التخطي إلى المحتوى
برشلونة يفوز على ايبار بثلاثية نظيفة ويصعب الامور على الريال | ملخص مباراة ايبار وبرشلونة الدوري الاسباني مباشر اليوم 19اكتوبر 2019
برشلونة وايبار مباشر

برشلونة يفوز على ايبار بثلاثية نظيفة ويصعب الامور على الريال | ملخص مباراة ايبار وبرشلونة الدوري الاسباني مباشر اليوم 19اكتوبر 2019

برشلونة وايبار مباشر | بث مباشر مباراة ايبار وبرشلونة  بث مباشر الدوري الاسباني مباشر اليوم 19اكتوبر 2019 مباراة ليست سهلة يحل فيها البارسا ضيفا على Eibar، تابع معنا مشاهدة مباراة إيبار وبرشلونة، barcelona vs eibar على استاد البلدي إبوروا، في تمام الساعة الواحدة ظهرا، ضمن مباريات الجولة التاسعة للدوري الإسباني.

برشلونة وايبار مباشر

برشلونة سيخوض مباراة إيبار تحت شعار لا بديل عن الفوز وحصد الثلاثة نقاط لإعتلاء قمة الدوري الإسباني لأول مرة هذا الموسم مؤقتا لحين الانتظار لما ستسفر عنه نتيجة مباراة ريال مدريد وريال مايوركا مساء اليوم، البرسا نجح في استعادة توازنه مؤخرا عقب فوزه في أخر ثلاثة مواجهات للعملاق الكاتلوني أمام فياريال بهدفين لهدف وخيتافي بثنائية نظيفة وإشبيلية برباعية نظيفة.

بث مباشر مباراة ايبار وبرشلونة

برشلونة خاض في الموسم الجاري 9 مباريات في صراع منافسته على صراع الحفاظ على لقب الليجا حصد فيهم 16 نقطة بعدما انتصر في 5 مباريات وتعادل في لقاء وسقط في فخ الهزيمة في مباراتين وأحرز 20 هدفا وتلقت شباكه 10 أهداف.

ايبار وبرشلونة  بث مباشر الدوري الاسباني

يواجه نادي برشلونة أزمة قوية بعدما رفضت رابطة الدوري الإسباني إقامة مباراة ريال مدريد وبرشلونة يوم 26 الجاري بكلاسيكو الأرض نظرا لوجود مظاهرات في أقليم كتالونيا في نفس اليوم، فريق برشلونة أصدر بيانا رسميا أمس الجمعة أكد فيه أنه كان يتطلع لإقامة المباراة في موعدها المحدد بجانب رفضه التام مقترح رابطة الليجا بإقامة اللقاء على استاد سانتساجو برنابيو، برشلونة أوضح في بيانه ثقته في أعضائه ومشجعيه وحدد يوم 18 ديسمبر المقبل موعدا لإقامة المباراة على استاد الكامب نو.

إيرنيستو فالفيري المدير الفني لفريق برشلونة استقر على التشكيل الذي سيخوض به مباراة إيبار والمتوقع أن يتكون من:-

في حراسة المرمى: مارك أندريه تير شتيجن.

في خط الدفاع : جان كلير توديبو ، كليمو لونجليه ، جوردي ألبا و نيلسون سيميدو.

في خط الوسط : فرينكي دي يونج ، سيرجي بوسكيتس ، أرثور ميلو.

في خط الهجوم : ليونيل ميسي ، أنطوان جريزمان و لويس سواريز.

ايبار Vs برشلونة.
البطولة : الدوري الاسباني (الأسبوع 9).
القنوات الناقلة : بي ان سبورت 3 .
الملعب : الملعب البلدي إبوروا .
المعلق : علي محمد علي .

مباراة برشلونة و ايبار بث مباشر اليوم الدوري الاسباني

موعد المباراة :
2:00 مساءاً بتوقيت السعودية .
1:00 مساءاً بتوقيت مصر .
2:00 مساءاً بتوقيت فلسطين .
2:00 مساءاً بتوقيت الأردن.
2:00 مساءاً بتوقيت سوريا .
2:00 مساءاً بتوقيت لبنان .
2:00 مساءاً بتوقيت العراق .
1:00 مساءاً بتوقيت السودان .
2:00 مساءاً بتوقيت اليمن .
1:00 مساءاً بتوقيت ليبيا .
12:00 ظهراً بتوقيت تونس .
12:00 ظهراً بتوقيت الجزائر .
12:00 ظهراً بتوقيت المغرب .
3:00 مساءاً بتوقيت الإمارات.
2:00 مساءاً بتوقيت البحرين.
3:00 مساءاً بتوقيت سلطنة عُمان.
2:00 مساءاً بتوقيت الكويت .
2:00 مساءاً بتوقيت قطر.
11:00 صباحاً بتوقيت موريتانيا.
2:00 مساءاً بتوقيت جزر القمر .
11:00 صباحاً بتوقيت غرينتش GMT .

