التخطي إلى المحتوى
مانشستر يونايتد يحبط ليفربول ويحصل على التعادل بالدوري الانجليزي 2019 اليوم 20 اكتوبر 2019
مباشر الان مباراة ليفربول ومانشستر يونايتد بث حي

مانشستر يونايتد يحبط ليفربول ويحصل على التعادل بالدوري الانجليزي 2019 اليوم 20 اكتوبر 2019

بث مباشر الان مباراة ليفربول ومانشستر يونايتد الدوري الانجليزي 2019 مباشر الان 20 اكتوبر 2019 يبدو أن عشاق كرة القدم على موعد مع مشاهدة مباراة ليفربول ومانشستر يونايتد بث مباشر, Man united vs liverpool الإثارة والمتعة بث مباشر لمباراة مانشستر يونايتد وليفربول، عندما يلتقي الشياطين الحمر مع نظيره الريدز، في تمام الساعة الخامسة والنصف مساء، على استاد “أولد ترافورد”، في إطار مباريات الجولة التاسعة للدوري الإنجليزي الممتاز.

مباشر الان مباراة ليفربول ومانشستر يونايتد بث حي

يخوض ليفربول مباراة اليوم أمام مانشستر يونايتد بهدف تحقيق الفوز وحصد الثلاثة نقاط ومواصلة سكة الانتصارات بعد الفوز خلال المباريات السابقة في الدوري الإنجليزي للهرب بصدارة المسابقة للابتعاد عن اقرب منافسيه مانشستر سيتي صاحب المركز الثاني وحامل اللقب، تلقى الألماني يورجن كلوب المدير الفني لليفربول دفعة معنوية كبيرة قبل لقاء اليوم بعدما تأكد لحاق الحارس المخضرم إليسون بيكر بلقاء اليوم بعد عودته من الإصابة التي لحقت به مطلع الدوري الإنجليزي أمام نوريتش سيتي.

محمد صلاح ومانشستر يونايتد

يحلم محمد صلاح نجم ليفربول ومنتخب مصر بالوصول لشباك الإسباني دي خيا لاعب مانشستر يونايتد، محمد صلاح استطاع أن يسجل في 21 فريقا من أصل 24 فريقا لعب أمامه مع ليفربول في مسابقة الدوري الإنجليزي، وفشل فى التسجيل أمام مانشستر يونايتد وسوانزى سيتى وشيفيلد يونايتد فقط، ويرغب محمد صلاح لكسر العقدة أمام مانشستر يونايتد بالوصول إلى شباكه للمرة الأولى هذا الموسم، بعدما خاض 4 مباريات أمام مان يونايتد بمسابقة الدوري الإنجليزي لم يتمكن خلالها من التسجيل، ويقدم محمد صلاح موسم أكثر من رائع مع ليفربول حتى الآن حيث سجل 6 أهداف وصنع 3 أهداف أخرى ليساهم في 9 أهداف بأول 10 مباريات للريدز.

بوجبا يغيب عن المان يونايتد أمام ليفربول

وعلى الجانب الأخر يخوض مانشستر يونايتد لقاء اليوم بمعنويات مرتفعة بعد الفوز على نيوكاسل يونايتد بهدف دون رد في الجولة الماضية للمسابقة واستعادة توازنه بعد التعادل مع أرسنال بهدف لمثله، الشياطين الحمر يخوضون مباراة اليوم في غياب بول بوجبا نجم الفريق بسبب الإصابة التي لحق به مؤخرا وتسببت في غيابه عن الفريق في أخر مباراتين بالدوري الإنجليزي، ويقع فريق مانشستر يونايتد في المركز الثالث عشر برصيد 9 نقاط جمعهم من الفوز في مباراتين والتعادل في 3 وتلقى الهزيمة في 3 لقاءات.

مانشستر يونايتد وليفربول مباشر اليوم

تشاهدون مباراة مانشستر يونايتد وليفربول مباراة اليوم على استاد “أولد ترافورد” في تمام الساعة الخامسة والنصف مساء بتوقيت القاهرة والصومال وبيروت، الساعة السادسة والنصف مساء بتوقيت مكة المكرمة والدوحة وبغداد والقدس وجزر القمر، الساعة السابعة والنصف مساء بتوقيت موريتانيا وغرينيتش، الساعة الثامنة والنصف بتوقيت دبي ومسقط، عبر فضائية beIN SPORTS HD 2 الناقل الحصري للمباريات الكبرى في الشرق الأوسط على القمر الصناعي نايل سات من خلال التردد 12264 أو التردد 11547 على القمر الصناعي سهيل سات.

التشكيل المتوقع لمانشستر يونايتد أمام ليفربول

حراسة المرمى : روميرو

خط الدفاع : لينديلوف – هاري ماجواير – بيساكا – أشلي يونج

خط الوسط : ماتيتش – خوان ماتا – ماكتوميناي

خط الهجوم : جيمس – مارسيال – راشفورد.

التشكيل المتوقع لليفربول أمام مانشستر يونايتد

حراسة المرمى: أليسون

خط الدفاع : روبرتسون – فان دايك – ماتيب – ترينت ارنولد

خط الوسط : هيندرسون – فابينيو – فينالدوم

الهجوم : محمد صلاح – فيرمينو – ساديو ماني.

