التخطي إلى المحتوى
توقعات الابراج لعام 2020 الجزء الأول | توقعات برج الحمل – برج الثور –  برج الجوزاء في العمل والحب والصحة والمال وتوقعات جميع اشهر العام 2020 باختصار
توقعات الابراج لعام 2020 الجزء الأول

توقعات الابراج لعام 2020 الجزء الأول | توقعات برج الحمل – برج الثور –  برج الجوزاء في العمل والحب والصحة والمال وتوقعات جميع اشهر العام 2020 باختصار لماغي فرح

توقعات الابراج لعام 2020 الجزء الأول | توقعات برج الحمل – برج الثور –  برج الجوزاء في العمل والحب والصحة والمال وتوقعات جميع اشهر العام 2020 باختصار لماغي فرح

كل ما نقدمه للتسلية والترفيه، فلا يعلم الغيب الا الله وتبقى مجرد توقعات والله أعلم

سيكون عام 2020 عامًا متقلب، ولكن مع وعود بمستقبل أفضل. تمنحك أبراج 2020 نظرة عميقة حول ما سيكون عليه العام بالنسبة لعلامات الأبراج الـ 12. ليس صحيحًا بالضرورة أنك إذا لم تكن محظوظًا في عام 2019 ، فسيكون لديك أيضًا نفس الحظ السيئ في العام الجديد، فهناك فترات حياة مختلفة في حياة المرء تحكمها نجومك وكواكبك في مخطط الولادة.

التنبوؤات تشير الى أن العام سيكون مبهجًا لجميع الأبراج. يوفر لك العام الكثير من الفتحات الجديدة لتحسين حياتك. كل ما عليك فعله هو التمسك بالأشخاص المناسبين والعمل بجد لجعلها ممكنة. إذا كانت الكواكب تصطدم بقوة في يناير وخاصة تقارب زحل وبلوتو ، فإن بعض جوانب الكواكب هذا العام يمكن أن يشجع النوايا الحسنة ، ويعزز قدرتنا على الإبداع ، ورغبتنا في انتشال أنفسنا من الركود المحدد مع تدابير ملموسة ، ولماذا لا ، بعض الأفكار العبقرية لدفع القضايا الحساسة. في فترة 5 أبريل ، 30 يونيو ، و 12 نوفمبر ، سنكون قادرين على الاعتماد على التحالف بين كوكب المشتري وبلوتو لنقل الخطوط! هذا الثنائي المروع يمكن أن يشجع بالفعل ظهور حلول إبداعية وجذرية في بعض الأحيان من المحتمل أن تجدد المشهد الاجتماعي. ومع ذلك ، شريطة ألا تستخدم هذه القوات في فرض إجراءات مفرطة ومسيئة تتخذ دون استئناف.

تحركات الكواكب في 2020

2020 هو العام الكبير! يجتمع كل من المشتري وزحل وبلوتو في برج الجدي على مدار العام ، لذلك لدينا بعض الطاقة الفائقة المجنونة التي تركز خاصة على الجدي. يمكننا أن نكون طموحين للغاية ومركزين ومنضبطين ونفكر على المدى الطويل. ولكن يمكننا أيضًا أن نشعر بأننا مقيدون ومحدودون ومحصورون ومثقلون جدًا بالمسؤولية. في العالم ، يمكن أن يكون هناك بعض إعادة التنسيق مع الحكومات والتحالفات والميل السياسي. تأكد من أن تكون سنة مهمة! يبقى أورانوس في برج الثور ويبقى نبتون في برج الحوت ، سواء في زوايا إيجابية إلى برج الجدي ، لذلك يمكننا أن نساعد بنهج مستقلة ومبتكرة (أورانوس) ، تسترشد بحدس (نبتون) ، سنواجه أيضًا تجربة الزهرة إلى الوراء في الجوزاء (عليك الحذر من كلماتك!) ، وإلى الخلف المريخ في برج الحمل الناري (مرحبًا بالعدوان!). سنواجه الكسوف النهائي في السرطان / الجدي (لنذهب مع طاقة الجدي) ، ونبدأ سلسلة الجوزاء / القوس (نشاط الدفع والتواصل والأفكار). وسنختتم السنة مع دخول كوكب المشتري وزحل إلى برج الدلو في منتصف شهر ديسمبر عام 2020 ، وننتقل من سيطرة الجدي التقليدية إلى برج الدلو غير التقليدي ، ونتطلع إلى المستقبل.

