التخطي إلى المحتوى
توقعات الابراج لعام 2020 الجزء الثاني | توقعات برج السرطان- برج الاسد – برج العذراء في العمل والحب والصحة والمال وتوقعات جميع اشهر العام 2020
توقعات الابراج لعام 2020 الجزء الثاني توقعات برج السرطان- برج الاسد - برج العذراء

توقعات الابراج لعام 2020 الجزء الثاني | توقعات برج السرطان- برج الاسد – برج العذراء في العمل والحب والصحة والمال وتوقعات جميع اشهر العام 2020 باختصار

 

توقعات الابراج لعام 2020 الجزء الثاني | توقعات برج السرطان- برج الاسد – برج العذراء في العمل والحب والصحة والمال وتوقعات جميع اشهر العام 2020 باختصار لماغي فرح

كل ما نقدمه للتسلية والترفيه، فلا يعلم الغيب الا الله وتبقى مجرد توقعات والله أعلم

سيكون عام 2020 عامًا متقلب، ولكن مع وعود بمستقبل أفضل. تمنحك أبراج 2020 نظرة عميقة حول ما سيكون عليه العام بالنسبة لعلامات الأبراج الـ 12. ليس صحيحًا بالضرورة أنك إذا لم تكن محظوظًا في عام 2019 ، فسيكون لديك أيضًا نفس الحظ السيئ في العام الجديد، فهناك فترات حياة مختلفة في حياة المرء تحكمها نجومك وكواكبك في مخطط الولادة.

التنبوؤات تشير الى أن العام سيكون مبهجًا لجميع الأبراج. يوفر لك العام الكثير من الفتحات الجديدة لتحسين حياتك. كل ما عليك فعله هو التمسك بالأشخاص المناسبين والعمل بجد لجعلها ممكنة. إذا كانت الكواكب تصطدم بقوة في يناير وخاصة تقارب زحل وبلوتو ، فإن بعض جوانب الكواكب هذا العام يمكن أن يشجع النوايا الحسنة ، ويعزز قدرتنا على الإبداع ، ورغبتنا في انتشال أنفسنا من الركود المحدد مع تدابير ملموسة ، ولماذا لا ، بعض الأفكار العبقرية لدفع القضايا الحساسة. في فترة 5 أبريل ، 30 يونيو ، و 12 نوفمبر ، سنكون قادرين على الاعتماد على التحالف بين كوكب المشتري وبلوتو لنقل الخطوط! هذا الثنائي المروع يمكن أن يشجع بالفعل ظهور حلول إبداعية وجذرية في بعض الأحيان من المحتمل أن تجدد المشهد الاجتماعي. ومع ذلك ، شريطة ألا تستخدم هذه القوات في فرض إجراءات مفرطة ومسيئة تتخذ دون استئناف.

تحركات الكواكب في 2020

2020 هو العام الكبير! يجتمع كل من المشتري وزحل وبلوتو في برج الجدي على مدار العام ، لذلك لدينا بعض الطاقة الفائقة المجنونة التي تركز خاصة على الجدي. يمكننا أن نكون طموحين للغاية ومركزين ومنضبطين ونفكر على المدى الطويل. ولكن يمكننا أيضًا أن نشعر بأننا مقيدون ومحدودون ومحصورون ومثقلون جدًا بالمسؤولية. في العالم ، يمكن أن يكون هناك بعض إعادة التنسيق مع الحكومات والتحالفات والميل السياسي. تأكد من أن تكون سنة مهمة! يبقى أورانوس في برج الثور ويبقى نبتون في برج الحوت ، سواء في زوايا إيجابية إلى برج الجدي ، لذلك يمكننا أن نساعد بنهج مستقلة ومبتكرة (أورانوس) ، تسترشد بحدس (نبتون) ، سنواجه أيضًا تجربة الزهرة إلى الوراء في الجوزاء (عليك الحذر من كلماتك!) ، وإلى الخلف المريخ في برج الحمل الناري (مرحبًا بالعدوان!). سنواجه الكسوف النهائي في السرطان / الجدي (لنذهب مع طاقة الجدي) ، ونبدأ سلسلة الجوزاء / القوس (نشاط الدفع والتواصل والأفكار). وسنختتم السنة مع دخول كوكب المشتري وزحل إلى برج الدلو في منتصف شهر ديسمبر عام 2020 ، وننتقل من سيطرة الجدي التقليدية إلى برج الدلو غير التقليدي ، ونتطلع إلى المستقبل.