مانشستر يونايتد يحبط ليفربول ويحصل على التعادل

مانشستر يونايتد يحبط ليفربول ويحصل على التعادل بالدوري الانجليزي 2019 اليوم 20 اكتوبر 2019 حيث أفلت ليفربول من الهزيمة الأولى في الموسم بالدوري، بعدما فرض التعادل على مانشستر يونايتد بنتيجة 1-1، في المباراة التي أقيمت على ملعب أولد ترافورد ضمن لقاءات الجولة التاسعة.

وافتتح مانشستر التسجيل في الدقيقة 36 عبر ماركوس راشفورد، وعدل ليفربول النتيجة في الدقيقة 85 عبر آدم لالانا.

وبتلك النتيجة ارتفع رصيد مانشستر يونايتد إلى 10 نقاط في المركز الـ13، بينما ارتفع رصيد ليفربول إلى 25 نقطة في صدارة جدول الترتيب.

بادر مانشستر يونايتد بالسيطرة على الكرة في الدقائق العشر الأولى، إلا أن المحاولة الأولى في المباراة أتت في الدقيقة 10 من خلال ليفربول، من خلال تسديدة البرازيلي روبرتو فيرمينو من داخل منطقة الجزاء، ذهبت بعيدًا عن المرمى.

وحاول جورجينو فينالدوم بعدها، مغالطة دي خيا بتسديدة من خارج منطقة الجزاء، تصدى لها الحارس الإسباني بنجاح.

وعاد اليونايتد لتشكيل الخطورة من جديد، عبر تسديدة لسكوت ماكتوميناي من خارج منطقة الجزاء في الدقيقة 25، ذهبت في أحضان أليسون.

ومن هجمة مرتدة في الدقيقة 34، انطلق ماني في الجانب الأيسر من منتصف الملعب، حتى وصل إلى حدود منطقة الجزاء، ليمرر الكرة إلى فيرمينو الخالي من الرقابة، إلا أن البرازيلي سدد كرة ضعيفة أمسك بها دي خيا بسهولة.

وافتتح مانشستر يونايتد التسجيل في الدقيقة 36، بعدما انطلق دانيل جيمس من الجانب الأيمن، وأرسل عرضية أرضية متقنة داخل منطقة الجزاء إلى ماركوس راشفورد الذي سجلها بسهولة في شباك أليسون.

واعترض لاعبو ليفربول والمدرب يورجن كلوب على صحة الهدف، بسبب عدم احتساب الحكم مارتن أتكينسون مخالفة لديفوك أوريجي في بداية الهجمة.

وعدل ليفربول النتيجة في الدقيقة 43 عبر ماني، إلا أن تقنية الفار ألغت الهدف، بسبب لمس المهاجم السنغالي للكرة بيده، لينتهي الشوط الأول بتقدم اليونايتد بهدف نظيف.

بدأ ليفربول شوط المباراة الثاني بقوة بحثًا عن تسجيل هدف التعادل، حيث وصل استحواذ الريدز على الكرة في أول 10 دقائق 75%.

وأجرى كلوب التبديل الأول لليفربول، بنزول أوكسليد تشامبرلين على حساب أوريجي في الدقيقة 59.

وظهر تشامبرلين للمرة الأولى في الدقيقة 64، من خلال تسديدة من خارج منطقة الجزاء، ذهبت إلى جوار القائم.

وكاد مانشستر يونايتد من تسجيل الهدف الثاني من هجة مرتدة منظمة في الدقيقة 66، انتهت بتسديدة قوية من راشفورد من خارج منطقة الجزاء، مرت إلى إلى جوار القائم.

وفي الدقيقة 71، أجرى كلوب التبديل الثاني بنزول آدم لالانا على حساب القائد جوردان هندرسون.

وحاول فريد مباغتة ليفربول بتسديدة من داخل منطقة الجزاء في الدقيقة 71، إلا أنها ذهبت بعيدًا عن المرمى.

وأجرى كلوب التبديل الأخير في الدقيقة 82، بنزول نابي كيتا على حساب فينالدوم.

وكاد فريد أن يطلق رصاصة الرحمة على ليفربول في الدقيقة 83، بتسديدة قوية من على حدود منطقة الجزاء، مرت إلى جانب القائم.

وأجرى أولي جونار سولسكاير، التبديل الأول لمانشستر في الدقيقة 84 بنزول أنتوني مارسيال على حساب راشفورد.

وعادل ليفربول النتيجة في الدقيقة 85، بعدما أرسل أندرو روبرتسون عرضية أرضية متقنة من على الجانب الأيسر، وصلت إلى لالانا الخالي من الرقابة تمامًا، ليسجل بسهولة في شباك دي خيا.

وحاول أرنولد تسجيل الهدف الثاني في الدقيقة 88 عبر تسديدة من داخل منطقة الجزاء، مرت أعلى العارضة، ولحق به تشامبرلين بتسديدة قوية في الدقيقة الثانية من الوقت بدل الضائع، مرت إلى جانب القائم، لينتهي اللقاء بالتعادل الإيجابي 1-1.