التخطي إلى المحتوى
قطر  تفوز على عمان | ملخص مباراة عمان وقطر اليوم 15 اكتوبر 2019 تصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم 2022 قطر
مباشر الان مباراة قطر وعمان بث مباشر 15 اكتوبر 2019 تصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم 2022 قطر 

قطر  تفوز على عمان | ملخص مباراة عمان وقطر اليوم 15 اكتوبر 2019 تصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم 2022 قطر

مباراة قطر وعمان بث مباشر 15 اكتوبر 2019 تصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم 2022 قطر حيث يلتقي فريقي قطر وعمان في الجولة الرابعة من دور المجموعات للتصفيات المشتركة لآسيا المؤهلة إلي كأس العالم بقطر وكأس آسيا بالصين .

قطر وعمان بث مباشر

المنتخب القطري في حاجة إلي تحقيق الانتصار اليوم أمام المنتخب العمُاني من أجل الحفاظ على الصدارة ، وفرصته اليوم في خطف الثلاث نقاط من المنتخب العماني خصوصاً أن اللقاء سيقام على أرضه باستاد الجنوب “بقطر” ، يتصدر العنابي المجموعة الخامسة برصيد 7 نقاط ، جمعهم من فوز في مباراتين وتعادل مباراة أمام منتخب الهند بدون أهداف.

عمان وقطر مباشر

، بينما السلاطين يحتل المركز الثاني برصيد 6 نقاط من فوز في مباراتين ، واليوم يدخل اللقاء أمام قطر متحفزاً في الفوز أو التعادل على الأقل لانه يخوض المباراة خارج الديار.

المنتخب القطري يسير بخطى ثابتة في التصفيات حتى الآن بعدما حقق الفوز على أفغانستان بسداسية دون رد في الجولة الأولى، قبل أن يتعادل مع الهند بدون أهداف، وبعدها استعاد توازنه وحقق الفوز على بنخلاديش بهدفين دون رد، ليتصدر ترتيب جدول المجموعة برصيد 7 نقاط، ويدرك المنتخب القطري أن الفوز في لقاء اليوم سيجعله مغردا في المركز الأول بفارق 4 نقاط عن أقرب منافسيه.

مباشر الان مباراة قطر وعمان

ويخوض المنتخب القطري مباراة اليوم بصفوف كاملة مما يجعل كل الخيارات متاحة أمام المدرب الإسباني فليكس سانشيز المدير الفني للعنابي الذي يعول الكثير على المعز علي في قيادة خط الهجوم والوصول لمرمى الفريق الخصم بجانب تواجد الثنائيعبد العزيزحاتم وعاصم ماديبو في مركز وسط الملعب في ظل التفاهم والتناغم الذي يؤدي به الثنائي في الفترة الماضية.
ومن المتوقع أن تبدأ قطر مباراة عمان بتشكيل مكون من:-

في حراسة المرمى: سعد الشيب
في مركز الدفاع: كريم بوضيف – بوعلام خوخي – عيد الكريم حسن – بسام الراوي
في مركز الوسط: عاصم ماديبو – عبدالعزيز حاتم – أكرم عفيف – يوسف عبدالرزاق -حسن الهيدوس
في مركز الهجوم: المعز علي

قطر Vs عمان.
البطولة : تصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم 2022 (دور المجموعات – الجولة الثالثة).
القنوات الناقلة : بي ان سبورت (المفتوحة) + الكأس 1 + عُمان الرياضية .
الملعب : استاد جاسم بن حمد .
المعلقين : حفيظ دراجي (beIN) + أحمد الطيب (الكأس) + أحمد العجمي (عٌمان) .

موعد المباراة :
7:30 مساءاً بتوقيت السعودية .
6:30 مساءاً بتوقيت مصر .
7:30 مساءاً بتوقيت فلسطين .
7:30 مساءاً بتوقيت الأردن.
7:30 مساءاً بتوقيت سوريا .
7:30 مساءاً بتوقيت لبنان .
7:30 مساءاً بتوقيت العراق .
6:30 مساءاً بتوقيت السودان .
7:30 مساءاً بتوقيت اليمن .
6:30 مساءاً بتوقيت ليبيا .
5:30 مساءاً بتوقيت تونس .
5:30 مساءاً بتوقيت الجزائر .
5:30 مساءاً بتوقيت المغرب .
8:30 مساءاً بتوقيت الإمارات.
7:30 مساءاً بتوقيت البحرين.
8:30 مساءاً بتوقيت سلطنة عُمان.
7:30 مساءاً بتوقيت الكويت .
7:30 مساءاً بتوقيت قطر.
4:30 مساءاً بتوقيت موريتانيا.
7:30 مساءاً بتوقيت جزر القمر .
4:30 مساءاً بتوقيت غرينتش GMT .