الجميع مهتم بمعرفة ما يخبئه لهم خلال عام 2020. سوف تتطلع إلى أفراح وأحزان من المرجح أن تواجهها في مختلف جوانب حياتك. قد تشمل الحب والأسرة والوظيفي والتمويل والسفر والصحة.
تشير التوقعات الفلكية للابراج إلى أن عام 2020 سيجلب دروسًا مهمة لجميع العلامات. اكتشاف دلك الآن!

 

توقعات برج السرطان لعام 2020

ستكون من مواليد السرطان إذا كنت قد ولدت في الفترة بين 22 يونيو و 22 يوليو. العلامة الرابعة في الأبراج الغربية ،السرطان له العديد من الصفات الجيدة والسيئة. يميل أناس السرطان إلى أن يكونوا على اتصال دائم بمشاعرهم ؛ ويستند معظم شخصيتهم على هذه الصفة. يمكن أن تكون محبة ، ولكن غيور. يمكن أن تكون ذكية وسريعة ومبتكرة ، ولكن يمكن أيضًا أن تكون عنيدة. يحذر من أي شيء قد يفعلونه ، وهم ليسوا مولعين بالتغيير. .
فيما يلى توقعات توقعات حصرية في جميع مجالات الحياة لبرج السرطان.

توقعات برج السرطان في 2020

نظرة عامة على 2020
توقعات الحب والعاطفة 2020 لبرج السرطان
آفاق الوظيفة والعمل لبرج السرطان 2020
التوقعات المالية لبرج السرطان 2020
برج السرطان في الصحة
توقعات لأعياد الميلاد السرطان 2020
التوقعات الشهرية 2020 باختصار
الخلاصة لعام 2020 لبرج السرطان

 

توقعات برج السرطان لعام 2020

كل ما نقدمه في موقعنا للتسلية والترفيه، فلا يعلم الغيب الا الله

برج السرطان توقعات الأبراج ل 2020 نظرة عامة على السنة

تتعلم هذا العام الكثير عن نفسك بمشاهدة ما يفعله الآخرون. قد تلاحظ الأطفال الذين يذكركون بما كنت عليه عندما كنت صغيراً.
قد ترى عشاق يلهمونك للعثور على هذا النوع من الحب في حياتك الخاصة. أو قد تلاحظ وجود زميل في العمل مشغول تطمح في أن يكون عليه الحال. هذه مجرد أمثلة قليلة من الأشياء التي قد تلهم التغيير في حياتك في عام 2020.

توقعات الحب والعاطفة
من المرجح أن تجد الانسجام داخل علاقاتك الرومانسية. سوف تشعر أيضًا بمزيد من الرومانسية بشكل عام ، والتي من المحتمل أن يقدرها شريكك. إذا كنت عازبا او واحدًا ، فهذا أيضًا عام رائع لمحاولة العثور على الحب. قبل أن تبحث عن شريك جديد ،
تحتاج إلى قضاء بعض الوقت لمعرفة ما الذي تريده من العلاقة. بمجرد معرفة هذا ، ابدأ في البحث! من الأرجح أن تجد الحب مع شخص تشترك معه أكثر من الذي يختلف عنك كثيرًا. ربما يمكنك أن تجد حتى الرومانسية مع صديق؟ هل سيتزوج السرطان عام 2020؟
هيا نكتشف!