الجميع مهتم بمعرفة ما يخبئه لهم خلال عام 2020. سوف تتطلع إلى أفراح وأحزان من المرجح أن تواجهها في مختلف جوانب حياتك. قد تشمل الحب والأسرة والوظيفي والتمويل والسفر والصحة.
تشير التوقعات الفلكية للابراج إلى أن عام 2020 سيجلب دروسًا مهمة لجميع العلامات. اكتشاف دلك الآن!

 

توقعات برج الحمل 2020

برج الحمل 2020
مواليد الحمل هم اللدين ولدو بين من 20 مارس و20 أبريل وهم أناس مغامرين ومتحمسين، يحبون الناس والحياة ويقدس الأصدقاء ولن تشعر بالملل أبدًا عندما تكون معه ولا يوجد مولود من هذا البرج ممل.

فيما يلى توقعات توقعات حصرية في جميع مجالات الحياة لبرج الحمل.

  • نظرة عامة على 2020
  • توقعات الحب والعاطفة 2020 لبرج الحمل
  • آفاق الوظيفة والعمل لبرج الحمل 2020
  • التوقعات المالية لبرج الحمل 2020
  • برج الحمل في الصحة
  • توقعات لأعياد الميلاد الحمل 2020
  • التوقعات الشهرية 2020 باختصار
  • الخلاصة لعام 2020 لبرج الحمل

 

توقعات برج الحمل
كل ما نقدمه في موقعنا للتسلية والترفيه، فلا يعلم الغيب الا الله

برج الحمل نظرة عامة على السنة

تتنبأ التوقعات بأن يكون هذا العام هادئًا. بالنسبة للأغلبية، ستكون الامور ثابتة. يمكن أن تأتي تغييرات مهمة ، ولكن فقط إذا كنت الشخص الذي يقوم بها. تغييرات طفيفة سوف تأتي من تلقاء نفسها. ستحتاج إلى التصرف إذا كنت ترغب في جعل عامك أكثر إثارة.

توقعات الحب والعاطفة

تشير توقعات الى أن حياتك العاطفية ستكون مستقرة أيضًا هذا العام. في السنوات الماضية ، ربما كانت التجارب مؤلمة، ولكن هذه السنة ستكون الأمور أفضل لك ولشريكك. يمكنك تسهيل الأمور في علاقاتك فقط اذا فكرت قبل التكلم. لذا تأكد من وضع الكثير من التفكير في كل ما تفعله خاصة خلال عام 2020 مع تراجع عطارد إلى الوراء.

إذا كنت عازبا أو وحيدا، فقد ترغب في الخروج مع أحد أصدقائك, ما قد يمكنك من العثور على الشريك ولو في أماكن غريبة.
وستكون أسعد إذا ارتبطت مع شخص لديك الكثير من القواسم المشتركة معه هذا العام.

عندما تكون مع عائلتك ، يجب أن تحاول أيضًا كبح جماح نفسك من الاندفاع الشديد في عام 2020. عليك أن تستمع إلى ما تحتاجه أسرتك منك. وفي المقابل ، سوف يستمعون إلى ما تحتاجه منهم. إنها علاقة رائعة وتستغرق وقت طويل لتحصل على ما كنت تريد.

آفاق الوظيفة والعمل

يتوقع أن تكون حياتك المهنية أكثر استقرارًا هذا العام. يمكنك تسلق السلم ببطء نحو النجاح، لكن الأمر سيستغرق الكثير من العمل الشاق. بمجرد أن تبدأ بداية السنة ، ستشعر بمزيد من الإنتاجية في عملك. هذا سيساعدك على إنجاز المزيد من الأشياء في العمل. يجب أن يستمر هذا الشعور لفترة من الوقت ، على الأقل حتى الخريف. قد تشعر بالملل وتريد تغيير وظيفتك هذا العام.

قد يكون هذا وقتًا لقضاء المزيد من الوقت على هواياتك الفنية. هواياتك قد تفسح المجال لوظيفتك إذا كنت تبحث بجد بدرجة كافية عن وظيفة. ستأتي التغييرات في حياتك المهنية هذا العام ، ويعود الأمر إليك في التغييرات التي تجريها. تأكد من تكوين صداقات مع رئيسك في العمل بغض النظر عن مكان عملك. سوف تساعدك على المضي قدما.

