التخطي إلى المحتوى
سوريا تفوز على غوام كأس العالم 2022 تصفيات آسيا | ملخص مباراة جوام وسوريا اليوم 15 اكتوبر 2019
سوريا وغوام مباشر تصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم 2022

سوريا تفوز على غوام كأس العالم 2022 تصفيات آسيا | ملخص مباراة جوام وسوريا اليوم 15 اكتوبر 2019

سوريا وغوام مباشر  تصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم 2022 مباراة غوام وسوريا بث مباشر اليوم 15 اكتوبر 2019 كأس العالم 2022 فالمنتخب السوري في لقاءه اليوم أمام منتخب غوام في الجولة الرابعة من تصفيات كأس العالم “آسيا” .

سوريا وغوام مباشر

خاض نسور قاسيون مباراتين فاز المباراتين على منتخب الملديف بهدفين مقابل هدف في الجولة الثانية ، وفاز على منتخب الفلبين بنتيجة خمسة أهداف مقابل هدفين ، حيث يحتل المركز الثاني برصيد 6 نقاط ولكن يفرق عن المنتخب الصيني الذي يتصدر المجموعة بفارق الأهداف فقط ولكن بنفس النقاط.

غوام وسوريا بث مباشر اليوم 15 اكتوبر

ويحتل منتخب غوام المركز الأخير ولا يمتلك أي نقاط ، فقد تلقي ثلاث مباريات هزيمة ، واليوم فرصته أمام المنتخب السوري في خطف الثلاث نقاط من أجل تحسين نقاطه وترتيبه..

غوام Vs سوريا.
البطولة : تصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم 2022 (دور المجموعات – الجولة الثالثة).
القنوات الناقلة : غير معروف .
الملعب : ملعب مكتوم بن راشد آل مكتوم .
المعلق : غير مدرج .

مباراة غوام وسوريا بث مباشر اليوم 15 اكتوبر 2019 تصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم 2022

موعد المباراة :
5:00 مساءاً بتوقيت السعودية .
4:00 مساءاً بتوقيت مصر .
5:00 مساءاً بتوقيت فلسطين .
5:00 مساءاً بتوقيت الأردن.
5:00 مساءاً بتوقيت سوريا .
5:00 مساءاً بتوقيت لبنان .
5:00 مساءاً بتوقيت العراق .
4:00 مساءاً بتوقيت السودان .
5:00 مساءاً بتوقيت اليمن .
4:00 مساءاً بتوقيت ليبيا .
3:00 مساءاً بتوقيت تونس .
3:00 مساءاً بتوقيت الجزائر .
3:00 مساءاً بتوقيت المغرب .
6:00 مساءاً بتوقيت الإمارات.
5:00 مساءاً بتوقيت البحرين.
6:00 مساءاً بتوقيت سلطنة عُمان.
5:00 مساءاً بتوقيت الكويت .
5:00 مساءاً بتوقيت قطر.
2:00 مساءاً بتوقيت موريتانيا.
5:00 مساءاً بتوقيت جزر القمر .
2:00 مساءاً بتوقيت غرينتش GMT .

سوريا تفوز على غوام

ملخص مباراة جوام وسوريا اليوم حيث واصل منتخب سوريا مسلسل انتصاراته في التصفيات المشتركة المؤهلة لمونديال 2022 وكأس آسيا 2023، فهزم اليوم الثلاثاء، على ستاد مكتوم بن راشد آل مكتوم في دبي، منتخب جوام 4-0، في إطار مباريات الجولة الرابعة من المجموعة الأولى.

سجل اهداف سوريا، عمر السومة “هاتريك” ومحمود المواس.

المنتخب السوري تصدر المجموعة ب9 نقاط، مستغلاً تعادل الصين امام الفلبين، لتتراجع الصين للمركز الثاني ب7 نقاط، والفلبين ثالثاً ب4 نقاط، فيما جزر المالديف رابعاً ب3 نقاط، وجوام خامساً واخيراً بدون أي نقطة.

المنتخب السوري ورغم فوزه الا لم يصالح أنصاره بأداء ممتع ومقنع، فتكررت أخطاء دفاعه، وعدم انسجام خطوطه، والتسرع أمام المرمى، وعدم استغلال الفرص بشكل مثالي، وبقي معتمداً على نجومية وخبرة عمر السومة الذي غرد لوحده، فيما غاب عن المباراة عمر خريبين للاصابة واحمد الصالح للحرمان.

شوط السومة

الشوط الأول شهد تفوق كبير للمنتخب السوري الذي افتتح التسجيل في الدقيقة الثالثة من رأسية السومة، ويهدر شادي الحموي فرصة كبيرة أمام مرمى جوام، فيما تحركات المواس اقلقت دفاعات جوام الذي اعتمد على الهجمات المرتدة السريعة التي كانت اخطرها في الدقيقة 24 حين أنقذ إبراهيم عالمة تسديدة قوية من خارج القوس.

السومة طالب بركلة جزاء بعد عرقلته داخل منطقة الجزاء، فيما شادي الحموي تسرع أكثر من مرة ليأتي السومة من بعيد ويسجل الهدف الثاني من تسديدة بعيدة خدعت حارس جوام.

أداء افضل

المنتخب السوري دخل الشوط الثاني بثقة ومعنويات كبيرة، وبطموح تعزيز التقدم،  ولكن بدون تركيز وفاعلية، فعلت مباشرة السومة، فيما قذيفة أسامة اومري أنقذها حارس جوام، وتكرر السيناريو برأسية السومة، بدوره تدخل إبراهيم عالمة بحماية شباكه من هدف محقق حين سدد لاعب جوام كرة قوية، فجر إبراهيم المدير الفني لنسور قاسيون عزز هجومه بدخول ورد السلامة بدلاً لأحمد الأحمد، ومحمد المرمور بدلاً من شادي الحموي، فأطبق المنتخب السوري على منطقة جوام وتسابق لاعبيه بإضاعة الفرص كان أبرزها رأسية أسامة اومري وانفراده السومة، ومن هجمة مرتدة كاد منتخب جوام ان يسجل هدفه الاول، فتدخل العالمة مرتين، مع تكرار الاخطاء الدفاعية، فيما بقي السومة الافضل حين سجل هدفه الثالث من كرة قوية وقبل  صافرة القيرغيزستاني ديمتري ماشنستيف،  سجل المواس الهدف الرابع .


مباريات اليوم