يجب أن تكون قادرًا على أن تكون صعب الإرضاء وأن تختار بعناية الشريك المتالي ، لذلك لا تتردد في أن تكون صعب الإرضاء!
ليست هناك حاجة للتسوية للمرة الثانية هذا العام. بالإضافة إلى شعور أكثر رومانسية ، سوف تشعر أيضًا بمزيد من الود هذا
العام. يمكن أن يساعدك ذلك على جذب أشخاص جدد نحوك ، وكذلك تعزيز الروابط مع أصدقائك أو أفراد أسرتك الحاليين.

تذكر دائمًا أن تفكر قبل أن تتحدث عن الأصدقاء القدامى ، وخاصة حول الأصدقاء الجدد. نقطة الانطلاق في أي علاقة هي اللمس وتذهب إذا قلت أو فعلت هذا الشيء الخطأ.

آفاق الوظيفة والعمل
من المحتمل أن يكون هناك صراع في مكان العمل هذا العام . هذا لا يعني بالضرورة أنك ستقاتل مع شخص ما. من المحتمل أن تتنافس مع شخص ما. ستحتاج إلى العمل بجدية أكبر وأن تكون أكثر ثقة من زملائك في العمل إذا كنت ترغب في المضي قدمًا في عام 2020. من غير المحتمل أن يحدث أي شيء سيئ إذا لم تقم بالتحدي ، ولكن الأشياء الجيدة فقط ستأتي إذا فعلت. صنع الأهداف الشخصية في العمل هو وسيلة رائعة لتحفيز نفسك للقيام بذلك.

 

التوقعات المالية
من المرجح أن تحصل على حظ جيد في أموالك هذا العام. يجب أن يكون لديك ما يكفي من المال لدفع ثمن كل الضروريات والبعض الآخر لتوفير! العمل على هواية كسب المال هو أيضا وسيلة جيدة للحصول على بعض أموال الجيب الإضافية.

 

في الصحة
مستويات طاقتك هذا العام ستختلف ، ولكن لا يزال يتعين عليك محاولة التمرين كثيرًا. أعظم شيء يمكن أن يسبب لك المرض هذا العام هو عدم النشاط. يمكن أن يؤدي عدم النشاط أيضًا إلى إبطاء عملية الأيض لديك أو التسبب في مشاكل صحية أخرى أثناء تراجع عطارد لعام 2020. حاول أن تتكيف مع ممارسة روتينية جديدة أو حمية غذائية هذا العام.

 

توقعات لأعياد الميلاد

مثل أي عام ، السرطان لديه فرص للتغيير هذا العام. ومع ذلك ، فأنت من يحتاج إلى إجراء هذه التغييرات. يمكنك اختيار تفويت هذه الفرص ومن المحتمل أن ينتهي عامك بنفس الطريقة التي بدأ بها.

 

التوقعات الشهرية لبرج السرطان باختصار

سيكون شهر يناير عام 2020 شهرًا من الأسئلة والارتباك لموليد السرطان.
فبراير 2020 هو فترة تحتاج فيها إلى توخي الحذر مما يحدث حولك.
مارس 2020 هو الوقت المناسب للطلاب لمتابعة التعليم العالي.
أبريل 2020 سيكون شهرًا عاطفيًا للسرطان.
يعد مايو 2020 وقتًا ممتازًا لتركيز طاقتك على الوظائف التي تحتاج إلى اهتمامك.
سيتم تزويد يونيو 2020 بالفرص الجديدة التي ستعمل لصالحك.
يوليو 2020 هو شهر ميلادك عندما تكون سعيدًا في جميع جوانب حياتك.
إن شهر أغسطس 2020 هو شهر ميمون لبدء المشروع الجديد الذي كنت تعمل عليه منذ عدة أشهر.
سبتمبر 2020 هو الوقت الذي يجب أن تكون فيه على استعداد لمواجهة جميع العقبات التي تعترض طريقك.
يعتبر شهر أكتوبر 2020 شهرًا مناسبًا عندما تدخل في علاقات جديدة.
نوفمبر 2020 هو فترة تحتاج فيها إلى التفكير مرتين قبل اتخاذ أي قرار رئيسي.
ديسمبر 2020 هي فترة مفيدة للحب والرومانسية.