قطر  تفوز على عمان | ملخص مباراة عمان وقطر اليوم 15 اكتوبر 2019 تصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم 2022 قطر

قطر  تفوز على عمان | ملخص مباراة عمان وقطر اليوم 15 اكتوبر 2019 تصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم 2022 قطر حيث حقق المنتخب القطري فوزًا ثمينًا على نظيره العماني 2-1 في المباراة التي أقيمت بينهما مساء اليوم على ستاد الجنوب بمدينة الوكرة في إطار مباريات الجولة الرابعة للمجموعة الخامسة من التصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم 2022 وكأس آسيا 2023.
أحرز هدفي قطر أكرم عفيف والمعز علي في الدقيقتين 3 و71، بينما سجل المنذر العلوي هدف عمان في الدقيقة 63.
جاءت المباراة جيدة المستوى، ومثيرة في أغلب فتراتها وسريعة من جانب الفريقين اللذين لعبا على الفوز وقدما عرضًا طيبا.
ونجح المنتخب القطري في نهاية المطاف في حسم أموره وتحقيق الفوز الذي رفع رصيده إلى 10 نقاط حافظ بها على صدراة المجموعة، بينما تجمد رصيد عمان عند 6 نقاط.

الشوط الأول

بداية المباراة جاءت سريعة للغاية من قبل الفريقين، ولم يمر إلا دقائق معدودة حتى كان المنتخب القطري على موعد مع الهدف الأول، وذلك عندما انطلق عبد العزيز حاتم من الجهة اليسرى ولعب كرة عرضية طويلة لأقصى الجهة اليمنى لتجد يوسف عبد الرزاق الذي مررها عرضية داخل منطقة الجزاء قابلها أكرم عفيف بقدمه قوية مسجلا أول أهداف اللقاء في الدقيقة 3.

وبعد الهدف، ازدادت المباراة سرعة وإثارة، وكثف المنتخب العماني من هجماته وحاول السيطرة على منطقة وسط الملعب، وكاد أن يدرك التعادل عندما انفرد عبد العزيز المقبالي بالمرمى القطري وسدد كرة قوية تصدى لها سعد الشيب حارس قطر ببراعة وحولها لركلة ركنية.

وعاد المنتخب القطري مرة أخرى لأجواء اللقاء سريعًا، وكاد أن يعزز تقدمه، عندما انفرد المعز علي وسددها قوية تصدى لها الحارس العماني ببراعة.

وانطلق أكرم عفيف من جديد بالكرة من وسط الملعب ودخل منطقة الجزاء وراوغ حارس المرمى حتى احتسب الحكم الصيني ركلة جزاء تصدى لها حسن الهيدوس وأهدرها على يسار الحارس العماني.

واستمرت السرعة عنوانًا للشوط الأول في أغلب فتراته وسط تبادل الهجمات من المنتخبين اللذين حاولا كثيرًا الوصول للمرميين، دون جدوى، حتى انتهى الشوط بتقدم قطر بهدف الدقائق الأولى.

الشوط الثاني

ومثلما كان الحال معظم فترات الشوط الأول، جاءت بداية الشوط الثاني سريعة من الفريقين كليهما، وإن بدا المنتخب العماني أخطر وأقرب للمرمى في ظل محاولات مكثفة من لاعبيه لإدراك التعادل قبل فوات الأوان.

وأمام الضغط العماني المبكر في الشوط الثاني، حاول المنتخب القطري أكثر من مرة الوصول لمرمى عمان معتمدًا على الهجمات المرتدة التي شكلت خطورة حقيقية.

وأسفر الضغط العماني عن هدف التعادل، وذلك بمجهود فردي من قبل اللاعب المنذر العلوي الذي انطلق بالكرة من وسط الملعب وراوغ وقاتل على الكرة بإصرار حتى وصل داخل منطقة الجزاء وانفرد بسعد الشيب وأودع الكرة في المرمى القطري محرزا هدف التعادل في الدقيقة 64.

وشعر لاعبو المنتخب القطري بحرج موقفهم، وبدأت هجمات العنابي تزداد قوة وخطورة، وحاول اللاعبون القطريون كثيرًا بأكثر من فرصة.

وفي الدقيقة 71 مرر أكرم عفيف كرة بينية مميزة داخل منطقة الجزاء إلى المعز علي الذي لم يتردد في تسديد الكرة قوية بالزاوية البعيدة، لتسكن الشباك العمانية، معلنة تقدم القطريين.

وكثف المنتخب القطري من هجماته على عمان بعد الهدف الثاني، وكاد يعزز تقدمه أكثر من مرة لولا الفرص التي تسابق مهاجموه في إضاعتها أمام المرمى العماني، حتى أطلق الحكم الصيني صافرة النهاية بفوز قطر 2-1.