 

التوقعات المالية

سيكون لديك المال الذي ستدفعه لجميع فواتيرك وأساسياتك في عام 2020. وستحصل على القليل من مال الجيب. حاول أن تنفق أموالك الفائضة على أشياء من شأنها أن تجعلك سعيدا ، أو يمكنك توفير أموالك أيضًا.

في الصحة

ستشعر أيضًا بتحسن بدني وعقلي إذا كنت تقضي وقتًا أطول في الهواء الطلق أو مع أصدقائك أكثر من هاتفك أو تحدق في نوع آخر من الشاشات. سوف ترتفع مستويات الطاقة لديك في عام 2020. وكلما زاد عدد الأشياء الجيدة التي تقوم بها وأقل الدراما التي تحصل عليها ، زادت الطاقة التي ستحصل عليها.

 

توقعات لأعياد الميلاد

هذا العام سوف تجد المزيد من التوازن في حياتك. سوف تسعى جاهدة لجعل حياتك أكثر بساطة ، لكن هذا لا يعني أن 2020 سيكون أقل جاذبية مما كان عليه في السنوات الماضية. من المرجح أن تكون أكثر واقعية هذا العام وأكثر تركيزًا وأكثر طموحًا.
ستحدث التغييرات كل يوم لتجعل حياتك أكثر إثارة وديناميكية في عام 2020.

التوقعات الشهرية لبرج الحمل باختصار

سيكون يناير 2020 وقتًا وقتًا ممتازًا لبدء مواليد الحمل مشروعًا جديدًا.
فبراير 2020 هو شهر ممتاز لبناء العلاقات المهنية والشخصية.
سيكون شهر مارس 2020 شهرًا محفزًا ، وستكون لديك الطاقة للقيام بالمهام الصعبة.
أبريل 2020 هو أفضل وقت لاستخدام طاقتك في الأفكار البناءة.
قد يكون شهر أيار (مايو) 2020 عندما تكون حريصًا على عدم المشاركة في مشاريع طموحة.
حزيران (يونيو) 2020 هي الفترة التي تحتاج فيها إلى أن تكون ثابتًا وتتحلى بالصبر حتى تمر الأوقات الصعبة.
يوليو 2020 هو الشهر الذي تجلب لك فيه مساعدة الآخرين الفرح والسعادة.
قد يثير أغسطس 2020 بعض الالتباس في جوانب مختلفة من حياتك.
سبتمبر 2020 يجلب معه الاهتمام بالصحوة الروحية لعلامة برج الحمل.
أكتوبر 2020 هو الوقت الذي ستكون فيه مشغولاً بأشياء متعددة تحدث في حياتك.
تشرين الثاني (نوفمبر) 2020 هو الشهر الذي ستحتاج فيه إلى التباطؤ حتى لا تتكبد خسائر.
سيكون شهر ديسمبر 2020 شهرًا جيدًا بالنسبة إلى برج الحمل ، وسوف تشعر أنك جيد في مساعدة الآخرين أيضًا.

 

الخلاصة

يتوقع برج الحمل 2020 السنوي أن يكون الأمر متروك لك عندما يتعلق الأمر بكيفية عيش حياتك هذا العام. كلما زادت الأشياء الجديدة التي تحاول تجربتها والأشخاص الجدد الذين تقابلهم ، زادت المتعة التي ستحصل عليها هذا العام. لذا ، اذهب وافعل كل ما عليك القيام به لتكون سعيدًا في عام 2020.

 

توقعات برج الثور لعام  2020

يولد الناس من برج الثور بين 21 أبريل و 21 مايو. الثور عموما طيب القلب وودي. إنه يهتم بشدة بالأشخاص الآخرين ، لكنه يهتم أيضًا بتقدمه. ويعمل بجد لتحقيق أهدافه ، وسيكون عليه أن يكون طموحا للغاية. في بعض الأحيان ، قد يشعرون بالغيرة والعناد ، لكن من لا يفعل ذلك.

فيما يلى توقعات توقعات حصرية في جميع مجالات الحياة لبرج الثور.

