التخطي إلى المحتوى
ملخص مباراة يوفنتوس وبولونيا لدوري الايطالي اليوم بتاريخ 19 اكتوبر 2019
الان مباشر مباراة يوفنتوس وبولونيا بث مباشر الدوري الايطالي

ملخص مباراة يوفنتوس وبولونيا لدوري الايطالي اليوم بتاريخ 19 اكتوبر 2019

الان مباشر مباراة يوفنتوس وبولونيا بث مباشر الدوري الايطالي الان بتاريخ 19 اكتوبر 2019 يوفنتوس وبولونيا  مباشر | بث مباشر مباراة يوفنتوس وبولونيا بث مباشر الدوري الايطالي الان بتاريخ 19 اكتوبر 2019 حيث سيكون ملعب أليانز ستاديوم بتورينو شاهداً على , مجاناً مشاهدة مباراة يوفنتوس وبولونيا بث مباشر, مباراة السيدة العجوز أمام بولونيا Bologna في ختام اليوم اليوم الأول من مباريات الجولة الثامنة من بطولة دوري الدرجة الأولى الإيطالي، في المباراة التي يمكنكم متابعتها في تمام الساعة التاسعة إلا ربع مساء اليوم السبت بتوقيت القاهرة.

يوفنتوس وبولونيا مباشر

نادي يوفنتوس يحتل صدارة الدوري بجدارة بعد مضي 7 جولات من الكالتشيو برصيد 19 نقطة ويبتعد بفارق نقطة وحيدة عن إنتر ميلان الإيطالي الوصيف (18 نقطة)، ويبدو أن زملاء الدولي البرتغالي كريستيانو رونالدو في طريقهم لتحقيق الفوز والوصول للنقطة الثانية والعشرين خاصة أن المنافس هو بولونيا الذي يأتي في المركز الحادي عشر برصيد 9 نقاط .

يوفنتوس وبولونيا بث مباشر الدوري الايطالي

ونجح أبناء المدرب ماوريتسيو ساري في إيقاف البداية المثالية لفريق إنتر ميلان الذي حقق 6 انتصارات متتالية قبل أن يفوز البيانكونيري بهدفين مقابل هدف على النيراتزوري في قمة مباريات الأسبوع الماضي، والتي أقيمت على مسرح جوزيبي مياتزا ، ليبرهن السيدة العجوز على القوة والهيمنة التي يفرضها في السنوات الأخيرة على الكالتشيو.

التشكيل المتوقع ليوفنتوس أمام بولونيا

حراسة المرمى :فويتشيك تشيزني

خط الدفاع : خوان كوادرادو – ليوناردو بونوتشي – دي ليخت – أليكس ساندرو

خط الوسط : بيانيتش – سامي خضيرة – ماتويدي

خط الهجوم : باولو ديبالا– هيجواين – كريستيانو رونالدو.

وتمكن بولونيا من انتزاع تعادل مثير أمام لاتسيو في الجولة الماضية ليرفع رصيده للنقطة التاسعة يحتل بها المركز الحادي عشر في سلم ترتيب الدوري الإيطالي وهو مركز مميز خاصة أن الفريق كان يعاني في السنوات الماضية عندما يخوض الجولات الافتتاحية من بطولة الدوري المحلي.

يوفنتوس وبولونيا مباشر اليوم

وتشاهدون مباراة يوفنتوس وبولونيا في تمام الساعة الحادية عشر إلا ربع مساء بتوقيت دولة الإمارات العربية المتحدة ، الساعة العاشرة إلا ربع مساء اليوم الثلاثاء بتوقيت مكة المكرمة، الساعة التاسعة إلا ربع مساء بتوقيت القاهرة ، التاسعة إلا ربع مساء بتوقيت طرابلس ، الساعة الثامنة إلا ربع مساء بتوقيت تونس، الساعة العاشرة إلا ربع مساء بتوقيت الدوحة ، ، الساعة السابعة إلا ربع مساء بتوقيت جرينتش.

وسيكون التونسي رؤوف خليف معلقا على أحداث مباراة يوفنتوس وبولونيا مساء اليوم السبت، والتي سيتم نقلها مباشرة عبر قناة بي إن سبورت اتش دي 4 في ظل وجود استوديو تحليلي.

يوفنتوس وبولونيا بث مباشر الدوري الايطالي الان

يوفنتوس Vs بولونيا.
البطولة : الدوري الايطالي (الأسبوع 8).
القنوات الناقلة : بي ان سبورت 4 .
الملعب : أليانز ستاديوم (تورينو) .
المعلق : رؤوف خليف .

موعد المباراة :
9:45 مساءاً بتوقيت السعودية .
8:45 مساءاً بتوقيت مصر .
9:45 مساءاً بتوقيت فلسطين .
9:45 مساءاً بتوقيت الأردن.
9:45 مساءاً بتوقيت سوريا .
9:45 مساءاً بتوقيت لبنان .
9:45 مساءاً بتوقيت العراق .
8:45 مساءاً بتوقيت السودان .
9:45 مساءاً بتوقيت اليمن .
8:45 مساءاً بتوقيت ليبيا .
7:45 مساءاً بتوقيت تونس .
7:45 مساءاً بتوقيت الجزائر .
7:45 مساءاً بتوقيت المغرب .
10:45 مساءاً بتوقيت الإمارات.
9:45 مساءاً بتوقيت البحرين.
10:45 مساءاً بتوقيت سلطنة عُمان.
9:45 مساءاً بتوقيت الكويت .
9:45 مساءاً بتوقيت قطر.
6:45 مساءاً بتوقيت موريتانيا.
9:45 مساءاً بتوقيت جزر القمر .
6:45 مساءاً بتوقيت غرينتش GMT .