 

الخلاصة
يتوقع برج السرطان 2020 أنه إذا كنت ترغب في تحسين حياتك وحياة الأشخاص من حولك ، فمن الجيد أن تنتهز هذه الفرص. كن شجاعا. قد يكون التغيير مخيفًا ، لكن برجك لعام 2020 يتوقع أن تكون معظم التغييرات هذا العام للأفضل.

 

توقعات برج الاسد لعام 2020

يولد أشخاص الأسد في الفترة ما بين 23 يوليو و 22 أغسطس في كل عام تقريبًا. هذه العلامة الخامسة من الأبراج مليئة بالأشخاص الطموحين الذين سيفعلون كل ما يحتاجون إليه للمضي قدماً في حياتهم. بالطبع ، بمجرد أن يحصلوا على ما يريدون ، يمكن أن يكونوا سخاء عندما يتعلق الأمر بمشاركة غنائمهم. لا يكاد يوجد شخصية أسد ضيقة الأفق في أي مكان. معظم الأسديون هم أناس مبدعون ومحبون وومثيرون. بينما يعلمون أن الأمر يتطلب العمل الشاق لتحقيق النجاح ، فإنهم يعرفون أيضًا كيفية قضاء وقتممتع.

فيما يلى توقعات توقعات حصرية في جميع مجالات الحياة لبرج الاسد.

نظرة عامة على 2020
توقعات الحب والعاطفة 2020 لبرج الاسد
آفاق الوظيفة والعمل لبرج الاسد 2020
التوقعات المالية لبرج الاسد 2020
برج الاسد في الصحة
توقعات لأعياد الميلاد الاسد 2020
التوقعات الشهرية 2020 باختصار
الخلاصة لعام 2020 لبرج الاسد

توقعات برج الاسد
كل ما نقدمه في موقعنا للتسلية والترفيه، فلا يعلم الغيب الا الله

برج الاسد نظرة عامة على السنة
هذا العام يدور حول التقدم الشخصي ، والذي يجب أن يكون خبرًا رائعًا لكل لمواليد الأسد تقريبًا. من المحتمل أن يكون لديك المزيد من الطاقة لإنجاز العمل وتترك الحفلات لوقت لاحقً. ستكون طاقتك الإبداعية في ذروتها ، لكن من غير المحتمل أن تؤثر على شعورك بالواقعية. هذه سنة رائعة للعمل على الأهداف والأحلام الشخصية. يمكنك إنجاز أي شيء إذا كنت تحاول بجد بما فيه الكفاية حتى في الأوقات الصعبة من تراجع لعطارد.

توقعات الحب والعاطفة
هو عام للتغيير عندما يتعلق الأمر بالعلاقات ، يكون مليء بالرومانسية للمرتبطين. لكن قد تكون هناك بعض المشاكل في حياتك العاطفية إذا لم تكن مع الشخص المناسب ، أو حتى إذا كنت كذلك. يمكنك القيام بأمرين عندما يحدث هذا: حاول حل الأمور أو التخلص منها. من المحتمل أن ترغب في معرفة المزيد عن شريك حياتك هذا العام ، مما قد يجعل الأمور أكثر إثارة أو فظاعة ، اعتمادًا على ما تعرفه عنه. هل سيتزوج الأسد في عام 2020؟ هيا نكتشف.