نظرة عامة على 2020
توقعات الحب والعاطفة 2020 لبرج الثور
آفاق الوظيفة والعمل لبرج الثور 2020
التوقعات المالية لبرج الثور 2020
برج الثور في الصحة
توقعات لأعياد الميلاد الثور 2020
التوقعات الشهرية 2020 باختصار
الخلاصة لعام 2020 لبرج الثور

 

توقعات برج الثور لعام 2020

كل ما نقدمه في موقعنا للتسلية والترفيه، فلا يعلم الغيب الا الله

برج الثور توقعات الأبراج ل 2020 نظرة عامة على السنة

في العام الماضي، ربما اضطرت الى التعامل مع العديد من التغييرات في حياتك, ومن المحتمل أنك ترغب في استعادة حياتك السابقة والتي اعتدت عليها، لكن التنبأت تشير الى أن عامك سيكون ثابتا طالما تتعلم كيف تسير بخطى سريعة. سيكون عليك التفكير في أشياء كثيرة هذه السنة عندما يتعلق الأمر بإجراء تغييرات. قد يجعل ذلك من الصعب الحفاظ على تركيزك ، لكنك تحتاج إلى تجربة أصعب ما لديك.

توقعات الحب والعاطفة

حياتك العاطفية ستستقر هذا العام. ستجد الانسجام مع نفسك وشريكك في 2020. هذا العام هو الوقت المناسب لاكتشاف كل ما تريده من علاقتك. على الرغم من أنك قد لا تشعر بالراحة عند إجراء تغييرات في علاقتك ، إلا أنها ستساعد على المدى الطويل.
سيكون هناك تغييرات أكثر دقة هذا العام من التغييرات الكبيرة. إذا كنت عازبًا ، فقد يكون هذا هو الوقت المناسب للعمل على مهاراتك الرومانسية. وجود موقف ساحر والتصرف اللطيف يمكن أن يجعلك ترتبط مع أي شخص. فيما يلي بعض النصائح حول مواعدة برج الثور.

حاول أن تضع جانباً بعض الأنشطة الروتينية اليومية المملة وتداولها للحصول على أشياء جديدة ومثيرة لإضفاء الحيوية على علاقتك. من المهم أيضًا تقوية روابطك مع أصدقائك وعائلتك هذا العام. لا تكن دافعًا للغاية ، وكن خفيًا. يمكنك أن تساعد بكل بساطة دون أن تبدو انتهازي.

يمكن لأصغر الأشياء إجراء أكبر التغييرات في العديد من العلاقات. ثم لا يتعين عليك أن تتساءل عما إذا كان برج الثور سيتزوج في عام 2020 أو إذا كان برج الثور سينجب عام 2020!

 

آفاق الوظيفة والعمل

ستحتاج إلى التصرف بشكل خاص هذا العام إذا كنت ترغب في النجاح. ستكون مشغولاً طوال العام. يعد هذا الأمر رائعًا إذا كان لديك نشاط تجاري خاص بك ، ولكنه قد يكون مرهقًا في بعض الأحيان. سيكون من المثالي لو كان لديك وظيفة حيث تفكر بشكل خلاق.
هناك مجال للتفكير الإبداعي في كل وظيفة تقريبًا. لذا حاول معرفة أين يمكنك استخدام تفكيرك الإبداعي في العمل.

 

التوقعات المالية

على الرغم من أنك قد لا ترغب في التفكير في العام الماضي ، فمن المؤكد أن تؤثر على اموالك هذا العام. حاول إصلاح أي ضرر قد تكون أحدثته في العام الماضي قبل أن تعامل نفسك هذا العام ، خاصةً مع تراجع عطارد إلى الوراء.

 

في الصحة

تأكد من قيامك بالاختيارات الصحيحة ، حتى لو استغرق الأمر بعض الوقت لتتخذها. ستحتاج أيضًا إلى العمل الجاد لإدارة وقتك وأموالك. من المهم أيضًا إدارة صحتك هذا العام . حاول ممارسة بعض التمارين بشكل روتيني وحاول أن تأكل نظامًا غذائيًا متوازنًا بحيث يمكنك البقاء بصحة جيدة قدر الإمكان.

توقعات لأعياد الميلاد
من المحتمل أن يكون مواليد الثور مشغولين هذا العام وأن يكونوا في حيرة من أمرهم بشأن ما ينبغي عليهم فعله لجعل عامهم أفضل. يجب أن تحاول تحسين نفسك هذا العام. عندما لا تعرف ماذا تفعل ، اسأل صديقًا.

