التخطي إلى المحتوى
نتيجة مباراة اشبيلية وليفانتي اليوم 20 اكتوبر الدوري الاسباني 2019
اشبيلية وليفانتي بث مباشر الان

نتيجة مباراة اشبيلية وليفانتي اليوم 20 اكتوبر الدوري الاسباني 2019

 

مباراة اشبيلية وليفانتي بث مباشر الان 20 اكتوبر الدوري الاسباني 2019 حيث تقام اليوم الأحد مباراة Sevilla FC vs Levante شاهد بث مباشر لمباراة إشبيلية وليفانتي في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت مكة المكرمة، على استاد “رامون سانشيز بيزخوان” في إطار مباريات الجولة التاسعة للدوري الإسباني.

توقيت مباراة إشبيلية وليفانتي في الدوري الإسباني

ستكون مباراة إشبيلية وليفانتي متاحة لعشاق الدوري الإسباني في تمام الساعة 21:00 بتوقيت (مصر وليبيا والسودان)، الساعة 20:00 بتوقيت (تونس والجزائر والمغرب)، الساعة 23:00 بتوقيت موريتانيا وغرينيتش GMT)، الساعة 24:00 بتوقيت (الإمارات وسلطنة عمان)، الساعة 22:00 بتوقيت (السعودية والبحرين والكويت وهو نفس توقيت جزر القمر وقطر والعراق وفلسطين والأردن).

مباشر الان مباراة اشبيلية وليفانتي

واعلنت قنوات بي إن سبورت الرياضية عن إذاعة مباراة إشبيلية ضد ليفانتي عبر شاشة beIN SPORTS HD 3 بجانبbeIN SPORTS HD 11 EN على القمر الصناعي سهيل سات ونايل سات.

إشبيلية يبحث عن الخروج من كبوته

يخوض فريق إشبيلية مباراة اليوم قادما من هزيمة قاسية أمام برشلونة برباعية نظيفة في الجولة الماضية، ويتطلع في لقاء اليوم إلى استعادة توازنه والعودة لسكة الإنتصارات لمواصلة التقدم في جدول ترتيب الدوري الإسباني، إشبيلية يقع في المركز الثامن بجدول ترتيب الليجا برصيد 13 نقطة بعد الفوز في 4 مباريات والتعادل في لقاء والهزيمة في 3 مباريات، فوز إشبيلية على ليفانتي سيصل بالفريق للنقطة 16 ويصعد به للمركز الرابع بجدول ترتيب الليجا في انتظار نتيجة باق مباريات الجولة.

الجهاز الفني لفريق إشبيلية طلب من لاعبيه بضرورة تحقيق انتقاضة أمام ليفانتي وتحقيق الفوز والخروج من كبوة الهزيمة امام البرسا في الجولة الماضية، ولا سيما وأن الفريق ظهر بصورة جيدة ولا بد من مواصلة الأداء الجيد والعودة للنتائج الإيجابية وتصحيح المسار.

ليفانتي يطمح في الفوز الثاني على التوالي

وعلى الجانب الأخر يخوض فريق ليفانتي مباراة اليوم بمعنويات أكثر من رائعة بعد الفوز على ليجانيس في الجولة الماضية بهدفين لهدف والوصول للنقطة 11 في جدول ترتيب الليجا، ويبحث الفريق الضيف في لقاء اليوم عن الفوز الثاني على التوالي والوصول للنقطة 14 والتقدم 3 مراكز دفعة واحدة في جدول ترتيب الليجا، ليفانتي الذي خاض 8 مباريات حقق الفوز في 3 وتعادل في 2 وتلقى الهزيمة في 3 مباريات.

نتيجة مباراة إشبيلية وليفانتي

نجح فريق إشبيلية من تحقيق فوز صعب وغالي على مضيفه ليفانتي بنتيجة هدف نظيف في المباراة التي اقيمت بين الفريقين اليوم الأحد في المرحلة التاسعة للمسابقة.

واحرز هدف فوز اشبيلية الهولندي لوك دي يونج ثوب الإجادة في الدقيقة 86 بضربة رأس رائعة.

وارتفع رصيد إشبيلية، إلى 16 نقطة في المركز السادس، بفارق ثلاث نقاط فقط خلف برشلونة المتصدر

في المقابل، تجمد رصيد ليفانتي، الذي تلقى خسارته الرابعة في البطولة خلال الموسم الحالي مقابل ثلاثة انتصارات وتعادلين، عند 11 نقطة في المركز الحادي عشر.