إذا كنت تبحث عن علاقة جديدة ، فمن المحتمل أن تكون أكثر سعادة من الارتباطات مقارنة بالالتزامات هذا العام. ربما علاقة خالية من الأوتار هي ما تحتاجه هذا العام. لا تخرج في موعد مع الأصدقاء هذا العام! فقد يؤدي فقط إلى ورطة. عندما يتعلق الأمر بعلاقاتك مع أسرتك أو أصدقائك ، فقد تحتاج إلى تقديم العديد من التنازلات هذا العام. في بعض الأحيان ، يشعر أصدقاؤك وعائلتك بالراحة ، لذا فإن الأمر يعود إليك في أن تكون حياتك نشيطة. إذا كنت من علامات برج الأسد الحقيقية ، فلن تكون هذه مشكلة بالنسبة لك.

 

آفاق الوظيفة والعمل

ستكون هذا العام أكثر تركيزًا من أي وقت مضى عندما تكون في العمل. على الرغم من أنك قد تضطر إلى التعامل مع بعض سياسات المكاتب المزعجة ، إلا أن وظيفتك يجب أن تكون سهلة بالنسبة لك في معظم الأحيان. ومع ذلك ، فمن المرجح أن تحصل على مزيد من العمل كذلك. حاول تكوين صداقات مع زملاء العمل ورؤسائك. هذا يمكن أن يخلق الاستقرار في وظيفتك ، وحتى يساعدك على
التميز. تأكد من أنك لا تفعل العكس وتسبب تعارضًا في مكان العمل. على الرغم من أن هذا سيُلاحظك أيضًا ، إلا أنه لن يكون جيدًا.

 

التوقعات المالية
هذا العام سوف تشعر أنك أكثر ميلاً لتوفير أموالك من إنفاقه. لهذا السبب ، من المحتمل أيضًا أن تركز على ميزانيتك وتهتم بها أكثر مما كنت في السنوات الماضية. اغتنم الفرص لكسب المزيد من المال ، مثل الاستثمار في عام 2020.

في الصحة
سترغب في تجربة أشياء جديدة. في حين أن هذا أمر عظيم لعقلك ، إلا أنه رائع لجسمك. من المرجح أن تجد متعة في تجربة تمارين جديدة أو تناول أطعمة جديدة. من المهم بشكل خاص أن تأكل جيدًا هذا العام لمنع المشكلات الغذائية. مشكلة شائعة في الأسد هي قلة النوم ، لذا حاول العمل على ذلك لتجنب التعب العام والمشاكل الصحية التي يمكن أن تصاحبها.

 

توقعات لأعياد الميلاد
2020 يأتي مع تحولاته ويمر مثل أي سنة أخرى ، ولكن هذا لا يعني أنه سيكون من الصعب بالنسبة لك. بالنسبة للأغلبية ، من المرجح أن يكون لديهم سنة سهلة وممتعة. اغتنم الفرص التي من شأنها تحسين حياتك ، وتجاوز الفرص السيئة.

التوقعات الشهرية لبرج الاسد باختصار

يناير 2020 هو الوقت المناسب للتأمل والتفكير في المستقبل.
فبراير 2020 هو عندما تحتاج إلى وضع خطط كاملة بدلاً من كسر رأسك على التفاصيل البسيطة.
مارس 2020 هو الوقت المناسب للعلاقات الرومانسية والحب الجديد. لا تبدأ شيئًا جديدًا على جبهة حياتك المهنية.
نيسان (أبريل) 2020 هو الموعد الذي ستتعامل فيه مع ما يحدث من حولك.
يعتبر شهر مايو 2020 شهرًا رائعًا بالنسبة للأسود لبدء مشاريع جديدة ومساعدة الآخرين في القضايا الاجتماعية.
يونيو 2020 هو شهر مناسب عندما تواجه الحياة بابتسامة على وجهك.
يوليو 2020 هو عندما تضطر إلى اغتنام الفرص التي تطرق بابك.
سيكون شهر أغسطس 2020 شهرًا مناسبًا عندما تكون مليئًا بالحيوية والعاطفة الجديدة.
سبتمبر 2020 هو شهر للتعارف والحفلات. فقط لا تبالغ.
سيكون شهر أكتوبر 2020 شهرًا مستقرًا يسوده السلام. هذا هو الوقت المناسب للعودة على قدميك.
نوفمبر 2020 سيكون شهرًا جيدًا لطلاب الأسد. الشؤون المالية أيضا ستكون ممتازة.
سيكون ديسمبر 2020 هو الوقت المثالي للقيام برحلات الحج أو الإجازات الروحية مع أحبائك.

