك وجينيراسيون

يتسلح الزمالك في لقاء اليوم بـ10 آلاف متفرج وهي السعة المسموح بها من قبل الجهات الأمنية، وسعى مسؤولو الأبيض زيادة عدد الجماهير إلا أن قوات الأمن تمسكت بتواجد 10 ألاف مشجع لمؤازرة الأبيض في المباراة التي يحتضنها استاد السلام.

الزمالك يخوض مباراة جينيراسيون بمعنويات عالية

يخوض الزمالك مباراة جينيراسيون فوت بمعنويات عالية للغاية بعد الفوز المثير الذي حققه الفارس الأبيض على المقاولون العرب في الجولة الخامسة للدوري العام بهدفين لهدف، في اللقاء الذي نجح فيه نجوم أبناء ميت عقبة في قلب الطاولة على فريق ذئاب الجبل.

الزمالك يفقد شيكابالا أمام جينيراسيون فوت

ويعاني الزمالك أمام جينيراسيون فون من غياب بعض العناصر الهامة بسبب الإصابة وعلى رأسها محمود عبدالرازق شيكابالا صانع الألعاب ومحمد أبو جبل حارس مرمى الفريق، وشهدت قائمة الأبيض تواجد الثنائي خالد بوطيب ومصطفى محمد مع استبعاد عمر السعيد الذي يواصل تدريباته التأهيلية للتعافي من الإصابة التي لحقت به مؤخرا، بينما كتب مصطفى فتحي الظهور الثاني له على التوالي في قائمة الزمالك بعدما تواجد في قائمة مباراة المقاولون العرب الأخيرة.

وضمت قائمة الأبيض كل من، محمد عواد – محمد صبحي – حمود علاء – محمد عبدالسلام – محمود الونش – حازم إمام – حمدي النقاز – محمد عبدالشافي – عبدالله جمعة – طارق حامد – فرجاني ساسي – أحمد زيزو – محمد عنتر – يوسف أوباما – كريم بامبو – أشرف بن شرقي – إسلام جابر – مصطفى فتحي – خالد بو طيب – مصطفى محمد.

التشكيل المتوقع للزمالك أمام جينيراسيون فوت

حراسة المرمى: محمد عواد

خط الدفاع: عبدالله جمعة – محمود علاء – محمود حمدي الونش – حمدي النقاز

خط الوسط: أشرف بن شرقي – طارق حامد – فرجاني ساسي – يوسف أوباما – أحمد سيد زيزو

خط الهجوم: مصطفى محمد

موعد مباراة الزمالك وجينيراسيون فوت في دوري أبطال إفريقيا

تتابعون مباراة الزمالك وجينيراسيون فوت السنغالي في تمام الساعة السابعة مساء بتوقيت الجزائر والمغرب وتونس، الساعة التاسعة مساء بتوقيت المملكة العربية السعودية والكويت والبحرين، الساعة الثامنة مساء بتوقيت مصر وليبيا والسودان، الساعة الحادية عشر مساء بتوقيت موريتانيا وغرينيتش، الساعة الثانية عشر صباحا بتوقيت الإمارات العربية المتحدة وسلطنة عمان، الساعة التاسعة بتوقيت قطر والأردن وجزر القمر وسوريا وفلسطين والعراق.

تلتقون مع مباراة الزمالك وجينيراسيون فوت عبر فضائية أون سبورت الناقل الحصري للمباراة في الشرق الأوسط عبر القمر الصناعي نايل سات مجانا لمحبي وعشاق نادي الزمالك، والمتاحة عبر تردد 10853 معدل الترميز 27500.

الزمالك Vs جينيراسيون فوت.
البطولة : دوري أبطال أفريقيا (الدور الثاني (مباراة اياب)).
القنوات الناقلة : ON Sport 1 + Time Sport .
الملعب : ستاد برج العرب .
المعلق : حاتم بطيشة (ON) .
نتيجة مباراة الذهاب : جينيراسيون فوت (2-1) الزمالك.

موعد المباراة :
9:00 مساءاً بتوقيت السعودية .
8:00 مساءاً بتوقيت مصر .
9:00 مساءاً بتوقيت فلسطين .
9:00 مساءاً بتوقيت الأردن.
9:00 مساءاً بتوقيت سوريا .
9:00 مساءاً بتوقيت لبنان .
9:00 مساءاً بتوقيت العراق .
8:00 مساءاً بتوقيت السودان .
9:00 مساءاً بتوقيت اليمن .
8:00 مساءاً بتوقيت ليبيا .
7:00 مساءاً بتوقيت تونس .
7:00 مساءاً بتوقيت الجزائر .

