التخطي إلى المحتوى
الريال الملكي يخسر من ريال مايوركا | ملخص نتيجة واهداف مباراة ريال مدريد وريال مايوركا الدوري الاسباني 2019 اليوم 19 اكتوبر 2019
الريال والريال مباشر - بث مباشر مباراة ريال مدريد وريال مايوركا بث مباشر الدوري الاسباني 2019

الريال الملكي يخسر من ريال مايوركا | ملخص نتيجة واهداف مباراة ريال مدريد وريال مايوركا الدوري الاسباني 2019 اليوم 19 اكتوبر 2019

الريال والريال مباشر | بث مباشر مباراة ريال مدريد وريال مايوركا بث مباشر الدوري الاسباني 2019 اليوم 19 اكتوبر 2019 يواجه الفريق الملكي لمواجهة صعبة أمام نظيره Real Mallorca، تابعونا مشاهدة مباراة ريال مدريد وريال مايوركا بث مباشر في تمام الساعة 21:00 على استاد ” إيبيروستار” في إطار مباريات الجولة التاسعة من عمر الدوري الإسباني.

ريال مدريد و ريال مايوركا مباشر

ريال مدريد يخوض مباراة ريال مايوركا متربعا على عرش الدوري الإسباني بفارق نقطتين عن برشلونة غريمه التقليدي وأقرب منافسيه، حيث يعد ريال مدريد الفريق الوحيد في الليجا الذي تفادى السقوط في فخ الهزيمة خلال الـ8 مباريات السابقة حيث فاز في5 مباريات وتعادل في 3 ليحصد 18 نقطة، الفرنسي زين الدين زيدان يعيش فترة من التوتر والقلق مع ريال مدريد بسبب الأداء المتوضع الذي ظهر به العملاق المدريدي في بطولة دوري أبطال أوروبا ولا سيما عقب الهزيمة القادسية أمام باريس جيرمان الفرنسي في الجولة الأولى وخطف نقطة التعادل من كلوب بروج البلجيكي في الجولة الثانية في اللقاء الذي أقيم على استاد سانتياجو برنابيو.

ريال مايوركا و ريال مدريد بث مباشر

ريال مايوركا يعول الكثير على عاملي الارض والجمهور من أجل تخطي عقبة ريال مدريد وتذوق النادي الملكي الهزيمة الاولى في مشواره بالدوري الإسباني، مايوركا يدخل مباراة اليوم في وضع لا يحسد عليه ولا سيما وأن أصحاب الأرض يحتلون المركز الثامن عشر برصيد 7 نقاط فقط بعد الفوز في لقائين والتعادل في لقاء وتذوق مرارة الهزيمة في 5 مباريات، وتبدون أن لغة الأرقام والنتائج إلى جانب فارق المستوى بين لاعبي الفريقين يصب في مصلحة ريال مدريد الطامح في الابتعاد بصدارة الليجا في ظل الصراع الشرس من قبل فريقي برشلونة وأتلتيكو مدريد وغرناطة أصحاب المراكز الثاني والثالث والرابع.

التشكيل المتوقع لمباراة ريال مدريد وريال مايوركا:-

تشكيل ريال مايوركا:-

حراسة المرمى: رينا

خط الدفاع: ساستري، فيالد، رالو ، جانيز

خط الوسط: فابيس، بابا ، إشبيلية

خط الهجوم: جونيور ، رودريغيز ، بوديمير.

تشكيل ريال مدريد:-

حراسة المرمى: كورتوا

خط الدفاع: كارفاخال ، فاران ، راموس ، مارسيلو

خط الوسط: كاسيميرو ، فالفيردي ، بيل ، إيسكو ، ايدين هازارد

خط الهجوم: كريم بنزيما.

ريال مايوركا Vs ريال مدريد.
البطولة : الدوري الاسباني (الأسبوع 9).
القنوات الناقلة : بي ان سبورت 3 .
الملعب : ملعب إيبيروستار .
المعلق : يوسف سيف .

موعد المباراة :
10:00 مساءاً بتوقيت السعودية .
9:00 مساءاً بتوقيت مصر .
10:00 مساءاً بتوقيت فلسطين .
10:00 مساءاً بتوقيت الأردن.
10:00 مساءاً بتوقيت سوريا .
10:00 مساءاً بتوقيت لبنان .
10:00 مساءاً بتوقيت العراق .
9:00 مساءاً بتوقيت السودان .
10:00 مساءاً بتوقيت اليمن .
9:00 مساءاً بتوقيت ليبيا .
8:00 مساءاً بتوقيت تونس .
8:00 مساءاً بتوقيت الجزائر .
8:00 مساءاً بتوقيت المغرب .
11:00 مساءاً بتوقيت الإمارات.
10:00 مساءاً بتوقيت البحرين.
11:00 مساءاً بتوقيت سلطنة عُمان.
10:00 مساءاً بتوقيت الكويت .
10:00 مساءاً بتوقيت قطر.
7:00 مساءاً بتوقيت موريتانيا.
10:00 مساءاً بتوقيت جزر القمر .
7:00 مساءاً بتوقيت غرينتش GMT .