 

الخلاصة
كالمعتاد ، ابذل قصارى جهدك لمحاولة تحسين نفسك بطريقة ما. تتنبأ ابراج 2020 بأنه كل عام يمثل فرصة أخرى لتحقيق مستقبل أفضل لنفسك ، لذلك لا تهدر ذلك!.

 

توقعات برج العذراء لعام  2020

الناس الذين يولدون بين 22 أغسطس و 23 سبتمبر هم من برج العذراء. العلامة السادس في الأبراج لديه كل الصفات النمطية للأم جيدة. يميل العذراء إلى أن يكون متواضع وعملي. بالطبع ، يمكن أن يكون قلق كثيرًا أيضًا ، ويفرط في الرأي ، ويمكن أن يخطئ في بعض الأحيان. كل هذه الصفات تمتزج لتكوين العذراء الذكي والمحافظ الذي اعتدنا عليها جميعًا.

فيما يلى توقعات توقعات حصرية في جميع مجالات الحياة لبرج العذراء.

نظرة عامة على 2020
توقعات الحب والعاطفة 2020 لبرج العذراء
آفاق الوظيفة والعمل لبرج العذراء 2020
التوقعات المالية لبرج العذراء 2020
برج العذراء في الصحة
توقعات لأعياد الميلاد العذراء 2020
التوقعات الشهرية 2020 باختصار
الخلاصة لعام 2020 لبرج العذراء

 

توقعات برج العذراء
كل ما نقدمه في موقعنا للتسلية والترفيه، فلا يعلم الغيب الا الله

برج العذراء نظرة عامة على السنة

سيكون عام 2020 ، أكثر أو أقل ، سيكون غالبا مثل 2019. وهذا لا يعني أنه لا يمكنك تحسين الأمور، فيجب أن تستخدم كل عام لمحاولة تحسين حياتك الشخصية ، حتى لو كانت حياتك الاجتماعية والعملية قد تبدو راكدة.

 

توقعات الحب والعاطفة

إذا سارت الأمور بشكل جيد بالنسبة لك العام الماضي وأحببت حياتك العاطفية ، فلا داعي لتغيير ما تقوم به. فلقد وجدت شيئًا مناسبًا لك ، لذا يجب عليك بذل قصارى جهدك للحفاظ عليه. وإذا لم يعجبك حب حياتك ، فأنت بحاجة هذا العام إلى تغيير بعض الأشياء. ربما لم تكن على اتصال جيد مع شريك حياتك ، أو ربما كنت مع الشخص الخطأ.

هل سيكون عام 2020 جيدًا للعذراء؟ قم بإجراء أي تغييرات تحتاجها لتجعلك سعيدًا. ستأتي العديد من الفرص في طريقك لإجراء تغيير في علاقتك إذا كنت بحاجة إلى ذلك. ستأتي الفرص أيضًا إذا كنت تتطلع إلى تحسين علاقاتك مع أصدقائك وأفراد عائلتك.
فكر دائمًا قبل أن تتحدث بغض النظر عمن تتحدث إليه ، وسيوفر الكثير من المشاكل المحتملة. هل ستصبح العذراء حامل في عام 2020؟ فقط الوقت كفيل بإثبات!

 

آفاق الوظيفة والعمل

التغييرات التي أجريتها العام الماضي في العمل سوف تؤثر على هذا العام أيضًا. ستعمل في حياتك أكثر أو أقل بنفس الطريقة التي عملت بها في العام الماضي ، ولكن مع بعض التغييرات الطفيفة. من المحتمل أن ترى الأشياء بشكل أكثر وضوحًا وتكون قادرًا على التركيز بشكل أفضل بشكل عام. من المحتمل أن تتألق مهاراتك الطبيعية هذا العام. استخدمها كلما استطعت ، وستلاحظك تحسن كبير في العمل.

