التخطي إلى المحتوى
البحرين تفوز على ايران | ملخص مباراة البحرين وايران اليوم 15 اكتوبر تصفيات اسيا المؤهلة لكأس العالم 2020 قطر
بث مباشر الان مباراة البحرين وايران بث مباشر 15 اكتوبر

البحرين تفوز على ايران | ملخص مباراة البحرين وايران اليوم 15 اكتوبر تصفيات اسيا المؤهلة لكأس العالم 2020 قطر

مباراة البحرين وايران بث مباشر 15 اكتوبر تصفيات اسيا المؤهلة لكأس العالم 2020 قطر حيث يلتقي منتخب Bahrain مباراة من العيار الثقيل أمام نظيره Iran، شاهد بث مباشر لمباراة البحرين وإيران في الجولة الرابعة من التصفيات الأسيوية المؤهلة لكأس العالم 2020، التي تقام على استاد البحرين الوطني في تمام الساعة السابعة والنصف بتوقيت المنامة.

مباراة البحرين وايران بث مباشر

يخوض المنتخب البحريني لقاء اليوم بمعنويات مرتفعة عقب الفوز على كمبوديا بهدف دون رد في الجولة الثانية من التصفيات، ليستعيد الفريق البحريني توازنه بعد التعادل أمام العراق في الجولة الأولى من التصفيات، ويتطلع المنتخب البحرين إلى تحقيق الفوز الثاني على التوالي وحصد الثلاثة نقاط لإعتلاء قمة المجموعة لحين الانتظار لنتائج باقي المجموعة.

البحرين وايران بث مباشر

التشكيل المتوقع للبحرين أمام إيران

حراسة المرمى: سيد شبر علوي

خط الدفاع: وليد الحيام – سيد رضا – حمد الشمسان – محمد مرهون

خط الوسط: علي جعفر مدن – علي الصافي – جمال راشد – سيد ضياء – كميل الأسود

خط الهجوم: محمد الرميحي

وعلى الجانب الأخر يدافع المنتخب الإيراني في لقاء اليوم عن صدارة المجموعة وخاصة وأن المنتخب الإيراني قادم من فوز ساحق وتاريخي على كمبوديا بنتيجة مذلة 14-0 ليحقق الفوز الثاني على التوالي بعد الفوز على هونج كونج بهدفين دون رد، ليتصدر ترتيب مجموعته عن جدارة واستحقاق، تعيش الجماهير الإيرانية حالة من السعادة بعدما سمحت الجهات الأمنية للنساء بحضور مباريات كرة القدم للمرة الأولى في المدرجات بعد غياب دام 40 عاما، وتأمل سيدات إيران في توفير المزيد من التذاكر في المباراة المقبلة التي سيخوضها المنتخب الإيراني على ملعبه، في التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2022، وشهدت مباراة كمبوديا حضور أكثر من 4 الآف سيدة إيرانية في حدث قلما ما يحدث في الملاعب الإيرانية عبر التاريخ.

ايران  والبحرين بث مباشر

البحرين Vs ايران.
البطولة : تصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم 2022 (دور المجموعات – الجولة الرابعة).
القنوات الناقلة : البحرين الرياضية HD1 .
الملعب : استاد البحرين الوطني .
المعلق : عمر عبدالسميع .

موعد المباراة :
7:30 مساءاً بتوقيت السعودية .
6:30 مساءاً بتوقيت مصر .
7:30 مساءاً بتوقيت فلسطين .
7:30 مساءاً بتوقيت الأردن.
7:30 مساءاً بتوقيت سوريا .
7:30 مساءاً بتوقيت لبنان .
7:30 مساءاً بتوقيت العراق .
6:30 مساءاً بتوقيت السودان .
7:30 مساءاً بتوقيت اليمن .
6:30 مساءاً بتوقيت ليبيا .
5:30 مساءاً بتوقيت تونس .
5:30 مساءاً بتوقيت الجزائر .
5:30 مساءاً بتوقيت المغرب .
8:30 مساءاً بتوقيت الإمارات.
7:30 مساءاً بتوقيت البحرين.
8:30 مساءاً بتوقيت سلطنة عُمان.
7:30 مساءاً بتوقيت الكويت .
7:30 مساءاً بتوقيت قطر.
4:30 مساءاً بتوقيت موريتانيا.
7:30 مساءاً بتوقيت جزر القمر .
4:30 مساءاً بتوقيت غرينتش GMT .