 

التوقعات الشهرية لبرج الثور باختصار

في شهر كانون الثاني (يناير) عام 2020 ، يجب أن تكون علامة الشمس في برج الثور فكن حاذر من الناحية الصحية.
سيتطلب فبراير 2020 أن تتحلى بالصبر على الجبهات الشخصية والمهنية.
سيشهد مارس 2020 تحسنا في النفقات المالية والحيازات النقدية.
سيتم إنفاق أبريل 2020 على تحسين فرص العمل والحياة المهنية لديك. سوف يجب على الأسرة أن تكون صبورة.
مايو 2020 هو شهر ميمون للسفر والبركات المالية.
سيأتي يونيو 2020 بصحة جيدة وفرص جديدة للثوريين.
يوليو 2020 هو شهر جيد لمتابعة مهارة جديدة وتطوير فرصك في الحصول على وظيفة أفضل.
سيشهد شهر أغسطس 2020 وصولك إلى بعض الأموال من مصادر غير متوقعة.
سيكون سبتمبر 2020 شهرًا مثاليًا لقضاء الوقت مع الأصدقاء والعائلة.
أكتوبر 2020 هو الفترة التي يتعين فيها على الأشخاص الذين أخطأوا أن يتحملوا العواقب.
نوفمبر 2020 هو وقت لبداية جديدة. سوف تكون مباركاً مع حظ سعيد وسعادة.
ديسمبر 2020 هو الوقت المناسب للاستمتاع بنفسك والذهاب في إجازة طويلة مع أحبائك.

 

الخلاصة

أصدقائك وعائلتك موجودون دائمًا للمساعدة. كن مشغولاً أثناء العمل ، ولكن استرخ عندما تصل إلى المنزل. اقض وقتك في فعل الأشياء التي تحبها ، وسيكون لديك عام رائع!

 

توقعات برج الجوزاء 2020

يولد الجوزاء بين 22 مايو و 21 يونيو. وغالبا ما يساء فهمهم بسبب طبيعتهم المزدوجة. يمكن أن يبدو في كثير من الأحيان مثل شخصين في واحد ؛ ربما هذا هو السبب في أن رمز التوائم يمثل هذه العلامة. رغم ذلك شخصية الجوزاء لديه بعض الصفات الجيدة ، فعادة ما يكون ذكيين وخلاقين. ويحبون تكوين صداقات جديدة ، ويجيدون الاحتفاظ بها.

فيما يلى توقعات توقعات حصرية في جميع مجالات الحياة لبرج الجوزاء.

نظرة عامة على 2020
توقعات الحب والعاطفة 2020 لبرج الجوزاء
آفاق الوظيفة والعمل لبرج الجوزاء 2020
التوقعات المالية لبرج الجوزاء 2020
برج الجوزاء في الصحة
توقعات لأعياد الميلاد الجوزاء 2020
التوقعات الشهرية 2020 باختصار
الخلاصة لعام 2020 لبرج الجوزاء
توقعات برج الجوزاء

كل ما نقدمه في موقعنا للتسلية والترفيه، فلا يعلم الغيب الا الله

 

برج الجوزاء نظرة عامة على السنة

يتوقع أن يكون هذا العام بداية جديدة لك. إذا بدت الأمور باهتة بالنسبة لك ، فحاول تجربة شيء جديد. إذا كانت الأمور سريعة للغاية بالنسبة لك ، فقم بإنهاء بعض الأشياء وحاول أن تجعل حياتك أكثر روتينية. افعل الأشياء التي تحبها ولا تساوم على أي شخص آخر. عام 2020 هو عامك ، فافعل كل ما عليك القيام به لجعله رائعًا!

توقعات الحب والعاطفة
من المحتم أن تصبح حياتك الرومانسية أكثر كثافة هذا العام. قد تكون الأمور مملة بالنسبة لك العام الماضي ، ولكن هذه سنة رائعة لتوظيف الأشياء مع شريك حياتك أخيرًا. ومع ذلك ، هذا لا يعني أنك ستسعد بعلاقة عاطفية. ستحتاج إلى الحب والرحمة لتكون سعيدًا جدًا في علاقة رومانسية. قد تشعر بالملل في بعض الأحيان ، ولكن هذا هو جديرك لتجربة شيء جديد. حاول تجنب الجدال حول الأشياء الصغيرة خلال فترة تراجع عطارد.

