التخطي إلى المحتوى
نتيجة مباراة يوفنتوس ولوكوموتيف موسكو دوري ابطال اوروبا 2019
مباشر الان مباراة يوفنتوس ولوكوموتيف موسكو

مباراة يوفنتوس ولوكوموتيف موسكو بث مباشر الان دوري ابطال اوروبا 2019

 مباراة يوفنتوس ولوكوموتيف موسكو حيث يواجه فريق السيدة العجوز مع نظيره Lokomotiv Moscow، مشاهدة مباراة يوفنتوس ولوكوموتيف موسكو بث مباشر، في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت مكة المكرمة، على استاد أليانز ستاديوم (تورينو)، ضمن مباريات دور المجموعات من بطولة دوري أبطال أوروبا.

يوفنتوس و ولوكوموتيف موسكو

يقدم فريق يوفنتوس نتائج إيجابية في دوري أبطال أوروبا حيث يقع العملاق الإيطالي في المركز الأول في جدول ترتيب المجموعة الرابعة برصيد 4 نقاط جمعهم من الفوز في لقاء أمام باير ليفركوزن بثلاثية نظيفة، والتعادل مع أتلتيكو مدريد بهدفين لمثلهما، الفريق الإيطالي يعيش حالة معنوية عالية على المستوى الكالتشيو أيضا حيث استطاع اليوفي الفوز على بولونيا بهدفين مقابل هدف ليحقق الانتصار الخامس على التوالي في الدوري الإيطالي ويصل للنقطة 22 في صدارة الكالتشيو بفارق نقطة عن إنتر ميلان صاحب المركز الثاني.

ماوريسيو ساري المدير الفني ليوفنتوس أشاد بالمستوى الذي ظهر به نجوم الفريق خلال المباريات السابقة وإصرارهم على مواصلة نغمة الانتصارات والحفاظ على صدارة الدوري الإيطالي، المدير الفني السابق لتشيلسي طالب من لاعبيه مواصلة سلسلة انتصاراته للحفاظ على صدارة مجموعته في دور المجموعات في ظل الصراع الشرس مع أتلتيكو مدريد صاحب المركز الثاني.

ويعول ساري الكثير على إمكانيات ومهارات البرتغالي كريستيانو رونالدو قبل مواجهة لوكوموتيف موسكو، حيث أشاد “ساري” بمستوى الدون بجانب باولو ديبالا وجومزالو هيجواين وخاصة وأن الثلاثي يقدم مباريات مميزة في الفترة الأخيرة، وأعلن الجهاز الطبي لفريق يوفنتوس عن عودة النجم آرون رامزي لصفوف اليوفي في لقاء اليوم بعد تعافيه من الإصابة التي لحقت به مؤخرا.

التشكيل المتوقع ليوفنتوس أمام ولوكوموتيف موسكو

حراسة المرمى: بوفون

خط الدفاع: كوادرادو – بونوتشى – دى ليخت – ساندرو

خط الوسط: خضيرة – بيانيتش – رابيو

خط الهجوم: بيرنارديسكى – هيجواين – رونالدو

موعد مباراة يوفنتوس ولوكوموتيف موسكو في دوري الأبطال

تقام مباراة يوفنتوس و ولوكوموتيف موسكو في تمام الساعة الثامنة مساء بتوقيت تونس والجزائر والمغرب، الساعة التاسعة بتوقيت مصر والسودان وليبيا، الساعة العاشرة بتوقيت المملكة العربية السعودية والبحرين والكويت وقطر وجزر القمر، الساعة الحادية عشر بتوقيت موريتانيا وغرينيتش، الساعة الثانية عشر صباحا بتوقيت الإمارات وسلطنة عمان، عبر فضائية beIN SPORTS HD 4 الناقل الحصري للبطولة في الشرق الأوسط على النايل سات وسهيل سات.