البحرين تفوز على ايران | ملخص مباراة البحرين وايران اليوم 15 اكتوبر تصفيات اسيا المؤهلة لكأس العالم 2020 قطر

البحرين تفوز على ايران | ملخص مباراة البحرين وايران اليوم 15 اكتوبر تصفيات اسيا المؤهلة لكأس العالم 2020 قطر حيث حقق المنتخب البحريني، فوزًا غاليًا على حساب ضيفه الإيراني بهدف دون رد، اليوم الثلاثاء، على ملعب البحرين الوطني، في إطار التصفيات المشتركة المؤهلة لمونديال 2022 وكأس آسيا 2023.

سجل هدف الفوز الثمين لمنتخب البحرين، محمد الحردان من ركلة جزاء في الدقيقة 65.

وارتفع رصيد منتخب البحرين إلى 7 نقاط في صدارة المجموعة الثالثة، مناصفة مع نظيره العراقي، فيما تجمد رصيد إيران عند 6 نقاط.

ضغط المنتخب الإيراني منذ البداية عن طريق الأطراف، مستغلًا القدرات الهجومية الكبيرة لنجمه سردار أزمون وكريم أنصاري، لكن الدفاع البحريني المنظم والقوي كان في الموعد.

وحاول البحرين غلق المنافذ على الضيوف، واللعب على أخطاء لاعبي إيران، مع التركيز والدقة العالية في التمرير والسيطرة على منطقة الوسط واستغلال الهجمات المرتدة السريعة عبر عبد الله يوسف وسيد ضياء.

وفي الدقيقة 17، مرت تسديدة اللاعب إحسان حاج صافي بجوار القائم الأيسر للحارس البحريني.

واستمر الضغط الإيراني مستغلًا سرعات لاعبيه، لكن الدفاع البحريني كان يقظا وتصدى لمحاولات الخصم.

وكاد المنتخب البحريني أن يضيف هدفه الأول في الدقيقة 32، لكن رأسية اللاعب أحمد بو غمار مرت بجوار القائم الأيمن للضيوف.

وتواصلت المحاولات الهجومية البحرينية، عبر عبد الله يوسف، لكن الحارس الإيراني لم يجد صعوبة في الإمساك بالكرة، لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي.

وفي الشوط الثاني، حضرت السيطرة والخطورة الإيرانية في الدقائق الأولى بحثا عن تسجيل هدف أول، وكاد أن يتحقق ذلك، لكن دفاع أصحاب الأرض أنقذ الموقف.

وهاجم المنتخب البحريني واقترب من تسجيل هدفه الأول بعد تمريرة مميزة من محمد الحردان لزميله عبد الوهاب المالود الذي أطلق تسديدة تحولت إلى ركلة ركنية في الدقيقة 61.

واحتسب حكم اللقاء فالنتين كوفالينكو، ركلة جزاء لصالح مهدي حميدان بعد تدخل من المدافع الإيراني في الدقيقة 65، وانبرى لها محمد الحردان وسددها بمهارة على يمين الحارس علي رضا، ليحرز الهدف الأول لمنتخب البحرين.

واستبدل هيليو سوزا مدرب منتخب البحرين، اللاعب مهدي حميدان وأدخل كميل الأسود بدلًا منه في الدقيقة 74، وبعدها بخمس دقائق أخرج أحمد بو غمار ودفع بسيد رضا للحفاظ على التقدم.

وحاول المنتخب الإيراني التوغل داخل منطقة الجزاء، لكن هجماتهم انتهت عند الدفاع، لتنتهي المباراة بفوز ثمين لمنتخب البحرين.