هل سيتزوج الجوزاء في عام 2020؟

هذا سؤال جيد! لا تتوقع الكثير من شريك حياتك ، ومحاولة التحدث عن الأشياء عندما تكون لديك مشاكل. عندما يتعلق الأمر بالعلاقات الودية ، قد تكون مشتتا قليلاً لأنك من المحتمل أن تكون أكثر تركيزًا على حياتك
الرومانسية. تذكر أصدقائك هذا العام ؛ أنت لا تريد أن تفقدهم في السنوات المقبلة. تأكد من قضاء بعض الوقت معهم في كثير من الأحيان للحفاظ على روابطك قوية.

آفاق الوظيفة والعمل
هذا العام في العمل ، سوف تبذل قصارى جهدك إذا كنت تعمل بمفردك. على الرغم من أنه من المهم بناء علاقات مع زملائك في العمل ورؤسائك ، فمن الأفضل في بعض الأحيان قضاء بعض الوقت الهادئ والمكان المخصص لإنجاز بعض الأعمال. أكثر من المتوقع منك
في العمل هذا العام. من المحتمل أن تعمل بجد وبوتيرة سريعة. على الرغم من أن الإجهاد يحتمل أن يطاردك ، حاول أن تتصرف بشكل إيجابي. هذا سيجعلك تبرز – بطريقة جيدة – لصاحب العمل الخاص بك.

التوقعات المالية
عام 2020 ربما لن تقلق بشأن المال كثيرًا. يجب أن يكون لديك ما يكفي من الأموال الإضافية للإنفاق على الأشياء الممتعة. لا ينبغي أن يكون مواليد الجوزاء منشغلون بشأن مواردهم المالية. فقط يجب عليهم أن يحاولوا أن يكونوا متوازنين.

في الصحة
سوف تحتاج إلى بذل المزيد من الجهد الشاق إذا كنت ترغب في الحفاظ على لياقتك البدنية أو تكون بصحة جيدة بشكل عام. إذا كنت تحاول إنقاص الوزن ، فعليك أن تمارس المزيد وتناول بعض الأطعمة الغنية بالألياف. حاول أن تريح عقلك أيضًا. يجب أن تعمل على عقلك. ولكن تأكد من إعطائها قسطًا من الراحة بين الحين والآخر للحفاظ على صحتك العقلية في ذروتها.

توقعات لأعياد الميلاد
هذا العام الجوزاء ، سوف تحتاج إلى التركيز أكثر على تحسين نفسك ، علاقتك ، وعملك. سوف تجلب لك هواياتك بعض الفرح ، بالإضافة إلى الأشخاص الذين تهتم بهم.

 

التوقعات الشهرية لبرج الجوزاء باختصار

إن يناير 2020 هو الوقت المناسب لك للتفكير في خطوتك القادمة والتركيز أكثر على التعليم.
فبراير 2020 هو شهر ممتاز للسعي الفكري.
قد يكون مارس 2020 وقتًا صعبًا بالنسبة لك للبقاء صامتًا عندما ترى حدوث خطأ ما.
أبريل 2020 هو شهر جيد لتحسين علاقاتك مع أصدقائك وعائلتك.
سيكون مايو 2020 شهرًا ملئ بالعاطفة. ممارسة التأمل ستكون مفيدة.
حزيران (يونيو) 2020 هو شهر حيوي تريد فيه القيام بشيء جديد.
يوليو 2020 هو الوقت المناسب للتخطيط للمستقبل. سواء كانت مهنة أو علاقات جديدة ، فهذا شهر جيد للتفكير فيه.
أغسطس 2020 سيكون شهرًا من الاضطرابات المهنية. قد تأتي الأوقات الصعبة أمامك.
سبتمبر 2020 هو عندما يجب عليك التواصل بشكل أفضل مع أحبائك وزملائك.
أكتوبر 2020 هو شهر تحتاج فيه إلى اتخاذ قرارات مهمة قد تغير مستقبلك.
نوفمبر 2020 هو الوقت الذي ستستمتع فيه بمساعدة الناس مما يمنحك السلام العقلي.
ديسمبر 2020 سيكون شهر حافل. القوات سوف تسحب لك في اتجاهات مختلفة.

الخلاصة
يتنبأ برج الجوزاء 2020 بأن حياتك قد تكون صعبة في بعض الأحيان ، ولكن لا شيء لن تكون قادرًا على إدارته. حاول الاستمتاع بهذا العام والاستفادة القصوى منه!.

المصدر مواقع الابراج وصفحات علماء الفلك

توقعات الابراج لعام 2020 الجزء الثاني