انتزع يوفنتوس فوزًا صعبًا من أنياب ضيفه لوكوموتيف موسكو الروسي، بنتيجة (2-1)، في المباراة التي جمعتهما بملعب أليانز ستاديوم في تورينو، بالجولة الثالثة من دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا.

افتتح أليكسي ميرانشوك أهداف المباراة بالدقيقة 30 لصالح لوكوموتيف، قبل أن ينجح باولو ديبالا في تسجيل هدفين ليوفنتوس بالدقائق 77 و79.

وبهذا الفوز رفع يوفنتوس رصيده إلى 7 نقاط في صدارة المجموعة الرابعة بالتساوي مع أتلتيكو مدريد، فيما تجمد رصيد لوكوموتيف عند 3 نقاط بالمركز الثالث.

الشوط الأول

بدأ يوفنتوس المباراة بشكل قوي، بعدما ضغط مبكرًا وحصل ديبالا على الكرة ليتوغل داخل المنطقة ويسدد كرة قوية تصطدم بالدفاع وتمر بجوار القائم الأيسر لحارس لوكوموتيف إلى ركنية في الدقيقة الثانية.

رونالدو حاول فك شفرة الدفاع القوي للفريق الروسي، وحاول التسديد من خارج منطقة الجزاء ليسدد كرة أرضية بالدقيقة 16، وصلت في منتصف المرمى بين أحضان جويليرمي حارس المرمى.

رونالدو أهدر فرصة خطيرة بالدقيقة 20، بعد عرضية كوادرادو وجدت رونالدو في الناحية المقابلة، ليلمس الكرة ويضعها فوق العارضة قبل أن يحتسبها حكم اللقاء تسلل على البرتغالي.

وفي الدقيقة 22، واصل الدون محاولاته على المرمى، وحصل على الكرة في الجانب الأيسر وتوغل ليمر من لاعب لوكوموتيف ويسدد تصويبة أرضية زاحفة من خارج المنطقة، أمسك بها الحارس.

ومن أول فرصة لفريق لوكوموتيف موسكو، تمكن أليكسي ميرانشوك من افتتاح النتيجة بتسجيله الهدف الأول في المباراة بالدقيقة 30، بعدما تابع تسديدة جواو ماريو بقذيفة أخرى في الشباك الخالية.

الشوط الثاني
Volume 0%

أهدر ديبالا فرصة ثمينة في الثواني الأولى من الشوط الثاني، بعد تمريرة من بيانيتش من فوق المدافعين وصلت إلى ديبالا الذي انفرد وسدد الكرة من لمسة واحدة فوق العارضة.

وفي الدقيقة 48، أجرى ساري أولي تبديلاته بخروج خضيرة والدفع بجونزالو هيجواين، ليتحول الفريق للعب بطريقة “4-3-3″، بعدما بدأ المباراة بطريقة “4-3-1-2”.

البديل هيجواين كاد أن يعادل النتيجة ليوفنتوس في الدقيقة 73، بعدما صنع الكرة لنفسه بشكل ممتاز أمام منطقة الجزاء، ليسدد كرة قوية بالقدم اليمنى على يمين مرمى لوكوموتيف.

وعاد هيجواين بفرصة خطيرة جديدة بالدقيقة 75، بعد عرضية من الجهة اليسرى حولها جونزالو برأسية مرت بجوار القائم.

وتمكن يوفنتوس من معادلة النتيجة في الدقيقة 77 عن طريق ديبالا، بعد تسديدة رائعة من خارج منطقة الجزاء سكنت شباك جويليرمي، الذي وقف يشاهد الكرة وهي تسكن الشباك.

وبالدقيقة 79، نجح ديبالا في تسجيل الهدف الثاني له وليوفنتوس، ليقلب النتيجة في دقيقتين لصالح البيانكونيري، بعد تسديدة قوية من ساندرو تصدى لها الحارس لترتد داخل المنطقة ويسددها ديبالا في الشباك.

وأحكم يوفنتوس قبضته على اللقاء في الدقائق العشر الأخيرة، مع بعض المحاولات من الضيوف لخطف هدف.