ملخص مباراة يوفنتوس وبولونيا

ملخص مباراة يوفنتوس وبولونيا لدوري الايطالي اليوم بتاريخ 19 اكتوبر 2019 انتزع يوفنتوس فوزًا صعبًا من أنياب ضيفه بولونيا، بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي جمعتهما بملعب أليانز ستاديوم، ضمن لقاءات الجولة الثامنة من الدوري الإيطالي.

أحرز كريستيانو رونالدو وميرالم بيانيتش هدفا يوفنتوس بالدقائق 19 و54، فيما سجل دانيلو هدف بولونيا الوحيد بالدقيقة 26.

وبهذا الفوز، واصل البيانكونيري تصدره لجدول ترتيب الكالتشيو برصيد 22 نقطة، فيما تجمد رصيده عند 9 نقاط.

جاءت البداية حذرة من الضيوف، بعدما اعتمد ميهايلوفيتش مدرب بولونيا، على إغلاق المساحات والإحكام الدفاعي، والتي منعت يوفنتوس تمامًا من صناعة أي فرصة في أول 13 دقيقة من المباراة.

وجاءت أول فرصة في المباراة ليوفنتوس بالدقيقة 15، بعدما وصلت الكرة إلى هيجواين على حدود المنطقة، ليسدد كرة قوية بين الخشبات الثلاثة إلا أن سكوروبسكي تصدى لها.

وتمكن رونالدو من افتتاح النتيجة وتسجيل الهدف الأول ليوفنتوس، بالدقيقة 19، بعد هجمة مرتدة سريعة نفذها أليكس ساندرو من أمام مرماه، لتصل إلى رابيو الذي حاول تمرير الكرة قبل أن يقطعها لاعب بولونيا بشكل خاطئ وتصل إلى الدون الذي توغل وسدد كرة أرضية قوية سكنت الشباك.

ونجح بولونيا في تعديل النتيجة في الدقيقة 26، بعد عرضية من الناحية اليمنى لمسها مباي بالرأس وتصل إلى دانيلو الذي سدد كرة صاروخية في شباك بوفون.

واعترض ماوريسيو ساري، مدرب يوفنتوس، على هدف بولونيا، ليحصل على بطاقة صفراء للاعتراض.

وحصل أورسوليني على ركلة حرة ثابتة من على حدود المنطقة بالدقيقة 30، بعد عرقلة من رابيو حصل على إثرها على البطاقة الصفراء، ليسددها اللاعب ذاته فوق العارضة.

بولونيا أظهر أنيابه عقب تأخره بهدف، حيث تجرأ وخرج من المناطق الدفاعية وحاول مهاجمة يوفنتوس خاصة بعد تسجيله لهدف التعادل.

مع بداية الشوط الثاني، توغل رابيو ومر من لاعبين من فريق بولونيا، ليمرر كرة عرضية، نجح كرييتشي في إبعادها لركنية قبل أن تصل إلى هيجواين.

وتألق الحارس سكوروبسكي ومنع رونالدو من تسجيل ثاني أهدافه، بعد ركلة ركنية نُفذت من الجانب الأيسر بالدقيقة 52، قابلها رونالدو برأسية قوية في المرمى، أبعدها سكوروبسكي لركنية.
Volume 0%

وفي الدقيقة 54، تمكن ميراليم بيانيتش من إضافة الهدف الثاني ليوفنتوس، بعد أخطاء دفاعية بالجملة داخل المنطقة من لاعبي بولونيا، انتهت بتسديدة ضعيفة من رونالدو ارتطمت بأقدام المدافع لترتد إلى بيانيتش الذي سدد كرة أرضية على يمين الحارس.

ونفذ هيجواين هجمة رائعة، بعدما لعب الكرة من أمام المنطقة إلى الناحية اليمنى لتجد خضيرة، الذي سدد قذيفة أبعدها سكوروبسكي ببراعة عن مرماه.

بداية الشوط الثاني المتواضعة لبولونيا، منحت يوفنتوس فرصة مواصلة هجماته لمضاعفة النتيجة وقتل المباراة.

وفي الدقيقة 63، أنقذ سكوروبسكي مرماه من هدف ثانٍ محقق لليوفي، بعد فرصة مزدوجة لهيجواين.

بيرنارديسكي استحوذ على الكرة من منتصف الملعب وتوغل في الدقيقة 76، ليسدد تصويبة قوية من خارج المنطقة، نجح سكوروبسكي في التصدي لها وتشتيتها بعيدًا عن مرماه.

وواصل حارس بولونيا تعملقه أمام هجمات يوفنتوس، وفي الدقيقة 80، قاد رونادلو هجمة مرتدة سريعة، مررها إلى هيجواين الذي بدوره أعاد الكرة للدون، ليسدد بقدمه اليسرى تسديدة قوية، ينجح الحارس في التصدي لها ببراعة.

وأهدر أورسوليني فرصة خطيرة بطريقة غريبة، بعدما سدد بالاسيو تصويبة ارتطمت بأقدام دي ليخت، لتصل لأورسوليني أمام مرمى بوفون، ويسددها اللاعب بطريقة غريبة خارج المرمى.

ورفض حكم اللقاء منح بولونيا ركلة جزاء، بعدما لمست الكرة يد دي ليخت مدافع يوفنتوس داخل منطقة الجزاء، ليعود إلى تقنية الفيديو التي ترفض احتساب الركلة.

وفي الدقيقة 94، أهدر لاعبوا بولونيا فرصة تعديل النتيجة بعدما ارتطمت الكرة بالعارضة، لتعود إلى مباي الذي سدد الكرة وأبعدها بوفون لركنية، وينهي معها الحكم اللقاء.