 

برشلونة يفوز على ايبار بثلاثية نظيفة ويصعب الامور على الريال | ملخص مباراة ايبار وبرشلونة الدوري الاسباني مباشر اليوم 19اكتوبر 2019عاد برشلونة بفوز مستحق من خارج ملعبه بالتغلب على إيبار بثلاثية دون رد، اليوم السبت، في الجولة التاسعة من الدوري الإسباني.

أنطوان جريزمان وليونيل ميسي ولويس سواريز بالدقائق 13 و58 و66.

قفز حامل لقب الليجا بهذا الفوز لصدارة جدول الترتيب مؤقتا برصيد 19 نقطة، بينما تجمد رصيد إيبار عند تسع نقاط، وبات مهددا بفقدان المركز الرابع عشر.

بدأ اللقاء باندفاع هجومي مبكر من الفريقين، انفراد لميسي بعد 22 ثانية أوقفه الحكم بداعي التسلل، كما سدد لويس سواريز كرة من منتصف الملعب، ولكنها لم تخدع حارس إيبار.

كذلك أضاع بيدرو ليون فرصة خطيرة لأصحاب الأرض بتسديدة فوق العارضة.

وبنكهة فرنسية خالصة لعب كليمنت لينجليت كرة طولية خلف دفاع إيبار، لينفرد جريزمان ويسدد في الشباك بعد اصطدام الكرة بقدم الحارس والقائم الأيمن.

لم يكن رد فعل إيبار قويا بالشكل الكافي، فلم يكن لرأسي الحربة تشارلز وإنريش، والمحاور أوريانا وبيدرو ليون خطورة ملموسة.

أما ميسي فقد أضاع انفرادا تاما بالمرمى نتيجة الرعونة في مراوغة الحارس ماركو ديمتروفيتش، بينما عاب سواريز ودي يونج وجريزمان اللمسة الأخيرة داخل منطقة الجزاء.

تحسن الأداء الهجومي للبارسا كثيرا في الشوط الثاني، بينما أوقف إرنستو فالفيردي مدرب برشلونة نشاط الجبهة اليسرى لإيبار، حيث دفع بنيلسون سيميدو مكان سيرجي روبيرتو.

سجل لويس سواريز هدفا بعد مرور خمس دقائق، لكن الحكم ألغاه بداعي التسلل بعد اللجوء للفار.
واصل برشلونة ضغطه الهجومي على منافسه مما أسفر عن هدف ثاني بعد اختراق الثلاثي سواريز وجريزمان وميسي لمنطقة الجزاء، ليسجل ليونيل بعد تمريرة من زميله الفرنسي.

في المقابل، اكتفى إيبار بتسديدة طائشة للاعب الوسط بابي ديوب فوق العارضة، بينما لم يقدم البدلاء إكسبوسيتو وتاكاشي إينوي وكيكي الإضافة المطلوبة ليقظة مدافعي أومتيتي ولينجليت وجوردي ألبا.

ومن انفراد جديد لميسي، فضل أن يمرر الكرة هذه المرة لزميله لويس سواريز، ليسجل الأخير بسهولة في الشباك، معززا تقدم الضيوف بهدف ثالث.

تحرك فالفيردي لتنشيط خط وسط البارسا بعد ضمان الفوز نسبيا، حيث أشرك الثنائي أرتورو فيدال وإيفان راكيتيتش مكان أرتور ميلو وفرينكي دي يونج.

بقى برشلونة الأكثر جدية على المرمى، بركلة حرة سددها ميسي فوق العارضة، قبل أن يمرر النجم الأرجنتيني بينية للويس سواريز ليصوب الأخير بجوار القائم الأيسر، بينما لم تهدد تسديدة تاكاشي إينوي مرمى تير شتيجن.

مباريات اليوم مباشر