 

التوقعات المالية

توحي الأبراج أيضًا بأنك ستتحسن أيضًا في تتبع ميزانيتك هذا العام. سيكون لديك ما يكفي من المال لدفع جميع النفقات الخاصة بك وكذلك لديك بعض المال الإضافي لتوفير للمستقبل.

في الصحة
ستحصل على طاقة كبيرة هذا العام، والتي من المحتمل أن تستخدمها لإنجاز أشياء مهمة في العمل وفي منزلك. من الضروري أن تمارس التمرين هذا العام للحفاظ على لياقتك البدنية. عموما رعاية جيدة لنفسك سوف يساعد أيضا في منع العديد من الأمراض والإصابات. ومع ذلك ، حاول ألا تمتد حدودك أبعد من ذلك ، وإلا فقد تنكسر.

توقعات لأعياد الميلاد

السبب والنتيجة سيكونان مهمين للغاية في حياتك هذا العام بالنسبة للعذارى. سوف تشعر أنك أكثر اندفاعًا هذا العام ولكن حاول ألا تتصرف بتسرع. أنت أكثر عرضة لتبادل مشاعرك وربما حب جديد. سيأتي هذا العام مع كل من النتائج الجيدة والسيئة
لأفعالك ، بالإضافة إلى الأشياء الجيدة والسيئة التي تخرج عن نطاق سيطرتك خلال تراجع عطارد

 

التوقعات الشهرية لبرج العذراء باختصار

إن يناير 2020 هو الوقت المثالي لبدء مشاريع جديدة أو تغيير وظيفتك.
سيتم امتلاء فبراير 2020 بالمفاجآت والمواقف التي لا تخضع لسيطرتك.
إن مارس 2020 هو الوقت المناسب لتكوين صداقات جديدة والتواصل مع الأشخاص الذين نسيتهم على مر السنين.
سيكون شهر أبريل 2020 شهرًا مختلطًا عندما تبدأ بنقطة إيجابية ولكن تباطؤ في نهاية الشهر.
مايو 2020 سيكون شهرًا صعبًا بالنسبة للعذارى. سوف تكون غير متأكد بشكل عام من القرارات التي تتخذها.
يونيو 2020 هو الوقت الذي ستتصرف فيه ضد طبيعتك وتغري لاتخاذ قرارات متسرعة.
يوليو 2020 هو شهر جيد للنظر في نفسك الداخلية وإيجاد إجابات لرفاهك العقلي.
أغسطس 2020 هو شهر يكون فيه عقلك في سلام ، وستكون قادرًا على اتخاذ قرارات مهمة دون أي شكوك.
سبتمبر 2020 هو الوقت المناسب لتطوير علاقات أفضل مع عائلتك.
سيكون شهر أكتوبر عام 2020 فترة ممتازة لمساعدة الآخرين المحتاجين.
سيشهد نوفمبر 2020 أن تعيش حياة سعيدة ومزدهرة بالطريقة التي تريدها.
سيملأ شهر كانون الأول (ديسمبر) 2020 بالضحك والفرح ، حيث ستكون متحمسًا للأحداث المختلفة في حياتك.

 

الخلاصة
بإمكانك أن تجعل هذا العام رائعًا ، بغض النظر عما تفعله أيضًا. اعتني بنفسك وعائلتك وأحبائك. إذا كنت تفعل كل هذه الأشياء ، فعندئذ يجب أن يمر العام رائعا وجيدا.

المصدر مواقع الابراج وصفحات علماء الفلك

توقعات الابراج لعام 2020 الجزء الأول

توقعات الابراج لعام 2020 الجزء الثالث