الريال الملكي يخسر من ريال مايوركا

الريال الملكي يخسر من ريال مايوركا | ملخص نتيجة واهداف مباراة ريال مدريد وريال مايوركا الدوري الاسباني 2019 اليوم 19 اكتوبر 2019 تلقى ريال مدريد الهزيمة الأولى له في الليجا هذا الموسم بنتيجة (0-1) أمام ريال مايوركا، في معقل الأخير ملعب “إيبيروستار”، ضمن منافسات الجولة التاسعة من الليجا.

وسجل هدف ريال مايوركا الوحيد في المباراة لاجو جونيور في الدقيقة 7.

وبهذا الانتصار يرفع مايوركا رصيده إلى 10 نقاط في المركز الرابع عشر، بينما تجمد رصيد ريال مدريد عند 18 نقطة في المركز الثاني، بفارق نقطة وحيدة عن برشلونة المتصدر.

بدأت المباراة بتهديد من الضيوف، حيث سدد إيسكو كرة أمسك بها الحارس رينا بسهولة في الدقيقة 6.

ومن أول هجوم لمايوركا نجح المهاجم لاجو جونيور في تسجيل الهدف الأول في الدقيقة 7، حيث استقبل تمريرة من زميله أليكس فيباس، وراوغ أودريوزولا وسدد يمين الحارس كورتوا.

ولم ينجح لاعبو ريال مدريد في العودة سريعًا، بل استمر مايوركا في المد الهجومي وكاد جونيور أن يُسجل الهدف الثاني في الدقيقة 15.

وحرم القائم بنزيما من تسجيل هدف التعادل لريال مدريد في الدقيقة 26، حيث استقبل تمريرة من زميله خاميس رودريجيز وسدد على مرمى أصحاب الأرض.

وجاء الرد سريعًا من ريال مايوركا، حيث أرسل جاميز تسديدة قوية، لكن المدافع ميليتاو تصدى لها وتحولت إلى ركنية في الدقيقة 27.

Volume 0%

وانتهى الشوط الأول من المباراة، بتقدم ريال مايوركا بهدف دون رد، بعدما فشل الميرنجي في صناعة المزيد من الفرص للتعادل، بينما اكتفى أصحاب الأرض بترك الكرة لريال مدريد واللجوء إلى الدفاع المتكتل للحفاظ على النتيجة.

وسدد الفرنسي كريم بنزيما مهاجم ريال مدريد كرة في الدقيقة 52، أمسك بها الحارس رينا بسهولة.

وقرر زيدان تعديل صفوفه من أجل العودة في النتيجة، ودفع بالشاب رودريجو بدلا من إيسكو، ثم فيدي فالفيردي بدلا من لوكا يوفيتش، وأخيرًا إبراهيم دياز بدلا من فينيسيوس جونيور.

وتلقى ريال مدريد ضربة موجعة بتلقي ألفارو أودريوزولا الظهير الأيمن البطاقة الصفراء الثانية في الدقيقة 74، بسبب تدخله بعنف على لاجو جونيور لاعب مايوركا، ليُشهر حكم اللقاء في وجهه البطاقة الحمراء ويتعقد موقف الميرنجي.

وطالب سيرجيو راموس مدافع وقائد ريال مدريد بالحصول على ركلة جزاء في الدقيقة 86، إثر التدخل العنيف من دفاع مايوركا لكن حكم المباراة أشار لاستمرار اللعب.

وأرسل البرازيلي مارسيلو كرة عرضية في الدقيقة 89، في منطقة جزاء مايوركا لكن الحارس رينا كان أسرع من هجوم ريال مدريد وأمسك بالكرة بسهولة.

وسدد المدافع البرازيلي إيدير ميليتاو كرة رأسية ضعيفة في الدقيقة 92، أمسك بها الحارس رينا بسهولة.

وأظهرت المباراة تأثر ريال مدريد بالغيابات في صفوفه، وأخطاء زيدان في التشكيلة الأساسية والمداورة في العديد من المراكز في أول مباراة بعد التوقف الدولي، ليتلقى الفريق أول هزيمة له في الليجا هذا الموسم، ويخسر الصدارة للغريم التقليدي برشلونة.