الزمالك يطيح بجينيراسيون فوت ويتأهل إلى دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا اليوم 

الزمالك يطيح بجينيراسيون فوت ويتأهل إلى دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا اليوم 24 اكتوبر 2019 حيث انتزع الزمالك المصري، بطاقة التأهل إلى دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا، بعد فوز صعب على حساب جينيراسيون فوت السنغالي بنتيجة (1-0)، اليوم الخميس، في إياب دور الـ 32، على ملعب السلام.

هدف الزمالك جاء عن طريق كرة عرضية حولها جابريل ديوب مدافع جينيراسيون بالخطأ في مرماه، بعد مزاحمة مع المهاجم مصطفى محمد في الدقيقة 19، وأضاع الأبيض ضربة جزاء عن طريق محمود علاء.

وصعد الزمالك بهذا الفوز لدور المجموعات بعدما قام بتعويض خسارته ذهاباً 1-2، ليلعب الفريق المصري في المجموعة الأولى مع مازيمبي وبريميرو دي أوجوستو وزيسكو.

بدأت المباراة بإيقاع سريع من الفريقين، خاصة أن جينيراسيون حاول منذ البداية تنظيم كرات مرتدة مع بعض الاستفزازات باستهلاك الوقت وسقوط اللاعبين.

وتصدى محمد عواد حارس الزمالك لكرة عرضية من الضيوف، ثم محاولة سنغالية جديدة، قبل أن يوجه زيزو تسديدة قوية تحولت إلى ركلة ركنية.

وأضاع مصطفى محمد، كرة عرضية برأسية بجوار القائم قبل أن يحرز الزمالك هدف التقدم في الدقيقة 19، من كرة عرضية حولها جابريل ديوب مدافع جينيراسيون داخل الشباك بالخطأ بعد مزاحمة مصطفى محمد.

وحاول الزمالك، تعزيز الهدف بانطلاقة سريعة من عبد الله جمعة لم يستغلها، وأنقذ عواد تسديدة سنغالية قوية.
وحاول الأبيض، التحكم في الإيقاع الذي اتسم بالسرعة، وضاعت فرصة قريبة من أشرف بن شرقي بكرة رأسية مع خروج الحارس.
ووجه زيزو تسديدة سهلة في يد الحارس، بعد فاصل من الالتحامات القوية بين لاعبي الفريقين.

وأضاع زيزو، انفرادًا من الجبهة اليسرى بتمريرة رائعة من أشرف بن شرقي، وتصدى عواد لمحاولة سنغالية قريبة بتسديدة مباغتة حولها باقتدار إلى ركلة ركنية لينتهي الشوط الأول بتقدم الزمالك.
وأجرى الزمالك تغييراً اضطرارياً مع بداية الشوط الثاني بنزول حازم إمام على حساب حمدي النقاز الذي غادر للإصابة.
ونال محمود علاء إنذاراً للخشونة، وتألق عواد وأبعد ضربة رأس خطيرة وحولها فوق العارضة، وانطلق عبد الله جمعة ومرر كرة عرضية أبعدها الدفاع السنغالي.
وأشرك جينيراسيون، بايي مور وألبرت بوجازيلي لتنشيط الهجوم في الدقيقة 58، وحاول الزمالك اختراق الدفاعات السنغالية بتمريرات قصيرة عن طريق أشرف بن شرقي وطارق حامد ومصطفى محمد.وحصل الزمالك على ضربة جزاء بعد لمسة يد ضد مدافع جينيراسيون، لكن محمود علاء أضاعها في الدقيقة 65 بعدما ردتها العارضة.

وأشرك الزمالك، الحارس البديل محمد صبحي على حساب عواد الذي غادر الملعب بسبب الإصابة، وحاول الفريق الأبيض استهلاك الوقت بسقوط مصطفى محمد متأثراً بالإجهاد وأيضًا احتفاظ صبحي بالكرة.

ودفع الزمالك ثمن عدم حسم اللقاء واستغلال المحاولات التي سنحت له واشتعلت الدقائق العشر الأخيرة، وألقى الفريق السنغالي بآخر أوراقه بنزول عثمان سو.

وأضاع الزمالك مجددًا فرصة الحسم من كرة عرضية، سددها أشرف بن شرقي في أقدام مدافعي الخصم.

وأمسك الحارس صبحي كرة عرضية خطيرة، ودفع الزمالك بآخر أوراقه بنزول المهاجم المغربي خالد بوطيب على حساب مواطنه أشرف بن شرقي الذي اشتكى الإصابة، وغادر أيضًا مصطفى محمد مصاباً في اللحظات الأخيرة لينتهي اللقاء بفوز الزمالك.